المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
أحمد محمد هارون .. مجرم منذ نعومه أظافره..اا
أحمد محمد هارون .. مجرم منذ نعومه أظافره..اا
06-27-2011 04:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أحمد محمد هارون .. مجرم منذ نعومه أظافره .. !!

الطيب رحمه قريمان
[email protected]


أكثر ما يشغل الناس هذه الايام , ما يدور في جنوب كردفان من جرائم قتل ترتكبها عصابة المؤتمر الوطني في حق مواطني جنوب كردفان , وذلك على يد المجرم أحمد محمد هارون .. إنها حرب تحولت إلى نصفية عرقية للخلاص من أبناء جبال النوبة الذين ينتمون إلى الحركة الشعبية و من شايعهم من الناس .. وقد طالت هذه التصفية حتى اؤلئك الذي تدور حولهم شبهة الانتماء أو حتى التعاون مع الحركة الشعبية .. بالإضافة إلى ذلك النفر من الناس الذين يقع عليهم القبض و من ثم الضرب و كل صنوف التعذيب التي تمارس عليهم من قبل أحمد هارون و عصابته .. و التهديد بالتصفية الجسدية لمن تسول له العمل مع فرع الحركة الشعبية بولاية جنوب كردفان .. فيعيش المواطنون في خوف و رعب لو جمع لامتلاء كل أهل الأرض منها فزعا ..

كنت على يقين من أن أحمد هارون سوف لم يفعل بأهل جنوب كردفان خيرا .. فمنذ أن كان هارون طالبا في المرحلة الجامعية عرف عنه تدبير المؤامرات و المحن ضد الطلاب بل حبكها و إدارتها .. و ما احداث المجزرة التي ارتكبها احمد هارون و زمرة من طلاب \"الاتجاه الإسلامي\" في حق الطلاب بحي منشية البكري بالقاهرة ببعيدة , فمجرد أن تيقنوا أن نتيجة انتخابات الاتحاد العام للطلاب السودانيين ستكون لصالح قوى التجمع الوطنية افتعلوا خلافا مع الطلاب و انهالوا عليهم ضربا بالعصي و السيخ و لكما بالأيدي و رفسا و الأرجل .. و لا أنسى أبدا حينما رفع احدهم عقيرته مناديا بأعلى صوته .. من دخل الخيمة فهو آمن , و من دخل الدار فهو آمن .. و ما ان دخل الطلاب الدار و الخيمة إلا و هجمت عليهم كتائب أحمد هارون مرة و لم يفرقوا بين طالب و طالبة

\"كله عند الكيزان صابون\"

و الذين درسوا في جمهورية مصر العربية في عقد الثمانيات يتذكرون تفاصيل هذه الأحداث جيدا ..

و اليوم و بعد أن تيقن أن نتيجة الانتخابات لمنصب الوالي سوف تكون لصالح غريمه عبد العزيز الحلو مرشح الحركة الشعبية لمنصب الوالي .. يعيد التاريخ نفسه , فيعيد أحمد محمد هارون الكرة بحجم اكبر و باختلاف الزمان و المكان يدير هارون معركة لتصفية خصومه بسلاح ناري و بمليشيات قد اعدت بعناية فائقة من قبل حزب المؤتمر الوطني \" الإسلامي \" .. و هذه المرة نادي هارون في الناس أن كل من دخل \"كادقلى\" فهو آمن .. و ما أن دخل الناس \"كادقلى\" أمنيين , و إلا قامت مليشيات أحمد هارون باعتقالهم و حبسهم و التحقيق و إجبارهم على الاعتراف بأعمال لم يرتكبوها و ذلك بغرض تشويه صورة غريمه عبد العزيز الحلو , بل و تعدى الأمر إلى القتل , و التصفية العرقية التي طالت كل مخالف لأجندة حزب المؤتمر الوطني \"الإسلاميين \" .. و ما أمر المقابر الجماعية بمستحيل بجنوب كردفان .. و من قتل نفسا و احد فسيقتل المئات من الناس .. و ما طلب محكمة العدل الدولية بالقبض على هارون بالأمر الغريب .. وذلك بارتكابه تصفيات عرقية بإقليم دارفور.

((أنه من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً)) المائدة32

اعترف أحمد محمد هارون بعظمة لسانه بارتكابه جرائم في حق إنسان جنوب كردفان . قال هارون في مؤتمره الصحفي قبل يومين :
«إن المشكلة الأساسية تكمن (فيمن بدأ أولا بقتل المدنيين وزرع الألغام) داخل مدينة كادقلي» واستدرك قائلا

«هو عبد العزيز الحلو نفسه الذي أزهق أرواح المدنيين وأدار ظهره وتمرد وخرج عن الشرعية وحشد قواته»،

و هذا اعتراف صريح بالاعتقالات و القتل بل و التصفية العرقية التي يمارسها أحمد محمد هارون هذه الأيام في جنوب كردفان . فاحمد محمد هارون قد رضع الإجرام من ثدي الحركة الإسلامية و تربى على ارتكاب الجرائم منذ نعومة أظافره .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3478

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#168332 [محمد حامد ]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2011 10:28 AM
طيب الناس الابرياء الماتو في دارفور وجنوب كردفان من جراء حركات التمرد ديل فطايس ما مسلمين؟؟؟ ولا ربنا ما حرم قتلهم .يعني عبدالواحد ومناوي وعبدالعزيز الحلو يقتلو الناس والحكومة تخليهم ابرطعو ساكت من غير حساب ده منطقك وفلسفتك


#168214 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2011 02:31 AM
انتو شفتو ليكم واحد كوز رفع ليه عصاية او سيخة او سكين ضد اسرائيلى هم اعدائهم الحقيقين المسلمين الغير موافقنهم فى الراى!!! اذا فى خطورة على اسرائيل ما ح تكون من الجماعة ديل ح تكون من مسلمين رحماء بينهم اشداء على الكفار!!! ديل اخطر على الاسلام من اسرائيل و الغرب الصليبى!! جهادهم ضد اسرائيل كله شعارات و ندوات و عنتريات امام المكرفون فقط اما استعمالهم لقوة السلاح فقط امام بنى جلدتهم مسلمين و غير مسلمين!!!


#167897 [عبدالحق]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2011 05:34 PM
السفاح احمد هارون .. يلعب لعبه خطره لصالح اولاد البحر الحاكمين .. وهو مسكين ليس له تجربه ولا يعرفهم .. انهم سيبيعونك للمحكمه الجنائيه فى اقرب صفقه وستقضى بقية عمرك المديد فى سجون لاهاى .. ولن يزورك احد من قبيلة قريش واصدقاء الامس ... انت تعلم ان الله يغفر لانه عظيم .. لكن الخواجات لا يغفرون ابدا ولا يرحمون ابدا .. ستجاور شارلس تيلور فى الزنزانه وميلوسوفيتش وكاراديدتش ولن يكون معك امامك وولى نعمتك البشير لانه الامر ببيعك لينجو فى صفقة رخيصه كما تعود اجداده اولاد البحر ببيع امثالك رقيقا ..


الطيب رحمه قريمان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة