دروس فى الإرهاب
06-28-2011 09:27 AM

دروس فى الإرهاب
صوفيا حســن
shassan.sofia.hassan64@gmail.com

ذهب الرئيس المنتصرعلى شعبه للقاء الإمام المنتظر فى طهران . فدعوة إيران لبعض رؤساء الدول المصدرة للإرهاب فى محاولة لإيهام الدول الغربية وأمريكا بأن الشيطان يتعظ . وفى الحقيقة أن الشيطان يعظ ! هذا آخر الزمان عندما يتولى أمر البشر إخوة الشيطان ، رحم الله نزار قبانى القائل\" الله يازمان \" . قالوا فى السفر القديم أنه سيأتى اليوم الذى سيغتسل فيه الشيطان فى محاولة لإيهام الإنسان ! وماعلم شيطان هذا الزمان أن فى السودان ينام الشيطان فى مخدع السلطان ويصبح هذا البئيس هو الرئيس !
مؤتمر طهران تحت شعار \"العالم من دون إرهاب \" تصوروا حضره رؤساء 5 دول وهم:
عمر البشير السودان
امام على رحمن طاجيكستان
آصف على زردارى باكستان
حامد كرزاى أفغانستان
جلال طالبانى العراق
هذا بالإضافة إلى مقدم الدعوة محمود أحمدى نجاد عن إيران !
خبرونى بربكم إن كان أولئك سيكافحون الإرهاب ، من هو الإرهابى إذن؟! جميعهم زمرة من المنبطحين الضالين! جميعهم يريدون تحسين صورتهم أمام العالم ولكن هيهات !فالشيطان الأكبر الذى تهدمت ناطحات سحابه فى نيويورك لن يغفر مهما تجمعتم وأصدرتم من بيانات !
تصوروا البشير يقول: الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على تضخيم مجرد خلافات تقليدية فى دارفور ! وهو المعترف بإن من قتلوا فى دارفور كانوا فقط 10 ألف مواطن . والحقيقة أن عددهم يزيد عن 300 الف ، وقد تناسى سيادته الإغتصاب الجماعى لحرائر دارفور ، بالإضافة إلى التهجير القسرى !! إذا لم يكن كل ذلك إرهاب فماهو الإرهاب إذن؟!!!
الملاحظ أن الرئيس الإيرانى والملالى لايستخدمون ربطة العنق لأنها على حد قولهم \" إفرنجية ورجس من عمل الشيطان\" فمابالهم لم يخبروا تلميذهم البشيرالذى ذهب إليهم فى حلة كاملة ورباط عنق تاركا من ورائه زيه القومى الذى هو أقرب إلى الزى الإسلامى المحتشم . وربما يريد أن يذهب إلى الصين متفرنجا نافيا عنه إفريقيته وعروبته !! هى لله لا للسلطة ولاللجاه !! مجرد شعار يخدر به أهل السودان . من الملاحظ أنه لم يأخذ معه ست الحسن أو أنها لازالت فى رحلة إستكشاف البنوك التى تقبل المال المسروق ولا تسأل هل هو مالك أم مال أبوك ...أبوك! أم أنها ستلحق به فى بكين بعد أن تضمن أنه قد إجتاز خطر الإختطاف !
الدول الكبرى تعمل بسياسة شيلنى وأشيلك ! فالصين التى صمتت حيال مايفعله حلف الناتو فى ليبيا ولم تستخدم حق الفيتو ، وجدتها فرصة لدعوة البشير المطالب من قبل المحكمة الدولية مع ضمان جانب الولايات المتحدة فى أنها لن تعترض طائرته أو تترك لإسرائيل مهمة القيام بذلك وتأخذه مباشرة إلى لاهاى . خاصة أنه قد سلك طرقا وعرة معبأة بطائرات الناتو المقاتلة فى أفغانستان وباكستان .
الرؤساء بلاشك قد إجتمعوا بعلم الولايات المتحدة لوضع الخطط لمساعدة الولايات المتحدة فى تتبع مواطنى كل من تلك الدول ممن يتهمونهم بأنهم ربما يعملون ضد المصالح الأمريكية وذلك لكسب رضاء \" دولة الإستكبار الكبرى \" !! يا الله أهكذا الإنبطاح ! أهكذا من يدعون الإسلام ينافقون علانية وبدون أدنى خجل !!
ولننتظر قرارات مؤتمرهم التى حتما ستنادى صراحة بالتعاون مع الولايات المتحدة والدول الأوروبية فى مناهضة الإرهاب ! تلك الدول ستضحك وتقول \" حلوه منك على صغر سنك !\"
وسيكون فى المقابل إطلاق يد كل منهم ليعمل على تأديب شعبه المارق الجاحد الذى لايعرف قدر حاكمه الذى يسهر الليالى ليحسب ماذا تريد أمريكا والكيفية التى يلبى بها طلباتها القائمة على متوالية هندسية ! وعلى الشعب السودانى الإنتظار وتحسب ماسينتج عن مؤتمر الإرهابيين . وأن يقول \" اللهم لانسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه \" وإلا فالمخرج الوحيد هو الثورة . الثورة ضد إرهابيى المؤتمر الوطنى\" ياشعبا لهبك ثوريتك تلقى مرادك والفى نيتك \".


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 764

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#168881 [صوفيا حسـن]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2011 02:47 AM



الأستاذ/ حمزه المحترم
سلام
هون عليك ياصديقى . ياريت وقفت على جريدة لندن . دا فى واحد مقدم برنامج فى قتاة تليفزيونية سودانية ولأكثر من أسبوعين بيتظارف بنكتة تقول : واحد سودانى سألوه ، أول حاجة بتعمله بعد ماتقوم من النوم شنو؟ رد: أرتاح شويه وبعدين أقوم ! هذا فى قناة فضائية يشاهدها السودانى وغير السودانى . ثم نأتى ونلوم الإخوة العرب عندما يقولون السودانيين كسالى !
لنا الله لقد وصل بنا الهوان إلى أن صرنا ننكت على أنفسنا ! ربنا ينكد على إللى كان السبب .
أما بشأن البشير وتمنياتكم بأن يطلب من الصينيين أن يعيدوه إلى عام 1989 ، أتمنى أن يعيدوه إلى ما قبل يوم مولده . أو كانت والدته \"أبورتد هم\" علشان كان لا حد شاف ولا درى كما يقول أهلنا المصريين .معليش ربما ربنا جابو لينا علشان نكفر عن سيئاتنا . لكن يظهر انو ذنوبنا كتيرة خالص البنقعد نكفر فيها لأكثر من عقدين!
إستمتع بوقتك فى مصر. مايقلقنى الآن هو قتلهم للأطفال الأبرياء من الذين يطلق عليهم المشردين! \" بأى ذنب قتلت؟\"
وهكذا أصبح سوداننا حيث لامكان فيه للفقير والمعدم . لنا الله .
مودتى .


#168827 [حمزه]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2011 11:57 PM
الاستاذه المحترمه صوفيا
لك الود
الواحد من امبارح عندو اكتئاب رهيب يعني حكاية السيد الرئيس البارحه وكمان تمت الناقصه قريت كلام غريب تخيلي صحيفه بتاعت الجاليه العربيه في لندن اسمها لندن تايم حاجه كده مغموره وزباله بيستهزئوا بالسودانيين وبيتندروا بكسلهم منتهي المسخره وقلة الادب نحنا خلاص اتبهدلنا وما بقي لينا قيمه بعد ما كنا اعز شعوب الارض
اما قصة فخامة السيد الرئيس الحصلت البارحه فهي مزيج من افلام العميل السري جيمس بوند علي افلام الكوميديا بتاعت جاك ليمون وبيتر سيلرز وزي ما بتقول واحده من حبوباتنا اسمها زهره الله يرحمها لمن تشوف ليها حاجه ما تعجبها بتقول يعلم الله حال العدو بشتنه وعشكبه
والواحد كمواطن سوداني حزين علي الوضع الوصل ليهو السيد الرئيس لانه في النهايه رمز سيادة البلد والله لو انا كنته مكانه كنت قلته للصينيين الليله ما بسيبكم لغاية ما تصنعوا لي الة الزمن بتاعت هربرت جورج ويلز عشان ارجع لسنة 1989 يوم 30 يونيو وفي اليوم داك ابلع علبه كامله فاليوم وانوم ما اصحي الا بعد اسبوع يكون ناس الترابي نسوني لان السيد الرئيس البشير ضحي براحة باله ومحبة اهله وجيرانه وانخرط في مؤامرة التنظيم الماسوني لغاية ما اهو خسر دنياه ولو ما اخاف ان اتدخل في حاجه تخص رحمة الله اقول خسر اخراه كمان
ربنا يجيب العواقب سليمه ويكضب الشينه وما يبقي لينا البشير زي سياد بري وبلدنا تلحق الصومال يالطيف الطف بالسودان من اجل امهاتنا واهلنا الطيبين


صوفيا حسن
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة