المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
بعد شراب الكيعان ركبوا العدادات
بعد شراب الكيعان ركبوا العدادات
06-29-2011 08:36 AM


بعد شراب الكيعان ركبوا العدادات
د.عبداللطيف محمد سعيد
[email protected]

في سابقة لا يمكن ان تحدث في اي مكان في العالم الا في السودان حيث يحتل الكثيرون اماكن لا تتناسب ومقدراتهم ولا يؤهلهم لها سوى الحزب او القرابة او اشياء اخرى لا يعلمها الا الله... السابقة هي اكد المهندس خالد حسن إبراهيم مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم إستمرار هيئته في تركيب عدادات الدفع المقدم رغم قرار والي الخرطوم القاضي بإيقافها هل يمكن ان يحدث هذا في مكان او دولة غير السودان؟ هل المهندس خالد حسن إبراهيم مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم لا يتبع لحكومة والي الخرطوم السيد عبدالرحمن الخضر؟ هل يستطيع الموظف تكسير قرارات رئيسه؟ وبعد تكسيرها يجاهر بذلك؟
السيد والي الخرطوم نعلم انك وعلى حسب تصريحاتك انك لن تترشح لمنصب الوالي ثانية ولكن لا نعلم ان قراراتك لا تحترم وانت لا تحرك ساكناً!
الاخ والي الخرطوم الدكتور عبد الرحمن الخضر هل تسمعني؟ هل منصب مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم اعلى من منصب الوالي؟
هل المهندس خالد حسن إبراهيم مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم هو صاحب تصريحات البلوفة التي تضاربت مع تصريحاتكم وصارت مصدر تهكم وتندر على حكومة الولاية وصرحت بانها احرجتكم؟ وبعدها واصل المهندس عمله وكأن شيئا لم يكن... وقال انه يرى ان استقالته فى هذا الوقت هي تولي يوم الزحف ولا يرى في الكذب جريرة وكبيرة! وتوالت المؤتمرات الصحفية وتوالت التصريحات التي هي مصيبة السودان تبرر وتشرح.
لقد قلتم ان المياه غير ملوثة! ثم تحدثتم عن طحالب وكسر في المواسير وقدم وتهالك الشبكة... وظهرت بعد الطحالب الديدان... وبعدها بدعت زيادة فواتير المياه لدرجات معينة... ثم تدخل مجلس تشريعي ولاية الخرطوم
فطالب النواب بضرورة مراجعة أداء هيئة مياه الولاية للفترة الماضية كما وصفوها بإشكالات صاحبت عملها في ايصال الامداد المائي لأحياء الولاية كافة، ومحاسبة المتورطين في التقصير تجاه توفير خدمة المياه للمواطنين، فيما انتقدوا (تكسير) بعض موظفي الأجهزة التنفيذية بالولاية للقرارات التي تصدر لصالح المواطنين! يومها قلنا ليتهم قالوا لنا من هم هؤلاء الذين يكسرون القرارات؟ واليوم نسأل هل عرفت ياسيادة الوالي ويا مجلس تشريعي الخرطوم من الذي يكسر القرارات؟
الاخ عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم هل طافت غرف العمليات (حارة حارة ومنزل منزل) و(زنقه زنقه)؟ورفعت تقارير بذلك؟
انني اتعجب من تصريحات المهندس خالد حسن إبراهيم مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم واسأله هل هو جعلي؟ وهل هكذا تكون الادارة بالتحدي وتكسير قرارات الوالي؟
اقول لك افعل ما يحلو لك ما دمت فوق الجميع ولا احد يستطيع محاسبتك وتستطيع ان تكسر قرارات الوالي وتعلن ذلك.
الاخ المهندس خالد حسن إبراهيم مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم هل سمعت بالمثل الذي يقول (علمناهم شراب الكيعان)؟ انه يضرب عندما يذل الشخص ولا يحتج ونحن لا نطلب منكم ان تتركونا نشرب من كيعانا بل ركبوا فيها عدادات الدفع المقدم حتى يكون الشراب بحساب.
والله من وراء القصد


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1406

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#169307 [haj abbakar]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2011 07:11 PM
هذه مسرحية سيئة الاخراج ابطالها اخوان الشيطان
كم مرة صرح الرئيس بمجانية العلاج فى الطوارئ والجماعة طاربين طناش
وكثير من قرارات الرئيس لاقيمة لها
صرح والى الخرطوم بمجانية العلاج وجارنا الطفل البرئ طرد من المدرسة الاسبوع المنصرم وقالو ليهو ماتجى الاومعاك القروش
والى ايه ورئيس ايه
هؤلاء خبث يمشى على رجلين
ومدير المياه بيشيل وش القباحة والوالى رجل طيب
زمرة سيئة فاسدة ومفسدة لامصداقية لها وانت تعرف ذلك جيدا كذب ونفاق ودجل ابتلانا الله به ولااحد يصدقهم
( كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالاتفعلون)
اين كلام الله تبارك وتعالى من افعال هؤلاء الذين يدعون ويلعلعون بتحكيم شرع الله.
مسرحية بايخة واخراجهاعلى درجة من الغباءولسنا بدرجة غبائهم اقصد الشعب السودانى المطحون


#169210 [MHMD AHMD]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2011 03:51 PM
د. عبداللطيف اولا كلامك كويس لكن حكاية انو الزول ده جعلى ولا غيرو ما اتوفقت فيها .. ثانيا : ومن خلال معرفتنا لحكومة الانقاذ ومن ماجات غير الكضب وتبادل الادوار ما عنده شغلة ، فما تعول على كلام الوالي قال شنو .. ولا المجلس التشريعي قرر شنو .. الحكاية يادكتور انو في لوبي داخل الحكومة اكبر من الوالي واكبر من المجلس التشريعي واكبر من الرئيس البشير زاتو .. هو البقرر .... لوبي باتع حرامية ومجرمين همهم مصالحم بس مااكتر ، وحكاية الوالي قال والمدير بتاع الموية قال دي مسرحية قديمة وسخيفة ما بتنطلي علينا ..... ثالثا : اتوجه الى السادة المواطنين وانا اولهم بالا يلتفتوا الى التصريحات والى انو الوالي قال شنو ولا قرر شنو .. القرار في ايدنا نحن كمواطنين .... اي عمال للهيئة يجوا ويحاولو يركبوا العدادات دي الناس تتصدى ليهم وتكسرليهم عداداتم دي فوق راسم ....


د.عبداللطيف محمد سعيد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة