المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ماسورة ومحتاجة جلب ومفكات
ماسورة ومحتاجة جلب ومفكات
07-11-2010 10:52 AM

ماسورة الله ومحتاجة جلب ومفكات...!!!


(شوية تعليقات على تلكم التصريحات)
كمال الدين مصطفى /الولايات المتحدة الأمريكية
[email protected]

آل حلايب سودانية آل ...!!

بين الفينة والفينات لابد أن نصدم بالتصريحات ....!!! ولم يتعدى بضعة أيامات وإلا وأبوجهل يدلي بتصريحات وكلها غاية في الغرابات، ويبدو بأنه صاحب مناسبات وتمشيات ولا يهم ماذا يقال أو يصرح به لأنه إعتاد على الخزعبلات والهبالات....! وسمعنا بأن حلايب سودانية وكأننا كنا من جزر الواق واقات..... فهل يا ترى قرر صاحبنا بتحرير حلايب أم إعترته هاشمية الجعلانيات كما يستمتع به أصحاب النكات...! الكل يعلم بأن حلايب سودانية مع وقف التنفيذ!!! وكيف تكون العلاقات جيدة مع مصر وهي تحتل جزء من البلاد...! لماذا كل هذه المتعارضات...! أهو رئيس للزيارات والمناسبات والرقصات وإرتداء أزياء كل الولايات والقيام بالمجاملات والتصريحات بدون مفهوميات ..... فأنتم بعتموها بدون إثمان وضحيتم بدماء على أرضها ولم تعتبروهم حتى شهداء من أجل السلطات...!! نحن نؤمن بالأفعال والإنجازات ...! فقد أدخلتم البلاد في الأوحال الزنقات فأرنا ماذا لديكم من مخارجات... وإلا وسوف تتحملون التبعيات وأنتم قاب قوسين من النهايات...!!!
منبر الدوحة .....!!! آل الغابات آل..!!!
صرح صاحبكم كالعادات بأن منبر الدوحة هي آخر اللقاءات، وسوف لن تقوم هنالك أية مفاوضات...!! وطبعاً الحليفة بالطلاقات والمحرمات...! وشكلها ماسورة محلوجة وفاقدة جلبات...! كلام الصباحات تمحاها الأمسيات...! والعجب حين قال بأن القادم من المفاوضات ستكون داخل البلاد..! والله دي بقى من العوارات... معقول واحد عامل خصومات ويجلس مع ناس ما عندهم عهود ولا ميثاقات... وآل أيه ... اللي ما إنضم للمفاوضات الآن فسنلتقيه في الغابات..!!!! أي غابات تقصد يا كابتن زوغات....! ما هم الجماعة وصلوا إليكم حتى الإمدرمانيات وما عرفوا يحددوا ليكم مسارات ولا مكانات ....!! فهل يا ترى كنت في برنامج زيارات ولا أيه ....! الناس قطعت آلاف الكيلومترات وما في قشة عملت تعيرات.... شكلكم طبقتم ما فعله الأجداد والحبشة ما بعيدة وهي رميةحجيرات ... وطبعا هذه الطيرة من تلك النعامات....!! أهلنا بيقولوا في دارفور (ألمي حار ولا لعب قعونج) بالله خلي واحد من المرتزقات يفسر ليك يا أو العروبات....!!! هاك الشجاعات دي....!!!

مسلسل الساحر والأطفال...!! ومتى النهايات !!!!
والعجب ما قام به البعض في حكومة الجنوب بالمساعدة في الإفراج عن ساحر وشيخ نظام الإنتكاس (الترابي) وعلى حد تعبير ساحركم بأنه لا يكاد يصدق بأن تم الإفراج عنه....!! فلماذا تفرجون عنه وهو الذي خطط لتدمير الجنوب وقام بالإبادات... وهو مخطط كل الخساسات...!! فهل أنتم تأكدون بأن الكلب يريد خناقه....! أم ماذا ...!. وهل أنتم تصدقون بأنه كان يعاني إعتقالات...!. يبدو بأنكم ما زلتم تؤمنون بالوهمات وما يدبرون هؤلاء الأوغاد....! كان ينبغي عليكم بأن تتركونه في سجنه على الأقل يرتاح منه العباد...!! فهو العدو الأول للعالمين والبلاد....!
ولنا عودة...!!


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 873

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#6428 [john deer]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2010 02:01 PM
اخى كلام جميل فيه كثير من الحقيقات نعم هى تصريحات وما تنزل الى ارض الواقع الا بلحس الكوعات وهى كلام خارم بارم ومن رابع المستحيلات وهو كلام مناسبات لا يحرك شعرة فى معيزات ودى حكومة كيزان وكويزات ونتمنى ان تاخزهم الطامات فى الليالى المظلمات وتنخج بيوتهم زى خج الصنيديقات بتاعت الانتخابات


كمال الدين مصطفى
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة