المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان الي جماهير الشعب السوداني والعالم الحر
بيان الي جماهير الشعب السوداني والعالم الحر
07-05-2011 07:34 PM

بيان مهم
بيان الي جماهير الشعب السوداني والعالم الحر
لازالت الحرب المفروضة علي جماهير شعبنا بجبال النوبة مستمرة منذ السادس من يونيو حتي هذه اللحظة ، لا لشيء إلا لانه قرر في الإنتخابات التكميلية الماضية التصوت للحزب الذي يلبي طموحهم (الحركة الشعبية لتحرير السودان) وعدم التصويت لمجرم الحرب والمطلوب لدي المحكمة الجنائية الدولية أحمد محمد هارون وحزبه الفاشستي المؤتمر الوطني تلك الإنتخابات التي حشد لها المؤتمر الوطني ومجرميه الجيوش من(مليشيات الدفاع الشعبي، الشرطة الشعبية، الاحتياطي المركزي، قوات الشعب المسلحة، الاجهذة الامنية) بكافة عتادها الحربي في محاولة لفرض حصار كامل للولاية ونزع السلاح من افراد قوات الجيش الشعبي بالقوة في حال رفضهم تسليمه عقب اعلان دولة الجنوب.
جماهير شعبنا الحر :
إن هذه الحرب الظالمة علي شعب جنوب كردفان/ جبال النوبة تتم بعيداً عن أعين الشعب السوداني والمجتمع الدولي واجهذة الاعلام ،حيث تقوم القوات الحكومية والأجهزة الأمنية والإستخباراتية بأبشع عمليات التطهير العرقي لهذا الشعب العملاق، حيث تتم التصفية الجسدية نهاراً جهاراً ولم يسلم منها الرجال والنساء والشيب والشباب حتي الأطفال حيث يتم الإعتقال والتعذيب والقتل والسحق وحرق وتجريف المنازل ونهب ممتلكات المواطنين ومطاردة أبناء النوبة بطول وعرض البلاد عبر إرشادات المصادر الأمنية التي تم تجنيدها لهذا الغرض القذر، فضلاً عن ذلك استخدام المواطنيين الابرياء كًدروع بشرية.
جماهير شعبنا الأبية :
حرب التطهير العرقي التي تشهدها ولاية جنوب كردفان/جبال النوبة التي تزداد يوماً بعد يوم بعيداً عن الضمير الأنساني السوداني والعالمي تقوم بها غرفة إدارة العمليات الخاصة بالإستخبارات العسكرية بقيادة المجرمين نافع علي نافع وأحمد هارون واللواء أحمد زايد والرائد موسي عبد الله والرائد أبشر وكثير من المجرمين سنقوم لاحقاً بكشف أسمائهم وكل الجرائم التي إرتكبوها ضد هذا الشعب المسالم الذي لم يرتكب خطيئة سوي التصويت ضد المؤتمر الوطني ومجرمه أحمد هارون الذي خسر الإنتخابات التكميلة فأراد الإنتقام من شعب النوبة الذي مرمغه في تلك الإنتخابات .
جماهير شعبنا الشرفاء :
رغم التعتيم الإعلامي علي هذه الحرب التي إختارها مجرمي المؤتمر الوطني وحددوا ساعة صفرها وقاموا بإعتقال وطرد الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية فقد ظل مناضلي الجيش الشعبي لتحرير السودان يدحرون القوات الحكومية في كل المواجهات بمناطق الولاية وأخرها كسر شوكة القوات الحكومية الغازية في منطقة الحمرة التي كبدتهم فيها خسائر فادحة في الارواح وأسر حوالي إثنين ألف جندي وأستولي علي الكثير من المعدات الحربية التي لا حصر لها ولاتستطيع قيادة المؤتمر الوطني وقيادات الشرطة والجيش عن إعلان كل ذلك بشفافية. وسنواصل علي كشف الجرائم التي تجري بالولاية.
وعليه نحن شباب من اجل نحرير جنوب كردفان/جبال النوبة بالاتي:
الوقف الفوري للتطهير العرقي والتهجير القصري لابناء النوبة.
- الالتزام بالعهود والمواثيق الدولية خاصة عدم قتل المدنيين اثناء الحرب.
- الايقاف الفوري لملاحقة ابناء النوبة واعتقالهم.
-أطلاق سراح المعتقلين من ابناء الولاية.
-السماح لمنظمات المجتمع الدولي لاغاثة المواطنين.
-اتاحت فرصة لوسائل الاعلام المختلفة لممارسة مهامها.
-علي المجتمع الدولي الضغط علي الحكومة السودانية ومنعها من ارتكاب المزيد من الجرائم بالولاية.
-نطالب محكمة الجنايات الدولية بالقبض علي مرتكبي الجرائم واشعال الحرب علي شعب الولاية.
-كما نطالب ابناء السودان الاحرار المتواجدين بالقوات النظامية عدم المشاركة في هذه الحرب الخاسرة والانحياذ لقضايا الشعب العادلة.
شباب من أجل تحرير جنوب كردفان/جبال النوبة
4/ 7/ 2011م


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1278

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#172627 [التونسى]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2011 08:49 PM
العملوهوا هولاء المجرمين فى شعب جبال النوبة من قتل و تطهير عرقى و تصفيات كلو مرصود و متابع و ديل بعدما نحسم معركتنا معاهم فى الجبال حانحاكمهم امام الشعب السودانى ( الفضل ) يعنى ما تقول لى لاهاى و اجراءات و استئناف ووووووو وبعدين سجن مؤبد لانو السجين فى اوروبا ذى الساكن فى هلتون. ديل نحن حانوزع لحمهم فى كل ولايات السودان. و الشوافو فى الحمرة دى المناظر بس وبعدين اسرى شنو ديل ماتخسرو فيهم طلقة واحدة ( طلعو عساكرالجيش السودانى بس لانهم بنفذو فى التعليمات وكلهم من دارفور و جبال النوبة بس سننو سكاكينكم و ضبحو مايسمى بالمنافقين و الدفاع الشعبى و ابو طيرة الذين خرجوا لاصابة الدنيا و من اجل البقاء على صدر الشعب السودانى يعنى ادوهم شهادات للفردوس و عليين و عدن و دار السلام, الجابو شنو الجبال؟الجيش السودانى بقاتل 22سنة ماعندو اسير واحد سلمو بعد الاتفاقية ما تعبو نفسكم اكل و حراسة و كلام فارغ.


شباب من أجل تحرير جنوب كردفان/جبال النوبة
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة