سجل الزوار


صفحة 1 من 191234511>الأخيرة »
موقع عبدو
05-19-2015 10:21 AM
شكرا علي هذا الموثع الرائع

خبير فلسطين
05-19-2015 10:03 AM
انا من احببت موقع صحيفة الراكوبة من اخبار سياسة واقتصاد والكثير.

عبد المنعم أحمد البشير
05-17-2015 03:26 PM
الأخوة الأعزاء من أبناء الوطن الأجلاء داخل وخارج البلاد . أشيد بجهودكم المبذولة فى نقل الأخبار والمعلومات لعموم الفائدة .



أود فقط أن أخط بقلمى شيئا أتمنى أن يفيدنا وأن يجعله الله فى ميزان حسناتنا جميعا ،



1. أتمنى أن لا (ألا) نتناول المواضيع للنقاش والنقد البناء والهادف .

2. أتمنى أن نفتح بابا للنقاش والتعليق على الموضوعات تحت مظلة ( ما هو الحل ) على أن تكون بصورة يمكن أن يستفيد منها الصالحين والجيدين من أبناء وطنى والذين هم داخل أروقة الدوواين الجكومية والذين ينتظرون المشورة والرأى السديد

سراجا الدين الفكى
05-05-2015 09:11 AM
فى حقيقة الامر نحن رواد هذه الصحيفة العملاقة, ولايمر يوم الا قرأناها, واسهمنا بدلونا تعليقا, لتلك التقارير الاخبارية التى تستحق التعليق وابداء الرأى ووجهة النظر, ولله الحمد كانت لى مساهمات عديدة جدا, ولاسيما الياسية بداخل الوطن وما الت لها الحالة المتردية للوطن وامواطنين السودان والسودانين, بل ويحمد ويسجل كثير شكرى الى هذه الصحيفة الغراء, والتى تنقل لنا تلكم الاخبار ولا ابالغ ان قلت تنزل الخبر وقت وقوعه.

لله دركم يامحررى وعاملى هذه الصحيفة التى مافتئة ان تنيرنا بكل جديد بشأن الوطن.

اقول واكرر واردد للاخوة المحررين, والله كلى رجاء وامل من فخاماتهم ان يحرصوا ولو بقدر المستطاع ان لا يطيلوا فى التقرير كتابة, لان التقرير قد يقلل وفق المعايير الزمنية والتزام الجميع بالعمل وليس لهم ربما مساحات زمنية كبيرة لقرأءة المواضيع الطويلة التى ترد فى هذه الصحيفة, فى احيان يتطلب الموضوع الاطالة فى السرد, لكن بقدر مقدوركم وامكانياتكم المهنية ان تبسطوا وتقللوا من اطالة الموضوع, اصدقكم القول, وبالرغم من الاهمية القصوى للموضوع المطول كتابة, الا انة وفى كثير من الاحيان هذا الموضوع المطول يمر علية مرور الكرام دون هضمة كما ينبغى, وبذلك فاقد فى اصل الموضوع للقراء بسبب الاطالة, برجائى وضع هذا الامر نصب اعين الاخوة الكتاب, وذلك حرصا مننا كقراء وحرص منهم ككتاب بان لانترك شاردة ولا واردة الا واطلعنا عليها, لان كل مايرد بهذه الصحيفة لهو جدير بالقراء والقراءة بعمق لدسامة كل المواضيع والتقارير.

واخير لكم جزيل الشكر وكل التقدير احبائى. وكفى ....................................

taitaweb
05-03-2015 02:37 PM
شكرا لصحيفة الراكوبة الطرح والشكل تمام وابواب الرأي مفتوحة للجميع جزاكم الله كل خير لما تبزلونه في سبيل الوطن في وقت اصبح الجميع مصححون وناقدون ولكن وقت العمل لاتجد احد وينسحب الجميع ولا يبقى الا القليل ولو حصرنا هدا القليل لو جدنا الاكثر يريد الاستحواد على كل شيئ والتهام كل شيئ والقليل من هؤلا يريد العمل من اجل العمل والنزاهة اما المتفرجون فيصمتون وينتظرون ثم فجأة تراهم يظهرون ويتشدقون وهكدا .....

زينب المغربي
05-02-2015 05:41 PM
في الحقيقة صحيفة الراكوبة سودانيا هي الاولى بالنسبة لي.لانها فعلا تتابع اخبار السودان لحظة بلحظة . ففي كل مرة اسأل فيها عمي غوغل عن موضوع او خبر او معلومة عن السودان الا ووجدته يصنف لي الراكوبة في اول الخيارات ،فعلا اجد ضالتي فيها بكل يسر ،فشكرا لك ايها الراكوبة والشكر موصول للقائمين على امرك والى الامام لبلوغ غاياتك.

سراجا الدين الفكى
04-26-2015 12:55 PM
مرحبا ومرحب بكل عاملى تحرير هذه الصحيفة الغراء العملاقة, هذه الصحيفة السوية والمقدرة جدا فى تعاطيها الصحفى, واظهار الحقائق الكاملة المجردة, والشئ اللافت للانظار سرعة تناولها للاحداث, وجديتها التى مفقودة فى كل الصحف ماعداها. ونحنم قراءها اللذين مافتئنا لحظة ان نتعاطى غيرها لمصداقيتها وحيادة الخبر الرصين, وفى الكثير من تعلقاتى بالتقارير , درجت ان اخاطب الاخوه المعلقين ورواد الصحيفة بصفى عامة بعبارة "الراكوبجية" والله انة اسم لفية الكثير من الانتماء والانحياز للهذا الصحفة الكبيرة الكبيرة جدا.

فسيروا الى الامام ونحن من خلفكم, وفقكم الله لما تصبون الية وما نصبوا نحن جموع القراء الية. وكفى ....................

masentod
04-21-2015 06:08 PM
we dont like albashir

عبد السلام محمد
04-14-2015 10:38 AM
إنتخابات السودان

إقتراعك وعدمه سيان

لو صوت أو قاطعت صوتك ماهو فارق

بمجرد إعلان بداية الإنتخابات الرئاسية بالسودان خطر ببالي سؤالان أوّلهما هل أعطي صوتي أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد السؤال مباشرة كنت أمام خيارين إما أن أدلي بصوتي ويفوز البشير وإما ألا أدلي بصوتي ويفوز البشير أيضاً إذا النتيجة محتومة ومعروفة مسبقاً ، فلذا قررت أن أميل للخيار الثاني وهو الإمتناع عن التصويت لأن هذا الخيار يسهم في الحفاظ على البيئة وذلك لسببين :

الأوّل : عدم تصويتي يقلل من الورق المهدور في هذه الإنتخابات ذات النتيجة المحتومة لازمة الفائدة .

الثاني: عدم ذهابي إلى مركز الإقتراع يقلل من إنبعاثات غاز الكربون المنبعثة من السيارة .

بعد اتخاذي لهذا القرار الذي أراه صائباً أعدت قراءة البرنامج الإنتخابي لبعض المرشحين ضد الرئيس الحالي الذي يجلس على كرسي السلطة منذ نصف قرن ، بعض المرشحين لهم برامج غريبة ومنهم على سبيل المثال حمدي حسن أحمد محمد - المرشح المستقل لرئاسة الجمهورية ورمزه خريطة السودان الذي ينوي في حال فوزه نقل جميع سكان السودان و توطينهم بالخرطوم و ذلك عن طريق إعادة تخطيط الخرطوم بإنشاء ثلاثة مدن هي الخرطوم و الخرطوم بحري و أم درمان ليتم نقل جميع السكان لهذه المدن الثلاثة كما إنه ينوي إلغاء جميع الجامعات ما عدا جامعة الخرطوم و جامعة أمدرمان الإسلامية و جامعة السودان للعلوم و التكنولوجيا . أما المرشح الوحيد الذي يبدو منطقياً هو المرشح أسد النيل عادل يسن حاج الصافي الذي يسمي برنامجه الأمل – نسأل الله أن يحقق مرادك- ويحوي آمال عراض وليس غريباً أن يأتي ببرنامج طموح لأنه من السودانيين النوابغ فقد كان هوالطفل النابغة في صغره وهو إبن الشيخ حاج الصافي وجده ود ضيف الله المعروف لدي كل السودانيين ، من أهم برامجه النهوض بالإعلام وكفل حرية التعبيروإلغاء نظام ضريبة الدخل المفروضة عليهم والزكاة و مشروع الأمل الزراعي بزراعة مليون فدان بنهاية 2020.

إن فكرت في التصويت قبل قفل باب الإقتراع يمكن أن نعطي صوتي للمهندس أسد النيل (الطفل النابغة) عله يفيد السودان كما أفاد دولة الإمارات العربية المتحدة بتصميمه عدد من المشاريع العسكرية وثلاث مطارات ومركز للدراسات والبحوث الإستراتيجية، وقيادات الوحدات العسكرية، لتضيف له الكثير من المعرفة المتعمقة والخبرة الواسعة في مجال إدارة المنشآت بعقد من الزمان . ولكن صوتنا لايسمن ولا يغني من جوع .

كسرة :

هل يكون هذا هو الرئيس الثاني الذي يصدر إلينا من دولة الإمارات بعد الرئيس الحالي.



عبد السلام محمد حسين

الامارات 2015-04-14

الحريه قبل الخبز احيانا
04-04-2015 08:39 PM
انا لن اشارك في هذه المهزله

adm
04-01-2015 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساده / السودانين



ارجو التكاتف في صف واحد في مواقع التواصل الاجتماعي وكل المواقع التي تخص السودانين من اجل الامتناع عن التصويت في الانتخابات



آمل منك اخز الموضوع ماخز الجد





وشكرا











سوداني

مريم
03-22-2015 02:19 PM
شكرا لصحيفة الراكوبة الطرح والشكل تمام وابواب الرأي مفتوحة للجميع جزاكم الله كل خير لما تبزلونه في سبيل الوطن في وقت اصبح الجميع مصححون وناقدون ولكن وقت العمل لاتجد احد وينسحب الجميع ولا يبقى الا القليل ولو حصرنا هدا القليل لو جدنا الاكثر يريد الاستحواد على كل شيئ والتهام كل شيئ والقليل من هؤلا يريد العمل من اجل العمل والنزاهة اما المتفرجون فيصمتون وينتظرون ثم فجأة تراهم يظهرون ويتشدقون وهكدا .....

عيشها لايف
03-11-2015 02:17 PM
موقع مميز مشاء الله عليكم

Adam Fadel Aadam Fadel
02-24-2015 03:41 PM
الاحترام والتقدير لكم علي ما تبذلونه من جهد ,مذيدا من النجاح

شنان الامين
02-22-2015 11:00 PM
التوفيق والغداله

محمد هاني
02-17-2015 12:40 AM
شكراااااااااااااااااا لك

tas wanita murah
02-02-2015 05:24 PM
thanks for sharing

الزبير
02-02-2015 04:20 PM
الزبير الوديع

علي عثمان عبدالقادر
02-02-2015 10:59 AM
شكرا للقائمين علي امر الراكوبه السودانية وهي فعلا صوت من لا صوت له في هذه الايام الحالكةالتي تمر بها البلاد و يمر بها العباد.ومما زاد الامر قتامةفقدي لابوين في شهر واحد.

يناير 2015 غيب الموت أغلي و اعز الناس الي نفسي و قد كانا مثالا للعفة في اليد و اللسان في وقت انعدمت فيه القيم و الاخلاق.الحاج عثمان عبد القادر والاستاذابراهيم احمد عبدالرحمن اولاد خالات غادرونافي هذا الشهرملبين لامر اللهفي صمت وهدوء تاركين وراءهمسيرة عطرة وقصص تحكي للاجيال.لقد اشتركا في صفات عدة منها غوث الملهوف و العطاء وكانا ملاذا امنا للغرباء قبل الاقارب .

المرحوم الحاج عثمان عبد القادر من حيران المرحوم الشريف محمد الامين الشريف الخاتم (رجل كركوج)كان قبلةالزائرين و بيته و ماله و جهده مفتوح للعابرين و المغادرين.تري فيه ادب و زهد الصوفيةو تواضع اهل الله وعفة لسان الذاكرين منذ نعومة اظافره تقبله الله قبولا حسنا.

المرحوم ابراهيم احمد عبدالرحمن من اوائل الخريجيين اللذين اعطوا للوطن خبراتهم و علمهم.تنقل بين ربوع و فيافي الوطن شماله في حلفا و غربه بالفولة و ام روابه وشرقه في القضارف و جنوبه ووسطه بالخرطوم و الحصاحيصا كضابط اداري و تنفيذي مشهود له بالصدق و التفاني و الامانة.تقلد المرحوم مناصب عدة منها اول مدير لصومعة القضارف ومدير عام لشركة السكر و امين امانة الحكومةبالخرطوم.و له قصة شهيره مع مافيا السكر و قد دافع عنه المرحوم احمدخير المحامي حيث اوجز دفاعه في كلمات حين قال ان الامانة و ابراهيم احمدوجهان لعملة واحدة.

رحمة الله تغشاهم في باطن الارض اللهم اجعلها دار نعيم و روضة من رياض الجنة.

المكلوم علي عثمان عبد القادر

بدر السماء
01-28-2015 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .



احيي الراكوبة على همتها واود المشاركة بالكتابة .



دلوني ع السبيل

مهدي ابراهيم البله مهدي مدي
01-19-2015 10:19 PM
الشركاء الكرام متعكم الله بالصحة والعافية نحو غد مشرق والى ساحة التغير

احمد
01-18-2015 04:11 AM
بالتوفيق ان شاء الله

ود تربيل
01-11-2015 05:32 AM
في الحقيقة صحيفة الراكوبة سودانيا هي الاولى بالنسبة لي.لانها فعلا تتابع اخبار السودان لحظة بلحظة . ففي كل مرة اسأل فيها عمي غوغل عن موضوع او خبر او معلومة عن السودان الا ووجدته يصنف لي الراكوبة في اول الخيارات ،فعلا اجد ضالتي فيها بكل يسر ،فشكرا لك ايها الراكوبة والشكر موصول للقائمين على امرك والى الامام لبلوغ غاياتك.

عبدالعزيز عبدالباسط
12-30-2014 08:21 PM
الراكوبة هى منبر من لا منبر له و لسان من لالسان له وعين من لاعين له صوط من لاصوط له هى الراى والراي الاخر و هى الاتجاه والاتجاه المعاكس

ELZebir
12-28-2014 03:41 AM
الزبير

صفحة 1 من 191234511>الأخيرة »





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2015 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة