مقالات وأخبار هامة

الأخبار
الطيب مصطفى: أما آن الأوان لحسم تمردات الطلاب؟
الطيب مصطفى: أما آن الأوان لحسم تمردات الطلاب؟ زفرات حرى وهكذا يواصل الطلاب المتمردون التابعون للجبهة الثورية في جامعة بخت الرضا نهج أمثالهم في الجامعات السود..

تعليقات 89 | إهداء 0 | زيارات 5741
علي عثمان ..و.. (ليلة الغدر المشؤومة)
علي عثمان ..و.. (ليلة الغدر المشؤومة) نعمة صباحي .. لم يطلب أبناء شعبنا إعتذاراً من الذين خططوا وتحركوا ونفذوا .. إنقلاب تلك الليلة المشؤومة على إ..

تعليقات 48 | إهداء 0 | زيارات 4780
الرمال تتحرك تحت أقدام حكومة الوفاق الوطني
الرمال تتحرك تحت أقدام حكومة الوفاق الوطني الخرطوم : عوض فلسطيني كنا نتوقع من حكومة الوفاق الوطني ان يكون تصرفها بطريقة افضل هذا اول خرق صريح واختبار ل..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2658
شباب غاضبون يهددون باعتقال معتمد بحري اللواء حسن محمد حسن
شباب غاضبون يهددون باعتقال معتمد بحري اللواء حسن محمد حسن الخرطوم - الراكوبة هدد شباب مدينة بحري باعتقال معتمد المحلية اللواء حسن محمد حسن واخذه رهينة إذا أكمل بيع ميدان عقرب الشهير بمدينة ب..

تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 9356
د. جبريل ابراهيم: جهاز الأمن وراء مؤامرات الفرز القبلي، شيخ الياقوت ، والقيادات، والمواطنين الذين آزروا الطلاب أكدوا أن البلاد لازالت بخير
د. جبريل ابراهيم: جهاز الأمن وراء مؤامرات الفرز القبلي، شيخ الياقوت ، والقيادات، والمواطنين الذين  آزروا الطلاب أكدوا أن البلاد لازالت بخير لندن - الراكوبة عبدالوهاب همت سألت (الراكوبة) الدكتور جبريل ابراهيم رئيس حركة العدل والمساواة عن تداعيات أحداث جامعة بخت الرضا ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4351
قمع ....
قمع .... نمريات اخلاص نمر **وافترش طلاب دارفور في جامعة بخت الرضا الارض، عندما تم منعهم من دخول الخرطوم ، ولم تقدم ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1250
خبير بوزارة الصحة: لا وجود لتجارة اعضاء بشرية في السودان
خبير بوزارة الصحة: لا وجود لتجارة اعضاء بشرية في السودان قال د. محمد ميرغني السابق مدير المركز القومي لأمراض وجراحة الكلى بوزارة الصحة الاتحادية إن عمليات زراعة الكلى أو ا..

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 2354
وزير الصحة بولاية الجزيرة: الكوليرا انتقلت لمنطقة تمبول بواسطة ضيوف جاءوا من الولايات المجاورة
وزير الصحة بولاية الجزيرة: الكوليرا انتقلت لمنطقة تمبول بواسطة ضيوف جاءوا من الولايات المجاورة أرجع الدكتور عماد الدين الجاك وزير الصحة بولاية الجزيرة إصابات الإسهال المائية التي شهدتها قرى الحوا والرحيلاب وود..

تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 2159
الاشتباكات الدامية بين المعاليا والرزيقات تتجدد ومقتل وجرح العشرات
الاشتباكات الدامية بين المعاليا والرزيقات تتجدد ومقتل وجرح العشرات تجدد الاشتباكات الدامية بين قبيلتي المعاليا والرزيقات بولاية شرق دارفور بعد أسابيع من التهدئة مزهقةً حياة 10 أشخاص..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3397
القوى الوطنية تؤكد عدالة قضية طلاب جامعة بخت الرضا، وتعد بمناصرتها
القوى الوطنية تؤكد عدالة قضية طلاب جامعة بخت الرضا، وتعد بمناصرتها أقامت القوى الوطنية المعارضة، مساء أمس السبت ندوةً حاشدة في دار حزب الأمة بأمدرمان في إطار مناصرة طلاب جامعة بخت ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 758
حيدر إبراهيم: دي كليرك في طور التّكوين
حيدر إبراهيم: دي كليرك في طور التّكوين د. الوليد مادبو إنّ رجلاً يقوم بدورٍ تنوء عن حمله مؤسّسات ثقافية كاملة وهو في العقد السّابع من عمره، دونما أدنى..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2475
اطلقوا أسيرنا.. وغوروا..
اطلقوا أسيرنا.. وغوروا.. ياسين حسن ياسين قضت محكمة أمروابة يوم ٢٠ يوليو الجاري بالحكم على حاتم ميرغني بالسجن سنتين والغرامة ..

تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 1546
أثيوبيا: نبحث مع السودان ومصر بدء التخزين في سد النهضة .. ومدير سد النهضة ينفي بداية التخزين
أثيوبيا: نبحث مع السودان ومصر بدء التخزين في سد النهضة .. ومدير سد النهضة ينفي بداية التخزين أديس أبابا: علي ميرغني قال رئيس الوفد الفني الأثيوبي المشارك في اللجنة الفنية الثلاثية الخاصة بسد النهضة، المهن..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1922
ارتفاعات حادة في أسعار مواد البناء بسوق السجانة
ارتفاعات حادة في أسعار مواد البناء بسوق السجانة  الخرطوم: سهام النور تلجأ الأسر مع قدوم موسم الخريف بإجراء أعمال الصيانة للمنازل تحسبا لأي طارئ بحيث يقوم المواط..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 12054
هزم النظام وانتصرت قضية الطلاب السودانيين بدارفور
هزم  النظام وانتصرت قضية الطلاب السودانيين بدارفور نعمات ادم جماع استخدم نظام الانقاذ سياسة القمع والترهيب والتشريد والتجويع وكل انواع العنف والتعامل اللا انساني..

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 5102
ارتفاع متصاعد في سوق العقارات والأراضي
ارتفاع متصاعد في سوق العقارات والأراضي الخرطوم: سهام النور يعتبر سوق العقارات تجارة رائجة يسعى معظم التجار للخوض فيها باعتبارها تحافظ على ثبات رؤوس ..

تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 19311
علي عثمان : لن نعتذر عن الانقلاب.. والانقاذ جاءت فى ليلة مباركة نظر فيها الله للسودان بعين الرضا
علي عثمان : لن نعتذر عن الانقلاب.. والانقاذ جاءت فى ليلة مباركة نظر فيها الله للسودان بعين الرضا الخرطوم - الراكوبة باهى نائب رئيس الجمهورية السابق، القيادي في المؤتمر الوطني علي عثمان محمد طه، بتجربة الانقاذ في الحكم، ورفض الاعت..

تعليقات 588 | إهداء 0 | زيارات 20561
جامعة بخت الرضا تتراجع وتشكل لجنة للنظر في إعادة المفصولين .. شاهد وثيقة
جامعة بخت الرضا تتراجع وتشكل لجنة للنظر في إعادة المفصولين .. شاهد وثيقة الدويم: الراكوبة أعلنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة بخت الرضا؛ أن إدارة الجامعة قررت تشكيل لجنة للنظر في الاسترحامات التي سيقدمها الطلا..

تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 10908
"أطفال داعش" في السودان
"أطفال داعش" في السودان أنقذ السودان تسعة أطفال من مناطق تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، بعدما فقدوا أمهاتهم وآباءهم في ساحات القتال هناك، ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2502
"يوتيوب" تكشف زيف "داعش"
"يوتيوب" تكشف زيف "داعش" قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرها..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2057
صحف عربية تنتقد خطاب أمير قطر
صحف عربية تنتقد خطاب أمير قطر وجهت صحف عربية بنسختيها الورقية والإلكترونية انتقادات لخطاب أمير قطر تميم بن حمد الذي ألقاه الجمعة 21 يوليو/تموز، ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 8627
أزمة طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا .. (ما بين عنصرية مدير الجامعة وسماحة العارف بالله الشيخ الياقوت)..
أزمة طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا .. (ما بين عنصرية مدير الجامعة وسماحة العارف بالله الشيخ الياقوت).. بقلم/ الصادق الزين تتبعنا فصول مسلسل أزمة طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا التي نشبت علي خلفية تقديم اكثر من 1200 ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3403
مقتل وإصابة ثمانية من نازحي معسكر "كلمة" بنيران الجنجويد
مقتل وإصابة ثمانية من نازحي معسكر "كلمة" بنيران الجنجويد معسكر كلمة - الراكوبة لقى أربعة مصرعهم؛ وأصيب مثلهم؛ في هجوم شنته مليشيات الجنجويد على بعض نازحي معسكر "كلمة"؛ وذلك بعد قدومهم إلى منطقة..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1985
رد للرافضين تصدير إناث الماشية (2): ما الجدوي الإقتصادية لسلالات الماشية؟
رد للرافضين تصدير إناث الماشية (2): ما الجدوي الإقتصادية لسلالات الماشية؟  د أحمد هاشم أثار المقال السابق تعليقات ووجهات نظر متباينة غلب عليها رفض تصدير الإناث لأسباب ليست منطقية أو علم..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3006
حالة حقوق الأنسان في السودان خلال العام الجاري .. دعوة للمشاركة الواسعة
حالة حقوق الأنسان في السودان خلال العام الجاري .. دعوة للمشاركة الواسعة الخرطوم - الراكوبة تزعم الحكومة السودانية أن سجلها في حقوق الأنسان قد تحسن، بل لم يشهد العام 2017 أي انتهاكات من قبلها لحقوق الانسان،..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1042
مليشيا الجنجويد ترفض الانضمام إلى جيش حميدتي.. والخلاف يتصاعد
 مليشيا الجنجويد ترفض الانضمام إلى جيش حميدتي.. والخلاف يتصاعد الخرطوم : الراكوبة وضعت عمليات هيكلة واسعة النطاق جرت داخل الجيش الحكومي، قوات حرس الحدود؛ وجيش حميدتي؛ في حالة مواجهة. وابدى قادة ..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 20586
خَفَاْيَاْ اَلْعُقُوْبَاْتِ اَلْأَمْرِيِكِيَّةِ عَلَىْ اَلْسُّوْدَاْنْ ..!
خَفَاْيَاْ اَلْعُقُوْبَاْتِ اَلْأَمْرِيِكِيَّةِ عَلَىْ اَلْسُّوْدَاْنْ ..! د. فيصل عوض حسن عقب قرار تمديد العُقُوبات الأمريكية الأخير، شَرَعَ المُتأسلمون في إلهاءاتهم وتمويهاتهم، وكأنَّه..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6158
الشرطة تنفي توقيف اي متهمين في قضية مقتل أديبة
الشرطة تنفي توقيف اي متهمين في قضية مقتل أديبة الخرطوم – الراكوبة نفت الشرطة ان تكون قد قامت بتوقيف أي مشتبه بهم في قضية مقتل المواطنة أديبة فاروق. وذلك ردا على ما راج عن توقيف ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 13931
المركزي يرجع ارتفاع الدولار إلى مضاربات سوق الذهب
 المركزي يرجع ارتفاع الدولار إلى مضاربات سوق الذهب الخرطوم : الراكوبة عزا بنك المركزي في السودان، اليوم (السبت) ارتفاع اسعار صرف الدولار مقابل العملة المحلية، إلى مضاربات في سوق الذهب...

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 15086
"أديبة" وكلاب الشرطة!!
"أديبة" وكلاب الشرطة!! بسم الله الرحمن الرحيم سهير عبد الرحيم انتشرت تلك الطرفة التي تحكي عن أنّ أحدهم (زهجان) من زوجته، ..

تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 33425
الكوليرا تضرب منطقة تمبول، عشرات الحالات، المرضى على الأرض (صور)
الكوليرا تضرب منطقة تمبول، عشرات الحالات، المرضى على الأرض (صور) الخرطوم - الراكوبة ضربت الكوليرا منطقة تمبول، وحسب الاستاذ/فتح الرحمن السر، المدير الاداري مستشفى تمبول، فقد وصل عدد الحالات حتى الآن..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 9985
نظام البشير يضع مزيد من القيود على عمل المنظمات الدولية
نظام البشير يضع مزيد من القيود على عمل المنظمات الدولية جنيف : الراكوبة وضع نظام الرئيس المطلوب مثوله امام قضاة المحكمة الجنائية الدولية، عمر البشير، جملة اشتراطات جديدة لتنظيم العمل الا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3686
ميادة سوار الذهب مسئول ملف المغتربين تتحدث عن رؤية وإستراتيجية الولاية في مواجهة عودة المغتربين.
 ميادة سوار الذهب مسئول ملف المغتربين تتحدث عن رؤية وإستراتيجية الولاية في مواجهة عودة المغتربين. الخرطوم : الراكوبة كشف الأمين العام لجهاز المغتربين، دكتور كرار التهامي، عن أهم ملامح الخطة الحكومية لاستقبال حوالي (50) ألف سودان..

تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 27539
حملة لطرد مواطني جنوب السودان من الخرطوم
حملة لطرد مواطني جنوب السودان من الخرطوم الخرطوم : الراكوبة تنطلق يوم غدٍ (الأحد) بالعاصمة السودانية الخرطوم، حملة لابعاد مواطني دولة جنوب السودان صوب الولايات الحدودية. وقا..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 6781
القطاع الاقتصادي لحزب البشير يقر بانفلات الجنيه
القطاع الاقتصادي لحزب البشير يقر بانفلات الجنيه الخرطوم: جمعة عبد الله أقر القطاع الاقتصادي للمؤتمر الوطني بتدهور سعر العملة الوطنية وشدد على اتخاذ سياسات تحد..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 9310
الصادق وحيدر إبراهيم وقناة المقرن
 الصادق وحيدر إبراهيم وقناة المقرن عادل إبراهيم حمد عندما كتب د. حيدر إبراهيم مقاله (حرب الهامش ضد الهامش وتهافت شعار السودان الجديد) تعرض لهجمة ش..

تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 3660
ومتى ترفع الحكومة عقوباتها؟
 ومتى ترفع الحكومة عقوباتها؟ عثمان ميرغني في ستينيات القرن الماضي سافر وزير خارجية السودان في زيارة إلى موسكو، سأله الصحفيون عن حيثيات الزي..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 5581
هلع!
هلع! شمائل النور الحاجة إلى الأمن غريزة.. الأمن شعور وليس مظاهر مسلحة، ولا إجراءات، فإن فُقد هذا الشعور فقد دخلت حي..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4417
متى تتهيأ الظروف لعلاقة سليمة بين السودان وجنوب السودان؟
متى تتهيأ الظروف لعلاقة سليمة بين السودان وجنوب السودان؟ محجوب محمد صالح نظمت كلية الآداب بجامعة الخرطوم منتدى حول «السودان وجنوب السودان: آفاق المستقبل»، تحدث فيه الدك..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 969
بخت الرضا والعرض مستمر
بخت الرضا والعرض مستمر أسماء محمد جمعة مواصلة لمسلسل الرعب في الجامعات الذي لا ينقطع إلا بفواصل قصيرة، ولا ندري متى ستنتهي حلقاته، فبع..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2204
طلاب دارفور.. رسالة من تحت الماء..!
طلاب دارفور.. رسالة من تحت الماء..! يوسف الجلال تُرى ما الذي يجبر مئات الطلاب، على تقديم استقالاتهم من الجامعة التي يدرسون بها، ما لم يكن هناك داف..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1944
حركة/ جيش تحرير السودان "قيادة مناوى" تدين المجازر التي قامت بها مليشيا النظام في منطقة حجري تونيي.
حركة/ جيش تحرير السودان "قيادة مناوى" تدين المجازر التي قامت بها مليشيا النظام في منطقة حجري تونيي. حركة/ جيش تحرير السودان "قيادة مناوى" تدين المجازر التي قامت بها مليشيا النظام في منطقة حجري تونيي. تُعرب حركة..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 891
قتلت زوجي..!!
قتلت زوجي..!! عبد الباقي الظافر نعم قتلت هذا الرجل..هكذا دون تردد وفي قصة واقعية كانت العروس تسرد أقوالها أمام قاضي محكم..

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 9659
أوائل الشهادة السودانية من قمة أهرامات البجراوية يؤكدون استعدادهم للمحافظة على تأريخ وإرث وحضارة السودان
أوائل الشهادة السودانية من قمة أهرامات البجراوية يؤكدون استعدادهم للمحافظة على تأريخ وإرث وحضارة السودان الخرطوم: نظم الاتحاد العام للطلاب السودانيين أمس رحلة سياحية للطلاب الـ (مئة الأوائل) المتفوقين في امتحان ال..

تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 3415
بعد جهود مكافحة الإرهاب.. هل تخطب واشنطن وُد الخرطوم
بعد جهود مكافحة الإرهاب.. هل تخطب واشنطن وُد الخرطوم تقرير: رانيا الأمين (smc) لم يكن تقرير وزارة الخارجية الأمريكية حول جهود السودان في مكافحة الإرهاب هو الأول ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 918
الطيب مصطفي : يجب تكثيف العمل داخل المؤسسات الأمريكية بعد تمديد العقوبات
الطيب مصطفي : يجب تكثيف العمل داخل المؤسسات الأمريكية بعد تمديد العقوبات الخرطوم (سونا)- قال الاستاذ الطيب مصطفي رئيس منبر السلام العادل رئيس لجنة الإعلام بالمجلس الوطني أن المرحلة المق..

تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 1515
إثيوبيا: السودان أحبط محاولة لاستهداف سد النهضة
إثيوبيا: السودان أحبط محاولة لاستهداف سد النهضة أديس أبابا – الزين قال تشوماي أتنافي مدير المياه والمياه العابرة للحدود في وزارة الري الإثيوبية، إن سد النهضة ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 12377
في اليوم الإفريقي للسجون .. السودان حكايات مدهشة
في اليوم الإفريقي للسجون .. السودان حكايات مدهشة علي البصير - قصص نادرة وخالدة من خلف أسوار السجون في السودان وحكايات لا تتكرر إلا في السودان فقط، فهو الدولة ا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3536
أثيوبيا : مصر ضمن القوة العسكرية لحماية سد النهضة
 أثيوبيا : مصر ضمن القوة العسكرية لحماية سد النهضة أديس أبابا: عبد الرؤوف طه كشف مدير مشروع سد النهضة الأثيوبي المهندس سمنجو بقلي عن اكتمال 60% من بناء السد، مشي..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3171
هلال الابيض يشكر وكيله المحامي نصر عزام لمجهوده الكبير في عودة الفريق للكونفدرالية
هلال الابيض يشكر وكيله المحامي نصر عزام لمجهوده الكبير في عودة الفريق للكونفدرالية الخرطوم (سونا) تقدم مجلس ادارة نادي هلال الابيض بالشكر والعرفان والثناء لوكيل النادي المحامي المصري الخبير في ش..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4306
الشرطة تكشف ملابسات حادثة الأزهري وتقبض على 3 متهمين
الشرطة تكشف ملابسات حادثة الأزهري وتقبض على 3 متهمين الخرطوم: رابعة ابوحنة كشفت شرطة ولاية الخرطوم، ملابسات أحداث منطقة تقاطع عد حسين بالأزهري وحرق مواطنين لسيارتين..

تعليقات 36 | إهداء 0 | زيارات 30241
الشيخ محمد الياقوت يروي تفاصيل أطول اجتماع بين طلاب دارفور والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية
الشيخ محمد الياقوت يروي تفاصيل أطول اجتماع بين طلاب دارفور والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية طلاب دارفور يتمسكون بكتابة كل ما يتم الاتفاق عليه بعض الطلاب رجعوا الى الجامعة بعد اقناعهم رئيس منبر دارفو..

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 19562
الما بيعرف يغرف يدوه يغرف
الما بيعرف يغرف يدوه يغرف شوقي بدري المثل السوداني يقول الما بيعرف يغرف يدوه يغرف، يكسر الكاس ويعطش الناس . هذا هو ما تقوم به الانقاذ كل ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 7931
ترامب يتهم نيويورك تايمز بإفشال محاولة لقتل البغدادي
ترامب يتهم نيويورك تايمز بإفشال محاولة لقتل البغدادي    أبوظبي - سكاي نيوز عربية اتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب صحيفة نيويورك تايمز بأنها أفشلت محاولة قامت بها الو..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1195
الجبير: قطر جنست زعيم القاعدة في السعودية
الجبير: قطر جنست زعيم القاعدة في السعودية أبوظبي - سكاي نيوز عربية ارتبط اسم الإرهابي عبد العزيز المقرن بقطر، بعد أن كشف وزير الخارجية السعودي، عادل الج..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2458
بيان من رابطة طلاب دارفور ببخت الرضا ... معاملة السلطات معنا أفقدتنا الشعور بالانتماء إلى هذا الوطن، ولكن أملنا في الخيرين منكم
بيان من رابطة طلاب دارفور ببخت الرضا ... معاملة السلطات معنا أفقدتنا الشعور بالانتماء إلى هذا الوطن، ولكن أملنا في الخيرين منكم رابطة طلاب دارفور الكبرى بجامعة بخت الرضا بيان رقم 5 و مناشدة جماهير الشعب السوداني لقد ظلت..

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 12456
اللحظات الأخيرة لطلاب دارفور بالشيخ الياقوت
اللحظات الأخيرة لطلاب دارفور بالشيخ الياقوت الشيخ الياقوت: أشرف عبد العزيز: علي الدالي شغلت قضية طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا الرأي العام، خاصة وأن خروج ال..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 11701
وزير الدفاع يكشف نيتهم في دمج "الدعم السريع" و"حرس الحدود"
وزير الدفاع يكشف نيتهم في دمج "الدعم السريع" و"حرس الحدود" أعلن وزير الدفاع إعادة هيكلة ما أسماها بـ "القوات الداعمة" للجيش، لكن الخطوة تواجه اعتراضات من بعض كتائب حرس الحدو..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 7020
العثور على فتاة دار السلام المختفية بالجريف شرق
العثور على فتاة دار السلام المختفية بالجريف شرق الخرطوم: رابعة أبو حنة عثرت أسرة بالخرطوم على ابنتها المفقودة منذ يوم الأربعاء الماضي بعد ذهابها للمدرسة وعدم ع..

تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 28158
في ندوة جماهيرية حاشدة يخاطبها رؤساء الأحزاب ... المعارضة: جاهزون للوحدة ولن نسمح باستمرار التسلط
في ندوة جماهيرية حاشدة يخاطبها رؤساء الأحزاب  ... المعارضة: جاهزون للوحدة ولن نسمح باستمرار التسلط أكملت القوي السياسية الوطنية  المعارضة جاهزيتها لتدشين أولي الخطوات الرامية في طريق وحدتها وذلك من خلال عدد من الخ..

تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 5994
يا أبناءنا وحفدتنا .. كونوا خيراً منّا !!
يا أبناءنا وحفدتنا .. كونوا خيراً منّا !! فضيلي جمّاع: في واحدة من أكثر الأحداث فضحاً لسياسة النظام العنصري الحالي استقالة 1200 طالب من أبناء دار فور من ..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 6079
نجلا ديانا يستعيدان ذكرياتهما مع والدتهما في فيلم بعد 20 عاما على وفاتها
نجلا ديانا يستعيدان ذكرياتهما مع والدتهما في فيلم بعد 20 عاما على وفاتها لندن (رويترز) - يُبث يوم الاثنين فيلم تلفزيوني وثائقي جديد عن الأميرة الراحلة ديانا يستعيد خلاله نجلاها الأميرا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 691
الأزمة بين قادة المعارضة السودانية المسلحة تؤجج التوترات العرقية وتعوق وصول المساعدات وتهدد جهود السلام المبذولة
الأزمة بين قادة المعارضة السودانية المسلحة تؤجج التوترات العرقية وتعوق وصول المساعدات وتهدد جهود السلام المبذولة تقرير جديد يطالب الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال بالتصدي فورًا للعنف القائم على أسس قبلية فضلًا عن تحسين الأ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2866
هبوط الدولار يقود الذهب لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين
هبوط الدولار يقود الذهب لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين نيويورك (رويترز) - اتجه الذهب صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين يوم الجمعة حيث أدى ارتفاع اليورو إلى انخفاض ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2227
خطيب الأنصار يتهم الحكومة بإلهاء المواطنين عن قضايا البلاد
خطيب الأنصار يتهم الحكومة بإلهاء المواطنين عن قضايا البلاد الخرطوم: إبراهيم عبد الرازق دعا خطيب مسجد الأنصار، في أم درمان، آدم أحمد يوسف، المواطنين إلى ترك سفاسف الأمور و..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4124
الحكومة تُبلغ الوساطة الإفريقية بجاهزيتها للمفاوضات
الحكومة تُبلغ الوساطة الإفريقية بجاهزيتها للمفاوضات أكد الوفد الحكومي المفاوض، أن الحركة الشعبية قطاع االشمال، لا تملك ما تقدمه لاستئناف المفاوضات، مبيناً أن خلافات ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3578
ألمانيا تقول إن فضيحة توربينات القرم تؤدي لتوتر العلاقات مع روسيا
ألمانيا تقول إن فضيحة توربينات القرم تؤدي لتوتر العلاقات مع روسيا فرانكفورت (رويترز) - قالت صحيفة بيلد ام زونتاج يوم الأحد إن ألمانيا حذرت روسيا من أن خرق العقوبات بما في ذلك نق..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 572
السفير الروسي لدى واشنطن ينهي فترة عمله هناك
السفير الروسي لدى واشنطن ينهي فترة عمله هناك واشنطن (رويترز) - أنهى سيرجي كيسلياك سفير روسيا في واشنطن فترة عمله هناك يوم السبت.‭ ‬وكيسلياك إحدى..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 277
الاتحاد الأوروبي يدعو أمريكا للتنسيق بشأن العقوبات على روسيا
الاتحاد الأوروبي يدعو أمريكا للتنسيق بشأن العقوبات على روسيا بروكسل (رويترز) - أبدى الاتحاد الأوروبي قلقه يوم السبت بشأن تحركات في الكونجرس الأمريكي لتشديد العقوبات الأمريكي..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 219
مشرعون أمريكيون يتفقون على مشروع عقوبات ضد روسيا وتقييد سلطة ترامب إزاءه
مشرعون أمريكيون يتفقون على مشروع عقوبات ضد روسيا وتقييد سلطة ترامب إزاءه واشنطن (رويترز) - قال أعضاء ديمقراطيون بارزون في الكونجرس الأمريكي يوم السبت إن الجمهوريين والديمقراطيين توصلوا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 338
طهران ترد على ترامب بإطلاق سراح معتقلين إيرانيين
طهران ترد على ترامب بإطلاق سراح معتقلين إيرانيين أبوظبي - سكاي نيوز عربية طالبت إيران الولايات المتحدة بإطلاق سراح الإيرانيين المحتجزين لديها بعد يوم واحد من م..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 337
تفاصيل جديدة عن "فتاة داعش" الألمانية
تفاصيل جديدة عن "فتاة داعش" الألمانية أبوظبي - سكاي نيوز عربية ذكر الادعاء العام الألماني، السبت، أن فتاة ألمانية هربت من المنزل بعد اعتناقها الإسلام..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 728

مساحة اعلانية

جديد المقالات
خالد علي محمد خير
ضد الدولة
مجدي عبد اللطيف
مجدي عبد اللطيفومرة تغلبني القراية...
محمد عبد الله برقاوي..
محمد عبد الله برقاوي..الجامعة العربية ..وإكرام الميت ..!
زين العابدين صالح عبد الرحمن
الدكتور محمد المهدي و البحث عن عوامل الثورة
رضا البطاوى
حديث فى القطط
محمد صالح
جداول (الضرب) !!
سعيد عبدالله سعيد شاهين
ليست اديبه وحدها
أحمد المصطفى ابراهيم
 أحمد المصطفى ابراهيمهل السودان أسوأ من اليابان؟
صلاح جلال
صلاح جلالمظلمة الطلاب
فيصل مصطفى
فيصل مصطفىسحر الأمكنة (4)
جمال رمضان
الإرهاااااب. ..
عبد الرحمن نور الدائم التوم
عبد الرحمن نور الدائم التوم تداعيات صراعات قيادات الحركة الشعبية
يوسف الجلال
 يوسف الجلالدعاية ضد الوطن..!
محمد عبدالماجد
  محمد عبدالماجددكاترة الوسط الرياضي
عبد الباقي الظافر
عبد الباقي الظافرولكن أين المستشارون..!!
مجدي عبد اللطيف
مجدي عبد اللطيففلسفة الشائعات
علي عثمان علي سليمان
مرت الأيام كالخيال أحلام
عبد الله الشيخ
عبد الله الشيخ(جِنَازة بَحَرْ)..!


منوعات
أبوظبي - سكاي نيوز عربية لا يتوقف أشهر أغنياء العالم عن المطالعة، مثلهم مثل بقية سكان العالم، إذ تؤكد تصريحاته..

بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
تتقدم هيئة تحرير الراكوبة بتعازيها الحارة للاستاذ محجوب عثمان رئيس قسم الاخبار في صحيفة الصيحة في وفاة المغفور له..

الملحق الرياضي

ملحق التكنولوجيا والصحة والعلوم والبيئة

ملحق الثقافة والفنون

اقتصاد وأعمال
أبوظبي - سكاي نيوز عربية تدرس الولايات المتحدة فرض عقوبات مالية على فنزويلا من شأنها وقف دفع ثمن النفط الفنزوي..

جريمة وأحداث
الخرطوم – بخيتة زايد كشفت الشرطة التفاصيل الكاملة لتحقيقاتها مع عصابة (المقنع) المكونة من (7) معتادي إجرام بينهم..

تقارير فساد
مصطفى عمر (1) قطاع الكهرباء سلسلة جديدة يتم من خلالها إلقاء الضوء على القروض الصينية التي استفادت منها ..

محاضر اجتماعات مسربة
راكوبة الأغاني السودانية
Untitled Document


المقالات الاكثر مشاهدةً/ش

الأخبار الاكثر مشاهدةً/ش

إختر الستايل

تغذيات RSS





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة