مقالات وأخبار هامة
الطلاب يستشهدون والاخوان المسلمون يستنفرون
الطلاب يستشهدون والاخوان المسلمون يستنفرون
بثينة تروس بِسْم الله الرحمن الرحيم (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ ..

الأخبار
تعليق الدراسة في جامعة الخرطوم بكليات مجمع (الوسط) الى أجل غير مسمى.
 تعليق الدراسة في جامعة الخرطوم بكليات مجمع (الوسط) الى أجل غير مسمى. (سونا) - أعلن مجلس عمداء جامعة الخرطوم تعليق الدراسة بكليات مجمع (الوسط) الى أجل غير مسمى. وقال بيان أصدره مجلس العمداء، الي..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 787
الخرطوم: الأصوات التي تدّعي تبعية السودان لمصر "مُهرِّجة"
الخرطوم: الأصوات التي تدّعي تبعية السودان لمصر "مُهرِّجة" وصف وزير الخارجية السوداني أ.د. إبراهيم غندور، الأصوات التي تدّعي تبعية السودان لمصر بالمهرجة، مؤكداً أن ملف حلايب سيكون حاضرا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 536
انقطاع مستمر للكهرباء والإعلام الاجتماعي يسخر: لا تردوا على «صباح الخير» بـ«صباح النور»!
 انقطاع مستمر للكهرباء والإعلام الاجتماعي يسخر: لا تردوا على «صباح الخير» بـ«صباح النور»! السودان:صلاح الدين مصطفى الخرطوم ـ «القدس العربي» : يعاني المواطنون في السودان من انقطاع في التيار الكهربائي يصل لأكثر من ث..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 626
بيان من مبارك الفاضل المهدي
بيان من مبارك الفاضل المهدي بِسْم الله الرحمن الرحيم بيان صحفي التقي وفد قيادي من حزب الامة القومي برئاسة السيد مبارك المهدي اليوم الثلاثاء بالدكتور..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1225
الخارجية الحركة الشعبية عليها توقيع خارطة الطريق قبل فرض شروطه
الخارجية الحركة الشعبية عليها توقيع خارطة الطريق قبل فرض شروطه (سونا) - قال السفير علي الصادق الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية بشأن تجديد الحركة الشعبية مطالبتها بمنح الحكم الذاتي لجنوب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 431
شرطة مطافئ الخرطوم تتمكن من إخماد حريق شب بأحد استديوهات قناة الشروق
شرطة مطافئ الخرطوم تتمكن من إخماد حريق شب بأحد استديوهات قناة الشروق (سونا) - إستطاعت شرطة مطافئ ولاية الخرطوم إطفاء حريق شب في أحد إستديوهات قناة الشروق أثر التماس كهربائي تسبب في تعطيل البث الا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 386
إيلا يصدر قراراً بإيقاف مصنع الضياء لتدوير الرصاص بالباقير
إيلا يصدر قراراً بإيقاف مصنع الضياء لتدوير الرصاص بالباقير (سونا) - أصدر الدكتور محمد طاهر ايلا والي الجزيرة اليوم القرار رقم 34 لسنة 2016م بإيقاف مصنع الضياء لتدوير الرصاص بالباقير وذ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1731
أكثر من ١٥٠ عربة للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب ..
أكثر من ١٥٠ عربة للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب .. محمد خليفة أكثر من ١٥٠ عربية للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب .. الهدوء في داخ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 12686
شاهد الصور: الشرطة ترش طلاب جامعة الخرطوم بالمياه الملونة مجدداً
شاهد الصور: الشرطة ترش طلاب جامعة الخرطوم بالمياه الملونة مجدداً واصلت أجهزة الشرطة السودانية قمع الطلاب وواصلت التواطؤ مع أجهزة الأمن والمخابرات برش طلاب جامعة الخرطوم الثوار بالمياه الملونة ..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 10543
بالصور: الشرطة وأجهزة الأمن تقتحم جامعة الخرطوم
بالصور: الشرطة وأجهزة الأمن تقتحم جامعة الخرطوم واصلت الحركة الطلابية انتفاضتها ضد حكومة الظلم والفساد، وشهود العيان أفادوا بأن الشرطة وقطيع من جهاز الأمن اقتحموا الجامعة بعد ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 9819
ألف حالة إصابة جديدة بالسرطان شهرياً بالبلاد
الخرطوم: عواطف عبد القادر أكد منسق مستشفى سرطان الأطفال بالسودان «7979» أحمد محمد الشيخ، أن الإحصاءات الحالية لمرض السرطان..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2107
الجيش الحكومي إنهيار.. أم عدم ثقة !!
الجيش الحكومي إنهيار.. أم عدم ثقة !! مبارك أردول حشد النظام منذ 2011م كل قواته بوحداتها المختلفة للقضاء على الحركة الشعبية ونزع سلاحها وتجريد قواتها أو طردهم خ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 13034
كمال عمر : المساس بالوطن وكرامته خط احمر..الديمقراطية عند القوى المعارضة أن لا تأتي بالإسلاميين في سدة الحكم وإن اختارهم الشعب،
كمال عمر : المساس بالوطن وكرامته خط احمر..الديمقراطية عند القوى المعارضة أن لا تأتي بالإسلاميين في سدة الحكم وإن اختارهم الشعب، (سونا) اكد الاستاذ كمال عمر الامين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي أن المساس بالوطن وكرامته خط احمر وانه لا مجال للمتاجرة بأسماء ..

تعليقات 38 | إهداء 0 | زيارات 4686
وزارة الكهرباء: مشروعاتنا الكبيرة توقفت لأسباب سياسية..شركة نقل الكهرباء: قمنا ببرمجة القطوعات تحسَّباً لزيادة الطلب في رمضان
وزارة الكهرباء: مشروعاتنا الكبيرة توقفت لأسباب سياسية..شركة نقل الكهرباء: قمنا ببرمجة القطوعات تحسَّباً لزيادة الطلب في رمضان تحقيق: هويدا حمزة "سخانة في الجيب والجو"، بهذه الكلمات ابتدر المواطن عثمان حديثه مع "الصيحة" وأضاف: "السخانة تحاصرنا..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6812
أيلولة منشآت ومربعات بترول للحكومة.. وزير النفط: لا وجود لقضايا عالقة في ملف النفط مع الجنوب
أيلولة منشآت ومربعات بترول للحكومة.. وزير النفط: لا وجود لقضايا عالقة في ملف النفط مع الجنوب الخرطوم: محمد جادين وجه الرئيس عمر البشير بالاهتمام بقطاع النفط بعد أن آل عدد من المنشآت بنسبة 100% للحكومة، ودعا وزارة الن..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3381
أصحاب العمل يحتجون على فرض مائة يورو على "حاويات" الوارد
أصحاب العمل يحتجون على فرض مائة يورو على "حاويات" الوارد الخرطوم: صديق رمضان رفض اتحاد أصحاب العمل السوداني تطبيق نظام متابعة البضائع إلكترونياً، واعتبر فرض رسوم تبلغ مائة يورو على..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2354
إني أرى شجراً يسير
إني أرى شجراً يسير أسامة الكاشف المجد والخلود لشهداء شعبنا.. المجد والخلود لشهداء هبة أبريل 2016 المجيدة شهداء الحركة الطلابية ..المجد والخلود ..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5479
كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله
 كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله

 
تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5951
تسريح جهاز الامن لزياده مرتبات الجيش والشرطه 1
تسريح  جهاز الامن لزياده مرتبات الجيش والشرطه 1 مصطفى عبدالرحيم التاريخ يحكى ارتباط الحاكم بالعسكر فالعسكر هم من يصنعهم المستكبرين والطغاة والعسكر هم من يبنى للطغاة صروح ا..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 15296
مبارك الفاضل : المعارضة ستوقع على خارطة الطريق التى طرحها الوسيط الافريقى
مبارك الفاضل : المعارضة ستوقع على خارطة الطريق التى طرحها الوسيط الافريقى الحلقة الاولى سيطر مبارك الفاضل على الساحة الاعلامية السياسية خلال الايام الماضية لفترة بعد ان اطلق تصريحات بتوسطه بين الحك..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1061
يضاعف أعباء المواطن ويُعرِّض أسرار الدولة للخطر.. نظام متابعة البضائع إلكترونياً.. محاذير ومخاوف
يضاعف أعباء المواطن ويُعرِّض أسرار الدولة للخطر.. نظام متابعة البضائع إلكترونياً.. محاذير ومخاوف تحقيق: صديق رمضان وسط جدل وتباين في الآراء، يشهد الفاتح من شهر يونيو القادم بداية تطبيق نظام سجل متابعة البضائع الواردة وال..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2968
مصطفى عثمان «يبكي»
مصطفى عثمان «يبكي»  البرلمان: هبة عبيد ذرف البرلماني السابق، د. مصطفى عثمان إسماعيل، الذي تم اختياره سفيراً للسودان بسويسرا، الدموع أثناء تكريمه ب..

تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 6920
يا وزير الطرق .. دماءنا و أرواحنا في رقبتك !
يا وزير الطرق .. دماءنا و أرواحنا في رقبتك   ! حسن وراق @ مع فجر كل يوم جديد تؤكد حكومة (المشروع الحضاري ) انها غير حريصة علي حياة مواطنيها ولا تبذل أي مجهود لضمان..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2558
تفاصيل جديدة حول اختفاء "شرطي" في قضية مدير الأقطان
الخرطوم: طيبة بشير واصلت محكمة الخرطوم شرق، برئاسة القاضي طارق مقلد امس جلساتها في قضية محاكمة "6" متهمين بقتل رجل الأعمال ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3515
نظام البشير : العلاقات مع امريكا جامدة والديون الخارجية تؤرقنا
نظام البشير : العلاقات مع امريكا جامدة والديون الخارجية تؤرقنا الخرطوم: سعاد الخضر أقرت الحكومة بجمود العلاقة بينها والولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت في الوقت ذاته أن السياسة الأمريكية لم ..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1976
الدبلوماسية السودانية تستبعد تورط الإمارات في نزاع السودان ومصر حول حلايب
الدبلوماسية السودانية تستبعد تورط الإمارات في نزاع السودان ومصر حول حلايب الخرطوم: مها التلب استبعدت وزارة الخارجية، تورط الامارات في النزاع الدائر بين السودان ومصر حول حلايب وشلاتين وأبو رماد، ورأت ا..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4069
سقف الحكومة .. وسقف المعارضة !
سقف الحكومة .. وسقف المعارضة ! محمد وداعة الحكومة لا سقف لها فى قمع الاحتجاجات، الحكومة تؤمن بالمثل القائل ( ان كل ما لا يقتلنى يقوينى) ، لدرجة يظن البعض ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1373
الدفاع: موقع مطار الشهيد صبيرة يؤثر على السلامة الجوية
الدفاع: موقع مطار الشهيد صبيرة يؤثر على السلامة الجوية الخرطوم: سعاد الخضر أرجع وزير الدفاع الفريق اول ركن عوض بن عوف عدم دخول مطار الشهيد صبيرة لمنظومة التشغيل الدولي لعدم اكتماله ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2944
أطباء الامتياز يحتجون على عدم صرف رواتبهم ويمهلون الوزارة (48) ساعة
أطباء الامتياز يحتجون على عدم صرف رواتبهم ويمهلون الوزارة (48) ساعة الخرطوم: محمد الأمين عبد العزيز نفذ أطباء الامتياز دفعة 2016م وقفة سلمية يوم أمس، أمام مقر وزارة الصحة الاتحادية، احتجاجاً على..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1868
حريق يقضي على (7) آلاف نخلة بالشمالية
حريق يقضي على (7) آلاف نخلة بالشمالية الخرطوم: المحس: محمد الامين عبد العزيز: ايمان جكسا اندلع حريق بمنطقتي مسيدة وحمبكول بمناطق المحس بالولاية الشمالية، وقضى على ح..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2394
تعطل المعاملات بسبب انقطاع التيار الكهربائي بود مدني
تعطل المعاملات بسبب انقطاع التيار الكهربائي بود مدني مدني: مزمل صديق تذمر عدد من طالبي الخدمة بالمؤسسات الحكومية والاسواق بمدينة ودمدني، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي منذ السابع..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1872
غندور: نسعى لاحداث اختراق حقيقي مع اوروبا لرفع العقوبات واعفاء الديون
غندور: نسعى لاحداث اختراق حقيقي مع اوروبا لرفع العقوبات واعفاء الديون الخرطوم: سعاد الخضر كشف وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور، عن اتفاق تم بين الحكومة والإتحاد الأوروبي على تشكيل لجنة التشاور..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 959
مغالطات بين غندور وابراهيم احمد عمر حول تقديم الخارجية لبيان من نسختين
مغالطات بين غندور وابراهيم احمد عمر حول تقديم الخارجية لبيان من نسختين الخرطوم: سعاد الخضر تسبب تسليم وزارة الخارجية لبيان من نسختين مختلفتين للبرلمان أمس، في حدوث ربكة وجدل داخل قبة البرلمان، ود..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3475
المنظمة الدولية لرعاية المسنين توقف نشاطها في السودان
الخرطوم: مها التلب اعلنت المنظمة الدولية لرعاية المسنين، انها ستوقف عملياتها في السودان، وارجعت السبب الى انخفاض تمويل عملياته..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1442
الحكومة تتهم جوبا بالتلكؤ في الوفاء بالالتزامات الخاصة بالحدود والقضايا العالقة
الحكومة تتهم جوبا بالتلكؤ في الوفاء بالالتزامات الخاصة بالحدود والقضايا العالقة الخرطوم: سعاد الخضر اتهم وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور، حكومة جمهورية جنوب السودان بالتلكؤ في الوفاء بالالتزامات الخاصة..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 595
الخارجية: السودان مشارك في جهود الاستقرار بليبيا
الخارجية: السودان مشارك في جهود الاستقرار بليبيا الخرطوم: سعاد الخضر أكد وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم غندور مشاركة السودان في الجهود التي تقودها الأمم المتحدة لتحقيق الإستق..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1100
رصد وتوثيق حالة وأوضاع حرية الصحافة والتعبير في السودان وجنوب السودان
رصد وتوثيق حالة وأوضاع حرية الصحافة والتعبير في السودان وجنوب السودان  ( من (3مايو 2015) إلى (2 مايو 2016 صحفيون لحقوق الإنسان (جهر) التقرير السنوي حول رصد وتوثيق حالة وأوضاع حرية الصح..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 786
المرور: مليون عربة تدخل الخرطوم يوميآ
المرور: مليون عربة تدخل الخرطوم يوميآ الخرطوم: رابعة أبوحنة كشفت الادارة العامة للمرور عن دخول مليون عربة يومياً الى الخرطوم، منها 700 ألف عربة مسجلة وتحمل لوحات ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1669
المظالم: منح العاملين بشركة المواصلات العامة بالخرطوم (22) علاوة
المظالم: منح العاملين بشركة المواصلات العامة بالخرطوم (22) علاوة الخرطوم: عازة ابوعوف كشف تقرير ديوان المظالم والحسبة العامة بولاية الخرطوم حول شركة المواصلات العامة، عن منح العاملين بشركة ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 983
الخرطوم تعلن ابادة (5) اطنان من السلع الفاسدة
تقوى موسى اعلنت الادارة العامة لشئون المستهلك بوزارة المالية والاقتصاد وشئون المستهلك بولاية الخرطوم، إبادة كمية من السلع الغ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 470
اخر لحظة تمنح الظافر وعبدالله الشيخ إجازات مفتوحة.
اخر لحظة تمنح الظافر وعبدالله الشيخ إجازات مفتوحة. الراكوبة اقدمت صحيفة اخر لحظة وفي استجابة للضغوط الحكومية لإيقاف نائب رئيس التحرير عبدالباقي الظافر والكاتب المعروف عبدالله الشيخ وكانت ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 7455
الجنيه السوداني يحتل ترتيباً جيداً بين العملات العربية أمام الدولار الأميركي
الجنيه السوداني يحتل ترتيباً جيداً بين العملات العربية أمام الدولار الأميركي في انفوجرافيك نشره موقع روسيا اليوم ويتضمن ترتيب العملات العربية أمام الدولار الأميركي؛ جاء الجنية السودانية في الموقع رقم 11 ب..

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 25078
جهاز الأمن والمخابرات يمنع تكريم عوضية كوكو
جهاز الأمن والمخابرات يمنع تكريم عوضية كوكو محمد أحمد اقتحم أفراد من رباطة جهاز الأمن والمخابرات النادي العائلي، وقاموا بايقاف فعالية تكريم السيدة (عوضية كوكو) الذي دعت..

تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 12479
فيديو: الحلقات الثلاث التي نشرتها الجزيرة مع الترابي .. الكيزان قاموا بثورة اكتوبر والشيوعيين سرقوها
فيديو: الحلقات الثلاث التي نشرتها الجزيرة مع الترابي .. الكيزان قاموا بثورة اكتوبر والشيوعيين سرقوها الراكوبة تنشر الحلقات الثلاث التي نشرتها قناة الجزيرة القطرية في حوار أجراه الاعلامي المثير للجدل أحمد منصور مع الدكتور الراحل ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 9138
1 % يعانون من الأمراض المختلقة والمصطنعة
1 % يعانون من الأمراض المختلقة والمصطنعة كشف اختصاصي الطب النفسي علي بلدو، أن نسبة واحد بالمائة من الناس يعانون من الأمراض المختلقة والمصطنعة، نتيجة لأسباب نفسية أو أع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1355
عامل نظافة يعيد آلاف الدولارات لصاحبها بمطار الخرطوم
الخرطوم: مسرة شبيلي عثر عامل نظافة بمطار الخرطوم على مبلغ مالي ضخم أثناء أداء عمله بنظافة أرضية صالة المغادرة وشاهد عدد م..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2821
هيئة الارصاد الجوي تدعو الى اخذ الحيطة والحذر من ضربات الشمس
هيئة الارصاد الجوي تدعو الى اخذ الحيطة والحذر من ضربات الشمس (سونا)- قال الاستاذ نور البلد محمود الناطق الرسمي باسم الهيئة القومية للإرصاد الجوي ان شهري مايو ويونيو من أشد الشهور حرارة عل..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1288
طه سليمان يغني بـ (النوبي)
 طه سليمان يغني بـ (النوبي) الخرطوم : طرح الفنان الشاب طه سليمان تجربته الغنائية الجديدة، أغنية التراث النوبي الشهيرة (لون يا لون)، والتي أجاد في تقد..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1652
كمال كيلا: موسيقى الجاز سودانية
 كمال كيلا: موسيقى الجاز سودانية الخرطوم: وسط حضور لافت وكبير ضاق به المكان، احتفل مركز راشد دياب للفنون باليوم العالمي لموسيقى الجاز، تحدث فيه عدد من المختص..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 433
مصممة أزياء ترفع شعار نلبس مما نصنع
 مصممة أزياء ترفع شعار نلبس مما نصنع الخرطوم: كوكب الزين منذ الصغر تعلق قلبها وذهنها بالتطريز والحياكة، رحلتها مع هذا المشوار العامر بمحبة الناس والتفافهم حوله..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 425
الغذاء والاسهال
الغذاء  والاسهال د.مازن سلمان حمود--ماجستير تغذية علاجية --جامعة لندن الامعاء الدقيقه هي المكان الرئيسي لامتصاص المواد الغذائيه وتنتهي عملية ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 48
الكبار يعودون قبل مواجهة المراكشي: المريخ يعلن حالة الطواري للمغربي .. وتحضيرات مختلفة قبل المعركة المهمة
الكبار يعودون قبل مواجهة المراكشي: المريخ يعلن حالة الطواري للمغربي .. وتحضيرات مختلفة قبل المعركة المهمة الخرطوم - حافظ محمد أحمد دون راحة سيستأنف فريق الكرة بنادي المريخ تحضيراته لمباراته أمام الكوكب المراكشي السبت المقبل لحساب ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 791
أمين الصندوق المريخ : النادي تعرض لمخطط إعلامي كبير
أمين الصندوق المريخ : النادي تعرض لمخطط إعلامي كبير كووورة السودان - بدر الدين بخيت برز رشيد الطاهر أمين صندوق مجلس إدارة المريخ السوداني المكلف كواحد من أقوى شخصيات المجلس ل..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 938
الاستقرار وأجانب الهلال خطان متوازيان.. الأزرق يستغني عن جميع المحترفين والقط الكاميروني الناجح الأوحد خلال موسمين
الاستقرار وأجانب الهلال خطان متوازيان.. الأزرق يستغني عن جميع المحترفين والقط الكاميروني الناجح الأوحد خلال موسمين يرغب مجلس إدارة نادي الهلال في تغيير نهجه تجاه الأجانب والمحترفين خلال فترة التسجيلات التكميلية التي ستنطلق في مايو الجاري،وأول..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1343
أتلتيكو مدريد ينتزع بطاقة التأهل لنهائي الأبطال رغم الخسارة من بايرن
أتلتيكو مدريد ينتزع بطاقة التأهل لنهائي الأبطال رغم الخسارة من بايرن كووورة - أحمد حسين انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 755
جوارديولا : أشعر بالأسف الشديد
جوارديولا : أشعر بالأسف الشديد DPA © أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن أسفه بعد خروج فريقه من المربع الذهبي لدوري أ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 158
لم تكتشف أنها حامل إلا ساعة الولادة.. فكيف حدث ذلك؟!
لم تكتشف أنها حامل إلا ساعة الولادة.. فكيف حدث ذلك؟! من الطبيعي أن تشعر المرأة بأعراض الحمل على مدار عدة شهور، إلا أن بعض النساء لا يشعرن بحملهن في الأسابيع الأولى لأسباب طبية، لكن..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 88
هل غسل اليدين بدون صابون غير مفيد؟
هل غسل اليدين بدون صابون غير مفيد؟ واستدرك روكله قائلاً إن غسل اليدين بالصابون يعد بالطبع أكثر فعالية، حيث يعمل الصابون على إزالة الأوساخ والميكروبات من اليد بصور..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 75
الفنان وائل نور توفى محروما من أعز الناس إليه
الفنان وائل نور توفى محروما من أعز الناس إليه كشف مصدر مقرب من الممثل الراحل وائل نور أن علاقته بعائلته كان سيئة جدا حتى آخر أيام حياته. ونقل موقع "فيتو" الإخباري عن الم..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 185
غالاكسي نوت 6 بشاشة منحنية وبطارية ضخمة
غالاكسي نوت 6 بشاشة منحنية وبطارية ضخمة نشر موقع "SamMobile" تسريبات جديدة حول مواصفات هاتف غالاكسي نوت 6 الذي يتوقع صدوره خلال صائفة 2016. ووفقا للموقع فإن غالاكس..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 122
شرطي يجمع في كتاب أطرف اتصالات تلقاها أثناء عمله في خدمة الطوارئ
شرطي يجمع في كتاب أطرف اتصالات تلقاها أثناء عمله في خدمة الطوارئ جمع شرطي فرنسي في كتاب فريد من نوعه بعنوان «آلو الشرطة»، طرائف الاتصالات التي تلقاها وزملاؤه في خدمة الطوارئ، لإضحاك الناس وايض..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 113
فتاة مصرية مقعدة تسجل مئات الكتب لخدمة فاقدي البصر
فتاة مصرية مقعدة تسجل مئات الكتب لخدمة فاقدي البصر لم تغلق الأبواب على نفسها بسبب إعاقتها، إنها لمياء عثمان التي رفضت أن تقف عاجزة أمام إعاقتها، وقررت أن تساعد غيرها من المعا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 108
إيطاليا: سرقة الطعام ليست جريمة إن كنت مشردا وجائعا
إيطاليا: سرقة الطعام ليست جريمة إن كنت مشردا وجائعا قضت المحكمة العليا الإيطالية بأن سرقة القليل من الطعام ينبغي ألا يعتبر جريمة إذا كنت بحاجة ماسة إليه. وكان الأوكراني روم..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 129
انتشال رضيعة حية بعد 3 أيام من انهيار مبنى بكينيا
انتشال رضيعة حية بعد 3 أيام من انهيار مبنى بكينيا قال الصليب الأحمر الكيني إن عمال الإنقاذ انتشلوا رضيعة تبلغ من العمر عاما واحدا وهي على قيد الحياة من تحت أنقاض مبنى في الع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 164
بالفيديو.. طبيب وائل نور يكشف: هذان الشيئان تسببوا في قتله.. ومرافقه اي كلام غير كدا كدب
بالفيديو.. طبيب وائل نور يكشف: هذان الشيئان تسببوا في قتله.. ومرافقه اي كلام غير كدا كدب أكد الدكتور خالد وهبة، استشارى أمراض القلب بمعهد القلب القومى، أن الفنان وائل نور توفى إثر حدوث جلطة بالقلب، موضحا أن الجلطة حد..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 320
البرازيل دون «واتساب».. لـ 3 أيام .. والشركة: لا مساس بأمن مليار من مستخدمي خدمتنا
البرازيل دون «واتساب».. لـ 3 أيام .. والشركة: لا مساس بأمن مليار من مستخدمي خدمتنا قطعت البرازيل خدمة «واتساب» لمدة 72 ساعة بأمر من المحكمة لأسباب تتعلق بتحقيقات جنائية، لتزيد الضغوط على خدمة الرسائل الشهيرة لت..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 29
مجلس الوزراء : زيادة الكهرباء وحظر التجول "شائعات"
مجلس الوزراء : زيادة الكهرباء وحظر التجول "شائعات" أكد مجلس الوزراء السوداني، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي الإثنين، عن انعقاد المجلس لمناقشة زيادات على تعريفة الكه..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 7584
محمد السلاب عن تصريحات خارجية السودان حول حلايب: لدينا من الوثائق ما يؤكد مصريتها
 محمد السلاب عن تصريحات خارجية السودان حول حلايب: لدينا من الوثائق ما يؤكد مصريتها قال محمد السلاب، عضو مجلس النواب، وعضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، إن ما يدعيه وزير خارجية السودان بتبعية حلايب وشلاتين ل..

تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 4850
آلية وثبة البشير تلتقي قوى المستقبل للتغيير
آلية وثبة البشير تلتقي قوى المستقبل للتغيير الخرطوم (سونا) -عقدت الآلية التنسيقية العليا للحوار الوطني (7+7) اليوم اجتماعاً مشتركاً مع قوى المستقبل للتغيير . وقال عضو تحا..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2172
الادارة العامة للمرور : انخفاض نسبة الحوادث المرورية في آخر خمس سنوات بنسبة 19 %
الادارة العامة للمرور : انخفاض نسبة الحوادث المرورية في آخر خمس سنوات بنسبة 19 % الخرطوم (سونا) - اعلنت الادارة العامة للمرور عن انخفاض نسبة الحوادث المرورية في آخر خمس سنوات بنسبة 19 % مقارنة ببقية الاعوام..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1752
وزير النقل يؤكد دعم الدولة لتأهيل طائرة الايرباص 300 ومشروعات تأهيل السكة حديد
وزير النقل يؤكد دعم الدولة لتأهيل طائرة الايرباص 300 ومشروعات تأهيل السكة حديد (سونا) -أعلن وزير النقل والطرق والجسور المهندس مكاوي محمد عوض عن تخصيص رئاسة الجمهورية دعما لتأهيل طائرة سودانير من طراز الاير..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3517
هيمنة الدول الصناعية وشركاتها عابرة الحدود علي منظمة الثجارة العالمية
هيمنة الدول الصناعية وشركاتها عابرة الحدود علي منظمة الثجارة العالمية  د. علي عبدالحفيظ عمر 1- اُنشئت منظمة التجارة العالمية في عام ١٩٩٥ وهي الذراع الثالث للامم المتحد..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2099
ترتيبات لابد منها لانجاح الثورة ... لجان الأحياء كيف، ولماذا، ومتى؟!!
ترتيبات لابد منها لانجاح الثورة ... لجان الأحياء كيف، ولماذا، ومتى؟!! خالد عويس - تشكيل لجان أحياء في كل مدن السودان بات ضرورة وطنية ملّحة للغاية لإنجاز فرض التغيير عبر تنظيم (أكبر كتلة حرجة) قا..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 6168
بيان من حركة حق - لا لإنتهاك حق العمل .. لا لفصل الأطباء
بيان من حركة حق - لا لإنتهاك حق العمل .. لا لفصل الأطباء حركة القوي الجديدة الديمقراطية/حق بيان.... السلطة تواصل عسفها وتفصل أطباء مستشفي كوستي.. *لا لأنتهاك حق العمل... *لا لف..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5926
إعتقال الناشط السياسي عاصم عمر من امام جامعة الخرطوم
إعتقال الناشط السياسي عاصم عمر من امام جامعة الخرطوم قامت قوة امنية تتبع لجهاز الأمن والمخابرات قبل قليل باعتقال الناشط الطلابي عاصم عمر من أمام البوابة الرئيسية لجامعة الخرطوم بعد..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 6460
حزب الأمة القومي : بيان حول الأوضاع الصحفية في السودان.
حزب الأمة القومي : بيان حول الأوضاع الصحفية في السودان. بسم الله الرحمن الرحيم حزب الأمة القومي الأمانة العامة بيان حول الأوضاع الصحفية في السودان. تردت بلادنا على مدى م..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3432
بلاغ ضد مأمون حميدة، والنيابة ترفض
بلاغ ضد مأمون حميدة، والنيابة ترفض الراكوبة: الخرطوم رفضت النيابة أمس بلاغاً تقدم به مكتب المحاميان المعز حضرة وعلي محمود حسنين إنابة عن مستشفى الأطباء؛ ضد وزير الصحة بولاية الخرطو..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 15868
جامعة الخرطوم تغلي .. الأمن والشرطة يحاصران الجامعة
جامعة الخرطوم تغلي .. الأمن والشرطة يحاصران الجامعة أفاد شاهد عيان "الراكوبة" بأنه شاهد قبل ساعة من الآن عدداً كبيراً من دفارات الشرطة وبكاسي الأمن تحاصر مباني جامعة الخرطوم "الس..

تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 19845
السودان يدرس الانضمام لـ «اتفاقية عنتيبي» بشأن النيل
السودان يدرس الانضمام لـ «اتفاقية عنتيبي» بشأن النيل الخرطوم: طارق عثمان قالت مصادر سودانية إن خبراء سودانيين شرعوا في دراسة انضمام السودان لاتفاقية الإطار التعاوني لحوض النيل ..

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 5595
الخرطوم تؤكد موقفها: لن نفرط في سيادتنا على حلايب
الخرطوم تؤكد موقفها: لن نفرط في سيادتنا على حلايب أكد وزير الخارجية السوداني أ.د. إبراهيم غندور، الإثنين، أن بلاده لن تفرط في سيادتها على مثلث "حلايب"، المتنازع عليه مع مصر، مشد..

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 4836
عبد الرحمن الصادق يدشن برنامج منظومة حمايتي لحماية المغتربين
عبد الرحمن الصادق يدشن برنامج منظومة حمايتي لحماية المغتربين الخرطوم (سونا)- دشن اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية بفندق السلام روتانا برنامج منظومة حمايتي لحماية ال..

تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 4239
الجميلة ومستحيلة ... كاريكاتير عمر دفع الله
الجميلة ومستحيلة ... كاريكاتير عمر دفع الله الجميلة ومستحيلة ... كاريكاتير عمر دفع الله

 
تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 6331
أبرز انجازات الإنقاذ..!! كاريكاتير ود ابـّـو‎
أبرز انجازات الإنقاذ..!! كاريكاتير ود ابـّـو‎ أبرز انجازات الإنقاذ..!! كاريكاتير ود ابـّـو‎

 
تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 7831
الوجه الاخر لقصة هروب اسرى جهاز الامن من معسكرات الجيش الشعبي.
الوجه الاخر لقصة هروب اسرى جهاز الامن من معسكرات الجيش الشعبي. مبارك اردول في هاتفي المحمول وأنا أشاهد إحتفالات إستقبال أسرى جهاز الأمن الذين هربوا من معسكرات الجيش الشعبي يوم أول أمس شد..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 35131
مطالبة باستبعاد شهادة د.ربيع عبد العاطي بتهمتي الولاء والعداء
مطالبة باستبعاد شهادة د.ربيع عبد العاطي بتهمتي الولاء والعداء الخرطوم : مسرة شبيلي طالبت هيئة الدفاع عن متهمي حزب الأمة باستبعاد شهادة الخبير الإعلامي د. ربيع عبد العاطي والتمست من ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6473
المريخ يصالح جمهوره بخماسية في الدوري السوداني
المريخ يصالح جمهوره بخماسية في الدوري السوداني كووورة - بدرالدين بخيت صالح فريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني جمهوره، حين دك شباك ضيفه الأهلي عطبرة بخماسية مقابل هدف، وذ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3304
سهير عبد الرحيم : (نعم أنا مادية) بمعنى أنني أتحمل كل مسئولياتي بثبات وأحلامي كبيرة.. كنت ربة منزل عادية بيتي وبناتي.. وزوجي (كان رافض الشغل).
سهير عبد الرحيم : (نعم أنا مادية) بمعنى أنني أتحمل كل مسئولياتي بثبات وأحلامي كبيرة.. كنت ربة منزل عادية بيتي وبناتي.. وزوجي (كان رافض الشغل). 🔻كنت ربة منزل عادية بيتي وبناتي.. وزوجي (كان رافض الشغل). 🔻(أنا ما فسيخ) وساهمت في تغيير قانون الطفل سنة 20..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 13870
عثمان ميرغني : كنت صريحاً جدا مع الخبير المستقل، وقلت له إن قضايا الحريات تدافع عنها الشعوب
عثمان ميرغني : كنت صريحاً جدا مع الخبير المستقل، وقلت له إن قضايا الحريات تدافع عنها الشعوب أول مالفت انتباهي وأنا أدلف إلى مكتب رئيس تحرير صحيفة التيار المهندس عثمان ميرغني شاشة ضخمة مزودة بكاميرا مراقبة، يبدو أنها ن..

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 4470
قرار باستثناء سيارات العائدين من ليبيا من شرط الموديل وفق ضوابط محددة
قرار باستثناء سيارات العائدين من ليبيا من شرط الموديل وفق ضوابط محددة اصدر النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق اول ركن بكري حسن صالح قرارا قضى بموجبه باستثناء سيارات السودانيين العائدين نهائيا من..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4783
الصحة تعجز عن صرف راتب (4) أشهر لأطباء الإمتياز
الصحة تعجز عن صرف راتب (4) أشهر لأطباء الإمتياز الخرطوم: معاوية عبد الرازق كشف عدد من أطباء الأمتياز عن عجز وزارة الصحة الإتحادية بشأن صرف رواتب (1500) طبيب امتياز، مؤكد..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2546
“زين” تستحوذ على 92% في “كنار” السودانية
“زين” تستحوذ على 92% في “كنار” السودانية وافقت شركة “زين” الكويتية على شراء حصة “اتصالات” الاماراتية في شركة “كنار” للاتصالات السودانية والبالغة 92%. وتصل قيمة الصف..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4202
أجهزة حزب البشير تناقش قضية معاش الناس
أجهزة حزب البشير تناقش قضية معاش الناس الخرطوم - آدم محمد أحمد قال ياسر يوسف، أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني، إن اجتماعا للقطاع السياسي بالحزب تلقى تقريرا شاملا عن ..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4003

مساحة اعلانية

جديد المقالات
عمر عبد الله محمد علي
(الولي) ديفيد
محمد إسماعيل عبدالرحمن المعروف
ألامن العام واقسامه ونظام الخرطوم
الهندي الأمين المبارك
أغاني وأغاني وتكريس التقليد
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيوهناك ضحايا ..!!
محمد حجازى عبد اللطيف
محمد حجازى عبد اللطيفمسيرة تأييد أيلا عفويه, كيف ؟
اسحاق الحلنقي
 اسحاق الحلنقي داخل غرفة من الأكاذيب
حيدر المكاشفى
حيدر المكاشفىحذاء دكتور امين
صلاح الدين عووضة
صلاح الدين عووضةقبلة طويلة !!
د. محمود المعتصم
ظلام
د. عبدالمنعم عبد الباقي على
أساس الفوضى (4) ..
احمد ابوشقة
التحلل من التيار
الطيب حمد عبد المجيد
"حديث الذكريات"
احمد المصطفى ابراهيم
احمد المصطفى ابراهيمشكراً إدارة الجوازات
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيالأجر والعمل ..!!
دكتور فيصل عبدالرحمن علي طه
توحيد التعليم القانوني - 4 (الحلقة الأخيرة)
نازك عوض الحسن النور
من يبدأ.. التغيير
عادل البراري
جائزة نوبل للتدمير
طه أحمد أبوالقاسم
طه أحمد أبوالقاسماريحينا بها .. يا ست البرين
د. عبدالمنعم عبد الباقي على
أساس الفوضى (3) ..
د.آمل الكردفاني
د.آمل الكردفانيالهوية الرأسمالية
د. محمد المصطفي موسي
الحب في زمن الدفاع الشعبي (2)
نورالدين مدني
نورالدين مدني هذا كلام للناس ...
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيوبُرطم أيضاً..!!
عمر الفاروق عبد الله
البديل جاهز باذن الله
محمد التجاني عمر قش
دار حامد ...وحصاد الهشيم!
كمال الهِدي
كمال الهِدي الثورة لازم تستمر
عبد الباقى الظافر
 عبد الباقى الظافر أبحثوا معي عن المستفيد.!
منى أبو زيد
 منى أبو زيد في الطريق .!
صلاح الدين عبدالمولى
من البديل


بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
توفي السلطان أبوبكر محمد طاهر، سلطان مايرنو وسلطان عموم الفلاتة في السودان، وحفيد الشيخ عثمان دانفوديو. انا لله وانا اليه ..

الملحق الرياضي

ملحق التكنولوجيا والصحة والعلوم والبيئة

ملحق الثقافة والفنون

منوعات فنية

اقتصاد وأعمال

جريمة وأحداث

راكوبة الأغاني السودانية
Untitled Document


جديد الصور

جديد الفيديو

المقالات الاكثر إهداءً/ش

الأخبار الاكثر تفاعلاً/ش

الصور الاكثر تفاعلاً/ش

الصور الاكثر مشاهدةً/ش

الفيديو الاكثر تفاعلاً/ش

إختر الستايل

تغذيات RSS






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة