مقالات وأخبار هامة
وعود المرشح الرئاسى للنساء السودانيات
وعود المرشح الرئاسى للنساء السودانيات
مديحة عبدالله فى إطار حملته الانتخابية قال المرشح لرئاسة الجمهورية عمر البشير مخاطبا جمعاً نسائ..
ماذا أنت فاعل يا وزير الخارجية؟ ماذا أنت فاعل يا وزير الخارجية؟
عثمان ميرغني قرأت في صحيفة (الراكوبة) الإلكترونية أمس قصة غريبة ومثيرة للغاية كتبها المهندس أسعد التاي.. يحكي عن واقعة ضرب وشتائم وتهديدات أخرى تعرض لها في القنصلية السودانية بمدينة جدة. هذه الو..



الأخبار
الخرطوم تستمر في تسيير رحلات لتسليح متشددي ليبيا، وقيادات إخوان مصر يحتمون بالسودان.
الخرطوم تستمر في تسيير رحلات لتسليح متشددي ليبيا، وقيادات إخوان مصر يحتمون بالسودان. العرب الخرطوم - يحاول النظام السوداني في الفترة الأخيرة التسويق لتغيير في مقارباته تجاه دول ا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2258
اتق الله يانافع!!
اتق الله يانافع!! محجوب عروة قرأت اللقاء الذي أجراه مؤخراً رئيس التحرير النابه ضياء الدين بلال مع د. نافع علي ناف..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3670
سفاراتنا
  سفاراتنا سهيرعبدالرحيم قبل فترة كتبت مقال بعنوان (نداء المغتربين) طالبت فيه اخواننا المغتربين في دول الم..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1844
البنى التحتية : عيوب سطحية ومخالفة للمواصفات في الحديد المستعمل بكبري الدباسين
البنى التحتية : عيوب سطحية ومخالفة للمواصفات في الحديد المستعمل بكبري الدباسين الخرطوم: عازة أبوعوف كشف وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم أحمد قاسم، عن عيوب سطحية ومخالفة للمواص..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1816
باشبوذقية الزكاة ! ! هي ذاتا وينا الانتخابات البخربوها؟ الشعب ما جايب خبر
باشبوذقية الزكاة ! ! هي ذاتا وينا الانتخابات البخربوها؟ الشعب ما جايب خبر حسن وراق ،@ من طرائف ما قرأته هذا الأسبوع لقاء في صحيفة الانتباهة كان مع نائب مدير ديوان الزكاة..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 784
المقبول: قرارات فصلنا من الاتحادي الأصل لا تعنينا
المقبول: قرارات فصلنا من الاتحادي الأصل لا تعنينا مدني: مزمل صديق أعلن نائب أمين التنظيم للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وأحد القيادات المفصولين بول..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 602
معلمو وعمال مدارس شرق النيل يشتكون من تأخر صرف مرتباتهم
معلمو وعمال مدارس شرق النيل يشتكون من تأخر صرف مرتباتهم الخرطوم: إيمان جكسا اشتكى عدد من معلمي وعمال مدارس شرق النيل من تأخر صرف مرتباتهم لشهر فبراير، الذ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 369
نازحو دارفور : بين حرائق المعسكرات واستهداف المليشيات
نازحو دارفور : بين حرائق المعسكرات واستهداف المليشيات تقرير : عاين الحرائق في معسكرات النازحين في دارفور اصبحت من الاخبار اليومية ، حيث شهدت هذه..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 441
نائب البشير : الجنائية أداة استعمار جديد
نائب البشير : الجنائية أداة استعمار جديد الخرطوم: سعاد الخضر هاجم نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن المحكمة الجنائية، واعتبرها أداة ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 493
نواب ينتقدون رئيس تشريعي الخرطوم
الخرطوم: عازة أبوعوف وجه نواب بتشريعي الخرطوم انتقادات لرئيس المجلس التشريعي محمد الشيخ مدني، ومنع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 427
هجوم على لجنة الزراعة بتشريعي الخرطوم لإشادتها بالوزارة
هجوم على لجنة الزراعة بتشريعي الخرطوم لإشادتها بالوزارة الخرطوم: عازة أبوعوف هاجم نواب بتشريعي الخرطوم لجنة الخدمات الزراعية بالمجلس لتكرار إشادتها بوزارة..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 395
مدني الكبرى تتصدر المحليات المخالفة لأوزان الخبز بالجزيرة
مدني الكبرى تتصدر المحليات المخالفة لأوزان الخبز بالجزيرة مدني: مزمل صديق أعلنت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس فرع ولاية الجزيرة ضبط (82) مخبزاً مخالف..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 457
مزارعو الرهد يشتكون من امتناع البنك الزراعي عن شراء محصول زهرة الشمس
مزارعو الرهد يشتكون من امتناع البنك الزراعي عن شراء محصول زهرة الشمس مدني: مزمل صديق شكا مزارعو مشروع الرهد الزراعي من التكاليف العالية والتحضيرات المكلفة في محصول زهر..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 337
وزارة الخارجية تُحقق في حادثة الاعتداء على المهندس اسعد التاي
وزارة الخارجية تُحقق في حادثة الاعتداء على المهندس اسعد التاي الراكوبة - الخرطوم شكلت وزارة الخارجية لجنة تحقيق رفيعة للتقصي حول حادثة الإعتداء على المهندس أسعد التاي بالقنصلية الس..

تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 6591
نجاة مسؤولة بولاية الجزيرة بعد اشتعال سيارتها
نجت مسؤولة بحكومة ولاية الجزيرة، وأفراد طاقم مكتبها من موت محقق فجر الخميس، إثر اشتعال النيران بسي..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2855
منبر الخال الرئاسي يرفض منح الجنوبيين حق الإقامة الدائمة
الخرطوم: عبد الهادي عيسى أعلن منبر السلام العادل رفضه القاطع لقرار الأمم المتحدة بمنح مواطني دو..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2262
أسماء المحال التجارية ودلالات طرافتها!
 أسماء المحال التجارية ودلالات طرافتها! * أصحاب المحال التجارية يستهدفون جيب الزبون من أجل جيبه!. * تطويع البيئة السودانية والمفردة الشعب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2484
الجيش الحكومي : نستعد للوثبة الثانية من "الصيف الحاسم"
الجيش الحكومي : نستعد للوثبة الثانية من "الصيف الحاسم" قال الجيش السوداني، إنه يستعد لانطلاقة الوثبة الثانية في عمليات الصيف الحاسم، للقضاء على المتمردين..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2900
ضبط 16 معملاً للخمور بـ"الغابة" وإبادة 80 خمارة بـ"الخرطوم"
الخرطوم: الهضيبي يس أكدت حكومة ولاية الخرطوم وجود أوكار لممارسة الهوى ونشر الرذيلة بالولاية، وك..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1987
لجنة التحصيل غير القانوني تقرر وقف الرسوم التى تتحصلها الغرفة القومية لأصحاب اللواري السفرية
لجنة التحصيل غير القانوني تقرر وقف الرسوم التى تتحصلها الغرفة القومية لأصحاب اللواري السفرية الخرطوم (سونا) - أصدرت لجنة التحصيل غير القانوني في اجتماعها اليوم بوزارة المالية والاقتصاد الوط..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 699
لماذا لم يتم الحوار بالداخل ياوزير العدل؟!
أبلغت السلطات السودانية وفد وزارة الخارجية الألمانية الزائر للبلاد، رفضها الحوار في الخارج. وصرح ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1223
تكذيباً " للكضاب " بعده هجومه على (الإخوان).. نظام البشير يستقبل (إخوان) الكويت
تكذيباً  " للكضاب " بعده هجومه على (الإخوان).. نظام البشير يستقبل (إخوان) الكويت الراكوبة: الخرطوم استقبل الوزير "بحزب البشير" مبروك مبارك سليم صباح اليوم، زعيم تنظيم الاخوان المسلمين بالكويت مبارك ..

تعليقات 10 | إهداء 1 | زيارات 4104
محكمة حزب البشير تؤجل محاكمة أبوعيسى ومدني للإثنين
محكمة حزب البشير تؤجل محاكمة أبوعيسى ومدني للإثنين أجلت محكمة نظام البشير اليوم الخميس، جلسة محاكمة القياديين المعارضين فاروق أبوعيسى وأمين مكي مدني ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1239
دولة التفسُّخ الخُلقي
دولة التفسُّخ الخُلقي الحسن هاشم منذ قوانين سبتمبر 1983م والمسمى زوراً وبهتاناً بالإسلامية أصبحت وتيرة ومعدلات الدع..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2583
شرطة (أمن المجتمع) تُحقِّق مع الصحفيين بصحف:(الجريدة): لبنى عبد الله و(السوداني): رقية يونس والطيب علي
شرطة (أمن المجتمع) تُحقِّق مع الصحفيين بصحف:(الجريدة): لبنى عبد الله و(السوداني): رقية يونس والطيب ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1901
عيد الخيرية تنفذ مشاريع صحية بالسودان بتكلفة 22 مليون ريال
عيد الخيرية تنفذ مشاريع صحية بالسودان بتكلفة 22 مليون ريال قال علي بن عبدالله السويدي المدير العام لمؤسسة الشيخ عيد الخيرية، أن إجمالي عددالمشاريع الطبية، ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 755
بعد اعلان الحرب علي الارهاب كيف ينظر العالم الي حكومة الخرطوم ؟
حسن اسحق بعد العودة خائبا من دولة الامارات العربية المتحدة في زيارة استمرت عدة ايام ، لم يحصد ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1987
متى استعبدتم الناس؟!!
متى استعبدتم الناس؟!! عبد الباقى الظافر في التاسع من أغسطس من العام 2009 كان عدد من السفراء الأوروبيين يلجون مباني وزا..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4150
مواطنو كوستي يتجاهلون حملة البشير الانتخابية
كوستي –تجاهل عدد من المواطنين بمدينة كوستي ما أسموه مهزلة الانتخابات، ووصفوا الحملة الانتخابية لح..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2326
صادرات الثروة الحيوانية لشهري يناير وفبراير تبلغ مليون رأس من المواشي الحي و900طن من اللحوم
صادرات الثروة الحيوانية لشهري يناير وفبراير تبلغ مليون رأس من المواشي الحي و900طن من اللحوم الخرطوم ( سونا) أوضح الدكتور/ كمال تاج السر الشيخ وكيل وزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 819
جوال البصل يهوى لـ(150) جنيها وكرتونة الطماطم تصعد لـ(100) جنيه
جوال البصل يهوى لـ(150) جنيها وكرتونة الطماطم تصعد لـ(100) جنيه الخرطوم: منى تأرجحت أسعار الخضر بين الانخفاض والارتفاع بالسوق المركزي (الملجة) بولاية الجزيرة، بين..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1973
د. نافع ..الوقيعة والقطيعة !
د. نافع ..الوقيعة والقطيعة ! محمد وداعة كشف الدكتور نافع فى أعتراف نادر وتوقيت غريب ، عن محاولات للوقيعة بينه وبين الرئيس ا..

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 8433
الركود يسيطر على سوق التوابل والمحاصيل
الركود يسيطر على سوق التوابل والمحاصيل الخرطوم: سعدية الصديق غطى الركود على أسواق التوابل والمحاصيل بسوق الخرطوم بحري، وتخوف التجار ب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 905
الاتحادي الأصل يفصل قيادات الصف الأول بالحزب
الاتحادي الأصل يفصل قيادات الصف الأول بالحزب الخرطوم: محمد أمين يس كشفت متابعات (الجريدة) أن الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل) فصل عدداً من قيا..

تعليقات 31 | إهداء 0 | زيارات 6948
إدارة النقل الجوي: أسر وزراء تسافر (مجاناً) عبر (سودانير)
إدارة النقل الجوي: أسر وزراء تسافر (مجاناً) عبر (سودانير) الخرطوم: نعمان غزالي طالب مدير إدارة النقل الجوي بسلطة الطيران المدني المهندس أزهري عبد الكريم، ال..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4935
أميرة حزب البشير : مشاركة المرأة في الانتخابات يدل علي تقدمها ووعيها بالعملية السياسية
أميرة حزب البشير : مشاركة المرأة في الانتخابات يدل علي تقدمها ووعيها بالعملية السياسية الخرطوم (سونا) - أكدت الأستاذة أميرة الفاضل مدير مركز دراسات المجتمع (مدا) أهمية مشاركة المرأة في ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 857
نادر الريح : اختيار السودان مقرا لمحكمة عدل الكوميسا يعتبر مكسبا له
نادر الريح : اختيار السودان مقرا لمحكمة عدل الكوميسا يعتبر مكسبا له الخرطوم (سونا)- أكد الأستاذ نادر الريح أمين عام الكوميسا بوزارة التجارة ان اختيار السودان كمقر لم..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 731
كيف أضر الإسلام السياسي بالإسلام؟
كيف أضر الإسلام السياسي بالإسلام؟ أمال موسى صحيح أن الدين الإسلامي أكبر من أن ينجح أعداء الإسلام في تشويهه، وأن كل إساءة لا تلزم إ..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2678
تجار الملابس: يرهنون حركة البيع بانتهاء هوس الانتخابات
تجار الملابس: يرهنون حركة البيع بانتهاء هوس الانتخابات الخرطوم: سعدية الصديق رهن تجار الملابس النسائية انتعاش سوق الملابس النسائية بانتهاء هوس الانتخابات..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 904
مسلحون يختطفون عربة مسؤول حكومي بولاية جنوب دارفور
الخرطوم: اختطفت مجموعة مسلحة عربة مفوض مفوضية العون الإنساني بولاية جنوب دارفور من أمام منزله بحي ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2021
مرشح رئاسي : المفوضية رفضت مراقبة الانتخابات عبر كاميرات
مرشح رئاسي : المفوضية رفضت مراقبة الانتخابات عبر كاميرات الخرطوم: مزدلفة يوسف طالب المرشح الرئاسي عمر عوض حسين بمراقبة دولية للانتخابات المقبلة من أجل إكسا..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2211
إنخفاض في سعر القمح وإستقرار في سعر الذرة ومواد البناء بنهر النيل
إنخفاض في سعر القمح وإستقرار في سعر الذرة ومواد البناء بنهر النيل عطبرة (سونا) انخفض سعر اردب القمح فيما شهد اصناف الذرة تذبذبا في الاسعار واستقرت السلع الاستهلاكية..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1023
البحث عن حلول لمشكلة المسكيت بمشروع سندس
البحث عن حلول لمشكلة المسكيت بمشروع سندس الخرطوم : بحث اجتماع بوزارة الزراعة بولاية الخرطوم مشكلة المسكيت بمشروع سندس الزراعي وكيفية إيجاد ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 329
زعيم الجنجويد : قوات مناوي ونور انتهت ولم تتبقَّ إلا العدل والمساواة
زعيم الجنجويد : قوات مناوي ونور انتهت ولم تتبقَّ إلا العدل والمساواة نيالا: الفاضل إبراهيم اعتبر والي جنوب دارفور اللواء آدم محمود جار النبي أن الولاية حسمت وجود الحرك..

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 8645
مزارعو المتمة يهددون بالاعتصام
مزارعو المتمة يهددون بالاعتصام الخرطوم: عازة أبوعوف هدد مزارعو المتمة بالاعتصام مجدداً بعد إعلانهم الوصول لطريق مسدود مع البنك ال..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1185
اتحاد المعاشيين: لا زيادة في المعاشات
الخرطوم: سعاد الخضر كشف رئيس اتحاد معاشيي الخدمة المدنية خير السيد عبد القادر عن التزام وزير المال..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1532
الملك عبدالله الثاني يتسلم أوراق إعتماد أول سفير لجمهورية جنوب السودان
الملك عبدالله الثاني يتسلم أوراق إعتماد أول سفير لجمهورية جنوب السودان القاهرة : إعتمدت المملكة المغربية الهاشمية سعادة السفير أنتوني كون كأول سفير لجمهورية جنوب السودا..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1746
انهيار مفاوضات سلام الجنوب والوساطة تتدخل لإنقاذ الموقف
انهيار مفاوضات سلام الجنوب والوساطة تتدخل لإنقاذ الموقف أديس أبابا: مها التلب فشل رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت وزعيم المعارضة المسلحة د. رياك مش..

تعليقات 5 | إهداء 1 | زيارات 3417
الموسيقار محمد الأمين ينثر الجمال
الموسيقار محمد الأمين ينثر الجمال صرامة لجان النصوص أعطت الساحة هيبتها لم يكن مشوار الموسيقار محمد الأمين مفروشاً بالورود عندما و..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 627
الخبير نقد يكشف لـ(آخر لحظة) سر اسم ابوحمامة
الخرطوم: مصعب محمد علي في ظل غياب التوثيق تحضر التوقعات والتخمينات حول الحدث أو اسم المكان.. لذ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1662
البيع بالـ"مِس كول" الخِدير.. سوق قدر ظروفك
البيع بالـ"مِس كول" الخِدير.. سوق قدر ظروفك أم درمان- مالك محمد تعرف السيدة السبعينية (بخيتة علي) وجهتها الصباحية جيداً ولا تشغل تفكيرها كث..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1195
تبكي ماضيها: دلالة سوق "6" للألمنيوم.. ما بين تمبل باي وتنقو تنقو
تبكي ماضيها: دلالة سوق "6" للألمنيوم.. ما بين تمبل باي وتنقو تنقو الخرطوم: أماني خميس على مر العصور إلى الآن كانت ولا زالت مصنوعات الألمونيوم محل اهتمام النساء، ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 712
استقرار في أسعار هواتف "السامسونج"
الخرطوم: زينب صالح تشهد أسواق تقنية الهواتف استقرارا في الأسعار خصوصاً الهواتف الذكية التي انت..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3699
لص يبدد أحلام عريس ويسرق "شبكته"
المدينة نيوز:- بدد لص أحلام عريس على أعتاب الزواج واستولى على شبكة اشتراها بمبلغ (10) آلاف جنيه تأ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 948
محاكمة شاب سدد «6» طعنات لخطيبته
الخرطوم: مسرة شبيلي كشفت خريجة جامعية عن تفاصيل الاعتداء عليها من قبل خطيبها بتسديد «6» طعنات س..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1808
المحكمة تعيد حضانة ابن إلى والدته بعد اختطافه من أمام المدرسة
الخرطوم: إنعام محمد آدم أمرت المحكمة الشرعية بشرق النيل رجلاً بأعادة ابنه ذو الستة أعوام لوالدته، ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 782
أجنبي يشطر رأس شاب إلى نصفين بحلفا الجديدة
حلفا: مسرة لقي شاب مصرعه على يد أجنبي ضرباً بفأس، مما أدى إلى شطر رأسه إلى نصفين، وذلك بمنطقة «..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2250
سيدة تهشم رأس زوجها بـ(يد فندك) وترميه في بئر بمعاونة شابين
بحري- ابتسام خالد وجهت محكمة جنايات العيلفون تهمة بموجب المواد (146130) من القانون الجنائي في..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1494
إصابة زوجة بكسور جراء اعتداء الزوج
الخرطوم: أبولمياء أسعفت إلى مستشفى البان جديد بشرق النيل إحدى الزوجات، وذلك جراء إصابتها بكسور ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 755
الاولمبي السوداني يسعى لاكمال مسيرته في تصفيات كل الالعاب الافريقية
الاولمبي السوداني يسعى لاكمال مسيرته في تصفيات كل الالعاب الافريقية كووورة - تستضيف مدينة الاُبَيِّض بغرب السودان الأوسط الجمعة مباراة العودة بين المنتخب الأولمبي ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 402
رونالدو يفند شائعات عودته الى الملاعب مع فريق امريكي
رونالدو يفند شائعات عودته الى الملاعب مع فريق امريكي © رويترز بعد أقل من شهرين على القول إنه ينقص وزنه ويسعى للعودة مع فريق في الولايات المتحدة واشتر..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 562
الخرطوم يضرب بقوة ويعقد حسابات هلال الفاشر
الخرطوم يضرب بقوة ويعقد حسابات هلال الفاشر كووورة - تعافى فريق الخرطوم الوطني من إحباط خروجه من الدور التمهيدي ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي ع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1301
أسبوع رمادي على ميسي وكريستيانو رونالدو
أسبوع رمادي على ميسي وكريستيانو رونالدو كووورة - تتغنى الصحف الكتالونية والمدريدية على حد سواء، كل حسب الميول والأهواء، بالأرقام التي حقق..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 646
لاعب الأهلي: توقعت إحراز هدف في شباك المريخ
لاعب الأهلي: توقعت إحراز هدف في شباك المريخ كووورة - كشف صانع ألعاب فريق الأهلي شندي السوداني عمر محمود "عماريه"، أنه كان يشعر قبل مباراة فريق..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 927
فيينا تحتفظ بلقب أفضل المدن معيشة في العالم وبغداد تبقى في ذيل القائمة
فيينا تحتفظ بلقب أفضل المدن معيشة في العالم وبغداد تبقى في ذيل القائمة فيينا (رويترز) - احتفظت فيينا عاصمة النمسا الجميلة على نهر الدانوب بلقب أفضل المدن معيشة في العالم..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2719
حربان على تخوم السعودية
حربان على تخوم السعودية عثمان ميرغني هناك مؤشرات كثيرة، وتحذيرات من أطراف عديدة تقول إن اليمن بات على شفا حرب أهلية طاحن..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3768
مسلح يهاجم السفير الأميركي في سيول وواشنطن تدين
مسلح يهاجم السفير الأميركي في سيول وواشنطن تدين أصيب السفير الأميركي في كوريا الجنوبية مارك ليبرت بجروح في هجوم شنه مسلح الخميس في سيول، بحسب ما أف..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2571
ليبيا.. النفط وقود الحرب
ليبيا.. النفط وقود الحرب سكاي نيوز عربية مع تصاعد وتيرة الحرب في عدد من المدن والمناطق في ليبيا، باتت حقول وموانئ النفط ف..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 512
أمريكا تحذر من سعي شبان امريكيين للانضمام لتنظيم الدولة الاسلامية
أمريكا تحذر من سعي شبان امريكيين للانضمام لتنظيم الدولة الاسلامية واشنطن (رويترز) - قال مسؤولون يوم الخميس إن مكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة الأمن الداخلي حذرا وكال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 541
الهند تطلب من يوتيوب حذف فيلم وثائقي عن اغتصاب جماعي لامرأة وقتلها
الهند تطلب من يوتيوب حذف فيلم وثائقي عن اغتصاب جماعي لامرأة وقتلها نيودلهي (رويترز) - قال مسؤول حكومي يوم الخميس لرويترز إن الهند طلبت من موقع يوتيوب لتبادل تسجيلات ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1392
عائلة "ذبّاح داعش" تكلف بريطانيا 7500 دولار يومياً
عائلة "ذبّاح داعش" تكلف بريطانيا 7500 دولار يومياً بريطانيا الجريحة مما فعله برهائنها شاب جاءها عمره 6 سنوات مع شقيقته وأبويه، طالبين اللجوء قبل 21 س..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3758
سعود الفيصل: إيران تستولي على العراق
سعود الفيصل: إيران تستولي على العراق الرياض - سعد المطرفي هنأ وزير الخارجية السعودي، الأمير سعود الفيصل، خلال المؤتمر الصحافي الذي ج..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 907
'الدولة الإسلامية' تهدّم مدينة نمرود الاثرية
'الدولة الإسلامية' تهدّم مدينة نمرود الاثرية وزارة السياحة العراقية تؤكد اعتداء التنظيم الإرهابي على المدينة وتجريفها بالآليات الثقيلة، بعد..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 611
بالفيديو.. مقلب يتسبب في سجن منفذه يحقق 7 ملايين مشاهدة
بالفيديو.. مقلب يتسبب في سجن منفذه يحقق 7 ملايين مشاهدة بعد أن حقق مقطع فيديو لمقلب مرعب “الكلب العنكبوت” 133 مليون مشاهدة، قرر منفذ المقلب “آنا نوفاك” الق..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1468
إجراءات جديدة من فيسبوك تؤثر على أعداد معجبي الصفحات
إجراءات جديدة من فيسبوك تؤثر على أعداد معجبي الصفحات أعلنت "فيسبوك" عن عزمها القيام بإجراءات من شأنها التأثير على أعداد المعجبين بالصفحات، خاصة صفحا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 606
بالصور.. أشياء لم تكن تعرف أنها مسموحة على متن الطائرات
بالصور.. أشياء لم تكن تعرف أنها مسموحة على متن الطائرات يمكن أن تتفاجئ بالبضائع المسموح لك اصطحابها على متن الطائرة، إذ تسمح العديد من شركات الطيران حمل بع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1938
بعد 120 عاماً.. وصية ألفريد نوبل تعرض للمرة الأولى
بعد 120 عاماً.. وصية ألفريد نوبل تعرض للمرة الأولى تعرض وصية ألفرد نوبل التي أوصى فيها باستحداث الجوائز الشهيرة التي تحمل اسمه للمرة الأولى أمام ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 683
الطبيب الذي ساعد في العثور على بن لادن في مأزق
الطبيب الذي ساعد في العثور على بن لادن في مأزق وصلت محاكمة الطبيب الباكستاني الذي ساعد وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) في تحد..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2345
في خطوة ربحية.. "إنستغرام" توسع مجال مشاركة الصور
في خطوة ربحية.. "إنستغرام" توسع مجال مشاركة الصور تعتزم "إنستغرام" السماح لمسوقي العلامات التجارية بعرض المزيد من الصور في تطبيق مشاركة الصور وال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 449
مرض الزوجة يزيد خطر الطلاق
مرض الزوجة يزيد خطر الطلاق أظهرت دراسة أميركية حديثة أن الزوجين يواجهان خطراً أكبر بالطلاق عندما تكون الزوجة وليس الزوج في..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 623
عميدة سن البشرية اليابانية تحتفل بعيد ميلادها الـ117
عميدة سن البشرية اليابانية تحتفل بعيد ميلادها الـ117 احتفلت عميدة سن البشرية اليابانية، ميساو أوكاوا، الخميس، في أوساكا (غرب)، بعيد ميلادها الـ117، في ب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 746
بالفيديو.. إعتداء وضرب على الهواء في برنامج جورج قرداحي
بالفيديو.. إعتداء وضرب على الهواء في برنامج جورج قرداحي يسعى الإعلامي جورج قرداحي في برنامجه "المسامح كريم" الى فض المشاكل والخلافات ولمّ الشمل وإقامة الصل..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2574
فيديو مروع.. مقحص يتسبب بوفاة 3 أشخاص في السعودية
فيديو مروع.. مقحص يتسبب بوفاة 3 أشخاص في السعودية لَقِيَ 3 أشخاص مصرعهم في العقد الثاني من العمر، وأصيب 3 آخرون الثلاثاء بالسعودية بسبب تهور مفحط دُ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1384
بالصور.. عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ"باربي الخليج" تسحر رواد انستغرام بجمالها
بالصور.. عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ"باربي الخليج" تسحر رواد انستغرام بجمالها روزانا، واشتهرت بإسم روز، سعودية الهوية والمنشأ، وتعيش وحالياً في الولايات المتحدة الأمريكية. تد..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1740
قوات موسى هلال : هروب الوالي من قبضة الصحوة
قوات موسى هلال : هروب الوالي من قبضة الصحوة بسم الله الرحمن الرحيم مجلس الصحوة الثوري السوداني بزعامة الشيخ موسي هلال عاجل من ولاية شمال دارف..

تعليقات 59 | إهداء 0 | زيارات 29775
حركة " غازي " تدعو إلى حوار وطني جديد
حركة " غازي "  تدعو إلى حوار وطني جديد الخرطوم - رندا عبدالله دعت حركة (الإصلاح الآن) إلى حوار جديد يشمل جميع القوى السياسية بما فيها..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3171
الاتحادي يتجه لتجميد وفصل المزيد من قياداته
الاتحادي يتجه لتجميد وفصل المزيد من قياداته الخرطوم: علي الدالي كشفت مصادر موثوقة داخل الاتحادي الأصل، عن اتجاه لتجميد عضوية مدير مكتب أحمد..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2679
المحكمة العليا تؤيد براءة الطبيبة " المرتدة " مريم يحيى لعاهتها العقلية
المحكمة العليا تؤيد براءة الطبيبة " المرتدة " مريم يحيى لعاهتها العقلية بحري- ابتسام خالد أيدت المحكمة القومية العليا براءة الطبيبة المرتدة لأنها تعاني من عاهة عقلي..

تعليقات 55 | إهداء 0 | زيارات 13792
كلمة الاستاذ كابتن صديق عبد الجبار ابوفواز في ندوة حزب البعث العربي الاشتراكي (الأصل)
كلمة الاستاذ كابتن صديق عبد الجبار ابوفواز رئيس الحزب الإشتراكي الديمقراطي الوحدوي (حشد الوحدوي) ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 868
بيان من هيئة المستشارين القانونيين لاتحاد الكتاب السودانيين
بيان من هيئة المستشارين القانونيين لاتحاد الكتاب السودانيين أصدر الأمين العام للمجلس القومي لرعاية..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1090
توقف (131) مصنع بالمنطقة الصناعية بحري
الخرطوم: كشف اتحاد عام الغرف الصناعية إستراتيجية عن توقف (131) منشأة صناعية بمنطقة بحري الصناعية..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2145
سودانير : ضعف الرقابة وراء حوادث الطيران
 سودانير : ضعف الرقابة وراء حوادث الطيران الخرطوم: أرجع مسؤول رفيع في الخطوط الجوية السودانية أسباب حوادث الطائرات في البلاد إلى ضعف الرق..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1982
لعنة الإنتخابات . . . كاريكاتير ود أبـّـو‎
لعنة الإنتخابات . . . كاريكاتير ود أبـّـو‎ لعنة الإنتخابات . . . كاريكاتير التشكيلي محمد علي (ود أبـّـو‎)

 
تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 6185
مدير عمليات نوفا يرجع تعدد حوادث الطيران إلى قلة التدريب وندرة قطع الغيار
مدير عمليات نوفا يرجع تعدد حوادث الطيران إلى قلة التدريب وندرة قطع الغيار الخرطوم (سونا) عزا كابتن عبده عزالدين حسن مدير العمليات الجويه بشركة نوفا للطيران تعدد حوادث الط..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2694
المرشح الرئاسي فاطمة عبد المحمود : تلقيت وعودا امريكية برفع الحظر واعفاء الديون
المرشح الرئاسي فاطمة عبد المحمود : تلقيت وعودا امريكية برفع الحظر واعفاء الديون الخرطوم (سونا) - كشفت المرشح لرئاسة الجمهورية البروفيسور فاطمة عبد المحمود عن وعود امريكية تلقتها..

تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 7108
تمّ إغلاق عدد من المصانع بسبب خلافات الورثة ..السميح : رحيل الرعيل الأول أدى الى تدهور الصناعة
تمّ إغلاق عدد من المصانع بسبب خلافات الورثة ..السميح : رحيل الرعيل الأول أدى الى تدهور الصناعة الخرطوم: منى فاروق أرجع وزير الصناعة، السميح الصديق تدهور القطاع الصناعي لرحيل الرعيل الأول للمص..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2883
قرار بتنظيم دورات تدريبية حتمية للعمالة السودانية المتعاقدين للعمل بالخارج لأول مرة
قرار بتنظيم دورات تدريبية حتمية للعمالة السودانية المتعاقدين للعمل بالخارج لأول مرة أصدر السفير حاج ماجد محمد السوار الأمين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين بالخارج القرار الاداري رق..

تعليقات 50 | إهداء 0 | زيارات 3990
البشير " الكضاب " يتعهد بإعادة دارفور الى سيرتها الأولى اوإعادة الحياة إلى مشروع "هبيلة"
البشير " الكضاب " يتعهد بإعادة دارفور الى سيرتها الأولى اوإعادة الحياة إلى مشروع "هبيلة" تعهد الرئيس السوداني عمر البشير، بتحقيق السلام وإعادة الأمن إلى كل ربوع دارفور عبر القضاء على ال..

تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 3780
تقرير أممي : قطر والسودان وتركيا سلّحت الميليشيات في ليبيا
تقرير أممي : قطر والسودان وتركيا سلّحت الميليشيات في ليبيا ذكر تقرير فريق خبراء الأمم المتَّحدة بشأن ليبيا أن تخزين الأسلحة بين نهاية الثورة العام 2011 ومنتصف..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 7854
بنك الخرطوم يفتح أول فرع خليجي في البحرين
بنك الخرطوم يفتح أول فرع خليجي في البحرين المنامة 4 مارس آذار (رويترز) - قال فادي سليم الفقيه الرئيس التنفيذي لبنك الخرطوم أكبر بنك خاص في ا..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2289
رجل يعود الي الحياة قبل دفنة بلحظات بمقابر بكسلا
كسلا : سيف الدين ادم هارون في حادثة غريبة ومفاجئة، عاد رجل خمسيني إلى الحياة في اللحظة الأخيرة، ..

تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 16759
تذمر وسط النساء المشاركات في حملة إعادة ترشيح البشير بأرض المعارض ببري أ
تذمر وسط النساء المشاركات في حملة إعادة ترشيح البشير  بأرض المعارض ببري أ الخرطوم : سعاد الخضر كشفت متابعات (الجريدة) عن تذمر وسط النساء المشاركات في فعاليات الحملة القومية..

تعليقات 39 | إهداء 0 | زيارات 9188
هذا ما حدث لي داخل مقر القنصلية السودانية بجدة.. رباطة القنصلية السودانية بجدة يعتدون علي المهندس اسعد التاي
هذا ما حدث لي داخل مقر القنصلية السودانية بجدة.. رباطة القنصلية السودانية بجدة يعتدون علي المهندس اسعد التاي م.اسعد بابكر عمر التاي. 1- توجهت لجدة لعمل جواز لابنتي المولودة قبل خمسة شهور و استخراج جوا..

تعليقات 124 | إهداء 1 | زيارات 22391

جديد المقالات
عميد (م) طبيب سيد عبد القادر قنات
حزب الأمة بوصلة تاريخ النضال السوداني2
عبدالغفار محمد سعيد
مقال فى الاجتماع السياسى
د. محمد بدوي مصطفى
د. محمد بدوي مصطفى داعش والنساء (1)
احمد المصطفى ابراهيم
 احمد المصطفى ابراهيملماذا 70 كلم في الساعة
بروفيسور عبدالرحيم محمد خبير
العلاّمة إحسان عباس :السودانيون وتخليد ذكراه
عبدالعزيز عبدالباسط
تخاريف سياسية
عبد الله علي إبراهيم
عبد الله علي إبراهيمعبد الخالق محجوب والترابي الجد
ابراهيم سليمان أبوناجي
ابراهيم سليمان أبوناجيقصيدة - ضَجةُ الفرحِ النديِ
شمايل النور
 شمايل النورهجوم انتحاري..!
الفاتح جبرا
الفاتح جبراكمونية تاااني
د.صبوح بشير
قنصلية أم بلطجية !!
عماد البليك
عماد البليك "حقيقتي.. إرهابي" ؟!
الدكتور نائِل اليعقوبابي
الدكتور نائِل اليعقوبابيالمثقف ودوره
عبدالله علقم
عبدالله علقمقرصون
احمد المصطفى ابراهيم
 احمد المصطفى ابراهيمانتخابات أمس وانتخابات اليوم
صلاح عووضة ‎
 صلاح عووضة ‎تخلف أمريكا !!
شمايل النور
شمايل النورحزب لكل مواطن..!!
عميد (م) طبيب.سيدعبدالقادر قنات
الحرية لنا ولسوانا
هلال زاهر الساداتى
حلآوة الطرب
نورالدين عثمان ‎
 نورالدين عثمان ‎داعش الصليبية ..!!
محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاويإنتخابات مامون .. وخلف الله !
معمر حسن محمد نور
حسناءُ البركان( قصيدة)
مهدى يوسف ابراهيم عيسى
الخريطة
حسن إبراهيم حسن الأفندي
يا خيبة الأشعار ـ 1
الطاهر ساتي
 الطاهر ساتيآفات الأرض ..!!
عماد البليك
عماد البليك الساحر ينتظر المطر !
النور عبدالله
وزير بلاهوادة
صلاح عووضة ‎
 صلاح عووضة ‎ سين للغلالة !!
احمد المصطفى ابراهيم
احمد المصطفى ابراهيمعبد الله وهؤلاء

بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
الجبهة الوطنية العريضة بيان حول قضية أهالى الجريف جماهير شعبنا الاوفياء أبناء وبنات الجريف لقد ظلنا فى الجبهة الوطنية العريضة نتابع ونعمل بصمت مع جماهير شعبنا فى مواجة بطش نظام عصابة الانقاذ، ولا ..

الملحق الرياضي
كووورة - يعاني ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا من تذبذب في الاداء، صاحبه نتائج سيئة منذ الشروع في العام الجديد 2015. ريال مدريد - المتوّج مؤخرا بلقب كأس العالم للأند..

ملحق التكنلولوجيا والصحة والعلوم والبيئة
العربية. كشفت دراسة جديدة عن أن الأشخاص الذين يشاهدون الأفلام الحزينة يميلون إلى اكتساب المزيد من الوزن، حيث تتضاعف معدلات تناولهم للطعام بنسبة تتراوح بين 28 و55% أثناء مشاهدة هذه الأفلام مقارنة با..

ملحق الثقافة والفنون
عملية التغيير لا يمكن ان تتم من خلال اجراء تعديلات في المقررات الدراسية أو تغييرات شكلية تتعلق بمحتوى المنهج ما لم يواكب ذلك تغيير منهجي متدرج ومبسط. ميدل ايست أونلاين روح تسامحية عقلاني..

منوعات فنية
تدرس روز بحسب ماذكر موقع "mbc" هندسة الديكور، وهي إنسانة طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة. تتبع العارضة السعودية المثل الذي يقول :" خير لك أن..

اقتصاد وأعمال
نيويورك (رويترز) - تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام في ختام جلسة تعامل متقلبة يوم الخميس وذلك تحت ضغط من صعود الدولار والتزام الولايات المتحدة بالسعي لإبرام اتفاق نووي مع إيران. وقال وزير ال..

الفيديو الاكثر تفاعلاً/ش

الفيديو الاكثر مشاهدةً/ش

كاريكاتير

جديد الفيديو

المقالات الاكثر مشاهدةً/ش

الأخبار الاكثر مشاهدةً/ش

الصور الاكثر تفاعلاً/ش

تغذيات RSS



راكوبة الأغاني السودانية
Untitled Document







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2015 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة