الأخبار
أخبار إقليمية

العناوين الرئيسة

أكثر من ١٥٠ عربية للاجهزة الامنية والشرطية تحاوط جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب ..
05-03-2016
محمد خليفة أكثر من ١٥٠ عربية للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب .. الهدوء في داخ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2437
شاهد الصور: الشرطة ترش طلاب جامعة الخرطوم بالمياه الملونة مجدداً
05-03-2016
واصلت أجهزة الشرطة السودانية قمع الطلاب وواصلت التواطؤ مع أجهزة الأمن والمخابرات برش طلاب جامعة الخرطوم الثوار بالمياه الملونة ..

[المزيد ...]  تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4643
بالصور: الشرطة وأجهزة الأمن تقتحم جامعة الخرطوم
05-03-2016
واصلت الحركة الطلابية انتفاضتها ضد حكومة الظلم والفساد، وشهود العيان أفادوا بأن الشرطة وقطيع من جهاز الأمن اقتحموا الجامعة بعد ..

[المزيد ...]  تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5853
05-03-2016
الخرطوم: عواطف عبد القادر أكد منسق مستشفى سرطان الأطفال بالسودان «7979» أحمد محمد الشيخ، أن الإحصاءات الحالية لمرض السرطان ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1140
الجيش الحكومي إنهيار.. أم عدم ثقة !!
05-03-2016
مبارك أردول حشد النظام منذ 2011م كل قواته بوحداتها المختلفة للقضاء على الحركة الشعبية ونزع سلاحها وتجريد قواتها أو طردهم خ ..

[المزيد ...]  تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 9515
كمال عمر : المساس بالوطن وكرامته خط احمر..الديمقراطية عند القوى المعارضة أن لا تأتي بالإسلاميين في سدة الحكم وإن اختارهم الشعب،
05-03-2016
(سونا) اكد الاستاذ كمال عمر الامين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي أن المساس بالوطن وكرامته خط احمر وانه لا مجال للمتاجرة بأسماء ..

[المزيد ...]  تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 3257
وزارة الكهرباء: مشروعاتنا الكبيرة توقفت لأسباب سياسية..شركة نقل الكهرباء: قمنا ببرمجة القطوعات تحسَّباً لزيادة الطلب في رمضان
05-03-2016
تحقيق: هويدا حمزة "سخانة في الجيب والجو"، بهذه الكلمات ابتدر المواطن عثمان حديثه مع "الصيحة" وأضاف: "السخانة تحاصرنا ..

[المزيد ...]  تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 5007
أيلولة منشآت ومربعات بترول للحكومة.. وزير النفط: لا وجود لقضايا عالقة في ملف النفط مع الجنوب
05-03-2016
الخرطوم: محمد جادين وجه الرئيس عمر البشير بالاهتمام بقطاع النفط بعد أن آل عدد من المنشآت بنسبة 100% للحكومة، ودعا وزارة الن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2289
أصحاب العمل يحتجون على فرض مائة يورو على
05-03-2016
الخرطوم: صديق رمضان رفض اتحاد أصحاب العمل السوداني تطبيق نظام متابعة البضائع إلكترونياً، واعتبر فرض رسوم تبلغ مائة يورو على ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1628
إني أرى شجراً يسير
05-03-2016
أسامة الكاشف المجد والخلود لشهداء شعبنا.. المجد والخلود لشهداء هبة أبريل 2016 المجيدة شهداء الحركة الطلابية ..المجد والخلود ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4363
 كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله
05-03-2016
كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله

  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4679
يضاعف أعباء المواطن ويُعرِّض أسرار الدولة للخطر.. نظام متابعة البضائع إلكترونياً.. محاذير ومخاوف
05-03-2016
تحقيق: صديق رمضان وسط جدل وتباين في الآراء، يشهد الفاتح من شهر يونيو القادم بداية تطبيق نظام سجل متابعة البضائع الواردة وال ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2205
مصطفى عثمان «يبكي»
05-03-2016
البرلمان: هبة عبيد ذرف البرلماني السابق، د. مصطفى عثمان إسماعيل، الذي تم اختياره سفيراً للسودان بسويسرا، الدموع أثناء تكريمه ب ..

[المزيد ...]  تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 4947
يا وزير الطرق .. دماءنا و أرواحنا في رقبتك   !
05-03-2016
حسن وراق @ مع فجر كل يوم جديد تؤكد حكومة (المشروع الحضاري ) انها غير حريصة علي حياة مواطنيها ولا تبذل أي مجهود لضمان ..

[المزيد ...]  تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2013
05-03-2016
الخرطوم: طيبة بشير واصلت محكمة الخرطوم شرق، برئاسة القاضي طارق مقلد امس جلساتها في قضية محاكمة "6" متهمين بقتل رجل الأعمال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2587
نظام البشير : العلاقات مع امريكا جامدة والديون الخارجية تؤرقنا
05-03-2016
الخرطوم: سعاد الخضر أقرت الحكومة بجمود العلاقة بينها والولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت في الوقت ذاته أن السياسة الأمريكية لم ..

[المزيد ...]  تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1302
الدبلوماسية السودانية تستبعد تورط الإمارات في نزاع السودان ومصر حول حلايب
05-03-2016
الخرطوم: مها التلب استبعدت وزارة الخارجية، تورط الامارات في النزاع الدائر بين السودان ومصر حول حلايب وشلاتين وأبو رماد، ورأت ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3297
سقف الحكومة .. وسقف المعارضة !
05-03-2016
محمد وداعة الحكومة لا سقف لها فى قمع الاحتجاجات، الحكومة تؤمن بالمثل القائل ( ان كل ما لا يقتلنى يقوينى) ، لدرجة يظن البعض ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1111
الدفاع: موقع مطار الشهيد صبيرة يؤثر على السلامة الجوية
05-03-2016
الخرطوم: سعاد الخضر أرجع وزير الدفاع الفريق اول ركن عوض بن عوف عدم دخول مطار الشهيد صبيرة لمنظومة التشغيل الدولي لعدم اكتماله ..

[المزيد ...]  تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2328
أطباء الامتياز يحتجون على عدم صرف رواتبهم ويمهلون الوزارة (48) ساعة
05-03-2016
الخرطوم: محمد الأمين عبد العزيز نفذ أطباء الامتياز دفعة 2016م وقفة سلمية يوم أمس، أمام مقر وزارة الصحة الاتحادية، احتجاجاً على ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1523



RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة