الأخبار
منوعات
مفتى الإخوان: عراف تنبأ بتحرير القدس على يد الرئيس مرس
مفتى الإخوان: عراف تنبأ بتحرير القدس على يد الرئيس مرس
 مفتى الإخوان: عراف تنبأ بتحرير القدس على يد الرئيس مرس


05-26-2013 01:57 AM
أكد الدكتور عبد الرحمن البر، مفتى جماعة الإخوان المسلمين وعضو مكتب الإرشاد، أن ثورات الربيع العربي وأدت مشروع إسرائيل من النيل إلى الفرات، لافتا إلى أن أحد العرافين تنبأ بتحرير القدس على يد محمد الثالث في إشارة إلى الرئيس محمد مرسي وإزالة إسرائيل من الوجود.

وقال البر فى مؤتمر جماهيري نظمته جماعة الإخوان المسلمين بمدينة بنى سويف تحت عنوان "حررنا جنودنا وسنحرر أقصانا" إن القدس ستحرر عبر القاهرة ودمشق، مؤكدًا أن محاولات التفريق بين فلسطين ومصر لن تفلح بإلصاق التهم لحماس، مؤكدًا أن حماس حجر عثرة فى طريق الخونة الذين يرتبون مع إسرائيل لشرق أوسط جديد برعاية أمريكية.

وفي نفس السياق، أكدت الدكتورة أمل خليفة، المتخصصة فى الدراسات المقدسية، أن آيات الرحمن تتحقق فى إبادة إسرائيل من الوجود بتجمعهم من دول العالم المختلفة حتى يمكن محاربتهم والقضاء عليهم واستعادة فلسطين، لافتة إلى أنهم يحاولون سرقة تراث ومأكولات وملابس الشعب الفلسطينى على أنه تراث خاص بهم ضمن مسلسل الأكاذيب والافتراءات المتعمدة.

وأكدت الباحثة المتخصصة في الدراسات المقدسية، أن أهل غزة يحبون المصريين ويسمونها مصر الكنانة وأن صور الرئيس محمد مرسي على الأكواب والتيشرتات وأبواب المنازل.

وبدوره قال مخلص برزق، الباحث الفلسطيني في شئون القدس، إن الرموز الإسلامية ارتبطت أسماؤهم بفلسطين كقطز وصلاح الدين وعز الدين القسام ويوسف القرضاوي وأن شواهد وملامح تحرير الأقصى القريب تلوح في الأفق بعد إقبال الشعوب نحو تحرير أوطانها وأراضيها. حضر المؤتمر عبد العظيم الشرقاوى، وعبد الخالق الشريف، عضوا مكتب الإرشاد وعدد كبير من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة.

مصطفى البحار
المصريون


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1329

التعليقات
#677708 [فــــــــــــــلـــــــــــــــــتر]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 02:00 AM
قال عراف المفتن ده ما بيعرف شي في الفتوي...


#677348 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2013 04:03 PM
مرسي دا ما يحرر كديسة وأصلاَ هو بقى رئيس بالغفلة وما عرفوهو المصريين الا بعدما بقى رئيس شاهدو برنامج هنا القاهرة لابراهيم عيسى في "قناة القاهرة والناس" لتتعرفوا على الرجل عن قرب


#677076 [ام عبد الواحد]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2013 12:30 PM
أليس الايمان بهرطقة العرافين محرمة شرعا فى ديننا الحنيف ؟؟؟؟؟؟ وانتم تررفعون شعار الدين وتنادون بتطبيق الشريعة ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا اولا وثانيا اصلحوا انفسكم وبلادكم لتكون منصة انطلاقكم لتحرير القدس ثابتة ولا تكون قضية تتاجرون بها لكسب المشاعر والتأييد العاطفى اللحظى بالله عليكم كفى لعبا واستخفافا بعقول وقضايا الشعوب وخاصة هذه القضية الهامة والحساسة والله المستعان.


#676949 [omer ali]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2013 11:17 AM
يا سلام سمعنا هذه الهرطقات والتخريفات سابقا من اخوة لكم في السودان عندما صرحوا بانهم سيسحقون التمرد في جنوب السودان بصيف العبور ومتحركات المغيرات صبحا والاهوال والطير الابابيل وماذا كانت النتيجه انفصال جنوب السودان

اقول لهذه العراف الاخواني كان يمكن ان اصدق حديثك او نبؤتك بعض الشئ لو قلت ان مرسي سيوفر المسكن لسكان المقابر والمراكب في مصر او انه سينتشل شباب مصر من مستنقع المخدرات وسيوفر العلاج لمرضي البلهارسيا والتهاب الكبد الوبائي وتوفير كل ما يلزم من توعيه صحيه ومستراحات للفلاحين لكي لا يتغوطوا ويتبولوا في الترع والحقول لكن حكايه يحرر القدس دي كبيره شويه الظاهر سيجارة الحشيش بتاعتك من النوع الافغاني القوي

وبعدين حكايه ان القدس ستحرر عبر القاهره ودمشق دي جديده علينا لان شيخ الكاروري وعصام البشير ومصطفي اسماعيل والخال الرئاسي وعدونا بان تحربر القدس سيتم عبر الخرطوم وان البشير سيصلي في المسجد الاقصي وسيؤم كتائب الدبابين والمجاهدين كما صلي من قبل في الكرمك ولو اننا طال انتظارنا لصلاة البشير في كاودا


ردود على omer ali
United States [ابوشنب] 05-26-2013 12:09 PM
كيف لشيخ أن يحتج بأقوال عراف يهودى....كلام عجيب.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة