الأخبار
منوعات سودانية
الفنانات ..زحام عند خبيرات التجميل
الفنانات ..زحام عند خبيرات التجميل
 الفنانات ..زحام عند خبيرات التجميل


05-26-2013 06:42 AM

الخرطوم: ايناس سيد أحمد:
للظهور بشكل مختلف،يتدافع الفنانات على ابواب خبيرات التجميل بالعاصمة،المحلات التى انتشرت بصورة كبيرة فى الفترة الاخيرة وظلت مطلبا للفنانات ونجمات المجتمع،فلا يخلو شارع رئيس بالخرطوم

من محل تجميل حتى الاحياء الطرفية نالت حظها من التجميل وامكانه.
صمن أبرز العاملات فى المجال واللائى يتزاحم عليها الفنانان للظهور بمظهر حسن امام الجمهور فى الحفلات الخاصة والعامة هند حمدتو وغادة شرفى وسارة طه وهبة الاحفاد وانتصار جحا وستو وبسمة وفاطمة البنية،حتى ان نجوميتهن ازدهرت وسط شريحة الفنانات وصرن يتنافسن على كسب ودهن.
تقول احدى الفنانات المعروفات انها اضطرت للتعاقد مع الخبيرة (منجدة) حتى تضمن مظهرا مختلفا عن منافساتها فى الوسط الفنى،لتتجه بعد ذلك الى افتتاح محل للتجميل حتى يكون(زيتها فى بيتها) على حد قولها.
من بين الفنانات اللائى امتلكن محلات تجميل خاصة بهن الفنانة ندى القلعة التى اسمته ندى العنبر فغير انها اصبحت تضمن خبيرات التجميل اللائى يرقن لها تحت يدها تستفيد تجاريا من المحل الذى اصبح قبلة لسيدات المجمتع،كما افتتحت الفنانة حنان بلوبلو مركزا آخر بالخرطوم لذات الغرض فيما اكتفين فنانات محدوات الشهرة على افتتاح محلات على قدر حالهن بالاحياء الطرفية.
مراكز التجميل بمدينة بحرى شارع المؤسسة هى الأقدم اذ تقبل عليها المطربات بجانب عرسان الخرطوم للتحضير لليلة العمر،وتقول احدى العاملات هناك ان اسعار المكياج تتراوح بين ألف ونصف من الجنيهات و2 الف جنيه وبعضها يصل الى 4 آلاف جنيه كما ان هناك خبيرات تجميل يطالبن بـ 5 آلاف جنيه حسب وضع السيدة المادى والاجتماعى وتجد المحلات رواجا عريضا ووصلت خدماتهن حتى طالبات الجامعات.

الراي العام


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 9248

التعليقات
#677527 [البرعي]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2013 08:03 PM
وين الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟


#677520 [adil]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2013 07:52 PM
اللون الاسمر اجمل وانضر لو تعلمون؟؟؟؟؟


#677457 [الفنجري]
4.00/5 (1 صوت)

05-26-2013 06:12 PM
0يصنع الصانعون وردا ولكن وردة الروض لا تضارع شكلا) ناس مالاقيه تاكل وناس مكياجها بي 5 مليون ... بالمناسبه مع تغيير مواقف المواصلات في واحدات من موقف لي موقف بتقعد جم بتاع الورنيش وبتدي الشبشب حقها غرزتين تلاته عشان تصل البيت بعدين مكياج الكرعين رشة مويه من اقرب سبيل والامور تمشي باااااسطه ... وأقدار يا نور عيني ...!


#677456 [الموجوعة]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2013 06:11 PM
مفهوم المكياج هو التحسين و ليس التغير .بمعني الذي نراه الان .من الابادة للون البشره بصورة مبالغة خاصة في الوجه مما يوأدي الي اخفاء ملامح الشخصية وعدم معرفتها .بالاضافة لوضع الالوان الغير مناسبة و التغير في لون الشعر من الاسود للاشقر .و هذا ما لايتناسب بشكلنا ولا ملامحنا السودانية .وهذا كله نتيجة ل..لتشبه بالعرب وعدم اعترافنا بافريقيتنا الاصيلة في كل شئ .واقولها للمرة الالف لو عومتو في براميل كريم برضو لسع انتو سود . ف التعديل في كل شئ جميل .مثلا عارضة الازياء الابنوسات ونجمات العالم الان (الك)و(نعومي وريحان )و الكثيرات منهم مشهورات جداً في العالم حسنو من انفسهم و لكنهم لم يغيرو من الوانهم .بل بالعكس عرفو العالم جمال اللون الافريقي الجميل .


#677232 [ابو ايمن ودالضو]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2013 02:30 PM
قصة تعديل الشاسى والبودى الطالعه فى البلد حرام ثلاثه ماخايله فيكن تب. يعنى الست عشره لون .. انشاء الله اى واحده تمشى عشان( ميك اب ولا داون) تنزل مطره . واذكر واحده تكرونيه من يسكنون مكه مشت المشغل لزوم الميك اب لكن طلبوا منها ورقه اصلاح من المرور عشان الصدمات والحكات والخربشه الموجوده ؛؛ حللللللوه مش كدااااااا!!!!


#676864 [khaid mustsfa]
3.00/5 (2 صوت)

05-26-2013 10:37 AM
المكياج بالنسبه لبنات السودان اصبح تشحيم وصنفره وتلميع وترقيع وتغطيه لالوان البشره الغير مرغوب فيها بمختلف البوهيات,,, يا للجهل
محلات المكياج في الخرطوم يعمل بها المصريين والشوام وهم لاخبره لهم بالبشره الداكنه عشان كده واقعين تزليط وتمعيط في فتيات السودان

نصيحه لفتيات السودان احسن ليكم تمشوا كوافيرات الاثيوبيين فبشرتهم اقرب لنا من هولاء الاعراب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة