الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يوجه باستمرار التعبئة السياسية بكافة ولايات البلاد
حزب البشير يوجه باستمرار التعبئة السياسية بكافة ولايات البلاد
حزب البشير يوجه باستمرار التعبئة السياسية بكافة ولايات البلاد


05-27-2013 07:41 AM
( سونا )
وجه القطاع السياسي للمؤتمر الوطني باستمرار التعبئة السياسية بكافة ولايات البلاد لاستنهاض همم جماهير الشعب السوداني حتى تكتمل جهود ومعركة دحر التمرد .
وثمن القطاع السياسي في اجتماعه الدوري امس برئاسة رئيس القطاع نائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج آدم يوسف ثمن جهود ومواقف كل الفعاليات والجهات الوطنية والأحزاب السياسية ونادى بضرورة حشد الدعم للقوات المسلحة لتستكمل مهمتها .
وقال الأستاذ ياسر يوسف أمين الإعلام الناطق باسم القطاع في تصريحات صحفية عقب الاجتماع إن القطاع السياسي أجرى تقييما واسعا لمجهودات التعبئة التي تمت من كل الآليات والجهات الوطنية والأحزاب السياسية والقطاع ، وبعد نقاش طويل وجه بجملة من الموجهات أكد فيها ضرورة مواصلة التعبئة في كل أنحاء السودان واستنهاض الجماهير وأبان أن القطاع أشاد بكل القوى السياسية الوطنية التي أشار إلى انها أبرزت توجها وطنيا كبيرا خلال حملة التعبئة الوطنية التي اصطفت فيها كل جماهير الشعب السوداني لتطهير البلاد من دنس المتمردين .
وأكد القطاع السياسي أن الجهود التي بذلها المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بالتعاون مع القوى السياسية الوطنية المختلفة بنجاح التي شملت لقاءات مع هياكل الحزب في ما تم تنظيمه من ندوات مفتوحة تحدثت فيها قيادات الحزب أكد أن هذا النشاط الذي غطى مدن ولاية الخرطوم الكبرى أسهم بشكل كبير وحاسم في إيجاد حراك سياسي حقيقي مثل نموذجا لمحاصرة الشائعات التي اعتمدها جزءا من الطابور الخامس او الخلايا التي كانت تقود الإشاعات من اجل إحداث بلبلة وإثارة الرأي العام. وأشار ياسر يوسف إلى أن النشاط الكبير الذي نفذه الحزب على مستوى ولاية الخرطوم مكن من محاصرة هذه الإشاعات. وأبان ياسر أن القطاع اطمأن في اجتماعه اليوم على الأوضاع الأمنية في ولاية الخرطوم.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1422

التعليقات
#678703 [ابو قمبور]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 07:59 PM
انتو يا جماعه الناس ديل عبايتهم دى لا يتكل لا بتمل صناعه جنسها شنو والله انا خايف بالطريقه دى يجى يوم ما يلقوا ولا جوال يعبوا واله عبايتكم دى لو جابو عبايات كل المطاحن ومسانع الاعلاف والاسمنت والسكر قبل الخصخصه لانه ممكن بعد الخصخصه تكزن اتباعت اسكراب زى محالج الجزيره لو جابو كل العبايات دى تانى متفى تعبئه خلاص الشولات كملت لقد هرمنا


#678562 [بتاع بتيخ]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 05:19 PM
الحاج ساطور ما كان لونو فاتح الزرقو كدا شنو ؟
ولا ديل عالم لاترطيبة نافعة معاهم لا فقر


ردود على بتاع بتيخ
United States [الفنجري] 05-27-2013 07:05 PM
والله كلهم وشوشهم سودا كل زول الله بدي قدر نيتو ..


#678490 [بدوى عبد الستار]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 03:50 PM
والله كل هذه البلاوى من تحت راس البشير ونائبه الشيخ على عثمان فهما اللذان اوردا السودان الموارد ، كل هذه المشاكل المتلتلة نتاج لاتفاقية نيفاشا والتنازلات المجانية دون حسم بلاوى السودان وخاصة على عثمان الذى باع السودان مقابل الوحدة الجاذبة شوفتوا الدروشة كيف رجل لم يغادر وسط الخرطوم طول عمره ويسند اليه توقيع اتفاقية بهذه الخطورة باع فيها السودان اقليما اقليماقال اليه الوحدة الجاذبة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#678105 [سمسم القضارف]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 11:30 AM
وثمن القطاع السياسي في اجتماعه الدوري امس برئاسة رئيس القطاع نائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج آدم يوسف ثمن جهود ومواقف كل الفعاليات والجهات الوطنية والأحزاب السياسية ونادى بضرورة حشد الدعم للقوات المسلحة لتستكمل مهمتها ...
****
يا أيها المطلوب للعدالة الجنائية :
إذهب أنت وأهلك قاتلوا إنا هاهنا قاعدون ...
لقد أهنتم القوات المسلحة التي كانت سنداً وعضداً ودعما للشعب السوداني واليوم أنتم تطلبون لها الدعم ...تبا لكم يا مؤتمرجية يا مفسدين ...


#677921 [مدحت عروة]
3.00/5 (1 صوت)

05-27-2013 09:36 AM
يا سبحان الله مشاكل التمرد وعدم الاستقرار السياسى التى تحتاج الى مؤتمر للحوار الوطنى المتجرد فى كيف يحكم السودان بالتراضى الوطنى والوفاق لتؤسس دولة القانون والمؤسسات يعملوا ليها نفرة حربية وطنية والاحتلال والاعتداء الاجنبى عايزين يحلوه بالحوار والتكامل وهلم جرا!!!!!
اغرب بشر واغرب حكومة فى كل العالم وديل فكرهم ومخهم مركب غلط ولا يستحقوا ان يحكموا السودان مش ل 24 سنة ولا حتى ليوم واحد لانهم بهذه الطريقة ما ح يكون فى سودان ذاته ليحكموه!!!!
بالله الحاصل الآن مش بيذكركم ايام صيف العبور ودحر التمرد فى الجنوب وفى النهاية حصل الحل الدولى بدون مشاركة اهل السودان وانفصل الجنوب والخوف من تكرار نفس السيناريو لان العالم لا يسمح بالحروب التى تؤدى الى مشاكل نزوح ولجوء ومشاكل انسانية!!!!
الانقاذ دى جات تنقذ السودان من شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يكون من عبادة الاصنام وادخال السودانيين فى الدين الاسلامى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#677845 [فريد]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 08:39 AM
على هذا الحزب الشرير أن يذهب غير مأسوف عليه إطلاقاً وعلى المطلوب الهارب الحاج ساطور أن لا يغره بالله الغرور وعليه أن يحكم الضمير والعقل أو أن يذهب غير مسوفاً عليه وعلى أمثاله.


#677815 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2013 07:51 AM
الحاج ساطور عايز يبينا زى ما باع الترابي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة