الأخبار
أخبار إقليمية
احمد هارون والي ولاية جنوب كردفان :ابوكرشولا ستعود إلي أفضل مما كانت عليه
احمد هارون والي ولاية جنوب كردفان :ابوكرشولا ستعود إلي أفضل مما كانت عليه
احمد هارون والي ولاية جنوب كردفان :ابوكرشولا ستعود إلي أفضل مما كانت عليه


قال : المؤمن حياته مبنية علي الابتلاءات
06-01-2013 07:06 AM
(سونا) -أكد مولانا احمد محمد هارون والي ولاية جنوب كردفان ان مدينة ابوكرشولا ستعود إلي أفضل مما كانت عليه في السابق وأوضح هارون لدي مخاطبته الفعاليات المختلفة بمدينة الرهد صباح الجمعة بحضور بروفيسور خميس كجو كندة وزير التعليم العالي وبروفيسور كبشور كوكو ومعتمد محلية الرهد أوضح ان حكومة ولاية شمال كردفان وأجهزتها المختلفة أنجزوا المهمة علي اعلي درجة .

وقال هارون إن المؤمن حياته مبنية علي الابتلاءات مؤكدا ان ابوكرشولا معركة مستمرة ضد البغي والعدوان ولن تقف إذا لم تنته المهمة , وأشار إلي ان القوات المسلحة مدركة لواجبها تجاه الوطن و إننا نتطلع ان ينتصر مواطن, ابوكرشولا خلال المعركة القادمة وهي إعادة ترتيب النسيج الاجتماعي .

وأضاف والى ولاية جنوب كردفان إننا سننتصر اذا فوتنا الفرصة علي مرتزقة الجيش الشعبي وإنها معركة مصير . ودعا سيادته الي ضرورة تماسك الجبهة الداخلية والتمسك بالقيم مبينا بان القضايا المتعلقة بالاعمار بجوانبها المختلفة سيتم ترتيبها ودعمها.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2600

التعليقات
#685084 [Sabir]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 09:13 PM
وأنك قمة البلاء يا أحمد هارون وقادتك قادة الدمار والبلاء


#684973 [بكره الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 05:29 PM
انت ما مؤمن؟؟؟!!!!!!!!!
دجل ونفاق


#684692 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 01:02 PM
0 (1)
دة كان كلام صلاح قوش- قارن بينك وبينو- أحكم جهة وقبيلة وفصيلة زي ماقال رئيسك_ ابوعيسى دة قبيلتو شنو واصلو شنو_ وشيخك الترابي السودان ليس مثالياُ...- ونظامك الذي إستخدمك لتأجيج العصبيات القبلية بإسم الله، او إسم اللآت لافرق عندك المهم أمسح اكسح قش_ حتي ترضي إله المركز
في دماء الابرياء
----------------------------------------------

((حذر المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الفريق أول صلاح عبد الله «قوش»، المؤيدين للمحكمة الجنائية الدولية. وقال، ان كل من يحاول ادخال يديه لانفاذ مخططاته «سنقطع يده ورأسه وأوصاله، لأنها قضية لا مساومة فيها»، وتعهد في ذات الوقت بمواصلة الدولة لجهودها في تأمين المواطنين والاجانب والمنظمات والبعثات الدبلوماسية التي تحترم الاتفاقيات، «لكن كل من يخالف ذلك فلا يلوماً الا نفسه». ووجه «قوش»، الذي كان يتحدث ليل امس في حفل نظمه ابناء الجنوب بالخرطوم بمناسبة ترقيته لرتبة الفريق أول، رسالة لمؤيدي محكمة لاهاي، قائلا «كنا إسلاميين متطرفين لكن اعتدلنا ونؤمن بالتعايش والسلام، لكن لن ننكسر وننخذل عن ارادتنا»، وزاد «لكن لا محالة لعودتنا الى التطرف لادارة المعركة»، وتابع «ما اقدرنا على ذلك.. نعرف كيف نديرها وكيف نصيب العدو». وقلل من اثار المحكمة الدولية، مؤكدا انهم لا يأبهون لها باعتبارها كسابقاتها من دعاوى اللوبي الصهيوني، وقال ان الحكومة لن تلتفت لمزاعم المحكمة ومدعيها العام لويس اوكامبو وستمضي في حل مشكلة دارفور.ودعا «قوش» ابناء الجنوب للعمل من اجل الوحدة، وقال ان جهاز الامن مؤسسة تؤمن بان السودان ينبغي ان يكون موحدا، وتسعى لتحقيق ذلك. وذكر «نعمل بقناعة وليس سياسة ومزايدة»، واردف «لكن ان اختار الجنوبيون الانفصال فهذا حقهم، لكن نأمل ان يختاروا الوحدة»، ونصحهم بعدم الانخداع بالمزايدات لان كل المؤشرات تؤكد الوحدة. وشدد ان الجهاز له ارادة كالرياح وإلهام وعزيمة من اجل السلام. وامن المتحدثون من ابناء الجنوب علي وقوفهم مع الرئيس عمر البشير، باعتبار ان القرار يهدد اتفاق السلام، مشيدين بمدير جهاز الامن لاسهامه في ادخال ابناء الجنوب في الجهاز.من جانبه، قلل القيادي بالحركة الشعبية الدكتور لام اكول من دعاوى البعض بان تغيير النظام يأتي من الخارج، وقال ان ماتقوم به المحكمة الجنائية ليس بالسهولة التي يراها البعض، ومن يري ذلك يعتبر شخصا غير مسؤول، حسب قوله، وقال «لابد من الوضوح في معارضتنا»، وتابع «من يعتقد ان النظام يتغير من الخارج عليه قراءة تاريخ السودان.. لابد من حل المشاكل من الداخل».
___________________________

(2) فصام الانتماء وعقدة الحقيقة، وكبيديا تقول مايلي، فينكر اصله الكريم ويدعي غيره!! لما، انسان غير سوي يحمل كم هئل من كراهية الذات... يدعي انه عربي وجعلي وعباسي،وماذا يعني؟؟ لست ادري..." وكبيديا:

((درس أحمد هارون القانون بجامعة الاسكندرية في مصر وتخرج العام 1987 إذ عاد إلى السودان ليعمل في السلك القضائي قاضياً لفترة قبل أن يتم اختياره ليعمل وزيراً للشئون الاجتماعية في ولاية جنوب كردفان في التسي. ينتمي أحمد هارون إلى قبيلة البرقوالصليحاب وهي قبيلة عربية وهو من أحفاد ألإمام محمد عبد الكريم بن جامع الجعلي المؤسس للملكة العباسية في تشاد
حياته السياسية))


#684428 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 08:54 AM
نعم المؤمن حياته مليئة بالابتلاءات ولكن المشكلة حينما يكون الشخص هو الابتلاء بعينه،،


#684391 [karlos]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 08:04 AM
ان مدينة ابوكرشولا ستعود إلي أفضل مما كانت عليه في السابق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


احتمال كلامك صحيح لانها سوف تكون خالية من الكيزان فلتعلم يا احمد هارون سوف يكون السودان كله جميلا عندما يكون خالى من الكذابيين و المنافقين و المتاجريين باسم الدين يا احمد هارون سلم نفسك للمحكمة الجنائية عشان ما تجى تندم كما ندم اخوك صلاح قوش سلم نفسك يا احمد هارون لعلك تكسب احترام بعض السودانيين بقية حياتك. و تموت و ضميرك مرتاح سلم نفسك و فت الجماعة كفاية ياخى.....انت المفروض تكون مع ناس الهامش كفاية عمالة للمؤتمر الوطنى العنصرى البغيض....سلم نفسك عشان اولادك و المؤتمر الوطنى لولا امتلاكك لوثائق تدينهم لقاموا بتصفيتك من 2008 لكنهم خائفين و مع ذلك احتمالات تصفيتك من المؤتمر الوطنى قائمة ؟؟ انت ما اشطر من ضحايا اديس ابابا التم تصفيتهم من قبل نافع و البشير سلم نفسك تسلم...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة