الأخبار
أخبار إقليمية
مندوب السودان الدائم لدي الامم المتحدة يستنكر ادعاءات سوزان رايس بشأن القصف الجوي بولايتي جنوب كردفان والنيل الازرق
مندوب السودان الدائم لدي الامم المتحدة يستنكر ادعاءات سوزان رايس بشأن القصف الجوي بولايتي جنوب كردفان والنيل الازرق
مندوب السودان الدائم لدي الامم المتحدة يستنكر ادعاءات سوزان رايس بشأن القصف الجوي بولايتي جنوب كردفان والنيل الازرق


06-01-2013 07:23 AM
(سونا) استنكر السفير دفع الله الحاج مندوب السودان الدائم لدي الأمم المتحدة بشدة إدعاءات سوزان رايس مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية بالأمم المتحدة في ذات المحفل الاعلامي الذي تحدثت فيه بنيويورك عن القصف الجوي بولايتي جنوب كردفان والنيل الازرق مؤكداً أن السودان دولة ذات سيادة ولها كامل الحق في جميع وسائل الدفاع المشروعة بما في ذلك استخدام الطيران العسكري عندما يتم الإعتداء على أراضيه بواسطة أي معتدي، مضيفاً إلى أنه ليس من المنطقي أن يستنكر أي شخص ذلك الحق المشروع.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2262

التعليقات
#685277 [ابن البادية]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2013 06:01 AM
هل تعتدوا على مواطنين ام الحركات المسلحة
قد علمت ان الطيران يقصف في جنوب كردفان من قبل عام شوية
ولم نرى الا هر وب وتشرد المواطنين الامنيين من قراهم وجبالهم
أنه أمر فظيع لمن يرتكب هذه الجرائم ولا أعتقد ان الطيران
أثر على قواتهم ، مع تعنت البشير وجهوية عبد الرحيم محمد خسين
لانه افرغ الجيش تماما من ابناء كردفان ودارفور واذكر العام الماضى قام بتزيل 12 لواء من قبائل معينة واذكر منهم على عبد الرحمن قائد الاستخبارات القوي وجاب واحد من حجر الطير مما اثار حفيظة العديد من الضباط بتنزيل اولاد التعايشة وقام عدد من ابناء كردفان بالانضمام
الي ا لجبهات الثورية بسبب حقارة هؤلاء الناس والسودان وضباط الجيش
ليس ملك لقبيلة بعينها ، والم تعلموا ان السودان يتكون من 579 قبيلة واكثر
واي صاحب مشروع جهوي وعنصري وقبلي سوف يفشل في حكم السودان
واذكر عندما كان محمد بشير رئيس الاركان ذكر لي شخص انه قال للوزير الدفاع بكري حسن صالح الجيش ليس ملك لقبيلة واحدة وكان بذلك يشير له بتنجيده افراد قبيلة معينة بكلية التقانة
ولم يكمل عام حتى قام صلاح قوش بتلفيق تقرير كاذب عنه عن طريق رالد امن اسمه معروف واقنع بموجبه الجماعة الطيبين ونزلوا محمد بشير من الجيش هذه عقلية السودانيين في الجكم و لا ينتظروا السودانيين خير في بلدهم طالما بقيت الجهوية مستمرة ام عدل الحال بصورة عديل او تشتت السودان وهذا ما اخشاه


#684784 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 02:16 PM
المرة دي فيها حاجة غلط


#684675 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 12:40 PM
يا مندوب السودان في زمن الكيزان سيادة الدولة من سيادة مواطنيها واحترام حقوقهم الاساسية، لاتكن مكابرا منافقا، كالدوري مندوب العراق سابقاً وزميلك الجعفري سوريا حاليا، الذي تناقضه الموقف المدفوع ريالاً قطرياً رغم انكما معا في نفس الخط طائراتكم تقاتل شعوبكم بكل قسوه، اي سيادة، باي مفهوم، وهل ينطبق في السودان هذا التعريف، الاممي للسيادة الانسانية يا سفير نظام-أمسح أكسح قش، متجيبو حي ما عايزين عبء إداري!!؟؟ هل في دين الشيطان مبدأ كهذا.. قولك مردود لأنه ضليل وجبان.

((ومفهوم ’’سيادة القانون‘‘ هو لُب مهمة المنظمة. وهو يشير إلى مبدأ للحكم يكون فيه جميع الأشخاص والمؤسسات والكيانات والقطاعان العام والخاص، بما في ذلك الدولة ذاتها، مسؤولين أمام قوانين صادرة علنا، وتطبق على الجميع بالتساوي ويحتكم في إطارها إلى قضاء مستقل، وتتفق مع القواعد والمعايير الدولية لحقوق الإنسان. ويقتضي هذا المبدأ كذلك اتخاذ تدابير لكفالة الالتزام بمبادئ سيادة القانون، والمساواة أمام القانون، والمسؤولية أمام القانون، والعدل في تطبيق القانون، والفصل بين السلطات، والمشاركة في صنع القرار، واليقين القانوني، وتجنب التعسف، والشفافية الإجرائية والقانونية.))

*** أرني ربع مبدأ من هذه المباديء علي الارض في بلاد السودان- التي إرتكز هذا النظام التي تمثله الي مبدأ رئيس القصر، وحبيس العصر، وحديث الخسر، وسفير العهر..


#684409 [mansour]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 08:37 AM
بعدين السفير دا جيبو حي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة