الأخبار
منوعات
الكلباني "يسخر" من العريفي والقرني والعوضي
الكلباني "يسخر" من العريفي والقرني والعوضي
الكلباني


06-02-2013 04:10 AM
(CNN)-- نشر الشيخ السعودي عادل الكلباني صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ظهر فيها كل من محمد العريفي وعائض القرني ونبيل العوضي، وهم يمتطون أحصنة معلقاً فيها "شرح عملي لمعنى الهياط"، وقد تم تداول هذا التعليق بين أكثر من 6113 متابع لأخباره.

واثارت هذه التغريدة جدالاً بين أوساط المستخدمين على موقع تويتر، من بينهم "@NSDarrab" الذي علق قائلاً: " واضح انك استفدت من الابتعاث تعجبني بعض ردود عادل الكلباني وهذا واحد منها بنص الجبهة فعلا !"

وقال "@Raeeeddd" : "تعودنا من عادل الكلباني بحثه عن الشهرة.. اجل سماع اﻷغاني جائز.. وماننسى مايوه دبي.. واليوم علمنا معنى الغيرة اقصد معنى العياط."

هذا وقد سبق أن وقعت مشادة بين كل من الشيخين الكلباني والعريفي عندما دخل الأول على خط الخلاف المتصاعد بين العريفي، وقناة MBC3 الخاصة ببرامج الأطفال، فانتقد الكلباني ضمنا مواقف العريفي المناهضة للقناة، رافضا إعطاء صبغة دينية للقضية، وذلك وسط نقاش واسع عبر صفحات موقع "تويتر"، وقد رد العريفي عليه على حسابه في ذلك الوقت.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3880

التعليقات
#685992 [كمال الدين الشيخ سالم]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2013 08:31 PM
الكلبانى رجل عالم وله صوت جميل. لكن المشكله لون بشرته السمراء . جعله مهمش


#685843 [ناجي]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2013 05:24 PM
نجوم الدين يملكون الملايين ويعملون في خدمتها ويتنافسون عليها وليس للدين علاقة بالموضوع


#685465 [الخمجان]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2013 10:55 AM
يجب على دول الخليج ان تدفع فاتورة فركيش سوريا.....البلد امن يتم ارسال الشباب والتغرير بهم وارسالهم من دول غير ديمقراطية لنشر الديمقراطية ......واهدار الاموال والانفس ليقتل المسلم اخاه المسلم تحت ذريعة سنة وشيعة .....واليهود مبسوطين والجماعة بتوع الخليج يدعوا على بشار بشكل هيستيري.....كانما المسالة انهم بيحنكول رب العباد ....والله عشنا في اخر الزمن وشوفنا الفتن....


ردود على الخمجان
United States [أبوأسامه المهاجر] 06-02-2013 11:20 PM
كل العالم شهد بمن فيهم المجرم بشار أن المعارضة كانت سلمية في البداية ولمدة ستة شهور ولم تتحول إلى مسلحة إلى أن تم إطلاق النار على المتظاهرين وأنت تدعوهم أن يرفعوا الرايات البيضاء ويقبلوا بالظلم والتقتيل على الهوية.
كل العالم عرف أن المظاهرات بدأت بشعارات كتبها صبية تأثراً بالثورات العربية فتم تعذيبهم وإهانة أهل درعا بالتعرض لشرفهم وقالوا لهم بالحرف إذا لم تستطيعوا أن تؤدبوا أطفالكم هاتوا حريمكم حتى ننجب لكم أطفال مؤدبين.
هؤلاء النصيريون الكفار الذين يقدسون علي بن ابي طالب ويضعوه في مقام الألوهية قد إغتصبوا الدولة السورية منذ ايام الهالك حافظ الأسد وسيطروا على الجيش والأمن وكل مفاصل الدولة وصار المسلمين الأغلبية عبيداً لهم.
لقد أخطأ كل من هون من الإختلافات بين المسلمين والشيعة ولبس على الناس دينهم وأولهم القرضاوي فقد آن له أن يبين للناس أن الإختلاف بين المسلمين والشيعة مثل مابين السماء والأرض

اللهم عليك بطاغوت الشام ومن ناصره من الشيعة والروس الكلاب

والنصر لله ورسوله والمؤمنين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة