الأخبار
أخبار إقليمية
الشعبي ينفي إدانته للجبهة الثورية
الشعبي ينفي إدانته للجبهة الثورية
الشعبي ينفي إدانته للجبهة الثورية


لن نكرر سيناريو «اذهب إلى القصر رئيساً»
06-04-2013 08:01 AM
قطع حزب المؤتمر الشعبي بإتفاق المعارضة على إسقاط النظام ونفى الأمين السياسي الأستاذ كمال عمر المحامي في منتدى إعلامي بالمركز العام لحزب المؤتمر الشعبي أمس إدانة حزبه للجبهة الثورية، ووصف البينات التي قدمتها الحكومة بشأن ارتكاب الثورية لإعتداءات ضد المدنيين بالضعيفة، ،وقلل من اللقاءات التي تمت بين حزبه ومساعد رئيس الجمهورية عبدالرحمن الصادق المهدي ووصفها بالإجتماعية.

وتحفظ الأمين السياسي بالمؤتمر الشعبي كمال عمر على التعليق حول موقف حزب الأمة من إسقاط النظام، وأضاف لن ننتظر أي شخص لديه إستعداد للتسوية مع الحكومة ولن نعط النظام سلطة شرعية بالمشاركة . ورفض كمال عمر إتهام المؤتمر الوطني لتحالف قوى الإجماع بالعمالة وقطع بإستمرار علاقة المعارضة بالجبهة الثورية في الإطار السياسي، وتابع علاقتنا بها لم ولن تنته مشككاً في وقوف إسرائيل أو جهات خارجية مع الجبهة، ولم يستبعد تدخل المجتمع الدولي لحماية المدنيين كما حدث في كسوفو ، إلى ذلك شن كمال عمر هجوماً عنيفاً على وزارة العدل والمدعي العام لجرائم الحرب في دارفور مشككاً في استقلاليته، كما انتقد تحول البرلمان إلى مؤسسة عسكرية،وفي سياق متصل شدد كمال عمر على أنه لاتوجد لقاءات سرية بين الوطني والشعبي تهدف لتوحيد الإسلاميين، وقال سيناريو "أذهب أنت للقصر رئيسا وأنا للسجن حبيسا لن يتكرر" ،وتوقع موافقة الحكومة على الحوار مع قطاع الشمال في الموعد المحدد والرجوع إلى إتفاق نافع عقار وجدد رفض حزبه للحل الثنائي، وقال نرفض أي تفاوض لايفضي إلى ذهاب وتفكيك النظام ولن ننتظر الحلول الثنائية كاشفاً عن إجتماع لجان تنسيقية ضم كل أحزاب التحالف لإكمال ترتيبات إسقاط النظام وزاد لدينا المقدرة أكثر من أي وقت مضى لتحريك الشارع و الشارع نفسه قد لاينتظرنا. .

صحيفة التغيير الالكترونية


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2744

التعليقات
#687851 [أبو عبدالله]
2.07/5 (5 صوت)

06-04-2013 08:42 PM
الاستاذ كمال عمر

إذا كنت تحلم أو تتوهم بأنك سوف تأتينا كما تزعم على مركب المأفون الترابي ، فأرجو أن تقتنع تماما بأن ذلك لن يحدث أبدا ، فأنت و شيخك و حيرانه لا مكان لكم في السودان القادم و تأكد بأن محاكمتكم أمام الشعب ستكون لها الأولوية ، ثم بعدها تأتي محاكمة كل كوادره الذين ابتلينا بهم منذ عام 1989 ، و إشارتك لعبارة القصر رئيسا و للسجن حبيساً هي شهادة الكذب الساطعة على دوركم الخسيس في سرقة السلطة و ستكون الشعار الأول لمحكمة الشعب لكم و الشعب لن ينسى ذلك أبدا . و إذا كانت قوى تحالف المعارضة جعلتكم من وسطهم فلتذهب أنت و تحالف المعارضة إلى الجحيم . فالمعارضة التي تتحدثون باسمها و تتدعون زيفا و بهتانا بقيادتكم لها هي احدى الأسباب التي أطالت عمر هذا النظام ، ولكن فلتعلم بأن الثورة قادمة لا محال لتغسل و تكنس كل من تسبب في دمار هذا الوطن و كل أعضاء حركة الحرامية الجدد و هذا اليوم ترونه بعيدا و نراه قريبا .


#687659 [أبوالكجص]
2.00/5 (5 صوت)

06-04-2013 04:10 PM
أستمع لي كلامك أقول الحكومة سقطت أرجع للواقع أشوف المسافة لسع بعيدة وكفانا كلام كتير ومافيش حكومة بتسقط بالكلام.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة