الأخبار
منوعات
نعم... الجنس والسرطان مرتبطان
نعم... الجنس والسرطان مرتبطان
نعم... الجنس والسرطان مرتبطان


06-05-2013 01:43 AM
(CNN) -- تصدر النجم الأمريكي، مايكل دوغلاس، عناوين الصحف، الاثنين، بإعلانه أن سرطان الحنجرة الذي يعاني منه ربما سببه الجنس الفموي.

وتتوافق تصريحات دوغلاس مع نتائج عدد من الدراسات العلمية أشارت لصلة بين فيروس الورم الحليمي HPV، الذي ينتقل عبر الجنس الفموي oral sex، وسرطان الفم والرقبة.

وقال وكيل أعمال الممثل الأمريكي لـCNN إن دوغلاس لم يعتزم الإشارة لفيروس الورم الحليمي كسبب أول في إصابته بسرطان الحنجرة، لكن قال إنه ربما أحد العوامل المسببة.

وتوضح "مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية" الأمريكية إن "جلّ الرجال والنساء الناشطين جنسياً يلتقطون إحدى أنواع فيروس الورم الحليمي.. في معظم الحالات يتم التعافي من الفيروس دون التسبب في مشاكل صحية، لكن ما من طريقة محددة لمعرفة إن كان أي من ملتقطي الفيروس سيصابون بالسرطان."

وتشير إحصائية الدائرة الحكومة الأمريكية إلى 1700 حالة إصابة بسرطان الحنجرة oropharyngeal بين النساء مقابل 6700 حالة بين الرجال سنوياً بالولايات المتحدة.

كما أشارت دراسة أجريت عام 2001 إلى تزايد حالات سرطان الناجمة عن فيروس الورم الحليمي من 16.3 في المائة إلى 71.1 في المائة خلال الفترة من 1984 وحتى 2004.

وحذرت تلك الدراسة الامريكية بأن الفيروس تخطى التبغ كأبرز مسبب للسرطان بين الأمريكيين تحت سن الخمسين.

ويتوقع إصابة 42 ألف شخص بالولايات المتحدة بالسرطان الشفهي oral cancerويشمل سرطان الفم والعنق والحنجرة، خلال العام الحالي.

وفي وقت سابق حذر علماء من أن تغير الممارسات الجنسية قد أدى إلى ارتفاع حاد في عدد المصابين بسرطان الحنجرة، خلال العقدين الأخيرين، في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط مخاوف من تفشي المرض كوباء.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3340

التعليقات
#688858 [Almo3lim]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2013 12:17 AM
وتتوافق تصريحات دوغلاس مع نتائج عدد من الدراسات العلمية أشارت لصلة بين فيروس الورم الحليمي HPV، الذي ينتقل عبر الجنس الفموي oral sex، وسرطان الفم والرقبة.
--------------------------

ما تم تبيينه من هذه الدراسة (ناقص) و لا أدري إن كان بسبب من نقل الموضوع أم الخلل في المصدر ..

تظل أبحاث الغرب الخاصة في كل ما يتعلق بالجنس ناقصة لأن الجنس عنهم (مطلق) و لا حرج في أتيان المرأة في دبرها و لبعض نسائهن شبق شديد للممارسة عبر الدبر (Anal coitus) الشيء المحرم في الإسلام (و آتوهن حيث أمرتم) و يعرف ذلك بـ (اللوطية الصغرى) المهم في الأمر أنهم بممارستهم المفتوحة ينقلون الكثير من الميكروبات التي تعيش في الدبر إلى الفرج و من ثم إلى الفم و من هنا تأتي المصائب .. بعد آلاف السنين عرف العالم لمذا حرم الإسلام (اللواط)و شدد بل (عظم) عقوبته و الغرب توصل إلى أن الإتصال الجنسي (الشرجي) من أخطر ظرق إنتقال مرض الإيدز لكن لشيء في نفس يعقوب جعلوها (معممة) حيث أضفوا لمحكات التشخيص (عبر الإتصال الجنسي الغير مشروع) و لم يقولوها صراحة الممارسة الشرجية حتى لا ينتصروا للإسلام !! لكن الإسلام لا يحتاج لإدلة منهم فهو علم من العليم الحكيم الذي حدد قواعد تحمي المسلم من مثل هذه المصائب ..

كنت أتمني أن تجرى دراسة و لو (بالمغتغت) عن نسبة الممارسة الشرجية و التي أصبحت غالبيتها مع البنات (خوفا من العواقب) و نشرها ليتعظ الشباب لأن الفكرة أن الإمتناع عن ممارسة الجنس الغير مشروع لا تكمن خطورته في الحمل فقط لكن في الإتصال (الشرجي) في حالة تعذر ال(المهبلي)..

عموما إن لم تحدث (اللوطية الصغرى) فلن تكون هناك مشكلة مع الـ human papilloma virus فقط :

آتوهن حيث أمرتم و الباقي هين و لنسأل سؤال كم عدد حالات (oropharyngeal cancer )بين المسلمين مقارنة بغيرهم !!!

نفس المعلومة الخاصة بسنة ختان الذكور و التي يتشارك فيها المسلمين مع اليهود و لا يجريها المسيحيون فقد أثبتت الأبحاث العلميةأن الحرشفة(smegma) و هي مادة توجد تحت الغلفة التي يتم إستئصالها عند ختان الذكر لها علاقة بسرطان عنق الرحم وهو نوع من السرطانات ينتشر في البلاد الغربية ويقل كثيرا في الدول الإسلامية التي يجري فيها ختان الذكور‏.‏
(وعلّم آدم الأسماءَ كلها ثم عرضَهُم على الملائكة فقال أنبئوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين. قالوا سبحانك لا علمَ لنا إلا ما علّمتنا إنّك أنت العليمُ الحكيم )


#688505 [kudu]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 03:11 PM
لو ما كان حاجة مقرفة كان بيحصل شنو


#688449 [ركابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 02:17 PM
بالله الhuman papilloma virus ليهو رول بسرطان الحنجرة؟؟؟؟؟ كان كده البوس بيودي في ستين داهية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة