الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رئيس الريال يؤكد: لم نبدأ حتى الآن في التفاوض مع أي مدرب .. وزيدان المسؤول عن هذا الملف
رئيس الريال يؤكد: لم نبدأ حتى الآن في التفاوض مع أي مدرب .. وزيدان المسؤول عن هذا الملف
رئيس الريال يؤكد: لم نبدأ حتى الآن في التفاوض مع أي مدرب .. وزيدان المسؤول عن هذا الملف


06-05-2013 12:54 AM
EFE ©



أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتحدث "مع أحد في باريس سان جيرمان (الفرنسي) بشأن (مدربه الحالي الإيطالي كارلو) أنشيلوتي"، وكذلك الحال بالنسبة ليوب هاينكس الراحل عن تدريب بايرن ميونخ الألماني، من أجل خلافة البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي.



وأوضح رئيس النادي في مقابلة مع برنامج (بونتو بيلوتا) التليفزيوني، عرضت بعد منتصف الليلة الماضية أن نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان سيكون المسئول عن هذا الملف فور توليه منصبه كمدير للكرة بالنادي الملكي.



وقبل ساعات من تنصيبه لولاية جديدة تستمر أربعة أعوام، قال بيريز إن مورينيو "مدرب طموح، يترك بصمته أينما ذهب. وفي ضوء ما حدث في النهاية، خلصنا إلى أن رحيله هو الأفضل. هنا لم يفز أحد بالمعركة ولم يخسرها أحد".



وأشار بيريز إلى وسائل الإعلام التي انتقدت مورينيو بشدة، حيث أكد "بعض الانتقادات خرجت عن إطار المعتاد. كانت هناك بعض الأمور التي كانت أبعد ما تكون عن الصحافة المسئولة. لقد أساءوا معاملته"، مستبعدا أن تكون علاقة "المدرب الأوحد" بحارس مرمى الفريق الملكي إيكر كاسياس هي السبب وراء رحيله.



وتابع "مشكلة مورينيو الكبرى لم تكن إيكر، الذي تم استخدامه لخدمة مصالح بعض وسائل الإعلام. مورينيو يعرف أنه الحارس الأفضل في العالم، ولكن حتى نار طموحه انكوى بها كاسياس. وطموحه ذلك يبقى جيدا".



وأضاف "علاقة مورينيو بكاسياس دائما ما كانت جيدة. في لحظة بعينها طالبه بالمزيد، ولفت نظره بشكل حوله البعض إلى صراع شخصي".



وتعرض كاسياس لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة، اعتمد مورينيو خلالها على دييجو لوبيز، الذي استمر أساسيا في حراسة عرين النادي الملكي رغم عودة "القديس"، ما أثار حفيظة بعض وسائل الإعلام الإسبانية، فيما خرج بعض لاعبي الفريق دفاعا عن كاسياس.



وحول التصريحات التي أدلى بها الأرجنتيني جونزالو إيجواين بشأن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، قال بيريز "لم يذكر لي شيئا عن رحيله. إنه مخطئ تماما لأن النادي لم يطرحه للبيع مطلقا".



وتابع "سأتحدث معه، ولكنه يعرف ما الذي يفعله من يرغب في الرحيل عن هذا النادي، سداد الشرط الجزائي. الرحيل ليس سهلا إذا لم يرغب فيه الفريق. ليس لدينا أي عروض لضمه، ومن فترة قريبة كنا نتحدث مع يوفنتوس ولم يخبرونا بشيء مطلقا".



كان إيجواين قد أكد عقب نهاية مباراة أوساسونا بالجولة الأخيرة بالليجا مطلع الشهر الجاري أن ذلك اليوم هو "الأخير" له مع الملكي ونهاية "سبع سنوات في البرنابيو"، معربا عن رغبته في الرحيل حتى يشعر بحب الجماهير الحقيقي.



وقال إيجواين في تصريحات صحفية عقب المباراة "أرحل عن ريال مدريد، قضيت ست سنوات هنا، واتخذت قراري بهدوء، لم تأت الفرص وحدها لي هنا ولكني كافحت حتى الموت، لقد انتقلت مقابل 12 مليون وسيحصلون على أكثر من هذا من صفقة بيعي، لقد حققت الكثير هنا".



وأشار اللاعب إلى أن النادي يعرف قراره، ولكنه لم يحدد وجهته في ظل ما يثار بخصوص أن يوفنتوس الإيطالي هو أكثر المهتمين بضمه.



ولم يكشف بيريز كذلك الكثير عن صفقات محتملة، لكنه أشاد بالثلاثي إدينسون كافاني هداف منتخب أوروجواي ونابولي الإيطالي وإسكو صانع ألعاب مالاجا وجاريث بيل نجم منتخب ويلز وتوتنهام.



وقال رئيس النادي الملكي إن كافاني "لاعب رائع للغاية"، نافيا التحدث مع والد إسكو ووكيل أعماله بشأن ضم نجله رغم اعترافه بأنه قد زار ملعب سانتياجو برنابيو، فيما اعتبر أن بيل "لاعب كبير في أوروبا، وريال مدريد دائما ما يفضل الكبار".



وأوضح "علينا أن نطور الفريق، لكن لابد من القيام بذلك بهدوء كي لا نخطئ، مع التدقيق في نقاط الضعف التي لدينا".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 427


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة