الأخبار
أخبار إقليمية
هل بدأ صلاح قوش في التلويح بالملفات القذرة..!! 2 مليون دولار قرض لهيثم بكري حسن صالح ومصعب الزبير محمد صالح
هل بدأ صلاح قوش في التلويح بالملفات القذرة..!! 2 مليون دولار قرض لهيثم بكري حسن صالح ومصعب الزبير محمد صالح
هل بدأ صلاح قوش في التلويح بالملفات القذرة..!! 2 مليون دولار قرض لهيثم بكري حسن صالح ومصعب الزبير محمد صالح
قصر نسيبة نافع على نافع


06-05-2013 11:33 AM
في الجلسه التي عقدت يوم الاحد الثاني من يونيو لمحاكمة صلاح قوش وآخرين, تقدمت هيئة الاتهام بطلب للسماح لهم بتأجيل القضية لمدة 3 أسابيع حتى يستكملوا اعادة استجواب الشهود, وتقديم ملف متكامل للقضية. الا أن القاضي رفض طلبهم وأمهلهم مدة اسبوع فقط. .

وكانت المحكمة قد سمحت للمحاميي الدفاع بمقابلة موكليهم. وقد علمت الراكوبة أن المحامين قد تعرضوا لاجراءات تفتيش دقيقة حيث سحبت منهم موبايلاتهم ومنعوا من استخدام اي أجهزة تسجيل خوفا من تسريب أي معلومات وظلوا في حالة رقابة لصيقة من قبل عناصر الامن المنتشرة..

وعقب الفراغ من الجلسه كان أحد الصحافيين قد توجه بسؤالين للفريق معاش صلاح قوش الرئيس السابق لجهاز الامن عن مشاركتهم في المحاولة الانقلابيه والتهم الموجهة اليهم, وقد نفى قوش الامر جملة وتفصيلا . وكان السؤال الاخر عن ملف قضية تتعلق بالثراء الحرام. وعندها قال الفريق معاش صلاح قوش يجب احضار السيد محمد علي كير كشاهد وابتسم قوش ابتسامة عريضة ماكرة توحي بالكثير.

الجدير بالذكر أن السيد محمد علي كير كان قد استدان من أحد البنوك مبلغ وقدره 6 مليار جنيه سوداني قبل حوالي 3 سنوات ونصف وعندما فشل في سدادها غادر الى مدينة جوبا . وعندما جاء وقت محاسبته قالوا له أن المبلغ الان يعادل مليون ونصف المليون دولار.

ونتيجة لتدخل بعض الوساطات قام السيد محمد علي كير بالتنازل عن منزل يمتلكه في شمبات في مقابل اعفائه عن المبلغ الذي استدانه.

المعروف أن كل من هيثم بكري حسن صالح ومصعب الزبير محمد صالح زوج نسيبة نافع على نافع صاحبة القصر الشهير بالرياض ، يمتلكان شركة كبرى في شارع 15 آل اليها المنزل المعني وقاما بسداد المبلغ مليون دولار (كاش) بينما القيمة الحقيقية للمنزل لاتقل عن المليون ونصف دولار.

وبعد أن امتلكا المنزل الفخيم قاما برهنه لاحد البنوك ليستدينا مبلغ 2 مليون دولار . يذكر أن هيثم بكري متزوج من ابنة الزبير محمد صالح..

المعروف ان صلاح قوش ملم بالكثير من الخبايا والملفات التي ستثير لغطا كبيرا وكل فسادها يزكم الانوف وحال التلويح بها فان هناك امبراطوريات كثيرة ستنهار داخل النظام.


تعليقات 61 | إهداء 0 | زيارات 36601

التعليقات
#690343 [jini]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 11:54 PM
قالوا ما خطبكم وصلاح قوش قالوا سنواتيه ونجهجه بالمحاكم والجلسات فهو لا محالة سيقضى نحبه في احدى الجلسات
جني


#690338 [jini]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 11:48 PM
لا حولا مولود جده لامه نافع وجده لابيه الزبير دا حسب علم الوراثة تابط شرا
جني


#689885 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 11:46 AM
هذه اموال وارضي الشعب المنهوبه وسوف تعود عقب اندلاع ثورة الجياع وسوف يقدم اركان النظام لمحاكمات عادله بما فيهم المدعو غوش


#689793 [ابومصعب]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 09:01 AM
#689632 United States [ود كترينا]

5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 08:51 PM
#*#* يعنى:
- ود الزبير محمد صالح متزوج بت نافع على نافع
-ود نافع على نافع متزوج من بت الزبير بشير طه والى الجزيرة والمطلوب للمحكمة الجنائية
-ود بكرى حسن صالح متزوج من بت الزبير محمد صالح
-يقدر طبقكم يطبق طبقنا زى ما طبقنا طبق طبقكم؟؟؟

اعجنى هذا التعليق وكفى


ردود على ابومصعب
[محمد الدول] 06-07-2013 02:39 PM
حقنا فوق رقابكم يا جبهجية امان يوم يسالكم الله الماخايفين حسابه يوم واقفين فى بابه ولكن سيحاسبكم هذا الشعب الجبار


#689675 [حقاني]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 12:12 AM
يبدو أن زبانية قوش خاصة من الصحفيين, يعملون بكل ما بوسعهم علي صرف الأنظار عن جرائم قوش الفظيعة. نحن لا يهمنا من تزوج بمن, ما يهمنا هو الحفاظ علي كرامة الإنسان, هل قوش هذا حافظ عليها عندما كان مسئولا عن الجهاز, إذا كانت الإجابة بالنفي, عليه أن يتحمل كل أوزاره.
قالوا الصقر لو وقع كتر البتابت عيب


#689674 [الصولجان علي ظهور الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 12:07 AM
هذه الاردن و عدلها في الردع، دعوها تكن لكم اسوة حسنة يا " كيزان السوء اخوة الشيطان"


الديار-¯ قضت محكمة جنايات عمان امس بوضع رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية الاسبق وليد الكردي بالأشغال الشاقة المؤقتة 22 عاما ونصف في قضية عقود السماد و15 عاما في قضية شحن الفوسفات.
واعلنت المحكمة قرارها في الجلسة التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور سعد اللوزي وعضوية القاضي الدكتور نصار الحلالمة وبحضور المدعيين العامين المنتدبين لدى هيئة مكافحة الفساد القاضي عبدالاله العساف والقاضي عاصم الطراونة.
وجرمت المحكمة الكردي بقضية عقود السماد بجناية استثمار الوظيفة خلافا لأحكام المادة 175 من قانون العقوبات وبدلالة المواد 2 ,3 ,4 ,5 من قانون الجرائم الاقتصادية والمادة 5 من قانون هيئة مكافحة الفساد مكرر عشر مرات مكررة والحكم عليه بوضعه بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة 22 عاما ونصف العام والرسوم والغرامة 236 مليونا و385 الفا و772 دينارا .
كما قررت اضافة للعقوبة المقررة وعملا بأحكام المادة 4 /أ من قانون الجرائم الاقتصادية تضمين »المجرم« الكردي مقدار الاموال التي حصل عليها نتيجة لارتكابه الجرائم وكذلك النفقات القضائية والادارية التي ترتبت عليها والبالغة في مجموعها 17 مليونا و 91 الفا و203 دنانير.
كما قررت المحكمة مصادرة اموال »المجرم« الكردي المحجوزة على ذمة هذه القضية والمشار اليها ضمن وقائع الدعوى بالاضافة الى الحكم بمصادرة امواله بمقدار الغرامة والتضمينات والنفقات المحكوم بها في هذه الدعوى والبالغة في مجموعها ب¯¯253 مليونا و476 الفا و975 دينارا حكما غيابيا قابلا لإعادة المحاكمة.
اما قضية عقود شحن الفوسفات فقد حكمت نفس هيئة المحكمة على »المجرم« الكردي بجمع العقوبات المحكوم بها هذه القضية لتصبح العقوبة هي وضعه بالأشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما والرسوم والغرامة 30 مليونا و691 الفا و 880 دينارا اضافة الى تضمينه مقدار الاموال التي حصل عليها نتيجة ارتكابه الجرائم المدان بها والبالغة 756 الفا و756 دينارا.
كما قررت المحكمة وعملا بأحكام المادة 9 من قانون الجرائم الاقتصادية و 41 من قانون العقوبات مصادرة اموال »المجرم« الكردي المحجوزة على ذمة هذه القضية والمشار اليها ضمن وقائع الدعوى اضافة الى الحكم بمصادرة امواله بمقدار الغرامة والتضمينات المحكوم بها في هذه الدعوى والبالغة في مجموعها 31 مليونا و448 الفا و30 دينارا حكما غيابيا قابلا لإعادة المحاكمة.


#689632 [ود كترينا]
5.00/5 (3 صوت)

06-06-2013 09:51 PM
#*#* يعنى:
- ود الزبير محمد صالح متزوج بت نافع على نافع
-ود نافع على نافع متزوج من بت الزبير بشير طه والى الجزيرة والمطلوب للمحكمة الجنائية
-ود بكرى حسن صالح متزوج من بت الزبير محمد صالح
-يقدر طبقكم يطبق طبقنا زى ما طبقنا طبق طبقكم؟؟؟


#689611 [عبد الله البشير]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2013 09:05 PM
(وكانت المحكمة قد سمحت للمحاميي الدفاع بمقابلة موكليهم. وقد علمت الراكوبة أن المحامين قد تعرضوا لاجراءات تفتيش دقيقة حيث سحبت منهم موبايلاتهم ومنعوا من استخدام اي أجهزة تسجيل خوفا من تسريب أي معلومات وظلوا في حالة رقابة لصيقة من قبل عناصر الامن المنتشرة..

وعقب الفراغ من الجلسه كان أحد الصحافيين قد توجه بسؤالين للفريق معاش صلاح قوش الرئيس السابق لجهاز الامن عن مشاركتهم في المحاولة الانقلابيه والتهم الموجهة اليهم, وقد نفى قوش الامر جملة وتفصيلا . وكان السؤال الاخر عن ملف قضية تتعلق بالثراء الحرام. وعندها قال الفريق معاش صلاح قوش يجب احضار السيد محمد علي كير كشاهد وابتسم قوش ابتسامة عريضة ماكرة توحي بالكثير.)
يعني المحامين منعوهم من الخول بالموبايلات وأجهزة التسجيل ومع ذلك سمحوا لهم بمقابلة الصحفيين ونفي التهم (جملة وتفصيلا) نعم جملة وتفصيلا


#689599 [ala sidahmed]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 08:41 PM
(المعروف أن كل من هيثم بكري حسن صالح ومصعب الزبير محمد صالح زوج نسيبة نافع على نافع صاحبة القصر الشهير بالرياض ، يمتلكان شركة كبرى في شارع 15 آل اليها المنزل المعني وقاما بسداد المبلغ مليون دولار (كاش) بينما القيمة الحقيقية للمنزل لاتقل عن المليون ونصف دولار...المعروف ان صلاح قوش ملم بالكثير من الخبايا والملفات التي ستثير لغطا كبيرا وكل فسادها يزكم الانوف وحال التلويح بها فان هناك امبراطوريات كثيرة ستنهار داخل النظام. )أهـ

وأهم تلك المفات قطعاً ملف ( حادث مقتل الزبير محمد صالح ) والذى اشترك فيه نافع مع على عثمان
والطيب سيخه حسب تسريب المستشارى الصحفى للبشير قبل فترة من الزمان .. وكان من تداعيات الحادث
المذكور ان سارع نافع بتزويج مصعب بابنته نسيبة ..
الظاهر حان اوان انكشاف جرائم المجرمين ..


#689554 [ود الشمال]
4.50/5 (2 صوت)

06-06-2013 07:34 PM
أخي لا يجوز في الميت إلا الرحمة أولا ثم الزبير محمد صالح لما قتل لم يكن يملك قصور أو عمارات ولا يملك استثمارات في ماليزيا ، وإن كان الزبير يملك شيء لما رهن أبنه منزل ليقترض 2 مليار ، ولقد عملت تحت أدارة الشهيد الزبير محمد صالح ، الا رحمة الله علي الشهيد الزبير محمد صالح ، والا لعنة الله علي السفاح صلاح قوش .


ردود على ود الشمال
United States [ادريس] 06-07-2013 02:32 PM
وياحبيب من وين جاب منزل تساوى قيمته 2 مليار عشان يحصل على قرض بنفس قيمة الرهن؟
البنوك عشان تديك القرض قيمة الرهن لازم تكون مساوية قيمة القرض

United States [ابعنجه] 06-07-2013 12:41 PM
صاحبك ابوجهل هذا اسف الزبير سمعته باذني يتكلم في الراديو مخاطبا الناس اول ايام الانقلاب ويقول احنا جايين نخزل التاريخ يقصد نختزل التاريخ فاصاب حين اخطا عليه اللعنة

United States [sudani] 06-07-2013 03:04 AM
برضو انقلابي وسارق سلطة والسياسة يا اخوي ما فيها اذكرو محاسن موتاكم لانو ده صالح عام

United States [النورس] 06-07-2013 03:03 AM
الفساد يااخي اسوأ من الاختلاس واسوأ من الرشاوي , اهدار المال العام جريمة يعاقب عليها القانون وتصل الى مرتبة الحرابة ضد الدولة ومافعله الزبير محمد صالح في هذا المجال كثير وخير شاهد على ذلك ( شركة هامكو ) هذا الحوت الاقتصادي الذي عندما انهار اهتز الاقتصاد السوداني جراء انهيار هذه الامبراطورية الاقتصادية التي صنعها الزبير محمد صالح ولكن يبدو عليك اخي ودالشمال وبالرغم من عملك معه كنت لاترى من جبل الجليد الا قمته فقط


#689458 [Faisal]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 05:20 PM
oh brother you make me hart attack, their things at sudan we can take back, but how we bring back what they hide abroad. god take justice from them.


#689448 [Bull]
4.32/5 (5 صوت)

06-06-2013 05:05 PM
سأل الصحفي قوش" عن ملف قضية تتعلق بالثراء الحرام"
هل هذا الصحفي هو عمار محمد أدم الذي معروف عنه تعاطفه مع قوش ويعمل علي تبرئته وقفل ملفه بهذه الطريقة الساذجة الفطيرة, أظنه مخطئ فقوشه ملئ بالثقوب.
" يجب إحضار محمد علي كير كشاهد وأبتسم قوش ابتسامة عريضة ماكرة توحي بالكثير"
كير فشل في تسديد المال الذي أستلفه وتم شراء منزله بواسطة الاثنين الذين أصابهم الثراء مثله بعد دخولهم سوق الله أكبر(البزنس), هناك من هم في قاع المجتمع الآن يملكون أكثر من ما يملكه الاثنين مصعب وهيثم وهم مثلهم من قاع المجتمع, فلم نسمع عنهم أي اهتمامات أخري, غير تجارتهم ولهم الحق الدخول في الشراء والبيع مثل غيرهم.
السؤال المهم هل استغلا قربهم من بالسلطة في تجارتهم؟ اذا كان هناك شبهة فساد فكان يجب مسألتهم من قبل الجهات المختصة. لأنني أرى أن كل أو معظم من دخلوا السوق (البزنس) هم من الإنقاذيين وقليل من المؤلفة قلوبهم فما الغريب هنا؟ الغريب أنك –قوش- دخل قبلهم هذه الكارة- التجارة- ونافستهم وعماراتك علي ما تبدو تفوق عماراتهم, كلكم من أين لكم هذا؟ وخاصة قوش, الذي قد يكون أستغل الميزانية المفتوحة لجهازه حينها.
- في رأيي هنا, أن هذا الصحفي صار محامياً, يأتي بالأسئلة الإيحائية التي ممنوع أن يطرحها المحاميين , ولقد طرحها هنا ليضلل بها القراء و ليخفي بها مساوي قوش التي لا يغسلها مياه المحيط.
ثم أن مصعب وهيثم رهنا البيت لأخذ قرض, فما الغرابة هنا؟ إذا فشلا في تسديد ما عليهم من قرض, فربما يلحقان بكير ويبيعان البيت أو يذهبا لماليزيا ويتم تسوية موضوعهم بعدها.
ملحوظة: كاتب التعليق لا صلة له بهما ولكن رأيت أن أدلو بدلوي علي حديث قوش وعلي قوشية هذا الصحفي.


#689312 [صابر]
4.00/5 (3 صوت)

06-06-2013 02:37 PM
إذا تخاصم اللصان ظهر المسروق
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
هذا هو سودان الكيزان، سرقة وفساد وخراب ودمار
ربنا يمهل ولا يهمل ولن تضيع دماء المساكين وحقوقهم هدرا إن شاء الله.


#689263 [مالك الحزين]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2013 01:38 PM
اناغايتو طلعت بحاجه واحده من التعليقات وهى اننا مغلوبون على امرنا لدرجة الضحك المبكى
قالوا دار ابوك كان خربت شيل ليك منها شليعه ؟؟؟؟؟
وهو نحنا لاقين شليعاية مع الجماعة
غايتوا ما عارف قالوا ابليس مشغول فى سوريا؟طيب الناس ديل عندهم ابليس غير حقنا ولا رحل بعد ما حيروه انا اتخيل ابليس قاعد فوووووووق جبال البحر الاحمر وخاتى يده على خده ويقول (يا ربى فى شيطان غيرى فى السودان )
والله اصبحنا شعب كرور نضحك بس ما فينا راجل واحد ونحنا طلعنا فى الانتفاضه ودخلنا السجن ايام النميرى والله تانى ما نطلع اكان عينكم طلعت شعب ما عندو حس شعب ميت


#689181 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2013 12:25 PM
كلهم بيض فاسد وتركت فساد الا اراحنا الله منهم


#689103 [المثقف جدا]
1.50/5 (2 صوت)

06-06-2013 11:24 AM
من المفترض ان تفتح الدولة خزائنها
لامثال هؤلاء الناس
هؤلاء....
ابناء قيادات قدمت للسودان الكثير
حتى ان بعضهم استشهد فى خدمة الوطن
ووطئت قدماه كل شبر فيها من حلفا الى نمولى
ولاننا شعب وفى ويعرف الواجب والاصول
يجب ان نهتم بابناء الشهداء
ليس ان نقرضهم المال فحسب
بل يجب ان يمتد الوفاء الى اكثر من ذلك
اناس ضحوا بارواحهم من اجلنا
يجب ان نرعى زريتهم بعدهم
هذا اقل شئ
ولذلك انشأنا المنظمات لترعى ابناء الشهداء
وقمنا بتمليك ابناء الشهداء منازل ورواتب لاعاشتهم
كما اهتمينا بتدريس ابنائهم
انه اقل شئ


ردود على المثقف جدا
United States [مثقف جدا جدا جدا] 06-07-2013 09:08 PM
والله انته اهبل جدا يا سيد مثقف جدا . اذا كانت هذه الاموال لاسر الشهدا فلماذا لا تعمم على كل الاسر يا اهبل يا عبيط!!

United States [MAHMOUDJADEED] 06-06-2013 07:32 PM
شكراً لك أيها المثقّب .

[بكره الكيزان] 06-06-2013 04:52 PM
ياسلااااااام ياخ بالله ياخ صفقة حااارة للمثقف جدا جدا جدا جدا ياخ صفقة حارة شديد بالله
هههههههههه والله شر البلية ما يضحك .
مثقف بي شنوووووو؟؟؟؟!!!!!
وما هو فهمك للثقافة أصلاًً.
بجي اليوم البخليك تكتشف ماهو مدى ثقافتك الحقيقي

United States [ابوعديلة] 06-06-2013 02:12 PM
كلامك مظبوط يامثقف جدا, لاسيما اننا شعب مشهور بالوفاء والحنان وبعض العبط .


#688947 [khalidkhidir]
5.00/5 (2 صوت)

06-06-2013 07:29 AM
الزبير هو القائل على الهواء "مباشرة": نص الشعب السودانى يموت عشان النص التانى يعيش كويس" . الآن الكيمان اتفرزت 0 عرفنا ياتو نص يعيش على حساب ياتو .الى الجحيم ياعوقة يا سفاح


#688849 [دفن الليل اب كراعاً بره]
5.00/5 (3 صوت)

06-05-2013 11:51 PM
يقول المولي عز وجل (فلا تظلم نفس شيئا وإن كان مثقال حبة من خردل أتينا بها وكفى بنا حاسبين) صدق الله العظيم
الله ليكم من اليوم داك ,
اكثر من 95 % من الشعب السوداني الفضل تحت خط الفقر وكمان اسواء انواع الفقر يعني ناس عشان تاكل بتموت الف مره وما قادرة تتعلم وما قادرة تتعالج ,,, تقول لي 2 مليون دولار ده كلام شنو ده
وكمان وداد بابكر بقت اغني من ( قبقبة ) في الدهب ,,,, ده كلام شنو ده

الشئ البحير الناس دي بقولو نحنا اسلاميين كيف , ياخي انتو حيرتونا عديل كدة , والمصيبة انو السعودية وقفلت تاني نحنا نطير وين ؟؟؟؟؟

لو الرحيل من الدنيا دي كان اختياري كان زمان عملناها , لكن الله غالب , واستقفر الله العظيم

لك الرحمة والمغفرة يا محمد الحسن سالم حميد وانت تعبر عن حال كل سوداني

وناساً حالا زين ..

مصنع مصنعين

طين في طين وين

ما مرابا مر بارد همها

لا بعرق جبين ولا وشا يصر

عين والله عين .. كلها كمها وعزها هان قدر

دي الجنة ام نعيم دي الجنة ام قصر يا عبد الرحيم الا ورا القبر

لا تسرح كتر فتاح يا عليم

وان كان الفقر يا عبد الرحيم اشبه بالكفر

حكومات تجي وحكومات تغور

تحكم بالحجي بالدجل الكجور

مرة العسكري كسار الجبور

يوم قسم النبي تحكمك القبور

تعرف ياصبي مرة تلف تدور

ولا تقول بري او تحرق بخور

هم يالفنجري يالجرف الصبور

كل السقتو ما باقي على التمور

وارضك راقدة بور..

لا تيراب وصل ..

لا بابور يدور ..


ولكي الله يا بلدي


#688780 [بت حبوبتها]
3.00/5 (28 صوت)

06-05-2013 08:58 PM
ود الزبير متزوج بت نافع..وود بكري حسن صالح متزوج بت الزبير..بخييييت وسعيد ! تغلبوهم بالسرقة ويغلبوكم بالفساد !


ردود على بت حبوبتها
[ودمدني] 06-06-2013 11:18 AM
ديل يلدوا نشال هههههههههههههههههاااااااااااااااااا


#688641 []ديامي]
5.00/5 (31 صوت)

06-05-2013 05:27 PM
ما زمان قلنا ليكم نحنا تمومة جرتق ساكت في السودان .. ديل جايين من قري لم نسمع باسمها ولا نجدها في الخريطة ومجرد المرور بالخرطوم كان بالنسبة ليهم حلم والواحد يرجع يحكي بيهو اسابيع .. اسي بقو زي الكلاب يتزوجو في بعض بدون فرز لحد ما نلقي يوم واحد اتزوج اختو وهو ما عارف .ونحنا بس نقعد نداعي فيهم زي النسوان الله يكسركم الله يشلكم ونمشي ننوم علي كده.


ردود على ]ديامي
United States [ابونديبو] 06-06-2013 08:59 AM
وكمان لو فتحت خشمك بكلمة واحدة يظهر نافع علي نافع او علي عثمان ويتهموك بأنك خائن عميل
وضد الاسلام ( الاسلام حق ابواتهم - انت تابع ساكت ) الهم خلصنا من شر ماسمي بالحركة الاسلامية والانقاذ
اللهم نسألك ان تأخذهم أخذ عزيز مقتدر.....

United States [عبدالله] 06-05-2013 11:34 PM
ههههههههههههه كلامك صح يا ديامي والله - ربنا ينتقم منهم ويغطس حجرهم


#688636 [مقهور]
4.63/5 (5 صوت)

06-05-2013 05:21 PM
وعقب الفراغ من الجلسه كان أحد الصحافيين قد توجه بسؤالين للفريق معاش صلاح قوش الرئيس السابق لجهاز الامن عن مشاركتهم في المحاولة الانقلابيه والتهم الموجهة اليهم, وقد نفى قوش الامر جملة وتفصيلا . وكان السؤال الاخر عن ملف قضية تتعلق بالثراء الحرام. وعندها قال الفريق معاش صلاح قوش يجب احضار السيد ((محمد علي كير)) كشاهد وابتسم قوش ابتسامة عريضة ماكرة توحي بالكثير.
**********
صمت دهاً ونطق كفراً
الراجل كاسر عين الجماعة وباقي ليهم شوكة حوت لا بتنبلع ولا بتفوت ...
حينما نطق إسم (محمد على كير) قامت المحكمة بتأجيل القضية لمدة 3 أسابيع...
وفي كل جلسه يذكر إسم وتتم تأجيل القضيه لمدة حسب حجم الإسم وموقعه من عصابة المؤتمر الوثني ...
يعني الغريق قدام ...


ردود على مقهور
United States [محجوب عبد المنعم حسن معني] 06-06-2013 03:43 AM
وعقب الفراغ من الجلسه كان أحد الصحافيين قد توجه بسؤالين
قالو ليك يا مقهور بعد الفراغ من الجلسة، يعني التأجيل حدث قبل سؤال الصحفي.
ما تلخبط الكيمان
مع مؤدتي

[one] 06-05-2013 10:44 PM
لو كان نادو لى البشير أو أحد الخلفاء تفتكر حتتأجل كم؟ ليم القيامة مثلاً.عجائب


#688634 [علي دينار]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 05:16 PM
money it's fun but you messing maps


#688616 [طارق]
5.00/5 (10 صوت)

06-05-2013 04:55 PM
والله يا اخوانا السودان فى ايادى غير امينة و دا عشان تعرفوا نافع مكنكش فيها كدا ليه دولارات خاشة بدون حساب ويجى يقول ليك الشرعية والاستهداف الغربى والصهيونى ومش عارف ايه هو فى صهاينة اكتر منكم انتوا المستهدفين السودان وامواله وبنيه ماسكين فى نغمة الشريعة واسرائيل لانه عرفوا نقطة ضعف الشعب السودانى وهى تدينه اكثر من غيره من الشعوب الاخرى وعرفوا كيف يستقلوها فعشان كدا يا اخوانا حقو الناس تعى وتعرف انه دى حقوقها ولازم نحافظ عليها والحقوق لا تستجدى


#688583 [انصاري]
5.00/5 (15 صوت)

06-05-2013 04:19 PM
·
خزنه وتنك
ولحيه فشنك
طلع البدر علينا
ام يامستهبل طلع البنك

**********
سيد اللبن في الباب
والمخبرين اشرار
فالتستعد يازول
لن نمشي بالاصفار
************
مولاي البنك الدولي
اهلن سيدي اب كسكته
جنبك في التو واللحظه
ابصم بي شلوخي السته
اديك ضمان اضاني
ولساني كمان كرفته
************
الربه الربه الربه
المنقه تجينه مربه
والكورنفلكس الفاخر
ينباع في سوق الدبه
*********
فكو دربنا وجعتو قلبنا
فكو دربنا وجعتو حلقنا
حتي كلبنا اكل جرجير
( من أشعار شاعر الشعب محجوب شريف)


ردود على انصاري
United States [nagatabuzaid] 06-05-2013 10:18 PM
ابشر يا زول ومتع الله محجوب شريف بالصحة والعافية


#688571 [abokaraig]
5.00/5 (2 صوت)

06-05-2013 04:04 PM
طيب نحن نتقشف ليه....تتاخر مرتباتنا ليه.....
تنقص مرتباتنا من غير اي داعي ليه ...يزيد الغاز يزيد البنزين ..
تزيد الكهرباء ووزير الماليه يقول ليك يرجعو لعواسه الكسره ....
هو الدقيق بتاع الكسره ذاتو وين ....اذا اختلف اللصان هر المسروق...
لكن نحن مازي زمان نعفي المسروق نحن دايرين حقوقناكلها وكل من تلاعب بقوتنا..وثمن الحليب لاطفالنا ...
واخوانا الاتخرجو يتعطلو ليه ...التعبو معاهم ابهاتنا لمن روحم مرقت اولي بهذه الاموال ...لن نسامح احدا قط وسنقتص.


#688539 [مسعودي اصيل]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 03:41 PM
حتي ولد الزبير طلع حرامي اله يرحمك يالزبير


ردود على مسعودي اصيل
United States [ود القرير] 06-06-2013 09:12 AM
الزبير بشير طه ...وليس الزبير محمد صالح الله يرحمه

European Union [DR SAMI ALI] 06-05-2013 11:47 PM
انتو عالم عريبة ابليس لو مات تقولوا طيب ...الربير حرامييييييييييييييييي وقتل 28 ضابظ و56 عسكري فئ رمضان ومعه نافع واخرون...صعاليق الحكومة ديل مافيهم زول بخاف الله

United States [Abu ali] 06-05-2013 05:34 PM
هو الزبير ابوة ذاتوا ما حرامى مش سرق السلطة و حاجات نانية ما معروفة


#688532 [البذئ]
3.50/5 (14 صوت)

06-05-2013 03:35 PM
هيثم و مصعب و لوى و معتز وزيكو و ميكى و سوزان و سوزى وهبة والله هنت ايها السودان لمان يجوا ناس هيثم و سوسوزى و هناية يلعبوا باقتصادكم و انتوا نائميين والله هانت الزلابيا و اكلوها ناس هيثم و لوى قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا ايها الشعب الفضل منتظرين شنو يا ناس هيثم الخلا يلا اطلعوا الخلاء

الحكومة تريد اسقاط الشعب
يسقط الشعب السودانى
يسقط هيثم الخلاء
يسقط ابكر و ادم و اوشيك و اوهاج يسقط محمد صالح يسقط محمد احمد يسقط بلة يسقط كوكو و حتى تابيتا بطرس ..

عاش هيثم كافورى عاش لوى اللاماب و عاشت هنادى المنشية و عاش مصعب الرياض و عاش معتز المعمورة و عاش كل حناكيش الخرطوم ..

الى الجحيم ايها الشعب الجائع الى المقابر على كل سودانى ان يحمل كفنه فى يده و ينتظر جنب المقابر الى ان ياتى اجله...

الله يرحم الشعب السودانى الذى كان الله يرحمكم لقد كان شعبا طيبامتسامحا الى حد الغباء


ردود على البذئ
United States [هرون الرشيد] 06-05-2013 11:48 PM
اسقط انا وتسقط انت والله يرحمنا جميعا ما خلاص الفينا ماتت من
زمان ولسه في ناس بتكتب في سيارانها فداك ياريس انحنا طلعنا منها
من القهر قبل من نموت هم وغم ( كتلتنا الغربة ودسنا على كرامتنا ) كرامة
السوداني الاصل حاضر حاضر لو اليهود بجنسونا كان مشينا اسرائيل
كل ما يطلع البشير او نافع في التلفزيون تشوف الناس بتهتف سير سير
على ايه ؟؟؟ نستاهل البيجرى لنا


#688525 [الفراهيدي]
3.00/5 (2 صوت)

06-05-2013 03:26 PM
ما ذكره صلاح قوش قليل جداً لا يمثل إلا قطرة من بحر الفساد في السودان ، بالمناسبة الفساد ضم أكبر رأس في الدولة إلى أصغر متملق في منظومة المؤتمر الوطني . وما عارف الناس منتظرين شنو بعد ده كله . يعني الجيش الذي كان يحارب المتمردين في كل أصقاع السودان بشرف وكفاءة عالية ، بالدرجة التي لم يستطع معها جون قرنق من دخول قرية في أقصى الجنوب دعك من مدينة، أما اليوم بعد تسريح الشرفاء من الجيش والخدمة المدنية أصبح حال الجيش ما رأيتم في أمروابة وأبو كرشولا. فما تتوقع أن يحدث خير في السودان في مقبل الأيام في وجود هذه العصابة . والأخرى المسماة الجبه الثورية لا تقل فساداً عن المؤتمر الوطني . كل عناصر الجبهة الثورية لصوص سابقين في النظام الحالي .


ردود على الفراهيدي
United States [قلاجى] 06-06-2013 04:53 AM
كذاب طيب توريت,كبويتا,مريدى,نمولى,ياى,رمبيك,ويرول٠٠ دى قرى ولوداير ذيادة قول


#688522 [المغبون شديد من جوه قلبو]
5.00/5 (2 صوت)

06-05-2013 03:25 PM
يا اولاد الكلاااااااااااااب


#688494 [ظلال النخيل/فريد محمد مختار]
4.97/5 (12 صوت)

06-05-2013 03:01 PM
مصعب الزبير باع قضيه أبوه المقتول وبعد أن كان يطالب بدم أبيه حيث رفض الاستمرار في الدراسة في الكلية الحربية احتجاجا على مقتل أبيه والى حين وصول اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في مقتل الزبير الى نتائج ملموسة ... تم احتواؤه بتزويجه بنت عرص الانقاذ الدموي القاتل نافع كما أفردت له خزينة الدولة جناحيها ليغرف ويلهط منها كيف وكما يشاء....
والله انها عصابة تعمل بالمثل القائل (زيتنا في بيتنا) يعني الحرامية زواجهم في بعضهم انظروا:
ابن نافع يتزوج بنت الزبير بشير طه
ابن بكري يتزوج بنت الزبير محمد صالح
ابن الزبير محمد صالح يتزوج بنت نافع
البشير يتزوج أرملة المقتول شمس الدين
اللص عبدالدائم يتزوج اخت كبير الهوامير البشير
الصحفي ضياء الدين يتزوج بنت اخت البشير
الصحفي عادل الباز يتزوج ....
بنت غازي صلاح الدين يتزوجها اللاهط ....

ابن الجاز يتزوج بنت المحلق العسكري والسفير في دمشق
وهلمجرا ...
هي لله هي لله هي للسطة وهي للجاه
العندو معلومة اضافية عن زواج عصابة الانقاذ المصلحجي يضيفها


ردود على ظلال النخيل/فريد محمد مختار
United States [كوز كنافه] 06-05-2013 08:22 PM
فريد مختار يتزوج سودانية رئيسها البشير كدي كيف

United States [Ahmed Abdalla GALLOB] 06-05-2013 07:56 PM
زواج اباء الكار للمحافظة على نسل الذئاب ....


#688490 [adil a omer]
4.75/5 (3 صوت)

06-05-2013 02:56 PM
يعنى الواحد ما يعرف يعمل شوبينق معاكم .. جنس حساده

بالله جيب لابوك معاك قندولين بنقو مستورد


#688478 [kalifa ahmed]
4.98/5 (10 صوت)

06-05-2013 02:48 PM
جميعهم دخلو الخرطوم بشنط صفيح وفي احسن الاحوال (ترفلنق باق) مرسومة عليها طيارة ومكتوب تحتها رحلة سعيدة !!!! خلي بالك السفرية طانت على ظهر لوري سفنجة!!! الطيارة طبعا لزوم الوهمة ولكن ركبنا فيها أحنا ب بيوت الأشباح في درشة (الطيارة قامت) العذبو بيها جموع من ابناء هذا الوطن !!!!!هؤلاء وأبنائهم هم من يملكون الآن القلل والبيوت في ألرقي أحياء العاصمة وأصحابهاِ الحقيقيين طشو من البلد أو نزلو درجة ثالثة في الكلاكلة والدروشاب!!!!!! عاش مشروع النهب الخرافي !!!!!!


ردود على kalifa ahmed
United States [كلحية] 06-06-2013 01:03 PM
تعرف يا خليفة هؤلاء جاءوا بشنط صفيح بعضهم باللواري والبعض الآخر بقطار كريمة ولكن يظهر أنك ما عارف كانت زوادتهم عبارة ( حرف تمر وشوية دقة ) تعرف ماذا يعنى حرف تمر وشوية دقة !يا اخى هؤلاء غرقوا في نعيم الفساد إن كان للفساد نعيماً! قد لاتصدق لو قلت لك إن بعضهم غيّر زوجاته لزوم التمدن والإنسجام مع وضع السلطة الجديد ! يعنى بصراحة تخلى عن بنت عمه بنت القرية الأصيلة وقايضها بسلطة فاسدة وزائلة . هل تنتظر من هؤلاء أن يتركوا السلطة طواعية ! .( ما أخذ بالقوة لا يسترد الإ بها) قول الزعيم الراحل ناصر .رفع الأكف بالدعاء ونبذهم وشتمهم فى مثل هذه المواقع هى أسلحة الضعفاء .نصف شعبك يلتف حولهم مقابل سقط الفتات من المال الحرام والنصف الثانى يشكل كورساً راقصاً بصفة دائمة خلف الرئيس مقابل 500 جنيه عن كل رقصة !

[واحد] 06-06-2013 06:12 AM
يا ابو مرام ديل جو ببقج وشنط حديد وقالو المتمدنيين وناس الخرطوم = كفار و فاسدين ورخوين ومحتاجين اعادة صياغه = , جو من الضهاري وهاك يا شتائم والان ناس الارياف = يغطسون = في فساد لم نسمع به من قبل , ناس الضهاري الجونا من صراصر و ام ضريوه وعد الغنم = قال عد الفرسان قال = هم الفساد بعينه . هؤلاء ريفو العواصم = احد الكتاب العراقيين لديه كتاب اسمه ترييف المدينه ينطبق علي نافع وامثاله = , انظر لابنائهم ولنسائهم ولهم هم انفسهم , انهم العفن = المصوفن =

United States [ابومرام] 06-05-2013 07:33 PM
لا اعتقد ان دخول الخرطوم بشنطة صفيح او بكيس ورق او كيس بلاستيك او حتى (بقجة) بتعرف البقجة ياود الخرطوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اعتقد ان ذلك معيب او شئ ينقص من قدر الانسان .انا اختلف مع النظام الحالي ومتاكد ان اكثرهم حرامية ومنافقين ولكن كلنا جاءت بنا الظروف الي الخرطوم من الولايات دخلنا الخرطوم بحالات واوضاع مختلفة وخرجنا منها كما دخلنا هي حاضرة بلادنا من حقنا ان ندخل وان نقيم كما يحلوا لنا فياريت تعلق على الموضوع بمايفيد الجميع والا فلا داعي لان تكتب مايسئ ربما لك انت شخصيا ولك تحياتي


#688438 [ناصح]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 02:07 PM
امك الجماعة حا يدوروها بيناتهم ولا شنو


#688435 [صديق الشيخ حمد النيل]
5.00/5 (6 صوت)

06-05-2013 02:01 PM
أقول لإخوانى المستظلين بظل هذه الراكوبة هل لا زلتم فى حاجة لدليل قاطع ؟ فقد خبرنا النظام منذ نعومة أظافره ..ثم ماذا بعد ؟؟؟؟؟


#688402 [ابوزول]
5.00/5 (6 صوت)

06-05-2013 01:31 PM
في النهاية حتبقي الحكاية (خلوها مستورة)....خاصة ان هنالك شائعات تقول ان قوش يمتلك ادلة لفضائح مالية واخلاقية تمس اركان الدولة


#688399 [هميم جابر]
5.00/5 (8 صوت)

06-05-2013 01:29 PM
الفساد لا يؤدي إلى إنهيار أي مكون من مكونات الإنقاذ فالإنقاذ قامت على الفساد وتغذت به وكبرت ونمت والفاسد برقوه وبحسنوا أموره فلا أدري كيف ستنهار إمبراطوريات بسبب الفساد


#688397 [Mutabi3]
5.00/5 (3 صوت)

06-05-2013 01:28 PM
كشف المستور عندما يكون في مثل هذا السياق لا قيمة له لأنه ليس الغرض منه كشف الحقائق وتعريتها وإنما تصفية حسابات لا غير، وكما يقولون إذا إختلف اللصتن ظهر المسروق. ربي أفضحهم بأفواههم وأفعالهم وحسبي الله ونعم الوكيل!!


#688394 [ود المك222]
5.00/5 (3 صوت)

06-05-2013 01:26 PM
وااللهي دي مشكله وقصه طويله ود بكري حسن صالح متزوج بت الزبير محمد صالح , ومصعب الزبير متزوج بت نافع يعني شبكه فساد ,,,, واللهي الجوز ده عامل عمايل بس ..لكن يمهل ولا يمهمل


#688385 [فني لاسلكي بدرجة صحفي ومفكر]
5.00/5 (10 صوت)

06-05-2013 01:20 PM
لا ولن يفضح قوش اي ملف مالي او جنائي ﻷنه متورط من رأسه حتى أخمص قدميه في ما هو افظع،،صلاح قوش من اغنى اغنياء السودان بالمال السحت،،في الرياض فقط اعرف له فيلا غرب مستشفى مكه وعمارة شرق يستبشرون حميدة القذر وعمارة اخرى شمال المشتل،،هذا غيض من فيض داخل وخارج السودان


#688371 [ب]
4.94/5 (5 صوت)

06-05-2013 01:06 PM
يبدو أن محاكمة صلاح قوش ستحمل فى طياتها غرائب وعجائب يغفل عنها الناس.... ولماذا لا يخرج علينا الذين وردت أسماؤهم للمرة الثالثه فى بحر اسبوع ضمن أخبار كهذه.... يخرجون ببيانات ينفون هذه الأتهامات .... والسكوت يعنى الكثير .. وربنا يستر لما هو آت من مفاجآت.......


#688369 [هدهد]
4.88/5 (6 صوت)

06-05-2013 01:05 PM
صلاح قوش يمثل الصندوق الاسود لحكومة الكيزان اللصوص وهو يعرف كل اسرارهم وفسادهم الكبير والصغير فهذا الرجل سوف تهتم به الانقاذ كثيرا وربما قامت بتصفيته اذا ل تجد مخرجا من رجوعه وتعهده بعدم نبش فساد هؤلاء القوم .


#688363 [ابوايمن الحلاوى]
4.75/5 (3 صوت)

06-05-2013 12:59 PM
الخدره النايره ياربى كانت متين؟؟؟ ولا البركه فى ?photo shop .. ماقلنا ليكم ياجماعه الجيش مافيهو خوه ودا كلو بعد القسم والملح والملاح صار فى خبر كان soldierty is school of stubidity !!!!!!!!!!!!!!! Nine soldier of ten are born foolish


ردود على ابوايمن الحلاوى
United States [fattah] 06-06-2013 03:33 PM
يااخى حرام عليك كيف يكون 9 من 10 من منتسبى القوات المسلحه بهذا الوصف .ان القوات المسلحه تدافع عنى وعنك وتواجه ذلك المخطط الكبير لتقسيم السودان ببساله وشجاعه يعرفها كل سودانى غيور على بلده اظنك تستحى ان تكتبها بالعربى كبقية تعليقك فاتقى الله فى ماتكتب وخاصه عند التعرض لهذه المؤسسه القوميه علما باننى لاصله لى بالقوات المسلحه ولا بحكومة الانقاذ ولا تنظيم الجبهجيه عشان نكون واضحين ونسلم من الكثير من كتاب هذا الموقع والذى تعلم فيه الكثيرون الكتابه على الكيبورد


#688358 [gaidar]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 12:50 PM
اذا اختلف اللصان ظهر المسروق


#688348 [الصادق محمد علي]
4.25/5 (3 صوت)

06-05-2013 12:43 PM
كلهم حرامية وسفلة حتى اولادهم سفلة ووسخ هذا الشعب المنكوب
هيثم بكري حسن صالح وود نافع والمفعنين التانيين
الله ياخدكم في ستين داهية


#688334 [محمد أحمد المظلوم]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 12:32 PM
اللهم أجعل كيدهم في نحرهــم ، وانقذنــا من ناس " الانقاذ "


#688322 [ابوايمن الحلاوى]
5.00/5 (4 صوت)

06-05-2013 12:21 PM
المديده حرقتنى ويا قوش شعللها وخلى عاليها واطيها وشقلبا حتى تنكشف عورات الكلاب الضاله المسعوره التى لاتميز بين حلال وحرام لانها كلاب !! يمين الله امسكونى البلد دى سنه واحده مع كامل الصلاحيات لاننى اعلى سلطه صدوقنى كان تشوف جماعتك ناس بشبش ؛ ابورياله؛ المانافع؛ المامتعافى؛اكل حق القرود؛بكرى لبانه؛ودالزبير؛ على الطلاق حتى ابعد الاقربين ليهم احلبهم للطيش وكل من لثم فم الطين الوطنى وانتغع انشاء الله بفاتورة علاج والله العظيم اشد من حساب نكير وحتشوفوهم اكابسو فى المواصلات وسكنو امبده والكلاكلات ؛؛ابو الزفت انا المنقذ الوطنى زااااتو وعاوز وقفتكم وهمتكم معاى ؛ ومن الان عندى بوكس 83 وبيت second hand فى بحرى وبس!!!!!!


#688296 [شذى الياسمين]
5.00/5 (2 صوت)

06-05-2013 11:59 AM
اللهم اضرب الظالمين ب الظالمين واخرجنا منهم سالمين


#688290 [sudany]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 11:52 AM
يعنى بالواضح كدة زى ماكيير سرق انا كمان سرقتة ومافى ومافى حد احسن من حد شايفين الرجالةدى


ردود على sudany
European Union [قنقر] 06-07-2013 12:33 AM
تحليلك مظبوط . هل يفلتوا من حساب الله ؟ هل يستمتعوا بفلوس السلب و النهب ؟ قوش مريض بالقلب هل يستطيع المال الحرام ان يعالجة ؟


#688285 [كاهل ابوعرب]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 11:48 AM
كدا الزول دا بموت بمرض سريع بقتلوه ( دا بلعب النار ديل كيزان )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة