الأخبار
أخبار إقليمية
مواجهات عنيفة بين شباب الحركة الأتحادية وأذيال النظام بنادي الخريجين
مواجهات عنيفة بين شباب الحركة الأتحادية وأذيال النظام بنادي الخريجين
مواجهات عنيفة بين شباب الحركة الأتحادية وأذيال النظام بنادي الخريجين


06-05-2013 04:28 PM
إعلام الحركة الإتحادية:

شهد نادي الخريجين اليوم مواجهات بين شباب الحركة الإتحادية الأحرار وبعض من أذيال النظام ممثلين في مجموعة الدقير "الإتحادي المسجل" مستعينة بالأجهزة الأمنية. حيث تآمر النظام وبعض تابعيه وفي محاولة يائسة لإقامة إحتفال بما يسمى زوراوبهتانا "تحرير أبو كرشولا" ذلك النصر الزائف.. تقربا إلى النظام وتزلفا.. وكان من المقرر أن يستضيفوا قادةالدولة الجيش والأجهزة الأمنية والمليشيات فتصدى لهم شباب الحركة الإتحادية في إباء وعزة وتم طردهم من داخل الدار بعد أن أحضروا الصيوانات والقنوات الفضائية للإحتفال وتم إغلاق الدار في وجههم كما حدثت مناوشات عنيفة إعتقل على أثرها كل من الأشقاء على يوسف والمقاتل وأبو القاسم وأبو القاسم "الحادو" وناصر شاكر ومصطفى الهندي.. كما تم تطويق الدار بقوات الشرطة والأمن حتى اللحظة.. وتعهد شباب الحركة الإتحادية بمواصلة هذا الطريق حتى آخر رمق وأنه ولا مكان للمنبطحين وأذيال النظام في دار الخريجين وأنهم لن يمروا إلا على جثثهم..


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4067

التعليقات
#688898 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2013 02:28 AM
الحزب ؟ الوطني ؟ الاتحادي ؟الديمقراطي ؟ الأصل ؟؟؟
ندعوكم يا شباب اليوم ورجال الغد نبذ الطائفية البغيضة التي لها مصلحة حقيقية في بقاء السودان وشعوبه ترزخ في الجهل والتخلف حتي يسوموهم ويركعوا لغير الله ليبوسوا أياديهم طائعين ؟؟؟ أنضموا للثوار لتخليصنا من هذا الكابوس الجاسم علي صدورنا ورجع بسوداننا الحبيب الي الوراء مئات السنين الكيزان اللصوص القتلة مدمري ومقسمي السودان قاتلهم الله ؟؟؟
ما يسمي جهلاً بالحزب الوطني الإتحادي الديمقراطي الأصل هو في الواقع طائفة دينية تملكها عائلة الميرغني السعودي الأصل والذي دخل السودان ممسكاً بلجام حصان المستعمر كتشنر وهو السير علي الميرغني باشا حامل نيشان القديسين ميخائيل وجورج من درجة فارس ونيشان الملكة فيكتوريا من درجة فارس ؟؟؟ منحت له هذه الألقاب والأوسمة الرفيعة نتيجةًً لتقديمه خدمات جليلة للمستعمر الإنجليزي؟؟؟ يدعي الميرغنية زوراً وبهتاناً نسبهم للنبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ والنبي قرشي هاشمي أبيض اللون ؟؟؟ والميرغني أسمر اللون من منطقة القصيم بالسعودية ولايمت بأي صلة للنبي صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ وهذا ما تقوله كتب التاريخ وعلمائه ؟؟؟
دعونا نحلل بعقل وواقعية هذا الأسم (الحزب الوطني الإتحادي الأصل ) :--
الحزب:- كما يعرفه كل الوطنيين المستنيرين هو تنظيم وطني ديمقراطي له توجه سياسي وأقتصادي (أيدولوجيا ) وينضم اليه أعضائه بعد قرائة برنامجه ولوائحه التنظيمية والإقتناع بها لأنها ستخدم أهدافهم الوطنية وتدافع عن مصالح وطنهم وشعوبه ليروجوا له وسط الآخرين حتي ينضموا اليهم ويكونوا قوة جماهيرية تستطيع أن تكوون أغلبية توصلهم للسلطة عن طريق الإنتخابات الديمقراطية النزيهة أو بأي وسيلة أخري ؟ وللأسف لم أري أي برنامج مكتوب لهذه الطائفة الدينية التي يسميها الجهلة بمعني كلمة حزب بحزب ؟؟؟ والحزب كما هو معروف له مجلس منتخب لتسيير أموره وهذا المجلس له رئيس ونائب رئيس لهم مدة رئاسة محددة وليس أبدية وقد لا تزيد عن 2 الي 4 سنوات ويمكن ان ينتقدوا او يوجهوا او يقالوا حسب لوائح الحزب التنظيمية المتفق عليها ؟؟؟ فهل يستطيع أحد ان ينتقد أو يوجه الرئيس المقدس لهذه الطائفة الدينية أو يقيله ؟؟؟ لا وألف لا ؟؟ انه مقدس يأمر بالأشارة للراكعين ليبوسوا يده ويطاع فوراً ؟؟؟ وأي قليل أدب ينتقد سيده فهو زنديق كافر مصيره اللعنة وأزاحته من
الطائفة الدينية ويحرم من الفتة الساخنة باللحمة الشهية أو بدونها حسب درجته في الطائفة ؟؟؟
الوطني :- المتصفح لتاريخ هذه الطائفة لا يجد لها أي مواقف وطنية حقة ويجد أن إرتباطها بمصر حيث مصالحها أكثر من إرتباطها بالسودان ؟؟؟ ويكفي انه عندما إحتلت مصر حلايب لم يعترضوا ؟؟؟ كما لم يعترضوا علي اتفاقية بناء السد العالي المجحفة في حق السودان ؟؟؟ ان السودان بالنسبة لعائلة الميرغني حديقة غناء يقطفون ثمارها و يجمعون مايدره بنكهم وعقاراتهم ومشاريعهم فيها وكذلك ما يجمعونه من الندور ومايتكرم به المغيبين دينياً من محاصيل حيث يهبون لهم ثلثها في مناطقهم المقفولة لجماهيرهم الجاهلة والمغيبة دينياً ؟؟؟ وكل هذه الأموال تستثمر ليس في السودان وإنما في مصر حيث إقامتهم في قصورهم الفاخرة ومستشفاهم الخاص بالإسكندرية تحت إدارة حسناوات من بولندا ؟؟ يقولون أنه في الإحتفال بالحضرة النبوية أن النبي ( صلعم) يحضر لزيارتهم بالإضافة لكثير من الأكاذيب والدجل الذي يصدقه أتباعهم الجهلاء والذين يخدمونهم في قصورهم ومزارعهم بدون أجر أو حقوق في صورة سافرة من صور العبودية في القرن ال21 فالرجال في المزارع والمشاريع الأخري والنساء (ما ملكت إيمانكم ) في القصور وفي الليل الهادي ما خفي أعظم ؟؟؟ وعندهم أكبر مصنع أرياح في مصر ( الشبراويشي ) والذي ينتج ريحة السيد علي وريحة بنت السودان وماء كلونيا 555 ؟؟؟ بالله عليكم واحد يدعي انه جده النبي ( صلعم ) يتاجر في ريحة ويضع صورته في فتيل الريحة وكذلك صورة بنت عارية تماماً ويستر عورتها الرحط ( سيور رفيعة من الجلد ) فقط وثديها مكشوف ؟؟؟ وهذه الريحة ( بنت السودان ) صنفتها إحدي المجلات الأوربية بأنها من أكثر العطور إثارة جنسياً !!! آل جدو النبي آل ؟؟؟

الأتحادي :- هذه التسمية الأنبطاحية كانت لأن هذه الطائفة التي لها علاقة تاريخية وأقتصادية مع مصر حيث لهم هنالك استثمارات مهولة ويقيمون بها إقامة شبه دائمة وكذلك علاقة نسب ؟؟؟ وأذا اجري استفتاء في السودان حول إمكانية الإتحاد مع مصر ام لا ؟ فلن تجد من يقبل بهذا الأتحاد المطلوب بإلحاح من جانب واحد وهو جانب المراغنة ؟؟؟

الديمقراطي :- لا يمكن أن يكون هنالك تنظيم يوصف بأنه ديمقراطي مملوك لأسرة بعينها تفعل به ماتريد وتوجهه بالإشارة لأي وجهة تريد ؟؟؟ ولا يمكن لحزب ديمقراطي ان يتجرأ أحد منتسبيه أو يحلم بأن يكون رئيس لهذه الحزب ان لم يكن من نفس العائلة الميرغنية المقدسة وحتي ذلك يتم بالوراثة بعد موت كبير العائلة ؟؟؟ أذاً هذا التنظيم اكذوبة كبيرة ومصلحته تكمن في بقاء الجهل متمكناً من أتباعه ليقودهم كالقطيع ويركعوا له ويبوسوا يد سيدهم ويأتمروا بأمره دون أي مناكفة أو إعتراض
؟؟؟ وأعتقد أن شباب اليوم الواعي لن يركع ويقبل أيادي الأسياد ولن يقبل بتنظيم أسري طائفي متخلف وكاذب مثل هذا تحت رعاية وتوجيه مصر التي تحتل بقوة السلاح أجزاء عزيزة من أرضنا وهي حلايب وشلاتين وحول بحيرة السد العالي ؟؟؟
الأصل :- أصلي لأنه في هذا القرن لا يوجد مثيل لهذه التنظيمات الأسرية المافياوية التي يبوس أياديهم المتعلم والجاهل الا في إيطاليا والسودان المنكوب بالطائفية وكهنتها الأسياد وحلفائهم الكيزان اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء والأطفال ومدمري السودان ومقسميه قاتلهم الله ؟؟؟


#688798 [isic]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 09:32 PM
مبروك ياشباب طردتوا الجرابيع.


#688740 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 08:11 PM
الحزب الاتحادى الديموقراطى كثرت السرطانات فيه واصبح ميت كحى. وشوفوا سرطان الدقير وصل لى وين


#688727 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 07:50 PM
اين الشعب ؟؟ ان كان نادى الخريجين البنعرفوا فهو فى قلب السوق اضربوا هم وسكوا الجداد


#688694 [عبقرينو]
2.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 06:58 PM
توضيح ياشباب في فرق بين الحزب الاتحادي والحركة الاتحادية والاخيرة مواقفها مشرفة وقامو بالتوقيع علي ميثاق الفجر الجديد وتم اعتقال قادتهم ممثلين في البروفيسر زين العابدين والاستاذة انتصار العقلي ولم تتراجع الحركة الاتحادية عن موقفها كبقية الاحزاب .



التحية لشرفاء الحركة الاتحادية


#688665 [ساخر]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 05:58 PM
ياشباب الاتحادي انتو الله ما ليكم ولاشنو ؟

الجماعة ديل بالحيل حرروا ابو كرشولا

وكمان لو ماعاجبكم حرروا هجليج

لكن بس في الاعلام فقط !!

ومسعولين من الخير انتو اخبار الصلاة في كاوووودا شنوووووووووووو ؟ نحن وضونا دة ما قرب يتنقض حارسين بيهو الصلاة في كاووووودا


#688609 [السامريون]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 04:49 PM
لا ادرى من هم شباب الحركة الاتحادية الذين لا نسمع لهم صوتا فى نقد السادة المراغنة رئيس الحزب والمساعد جعفر الميرغنى وغيرهم لا حول لهم ولا قوة اى حزب هذا واي ديمقراطية هذه واين الاتحاد ما ذنب هؤلاء ؟ هل مشاركتهم مثل مشاركة الحسيب النسيب جعفر الصادق ؟
صحى الاختشو ماتوا


ردود على السامريون
European Union [kalifa ahmed] 06-05-2013 07:08 PM
الأخ السامريون....يظهر أنك لاتدري ما يحدث داخل الحزب الاتحادي بل داخل طائفة الختمية بل داخل منزل مولانا الميرغني ف الأغلبية الكاسحة ضد المشاركة ورفعت أمام الميرغني وقالت بكل وضوح لا وفاق مع النفاق....والمشاركة المزعومة تنحصر في أشخاص فقط باعو الحزب لشرذمة الحرامية المنافقين أخوان الشيطان....ولتعلم ياأخي أن الحزب ماضي في تطهير صفوفة رغم أنف كبر من كبر وصغر من صغر وطريق الحق واضح فمن سار في دربه فنحن معه ومن فارق الطريق ف الف سلامة...... الحزب الاتحادي ليس حكر لبيت أو طائفة فهو ملك الوطن ولتعلم أن شباب الحركة الاتحادية لايهادن ولا يساوم وكبيره هو الحق ولتسئل زباينة الأمن عن شباب الاتحاديين وهم من يعرفون صلابتهم وبأسهم.....أما الدقير ومن باع نفسة أخيرا فهو ليس في حساباتنا... في قيادتنا اليوم التوم هجو وبروف زين العابدين ومولانا محمد عثمان محمد سر الختم ومولانا الحسن محمد عثمان ومولانا أبوسبيب وكثر غيرهم ناصعي المواقف يصطفون أمام أبناء الحركة الاتحادية الشامخة

United States [Almo3lim] 06-05-2013 07:04 PM
يا أيها (السامريون ) ..

أحسنت بالسؤال و من لا يسأل فلن يعرف .. و إليك توضيح لما أستشكل عليك فكانت إجابتك كما جاءت:

** الحركة الإتحادية (تيارات الوطني الإتحادي) و يقصد بها (إتحاد الفكر) و ليس الإتحاد مع مصر كما يروج له الكيزان ..و المقصود هنا ليس (الإتحادي الديموقرطي) و لا علاقة لهم (حاليا) بمن ذكرت (الختمية و المراغنة) ..

** نادي الخريجين هو معقل النضال ضد الإستعمار .. موقعه أمدرمان كما كانت له فروع بكل مدن السودان.

** (( مؤتمر الخريجين كيان سوداني تم إنشاءه إبان فترة الحكم الثنائي الاستعماري بالسودان على غرار المؤتمر الهندي الذي اتى بالاستقلال للهند. وكان ميلاد مؤتمر السودان في عام 1938 م على أيدي خريجي كلية غردون -جامعة الخرطوم حاليا، وخريجي الكليات الاجنبية الأخرى.وقد كان السكرتير للسودان هو الزعيم إسماعيل الأزهري.
وكان هدفه سياسيا، وفي المقام الأول تحرر السودان من بريطانيا ولما كانت ظروف الموظفين السودانيين لا تسمح لهم بالعمل السياسى جاءت فكرته كهيئة اجتماعية كانت هي النواة التي منها نال السودان استقلاله في 1 يناير 1956 م.)).
أرجو أن أكون قدمت معلومة تستفيد منها و أي خدمة.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة