الأخبار
منوعات
هيفاء تثير الجدل بنشرها صورة لرجل يحدّق بجسدها بطريقة غريبة .. وشقيقتها تهاجمها بعنف!
هيفاء تثير الجدل بنشرها صورة لرجل يحدّق بجسدها بطريقة غريبة .. وشقيقتها تهاجمها بعنف!
 هيفاء تثير الجدل بنشرها صورة لرجل يحدّق بجسدها بطريقة غريبة .. وشقيقتها تهاجمها بعنف!


06-06-2013 01:35 AM
تفوقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على عدسات الباباراتزي وكاميرات المراقبة بعد أن قامت بنشر صورة لها خلال المشاركة في فعاليات كان على جميع حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يسترق فيها رجل نظرات خبيثة من صدرها!.
الصورة أثارت صدمة قوية لمتابعي النجمة اللبنانية خاصة أن الرجل الذي كان يمشي بجانبها ولم تكشف عن هويته ظهر وهو ينظر لصدرها بشكل واضح، وتساءل محبيها عن كيفية إقبال هيفاء على نشر مثل هذه الصورة بنفسها بغض النظر عن المردود السلبي لها في الوقت الذي كان في إمكانها نشر صورة خاصة بمفردها على السجادة الحمراء في كان.
يُذكر أن هيفاء وهبي التي شاركت في فعاليات كان المنتهية حديثاً، أحيت مؤخراً حفلتين ناجحتين في أربيل العراق بجانب الفنان حاتم العراقي، شهدت حضور مكثف من محبي هيفاء في العالم العربي.
من جهة أخرى رغم أنّ رولا يموت شقيقة المغنية هيفا وهبي لا تعمل في الوسط الفني، الا أنّها تعاني من عقدة شقيقتها.

فهي لا تكف عن افتعال مواقف وتصريحات تتعلق بهيفا للفت الأنظار باعتبارها شقيقتها. بعدما أثارت قبل أشهر ضجة في شارع الحمرا في بيروت عندما رفضت الانصياع لأوامر شرطة السير، وسلّطت الأضواء عليها كونها شقيقة هيفا لا أكثر، ها هي اليوم تعود لتردّ لهيفا الصاع صاعين رداً على منع بث مقابلة أجريت معها لصالح قناة “أو. تي. في”. إذ طلبت هيفا عبر محاميها عدم بث حلقة “حرتقجي” الذي استضاف رولا يموت شقيقة هيفا، فحُذف المقطع الذي تحدثت فيه رولا عن شقيقتها، ما أثار حفيظة شقيقة المغنية.


ثم أطلت مع مازن دياب في برنامجه “مع مازن” الذي يعرض عبر الشاشة الأردنية وراحت تُطلق تصريحاتها الطائشة وتفشي بالكثير من أسرار علاقة هيفا بعائلتها. بدأ مازن قائلاً لها: “أصبحت تشبهين اليسا”. قالت: “أنا أشبه نانسي وهيفا واليسا”.

وعن مقارنة اليسا بهيفا، قالت: “ما ترتديه اليسا أرتب (كلاس) مما ترتديه هيفا”.

وعن الصور التي نشرتها أخيراً على حسابها على الفايسبوك وتجمعها بهيفا، قالت: “عندما تطلّقت هيفا كنا على علاقة. وفي عيد ميلادها، نشرتُ صوراً لنا وظنّ الناس أنّني ابنتها، فغضبت هيفا وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها”.

وعن الخلاف بينها وبين هيفا قالت: “اسألها، هي التي افتعلت المشكل ولست أنا، أنا لست مجنونة، لماذا تقول للإعلام إنني مجنونة؟ لماذا تتحدث عني بالسوء؟ والدي أطعمها بعدما تبرأ منها والدها. من واجبها أن تردّ الجميل لوالدي.

أنا لم أطلب منها المال، ولا أريد أن أكون مغنية رغم أنّ كثيرين طلب منّي ذلك، لكنني رفضت. شقيق نانسي يغني، لماذا نانسي لم تؤذه إعلامياً؟ لماذا تحدثت عني هيفا بالسوء؟ طارق جفالي رحمه الله (خطيب هيفا السابق) طلب مني أن أدخل مجال الفن لكنّني رفضت”.
وأضافت: “أذتني لأنّها أصبحت كبيرة. على هيفا تقبّل أنّها كبيرة في العمر، والآن حان دور غيرها. منعت بث حلقتي على “أو. تي. في”، وحذفوا نصف اللقاء، وأشكر الله أنّ لقاءنا الآن مباشر، أنا لست مجنونة، ولا أعبد الشيطان، ولا أتعدى على الناس، ولست مزوّرة لتضعني في المخفر.

لماذا تريد أن تذلّني لأنّ والدي أطعمها في صغرها، ولأنّ أهلها تبرأوا منها. أنا فتاة مثقفة، هيفا لا تحمل شهادة جامعية”.
وبسؤال عن نجومية هيفا، قالت: “شو يعني هيفا؟ هيفا بالنسبة لي أخت مش أكثر، لكنّها لا تعاملني كأخت بل كعدوة، هل تصدق أنّها سجلت أغنية لي اسمها “خاينة”؟ هل تصدق ذلك؟ من معه مصاري يشتري الناس، وهي نعم تشتري الناس بطريقة غير مباشرة، أنا بنت آل يموت أهم عائلة بيروتية، لا أحد يقبل أن أُهان.

عائلتي راقية ومتعلمة، جدي العلامة شفيق يموت، ابن عمي النائب باسم يموت. عائلتي مشرفة ومحترمة وراقية، ولا تقبل بهذا الأسلوب، أطلب من هيفا أن تخجل وتتركني أعيش حياتي”.
وعن ألقاب هيفا الجمالية، قالت: “لا تستطيع أن تكون ملكة جمال الكون ولن تكون، لانني أفضّل جمال الروح، وفات الأوان”.
وختمت حديثها متبرِئةً من هيفا، قائلة: “أنا أقولها على الهواء الآن، أنا تبرأت من هيفا، ولا أسمح لأحد أن يقول إنّني أختها”.
وكالات


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4600

التعليقات
#689238 [أبوالكجص]
5.00/5 (2 صوت)

06-06-2013 01:16 PM
يا لهذه الدنيا الفانية.
أمرحي وأسعدي وأصرفي على البهرجة يا هيفاء وبكره لما يصيبك داء البعالجك مايلقوه عندك. لاينطق الكتاب عن الهوى فكسبك هذا وضيع ولا يتعدى المتعة اللحظية وهو فان لا محالة.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة