الأخبار
منوعات سودانية
تسابيح... هل تعود لـ(النيل الازرق) في العيد.؟
تسابيح... هل تعود لـ(النيل الازرق) في العيد.؟
 تسابيح... هل تعود لـ(النيل الازرق) في العيد.؟
تسابيح مبارك خاطر


06-07-2013 08:28 AM

احاديث عديدة تدور في الخفاء عن عودة مرتقبة للمذيعة التلفزيونية تسابيح مبارك خاطر لقناة النيل الازرق في عيد الفطر القادم عبر تقديمها لبرنامج استثنائي-بحسب وصف البعض- وبالرغم من أن تلك الاخبار لاتزال في طور التحري من مصداقيتها الا أن عودة تسابيح لـ(النيل الازرق)في هذا التوقيت تحديداً مهمة جداً، بعد أن فقدت القناة الكثير من المذيعات صاحبات المستوى المميز، وتراجع بالمقابل مستوى عدد آخر من المذيعات داخلها، الجدير بالذكر أن تسابيح حققت نجاحاً منقطع النظير خلال عملها بالقناة، واستطاعت أن تحجز لنفسها مساحة واسعة لم تستطع الوصول اليها الكثير من رفيقاتها في مجال العمل الاعلامي.

السوداني


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 7379

التعليقات
#689955 [يحيى ابراهيم خوجلي]
4.94/5 (7 صوت)

06-07-2013 12:50 PM
يا أخوانا دا ما صليب دا حرف T تي بالانجليزي إشارة لاول حرف من اسمها لكن الاهم اذا كانت تسابيح في السابق شخصية عامة فالآن هي زوجة رجل وربة منزل ولا يجب عرض خصوصات الناس ونحنا السودانيين من شيمنا احترام وتقديس خصوصات الناس أياً كانت صفتهم ونرجو من الراكوبة حذف الصورة واحترام هذه الاسرة حتى لو كان عندنا اختلاف معها فلا يجب الاقتراب من البيت والحاجات المتعلقة بالحرمات لانها لا من الدين ولا من شيم الرجال ونحنا في السودان صعلوقنا مقنع كاشفات ومأمون علي بنوت فريقو


#689935 [يحيى ابراهيم خوجلي]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 12:31 PM
يا أخوانا دا ما صليب دا حرف T تي بالانجليزي إشارة لاول حرف من اسمها لكن الاهم اذا كانت تسابيح في السابق شخصية عامة فالآن هي زوجة رجل وربة منزل .


#689927 [بنت الجبال]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 12:24 PM
(استطاعت ان تحجز لنفسها مساحه واسعه لم تستطيع الوصول اليها الكثير من رفيقاتها فى مجالا العمل العلامى)الناس ديل بيحظرو ولا شنو الصوره ما عجبتنى, لانو نحن سودنين مابنحب الخلط فى الامور المسلم مسلم والمسيحى مسيحى لاكن تسابيح ولا متمكنه ولا وصلت المكانه البتنحست عليها حسب راى التقريروالملاحظ انها ارتجاليه وكتيره الاخطاء


#689906 [زول بسيط]
2.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 12:05 PM
ما تمشو بعيد الفى السلسله ده الحرف الاول بالانجليزيه من اسمها T و الزيادة الرابطه الحرف مع السلسله خلتو زى الصليب, صحيح هى ما محتشمه لكن ده ما معناهو تطلعوها بره ملة محمد)(ص)


#689901 [نوارة]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 12:00 PM
ياجماعة البت دي مسيحية ولا لابسه الصليب ده نوع من مجارات الموضة وكدى ياساتر استر علينا يارب شئ تنصير وشئ تشيع والحبل علي الجرار


#689888 [كتاحة]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 11:47 AM
يا جماعة الصورة دي وااااضح انها مفبركة فحجم الرأس غير مناسب لباقي الجسم

دي صورة مره هولندية من مشجعات المنتخب الهولندي في كاس العالم 2010 و شوفوا الشعار في الصدر

اي زول عندو خبرة في الفوتو شوب بقدر يفرق


#689883 [ودالبلد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 11:42 AM
تعود ولا ما تعود ، بصراحة ما فارقة ، لأنو ما عندها مؤهلات وما بتعرف تسأل وبتقاطع الضيوف وعاجباها روحها ، الصليب ده شنو ؟


#689861 [mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 11:06 AM
اسأل بس
هل لا بسة سلسل عليه صليب
ولا انا ما بشوف كويس
افيدونا يا عالم


ردود على mohamed
[النوبى] 06-07-2013 11:36 AM
السلسل حرف T يا شباب وهى اسمها تسابيح يعنى بالانجليزى T (اصحى يا بريش ).


#689856 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 10:55 AM
ايه الصليب دا ؟؟؟


ولا عيوني فيها كتاحة ؟؟؟


#689850 [امير هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 10:49 AM
السلسل شايف فيهو صليب دا شنو


ردود على امير هاشم
United States [تاتاي في الخلا] 06-07-2013 12:04 PM
صليب شنو يا عالم. البت اسمها تسابيح والشكل الشايفنو ده الحرف الأول من اسمها من الألفباء الانجليزية، وينطق (تيييييييييييييييييييييييييييييييييييي)، وهو حرف لازم يتخذ الوضعية الظاهر عليها في الصورة دي، يعني ساق الحرف تكون لأسفل.

خلصونا، قبل ما تدخل هيئة علماء السودان على الخط.


#689847 [امير هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 10:48 AM
السلسل اللابساهو دا شنو هي مسيحية ولاشنو


#689846 [عنقالي]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2013 10:45 AM
عملت هذه البنت في قناة النيل الازرق وليس لها أي مؤهل أكاديمي وتم فصلها بسبب الغرور
تبرأ عنها والدها المزيع مبارك خاطر بعد ان رفضت الانصياع لتوجيهاته
التقليد الاعمى جعلها لا تعرف ان السلسل الذي تحلق به عنقهايرتديه المسيحيون تعظيما للصليب وليس للموضة.
على فكرة عمليات التجميل وصلت مرحلة من التطور تجعل أي سودانية عادية يمكن أن تتحول لشكل تسابيح.


#689827 [Almo3lim]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 10:11 AM


1) الصورة شخصية (جدا) و في تقديري أنه لا يجوز (أعادة) نشرها و خاصة أنها قد تكون مسربة عبر أصدقاء تسابيح فإن هم أخطأوا فلا يجب أن تخطي (الراكوبة) لما لها من مصداقية و مكانة خاصة لدي مئات الآلاف ..

[كانت الصورة ستكون مقبوله لو أنها صورة (عامة) بمعني مأخودة من التلفاز أو مكان عام أما هذه فـ(يبدو) أنها (خاصة) بالرغم من الأشخاص الموجودين في الخلفية و يمكن عمل ذلك بـ(الفوتوشوب).]

2) "الصليب" المعلق على عنق "تسابيح" يزيد (الطين بله) !!!
و لا أدري ما هو رد فعل معجبيها و قبلهم زوجها ؟؟؟
(و قد يكون ملعوب أيضا بـ"الفوتوشوب" خاصة أن لون الوجه ليس كلون بشرة بقية الجسم و المعروف أن يكون أفتح من لون بقية الجسم و السودانيات لونهن داكن) !!!

بصراحة إختيار الصورة (حركة غير موفقة) ...
قد أكون (متحيز) لكن يظل ما كتبته مجرد رأي و المثل بيقول (العديل رأي و الأعوج رأي) ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة