الأخبار
أخبار إقليمية
الجمارك تضبط كميات من الذهب مهربة بمطار الخرطوم
الجمارك تضبط كميات من الذهب مهربة بمطار الخرطوم
الجمارك تضبط كميات من الذهب مهربة بمطار الخرطوم


06-07-2013 08:46 AM
(سونا)
تمكنت الإدارة العامة للجمارك - إدارة جمارك مطار الخرطوم "وردية الكرار" من احباط محاولة تهريب عدد (13) كيلو و(225) جرام من الذهب في شكل سبائك بصالة كبار الزوار (VIP) كانت في طريقها لخارج البلاد مخبأة داخل حزام كان يرتديه المتهم بغرض التمويه والتضليل ولكنها لم تفت علي فطنة ويقظة ضباط الجمارك بالمطار حيث تمكنت من كشف الكمية المضبوطة بواسطة الاجهزة الحديثة للكشف بالمطار .
وأوضح اللواء شرطة د . سيف الدين عمر سليمان مدير الادارة العامة للجمارك ان هذه الضبطية تعد الأكبر من نوعها في الفترة الاخيرة مشيداً بيقظة ومتابعة قوات الجمارك التي أدت لضبط سبائك الذهب التي كانت مع الراكب الذي حاول تهريبها للخارج وأن ضبط المتهم يعود للتدريب والتأهيل الذي تلقته قوات الجمارك بجانب الأجهزة الحديثة المتطورة وكاميرات المراقبة التي تستخدمها الجمارك في كشف التهريب ،.
وأكد انتشار قوات الجمارك فى كل ربوع البلاد حمايةً وتأميناً للاقتصاد من المهربين والمتلاعبين ، مناشداً المواطنين الذين يغادرون البلاد عدم حمل أى امانات اوعهد من اشخاص لايعرفونهم حتى لا يقعوا ضحيةً ويطالهم القانون ، داعياً لإتباع الإجراءات الصحيحة وفق مانصت عليه اللوائح .
الجدير بالذكر ان سلطات الجمارك بالمطار قد باشرت الاجراءات القانونية ضد المتهم .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3166

التعليقات
#690834 [ناصح]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2013 02:00 PM
يا شباب لا تذهبوا بعيدا ممكن لاي كوز وان كان اصغر من الفنجان ان يمر من صالة كبار الزوار وان لم يكن كبيرا و هل بقي في السودان من الكبار من بعد الكيزان وحتى الذين بقوا تواروا عن الانظار احتراما لما بقي عندهم من كرامة ضيعها هؤلاء الكيزان مع ضياع هيبة السودان


#690428 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2013 02:58 AM
**** ورديه الكرار!!! بصالة كبار الزوار (VIP) !!! زي السكر!! وهي لله!!؟؟ ده بكون مهمش ساكت!!!؟؟

تمكنت الإدارة العامة للجمارك - إدارة جمارك مطار الخرطوم "وردية الكرار" من احباط محاولة تهريب عدد (13) كيلو و(225) جرام من الذهب في شكل سبائك بصالة كبار الزوار (VIP) كانت في طريقها لخارج البلاد مخبأة داخل حزام كان يرتديه المتهم بغرض التمويه والتضليل


ردود على انصاري
United States [جونجوجورو] 06-08-2013 02:59 PM
طيب يا جمعة الخير ممكن تكتبوا لينا رقم جوازه و من أي جنسية؟؟قبال ما تتدخل القوي الضاربة و تنهي الموضوع و تلملموا و بلاش فضائح و كدة؟؟؟
علي العموم ال13 كيلو دي طعم و يمكن تم تهريب أضعاف هذه الكمية و بنفس الودرية لكن المقبوض عليه دا عملية بتاعة تمويه ليس إلا ؟؟؟؟
بلا إنقاذ بلا بطيخ بلا يخمكم من عرقتكم التحت ؟؟؟


#689831 [ابوالمكارم]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2013 10:22 AM
متهم بصالة كبار الزوار vip لم يذكر اسمه اعمالا لفقه السترة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راس كبير يلا يااهل الشمار خليكم شطااااااار ورونايكون ميييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ردود على ابوالمكارم
United States [عباس] 06-07-2013 08:01 PM
طيب ماكان يستروا العملية كلها ويريحونا لانه مفروض مادام قبض متلبسا ان لايكون هناك اى حرج من ذكر اسمه واسم ابيه حتى اسم جده الخامس حتى يكون عبره لغيره .

United States [sasa] 06-07-2013 04:44 PM
اعاهدك ياخى ياابوالمكارم بان الموضوع زوبعة فى فنجان وفاصل من فصول مسرحيات عسكر السودان .... ذهب ومهرب وفى صالة كبار الزوار اى الناس المحترمين (( هههه محترمين آل)) ... فى حالة تقديم المتهم للمحاكمة وان تكتب عنه صحف النظام المشاطة وترفع صورته ليراه الغلابة يمكن ان نصدق ان الموضوع للان ماتمت لمملمته وفق فقه السترة ... الله لاستر الانقاذ دنيا وآخرة ....آمييييييييييين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة