الأخبار
أخبار إقليمية
امام وخطيب مسجد كلية الهندسة ببورتسودان : يدعو وزارة الموارد المائية لحفر آبار في بورتسودان



قال : البعض حاول تحريك الشارع الا ان الشعب السوداني يعي تماما الظروف التي تمر بها البلاد،
06-08-2013 04:35 PM


بورتسودان: محمود ودأحمد: اتهم امام وخطيب مسجد كلية الهندسة ببورتسودان، الشيخ محجوب مصطفى، بعض الجهات بمحاولة تحريك الشارع مستغلة أزمة المياه.
وقال محجوب مصطفى امس في خطبة الجمعة، ان البعض حاول تحريك الشارع الا ان الشعب السوداني يعي تماما الظروف التي تمر بها البلاد، ودعا وزارة الموارد المائية والكهرباء لحفر آبار وسدود لولاية البحر الأحمر.
لكن خطيب كلية الهندسة دعا حكومة ولاية البحر الأحمر لأن تترك كل المشروعات جانبا وتحل مشكلة المياه ، وقال «هذه ليست املاءات ولكنها نصيحة نقدمها لمن اراد النصح ».
وطالب مصطفى المختصين والخبراء بتشكيل لجنة للتقصي حول ما تردد عن اختلاط مياه بورتسودان بالصرف الصحي .

الصحافة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2684

التعليقات
#691541 [مسكين محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2013 08:22 AM
راعي الضان في الخلا يعلم ان الحل الجزري لمياه بورتسودان و كل ولاية البحر الاحمر من نهر النيل وليست سواه و اقول لاهلي في البحر الاحمر التجارب علمتنا ان هذه الحكومة لا تستجيب لمطالب الا بالقوة الكورة في ملعبكم ان كنتم تريدون حل لمشكلة المياه اخرجوا الشارع اليوم قبل الغد و اعتصمو امام بوابة الميناء الجنوبي ولا ترفعوا الاعتصام حتي تروا خطاب الاعتماد باعينكم ولا تقبلوا بالوعود لان هذه الحكومة لا تفي بالوعود


#691365 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2013 12:12 AM
بئس الإمامة إن كانت مدفوعة القيمة دراهم معدودات، وبئس المتقدم للناس إذا كان في فمه ماء.وبئس الصامت عن الحق


#691310 [كوكو اربيجى]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2013 10:46 PM
دات توك كابا ياامام


#691294 [mansour]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2013 10:20 PM
ماعرفناك مع منو ودران ساكت ولا جداده الكترونيه وضح


#691280 [ود بورسودان]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2013 09:58 PM
ده امام ماعندو موضوع ، الخطب بتاعتو كلها فى ايلا عمل شنو وايلا ح يعمل شنو

لايتكلم فى رمضان لافى حج ولا زكاة ، نشرة اخبار سياسيه بس

والصحفى اسمو محمود ود احمد ، ده بتاع شمارات ، يخش مكاتب المعارضين لايلا ويتناول فى جيبو

اليمين الاخبار وفى جيبو الشمال ال........


#691244 [تمر الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2013 09:30 PM
يعيش جعفر بامكار


#691220 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2013 09:08 PM
قبل كدااتكلمنا عن هذا كثير


1- تاجيل مهرجان السياحة لمدة عامين او ثلاثة


2- الاستفادة من الامكانات الخاصة في المنافذ البحرية والجوية ( الجمارك)

3- الاستفادة من هيئة الموانيء البحرية ( ارضيات وغيرة)





يمكن الاستغناء عن المركز وحضور الماء في عام واحد



والله المستعان


#691211 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2013 08:56 PM
اتهم امام وخطيب مسجد كلية الهندسة ببورتسودان، الشيخ محجوب مصطفى،

والله الغظيم بسبب هؤلاء قاطعت بيوت الله 15 سنة لم ولن ادخل مسجد ما دام هؤلاء راكضون كالدجاج علي البيض انا اشك في دينهم الملاوطة متي تخصلصنا منهم يارب لنرجع لبيوتك العامره بالائمة الصالحين الطاهرين اصبح العز للمداحين يتحكمون ويفتون بجهالة اصبح الدجالون محبي الغلمان والحسان وعاظ ومرشدي دين هؤلاء لم يشاهدوا القساوسة وادبهم الجم واسلوب المخاطبة نخاف ياتي علينا يوم ونكون فارغنا درب العبادة بسببكم ونترك لكم الاسلام وبما فيه عسي ان لا نتقابل كل شخص يشق طريقة نفضل نار جهنم ولا نري وجوهكم القميئة الكرية في جنة الله ورحمتة التي تسع الجميع


#691112 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2013 06:54 PM
* لا تردوا على هذا المأجور، و المثل يقول " خادم الفكى مجبوره على الصلاه"، فهو ليس له -كإخوانه من ائمة المساجد- فى السياسه من شئ. فألمسكين بلقط رزقه باى شكل كان، لا غير.


ردود على Rebel
United States [اشرف] 06-08-2013 10:32 PM
الشيخ محجوب من الشخصيات المعروفة فى بورتسودان وقد اعتقل عدة مرات فى التعينيات وحضر لفترات طويلة من امامة مسجد المصرية وهو عفيف اليد واللسان منذ ان عرفته


#691108 [جركان فاضى]
5.00/5 (3 صوت)

06-08-2013 06:50 PM
انعكست الظروف التى تمر بها البلاد على بورتسودان وحلفا ولكنها لم تنعكس على كافورى- كافورى والا بس


#691068 [متعجب بن عجبان العجيب]
5.00/5 (3 صوت)

06-08-2013 06:02 PM
كيف لا يعي الشعب .. فهذا الآن زمن الملائكة والسائحين وزمن الوجوه المتوضئة التي تخاف الله وتخشاه كيف لا يعي الشعب فهذا زمن المجاهدين والمجاهدات اخوات نسيبة ؟؟؟فبفضلهم فقد اصبح السودان من الدول التي يشار اليها بالبنان واصبح السودان ينافس اليابان وامريكا والصين والدول المتقدمة واصبح الشعب يعاني من التخمة من الشبع والراحة ... كيف لا يعي الشعب ووزير دفاعنا الهمام الذي لا يوجد وزير دفاع مثله في العالم السيد عبد الرحيم محمد حسين ...كيف لا يعي الشعب واسرائيل اصبحت تخشى مواجهتنا ولا تستطيع ان تصل الى اي نقطة في السودان لان دفاعتنا الجوية قد تسطيع اصياد ذبابة ناهيك عن طائرة كبيرة وعويرة ... كيف لا يعي الشعب وان قادتنا حماة البلد قد نكروا ذواتهم واصبحوا يعيشون على الحديدة وتركوا كل ملذات الحياة .. عجبي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة