الأخبار
أخبار إقليمية
الجيش السوداني يهاجم مناطق بجنوب السودان بالتزامن مع المؤتمر الصحفى لوزير الاعلام السودانى
الجيش السوداني يهاجم مناطق بجنوب السودان بالتزامن مع المؤتمر الصحفى لوزير الاعلام السودانى



06-09-2013 10:36 PM
أبيي الآن : شول كات ميول

افادت مصادر فى وزارة الدفاع بجنوب السودان ان الجيش السودانى هاجم بعض المناطق داخل ولاية اعالى النيل الحدودية بصورة مباغتة.
وافادت المصادر انه اثناء المؤتمر الصحافي لوزير الاعلامى السوداني هاجمت قوة عسكرية سودانية مواقع داخل جنوب السودان .

والغى الرئيس السودانى امس امام جموع غفيرة من مؤيديه اتفاقية تصدير نفط جنوب السودان بزعم دعم حكومة جوبا لمعارضي الجبهة الثورية السودانية التي تحارب البشير من اجل اسقاطه.
جاء خطاب البشير بعد ايام من عودة الجنرال اولينج الى جوبا حاملاً معه عتاد حربي ثقيل واكثر من ثلاثة آلاف مقاتل، وقال الجنرال العائد الى جوبا الذي كان يتلقى الدعم من الخرطوم: "كنت اريد ان اعود من فترة ولكن لا اريد ان اعود وانا فارغ اليدين والآن جئت ومعي عتاد من الجيش السوداني هدية الى شعبي ووطني."
واعلن وزير الاعلام السوداني احمد بلال عثمان فى مؤتمر صحافي بثه التلفزيون الحكومى اليوم الاحد "سنوقف كل الاتفاقيات بما فيها الاتفاق الامني وليس تصدير النفط وحدها".


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 8023

التعليقات
#693420 [ابو الدقيق]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2013 01:44 AM
جوبا جوة احلام زلووووط


#692862 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 01:01 PM
الغريب الحكومة جيشا تعباااان وظاهر عليهو التعب ابو كرشولا ماقادرين عليها كمان يفتحو جبهه مع الجنوب ! الحكاية دي فيها انًا!!! الحكومة مفلسة قرش ما عندها تقوم توقف ضخ البترول المدخلين رسومو في الميزانية ! كدا انتين!!! البشير دا ما كان بيرفص قبل يومين وقال الكلام ده زاتو !! ليه رجع قالو تاني ولا داك كان هظار !!! يا ربي المصريين اكلو راسهم ولا القطرين وعدوهم بشي ... ولا دي تسخينة لموضوع المية يوم ... العارف يورينا الحكومة جنت ولا مالا بالظبط كدي


#692491 [ودفور]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 08:11 AM
اصبح لدولة الجنوب السياده الكاملة وعلي الخرطوم البحث عن حلول لمشكلة.دارفور ولنا خياران او حكم السودان ب
واما الانفصال وحدودنا حتي المورده


#692403 [سامي]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2013 02:09 AM
سيناريو مفضوح القصد منه تبرير الزيادات التي سوف تعلنها الحكومة خﻻل اﻻيام القادمة ،، خلق اﻻزمات من السهل و لكن اللعب على عقول الشعب الواعي من الصعب لسنا بسذاجة العسكر و المتعسكرين ،، ان كانت لديكم ذرة من الوطنية فانظروا من يحتل ارضكم


ردود على سامي
European Union [ashshafo Khallo] 06-10-2013 06:12 AM
کلام سامی واعی. لازم عدم الانتباه لهذه الحرکات المکشوفه والترکیز علی المظاهرات مهما صغرت. النس دیل دایرن وقفه شعبیه صارمه. یجب منعهم من زیاده الاسعار وهی اصلا نار. بلی یخمهم.


#692402 [Elmeidan.]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 02:08 AM
oling has brought a valuable gift to south sudan .free of charge.half of these gift will go to sudan revolutionary front.and omer will receive more blows and defeat .


ردود على Elmeidan.
[ابو ابراهيم] 06-10-2013 02:09 PM
I strongly recommend thosew want to comment in english, to go and get intensive courses in english before trying to write anything.


#692391 [mong dor]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 01:28 AM
what about the news from Karasana!


#692382 [جنوبي]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 01:05 AM
.


#692376 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 12:59 AM
على الجيش السوداني الوصول حتى جوبا وارجاع هذا العتاد من هذا الخائن الجنرال اولينج هذا ان صدق غيما صرح به
وارى ان يخوض الجيش السوداني معركته داخل جوبا لتحريرها وتمزسق اتفاقية نيفاشا ونقاتلهم كمتمردين كالسابق


ردود على radona
[Deng] 06-10-2013 07:19 AM
عيش فى أحلامك الزلوط هذا ً لم تقدروا على أبطال الجيش الثورى الأشاوس فما بالك بجيش الجنوب الجرار

United States [ashshafo Khallo] 06-10-2013 06:08 AM
التسوی کریت فی القرض تلقی فی جلده. الخاین الجنوبی والله العر الاداه السلاح.
خموا وصروا

[حسن سليمان] 06-10-2013 03:38 AM
ههههههههههههه الكيزان جنوا

United States [Elmeidan] 06-10-2013 02:52 AM
when you have a gut to reach kauda .then talk a bout juba .thanks for the weapons and food supplies .ha ha ha ha heeeeee.
oling wayyyeeeee. south sudan wayyeeeeeee.ha ha ha ha ha .heeeeee.regard to omer Albasheer and his beloved uncle


#692368 [black Mamba]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2013 12:51 AM
Juba should not response to this provocative practices from NCP junta. the hysterical behaviour of omer shows that he lost his mind and made a fool out of himself when he armed the southern with heavy weapons .


#692338 [سوداني وطني]
3.00/5 (4 صوت)

06-10-2013 12:00 AM
الله اكبر والعزة للاسلام اولا وللسودان

والتحية إلي الرئيس المشير عمر البشير والله ديل ما ينفع معاهم الا كدا للاسف
وياربت المره الجاية جوووو جوبا ليس من اجل شمال السودان بس وكمان من اجل شعب الجنوب الذي يدفع ثمن اخطاء قائده من جوع وتشريد ولسه رغم وجود كمية البترول وغيروا

وياريت القرار يكون نهائي ولا رجعه فيه والناس بعد ده تتحرك تشوف حاجة تانية وياريت نرجع لي اصلنا ونرجع نزرع تاني القطن والصمغ وخيرات البلد كتيره بس كيف تمرق

وللناس الردودا سلبية انا شخص عادي باخد مرتبي عادي ولا استلم فلس زيادة غير حقي ومجهودي

واكيد بكره احلي ,,,,,, يا سودانا الحبيب


ردود على سوداني وطني
United States [ashshafo Khallo] 06-10-2013 06:17 AM
قال انا شخص عادي باخد مرتبي عادي ولا استلم فلس زيادة غير حقي ومجهودي
الحرامی فی راسوا ریشه. هسع فی زول قالک انت شخص ما عادی؟
انت مش سودانی وطنی: انت سودانی موتمر وطنی.

United States [هيثم الشاعر] 06-10-2013 01:39 AM
وجبت اللابتوب البترسل منو القرف بتاعك دا من ويييييين يا الموظف البسيط الامين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لانو مرتبك ما بكفيك تاكل رغيف

خلينا ليكم البلد و برضو مصرين تضايقونا حتي في راكوبتنا انتو شنو ياخ .ارحمونا و اكتبو قرفكم ووساختكم دي في جريدة المنبطحه.

ولو رديت تاني حسمعك وسخ اضنيك

United States [البترووووووول = الكاااااش والمنقاش] 06-10-2013 01:25 AM
ههههههاي زووووووووووووووط قال قطن قال !!

عشان ترجع لاصلك انت محتاج لـــ 100 سنه



الحدلله الذي اعطي البترول ولبس الناس العقال والابرول


#692333 [تمر الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2013 11:51 PM
ما قلتو حشرات
بعض الحشرات سامة


#692329 [احمد يس]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2013 11:38 PM
خلوا اليهود ينفعوكم


#692328 [سوداني وبس]
1.75/5 (5 صوت)

06-09-2013 11:36 PM
دي الكلام الصاح بعد دي لعب ماف بس كل القوي جوبا جوا


ردود على سوداني وبس
[حسن سليمان] 06-10-2013 03:42 AM
يا خوي ادخلوا كاودا اولاً

United States [مثيانق كوال شول] 06-10-2013 01:55 AM
جرب تدخل ابوكرشولا ما جوبا البعيده دى المثل البلدى بيقول ( المى حامى ما لعب قعونج ) خليكم فى الرقيص والغنى امام النساء , وقرار رئيسكم شربتوا ورويتوا منو تمام , بس اتفرج لمن حكيم افريقيا يتحدث


#692326 [ابو فرخة]
3.00/5 (2 صوت)

06-09-2013 11:32 PM
حتي متي هذا السيناريو السخيف والاسطوانة المشروخة


#692312 [شطة خدرا خدار شديييييييييد]
4.88/5 (6 صوت)

06-09-2013 11:15 PM
هولا العنصريين لديهم عقدة مع الجنوب و الجنوبي و حتى بعد ذهاب الجنوب قلبهم ماكلهم و قادرين يخلوا الجنوب في حاله الله يأخذهم أخذ عزيز مقتدر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة