الأخبار
أخبار إقليمية
الأمة القومي :نحن الأكثر تأهيلاً لتحويل المسار بقيادة التغيير لنظام جديد
الأمة القومي :نحن الأكثر تأهيلاً لتحويل المسار بقيادة التغيير لنظام جديد



بلادنا تمر بأزمة خطيرة ومعقدة
06-12-2013 07:30 AM

الخرطوم : عبد الوهاب موسى
قال د.إبراهيم الأمين عبد القادر، الأمين العام لحزب الأمة القومي فى كلمته أمام قيادات حزب الأمة القومي بالمركز والولايات في لقاء تفاكري تنظيمي حول ميثاق النظام الجديد بدار الأمة قال إن بلادنا تمر بأزمة خطيرة ومعقدة.
علينا نحن في حزب الأمة انطلاقاً من حقائق ثابتة لها شواهد معترف بها من العدو قبل الصديق إدراك أبعاد الأزمة والتعامل معها برؤية واضحة نتجاوز بها القضايا الفرعية والتفرغ كلياً لمواجهة التحديات الكبرى ونحن في حزب الأمة الأكثر تأهيلاً من غيرنا لقيادة المسيرة وتحويل المسار بقيادة التغيير لنظام جديد أهم معالمه السلام العادل والتحول الديمقراطي والعدالة الاجتماعية.
وكانت قيادات حزب الأمة القومي بالمركز والولايات قد تنادت في لقاء تفاكري تنظيمي حول ميثاق النظام الجديد، بدعوة من لجنة إنفاذ مشروع النظام الجديد.
برئاسة اللواء (م) السيد فضل الله برمة ناصر، بدار الأمة الأحد الماضي. وحضر اللقاء رئيس الحزب، السكرتير العام، رئيس المكتب السياسي، أمينة تنمية المرأة، وأمين الشباب بكل ولايات السودان السبعة عشر. من أجل التفاكر حول الميثاق وأفضل الوسائل من أجل التعبئة الشاملة له؛ من تعبئة سياسية وسط القوى السياسية، تنظيمات المجتمع المدني، أصحاب القضايا المطلبية والمفصولين، النقابات، المجموعات الشبابية والتسوية، النازحين وسودان المهجر.
وقد خاطب الجلسة الافتتاحية كل من الأمين العام؛ رئيس لجنة التعبئة بلجنة إنفاذ مشروع النظام الجديد، والحبيب اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس اللجنة. كما خصصت الجلسة الأولى لخطاب رئيس الحزب الذي تحدث بتفصيل عن مشروع الميثاق وأهميته لإخراج البلاد من الأوضاع المأزومة والأخطار المتفاقمة على الوطن وأهله، والوسائل والآليات الأفضل لتحقيق الغرض. وامتدت الجلسة الثانية في حوار مفتوح، صريح وشفاف من قيادات الحزب بالولايات في نهايته خلص الحضور للالتزام بما جاء في مشروع ميثاق النظام الجديد، والعمل علي التعبئة من أجله بحملة بدأوها بتوقيعهم على مشروع الميثاق. بحسب تصريح صحفي صادرمن لجنة إنفاذ مشروع النظام الجديد لحزب الأمة القومي.

اخر لحظة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1058

التعليقات
#695141 [صوت الحق]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2013 06:56 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله قلبي وقف من الضحك قال الأكثر تأهيلا لتحويل المسار بقيادة التغيير لنظام جديد!!!
عليك الله امشي بعيد انت وحزبك اصلا في البلد دي مافي حزب نضيف كلهم ساعيين وراء المناصب والمصالح الشخصيه.
سلاااااام يا بلد


#695115 [الصديق الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2013 06:18 PM
طيب ياستاذ ابراهيم الامين بتقول كلام ورئيس الحزب بقول كلام ثاني والله نحن ننظر ليكم بعين الشفقة وعدم الاحترام الصادق المهدي اكبر عميل وخائن ومتخازل في السودان هو وأبنائة لذلك نتمناء دخول حزب الأمة للمتحف القومي السوداني .حزب الأمة فقد انصارو في مكان ثقله في غرب السودان وانشاء حتى في ود نباوي
ما حيفوز بنصف الدائرة . حزب الأمة الان بسبب آل المهدي في المشمش..


#695072 [علاء]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2013 04:45 PM
الماقرأ "خيانة(الإمام)"!! (علي القراي) في إرشيف الراكوبة للأخبار، عليه أن يقرأه.......

أنا بقترح علي المدعو الصادق قراءة هذا المقال، عشان يخرس هو وحزبو، لأننا ماعايزين أي مفاهمة معاهم......


#694553 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2013 09:44 AM
دا كان زمان حزب امة واتحادي ومؤتمر شعبي ومؤتمر عفني

ثاني اشكال زي دي ما بتحكم البلد دي

بعدين حزب الامة هو الفرط في الحكم وسلمه لكلاب الجبهة وبدلا من البحث في المواجهة يوم الانقلاب واسترداد الحكم ركب صاحب تهتدون ورئيس الحزب الصادق المهدي سيارة واتجه لارتريا

دا زول يتكلوا عليه ثاني والانكى وأمر انه اصبح ساعد النظام الاول ومرتزقه الاول
واصبح كل همه تثبيت هؤلاء الظلمة وواضح انه بتجيه ملايين كل يومين ثلاثة في بيته بل ووظف ولده في القصر

كهول مافي ثاني ، حزبية وكلام فاضي مافي

منذ الاستقلال وحتى الان ماذا قدم حزب الامة والاتحادي للبلدغير الفشل ؟ المؤتمر الفيه انعرفت ودا سوف يباد مثل حزب البعث في العراق


#694503 [osama dai elnaiem]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2013 08:47 AM
اخي دكتور ابراهيم --- امل ان تحول القول الي عمل وتاخذ وفد من الحزب وبعض الاحزاب الاخري وتذهبوا لجوبا لمقابلة سيلفا كير وتسمعوا منه الرواية لان رواية كرتي وعطا مجروحة وتملكوا الحقائق للبشير لان معالجة الحكومة للامر خطا وايقاف الحركات المسلحة للانطلاق من جنوب السودان لا يتم الا بحضور مكثف للحكومة داخل الجنوب وعبر تواجد دائم وتعاون مع انصار الوحدة والتلاقي مع الشمال في جناح سيلفا وغيره ولكن دق طبول الحرب والعداوة لا يثمر الاعداوة وسيدعم الطرف المعادي للسودان داخل الجنوب ---- اذهبوا وتحسسوا من يوسف واخوته!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة