الأخبار
أخبار إقليمية
على جميع المواطنين الابتعاد من المواقع العسكرية بكادقلي ..بيان من الجبهة الثورية حول السيطرة على حامية حجر نمر في كادقلي
على جميع المواطنين الابتعاد من المواقع العسكرية بكادقلي ..بيان من الجبهة الثورية حول السيطرة على حامية حجر نمر في كادقلي
على جميع المواطنين الابتعاد من المواقع العسكرية بكادقلي ..بيان من الجبهة الثورية حول السيطرة على حامية حجر نمر في كادقلي


06-15-2013 12:59 AM
بيان من الناطق باسم الجيش الشعبي حول السيطرة على حامية حجر نمر في كادقلي

مكتب الناطق الرسمى

التاريخ: 14/6/013
السيطرة على حامية حجر نمر
فى تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم 14/6/013 وفى إطار زحف قوات الجبهة الثورية السودانية من الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال نحو مدينة كادقلى فقد تمكنت من السيطرة على حامية حجر نمر على بعد واحد ونصف كلم من المجمع غرب مدينة كادقلى،وقد فرت قوات العدو تاركة 9 قتلى وتم الاستيلاء على 4 مدافع دوشكا، 6 مدفع ار بى جى-7 و6 مدفع بى كى ام - كلها بحالة جيدة وتم الاستيلاء على 3 اجهزة للاتصال الميدانى، وتم تدمير واحد عربة بتانكر ماء .

تم ضرب اهداف عسكرية داخل مدينة كادقلى بما فى ذلك القيادة العسكرية بالمطار التى تنطلق منها صواريخ والطائرات التى تستهدف المناطق المدنية، وفى مساء نفس اليوم تم تدمير متحرك كان يحاول استرجاع معسكر حجر نمر وتم الاستيلاء على جهاز اتصال طويل المدى وبقية تفاصيل الاليات نوردها لاحقا.

سيواصل الجيش الشعبى زحفه الى داخل مدينة كادقلى الى ان يتم تحريرها بالكامل وعلى جميع المواطنين الابتعاد من المواقع العسكرية لانها مستهدفة.

أرنو نقوتلو لودى
الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية والجيش الشعبى
لتحرير السودان- شمال


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 11404

التعليقات
#697844 [anas]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 11:03 PM
انا والله ما كوز لكن بقين وقناعه ماف داعي علماني يغشي قلبه‏ مجرد تفكير في ان يحكمنا


#697836 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 10:54 PM
شوفوا العوير ده بيبتسم كيف فاتح خشمه كيف وخلفه كلبه قاعد منطط عيونه عواره و هباله ناقصه الرياله انتظر بكره غير البكاء ما حايكون عندك شيء ده اذا سلموك الجنائية الدولية اما اذا خلوك لينا بنجرك في الزلط بحصان لحدي ما تتقطع حته حته


#697747 [علي دينار]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 08:15 PM
_^..^_
ٌ ْ


#697695 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 07:06 PM
والله العظيم وكتابه الكريم اكره الدموية واكره الاقتتال بين الجانبين واحزن للقتلى من

الجانبين لكن هذا المخلوق الاسمه نافع اتمنى ان يعلق فى اكبرميدان ويا حبذا ان

كان ميدان مواصلات والماشى والغاشى يرميه بالحجار ويظل هكذا الى ان يصبح جيفة هذا

المخلوق الذى لا ادرى الى اى فصيلة من مخلوقات الله ينتسب دمروا الجيش وازاحوا الرجال ابناء

الرجال خريجى مصنع الرجال وزحموه حتى دشر بهنابيل متهدلة الكروش متدلية الذقون مرتخية

الاجفان والجضوم خالية العقول عسكرية سجمية انتكاسية لا تفرق بين انتباه ولا صفا المشية

كمن كانن يعوسن الكسرة ويموصن باقيها ويشربن حتى صارن يمشن متراخيات متبرطجات هؤلاء هم

عسكر حكومة نافع ثم بعد القضاء على القوات المسلحة السودانية اتى يخطرف ويورجغ لقتل من

تبقى معنويا ايها المخلوق الذى لا اجد ما اصفك به احترم من تبقى من الجيش وهم فى جبهات القتال

التى فتحتموها فى كل جهة اساله ان يفتح عليكم ابواب جهنم انت بتصريحاتك النتنة تقتلهم

ايها المريض نحن نختلف معكم ونكرهكم وبالذات انت لكنه جيشنا رمز عزتنا ان فضلت عزة

انهم ابنائنا حماة الوطن وليسوا كابنك الناعم المتنزه هم فى الجبهة وابنك فى المصايف

وتزيدهم نارا بتصريحاتك ان كنت محل الصوارمى وحقيقة عسكرية لما ادليت بمثل هذا التصريح

المايص الخائب لكنت اقتحمت عليك جحرك حيث تختبىء ولحولت شلوخك الى مربعاتى شطرنج وان

كان فى الجيش فعلا رجل لهجم عليك اثناء لغلغتك وتصريحاتك مثلما هاجمك البوشى الاعزل بكلمات

زلزلتك لان البوشى رجل ابن حرة لكن المحيطين بيك من رجال جيشسك من فصيلة هبنقة الذين يمشون

برطخ برطخ من الترهل وخطوة اتنين مستحيل حطم معنوياتك الله ان كان عندك معنويات ويا باقى

رجال الجيش قاشر ده خالنه تسوبيه شنو صبحتوا للصباح بعد تصريحاته ليه اهلكه الله ووزير الدفاع وكل لحم الراس


#697631 [kout hiban]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 05:22 PM
اهني قوات الجبهة الثورية علي هذا النصر العظيم, ويجب استغلال الخلل والضعف والروح المعنويةالمتدنية للقوات المسلحة حسب افادة نافع وهذا بالطبع سيحقق غاية وهدف الجبهة الثورية باقل تكلفة واسرع وقت وربنا ينصركم


#697525 [عكر]
5.00/5 (2 صوت)

06-15-2013 03:06 PM
عقبال (حجر) العسل و (حجر) الطير ، وحجر (العصابه) في الخرطوم .
يبدو ان (الحُجارة) ستسقط جميعها قبل (المائه) يوم ، عشان الإمام يقطع (تذكرتو) اياها ويتخارج مع (مشيرو) حتى لا نجر (جلدو) للاهاي .


ردود على عكر
United States [عكر] 06-15-2013 11:12 PM
abumuram ارجو المعذره ،
ذكرنا (للحجرين) لم نقصد به (تبعيتها) لنظام العصابه او عنصريه نبغضها وندعو لنبذها
ولقد اشدت من قبل بمداخله سابقه لك في موضوع ذلك الضابط الذي جاء لمنطقتكم وتحدّث عن مبايعته لود ابراهيم وقولك بأن اغلبيه اهلكم في تلك المناطق
يعارضون النظام .
ولكن القصد ان هذه المناطق تشترك في الاسم مع منطقه (حجر نمر) بكادقلي والتي تمكنت منها الجبهه الثوريه وقد ذكرنا برضو (حجر الخرطوم) ..
نعتذر لاهلنا في حجر الطير والعسل ولك حتى ترضى .

United States [abumuram] 06-15-2013 08:19 PM
هذه اللغة فيها عنصرية بغيضة ونتنة وغير مقبولة.اذا كان الجبهة الثورية وقادتها قد خرجوا ضد العنصرية والظلم فلغتك تدل على حقد دفين ورغبة في الانتقام هل تعرف انت حجر الطير وحجر العسل؟ اذكر لي واحد نافذ من حكومة الكيزان مسقط راسه من هناك او قدم ادلة على ان اجهزة امن النظام معظم افرادها من تلك المناق؟ وانا مستعد اعدد لك مئات من الاسماء ممن ينتمون الي مناطق يقولون انها مهممشة وهم سند لهذا النظام او خليك زول موضوعي لان النظام يضم افراد من كل مناطق السودان في كل اجهزته حتى الامنية منها بما في ذلك تلك المناطق التي يتولى ابنائها قيادة الجبهة الثورية فنحن ماناقصين مشاكل وعنصرية بغيضة ولك تحياتي


#697477 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 02:13 PM
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتمة


#697388 [المشتهى السخينه]
4.41/5 (7 صوت)

06-15-2013 12:51 PM
دستور جديد ديمقراطى مستمد من الاعلان العالمى لحقوق الانسان والقانون الدولى .. يتساوى فيه القائد ارنو نقوتلو لودو مع القرشى الحجازى الطيب مصطفى . هكذا قالت ثورة الهامش المسلحة المنتصره .. طيب ما قلتو نوبه والدايرنا يجى يقلعنا .. عالم ما تجى الا بالدواس .. وداعا الكتب الصفراء .. وداعا افكار اهل المقابر .. شكرا لكم ما عادت افكاركم تناسب عصرنا عصر الاحياء .. وداعا الكهنوت الدين الظلامى العائد الى كهوفه .. وداعا للسيد شاويش مفوض السماء وحامل صكوك الغفران .. ما عدنا نصدق هرطاقتك .. وداعا عبدالرحمن المهدى ( الابن )واسرته الاقطاعيه.. احتفظ بهذه الصورة لتذكرك بالعار ..


ردود على المشتهى السخينه
United States [حسن] 06-15-2013 11:45 PM
والله العظيم تعليقك يعبر عن تتطلعاتنا
افكار اهل المقابر وعصر الاحياء
متى يدرك شعبنا انه ماذال حيا


#697377 [الكاهلى]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 12:33 PM
انظر الى ابن الصادق الخرفان انه اصبح كحذاء عمرالبشير يمشى معه اينما شاء
....هاك الانصار ديل


#697370 [حرية]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 12:29 PM
الأهم أن تعلم الدول التى تشارك في سيكافا أنها تلعب بالنار اذا شاركت في التوقيت الذي وضع لهذه التظاهره الرياضية وسوف يكون قرار مشاركتها خطأ تاريخي يدرس في المدارس الرياضية في المستقبل


#697366 [صابر]
5.00/5 (5 صوت)

06-15-2013 12:21 PM
يظهر أن ما تبقى من جيش السودان الفضل في حالة تمرد.
قبل أكثر من شهر لم تتحرك قاعدة الأبيض عندما هاجمت قوات الجبهة الثورية أم روابة واحتلت أبو كرشولة في الوقت الذي يعلم كل المسئولين أن هنالك تحركات وصلت حتى الله كريم وهرب كل الرسميين من أم روابة تاركين دورهم ومكاتبهم خالية.
الآن سقوط كادوقلي أصبح حتميا ونافع يعترف بعجز المؤسسة العسكرية من التصدي للتمرد بعد أن أفرغوها من كوادرها وهمشوها ودجنوا قادتها.
لكي تحافظ المؤسسة العسكرية على أرواح المواطنين يجب قلب نظام الحكم في الخرطوم والقبض على رموز النظام والتحفظ على كل ممتلكاتهم وفتح حوار مع مكونات الشعب السوداني الأخرى بما فيها الجبهة الثورية للوصول إلى صيغة تسمح بالمرور بسلام إلى نظام يرتضيه الجميع.
إذا لم يحدث ذلك ستدمر المؤسسة العسكرية ما تبقى من مقوماتها لأنها ستعتبر ذراعا للإنقاذ وستزهق المزيد من الأرواح البريئة وتسفك دماء عزيزة وغالية.


ردود على صابر
United States [بابكر على] 06-16-2013 10:02 PM
ريئسنا الهانجلك

لم أجد عنواناً لمقالى يتناسب غير ذلك حيث واقع حال ريئسنا يعبر عن ذلك بتصرفاته الغريبة فى المحافل التى يصنعها له أهل اللحاسة فى هذا النظام ويضربون له الدفوف والمزامير وينسى وقار مقام الرئاسة ويرقص طرباً بلا حياء ولايجد فى نفسه حرجاً أن يتمايل يميناً وشمالاً كما تتمايل الراقصات ولم يجد فى نفسه حرجاً عندما البسه الجنوبيون قبل الانفصال حول وسطه ما يشبه الزعانف وعلى رأسه ريش ليرقص به وجعلوه أضحوكة بين الدول عجميهم وعربيهم ولازال سادراً فى ضلاله متى مادعته بطانته الى ساحات الردحى فهو أول الناقزين , ولم تر أعيننا رؤساء الدول الغربية ولاالشيوعية ولاحتى اسرايئل يصنعون صنيعه وكان الاجدر به أن يستغفر الله ويبكى دماً عند كل موقف فهو عديم الاحساس بمن يموتون من فتنته وهو عديم الاحساس بمن يتضورون جوعاً أويحسون الماً وهو عديم الاحساس بمن يشتكون من الظلم وأصبح هو حامى الحمى ومتستراً على جرائم أصحابه فكلما ذكر مراجعه العام الاموال المنهوبة بالفساد دخل هذا الكلام من اذنه اليمنى وخرج باليسرى وعلا صوته منافحاً عن أصحابه ومكابر بكل ماؤتى من براعة الكذب بتبرئتهم , فحكومة القتاس أصبح الظلم نفسه يأخذ قوته منها وجرائمهم ملات الارض وفاضت وتصدع السودان بسياستهم الهوجاء ولقد أقدمت حكومة القتاس عند مجئيها بارهاب التجار فى الاسواق ببيع سلعهم بلاسعار التى يفرضونها عليهم ودعوة الناس للاصطفاف وارهاب التجار بالاسلحة الموجهة عليهم بالبيع بما يفرضون وكانت اياماً مشهودة من الظلم لاينساها التجار .واقدموا على تقسيم السودان الى (25) ولاية كانت خطتها الماكرة أن تقوى قبضتها فى يد الناس وخرجت على الناس ببدعة تقليل الظل الادارى الذى لم يره المواطن فى العدل بين الناس ولافى الصحة أو التعليم أو اى مرفق خدمى انما لخدمة تهليل تصفيق والمنافقين من اعوانهم فسوداننا الذى يبلغ عدد سكانه (40) مليوناً حسب آخر احصاء بقسمته على (25) ولاية يصبح لكل مليون وستمائة الف مواطن والى وحكومة ولاية وامريكا التى تبلغ اكتر من ثمانية اضعاف السودان سكاناً واضعافنا مساحة بها (50) ولاية فقط واذا انتهجت نهجنا الارعن كان عليها أن يكون بها (200) ولاية والصين التى تزيد عن مليار نسمة اذا انتهجت نهج حكومة القتاس لاتجد بخزينتها فلساً واحداً فهذا الحشد ارادت به الحكومة جمع المنتفعين لتأييدها على حساب تنمية البلد وانعاش اقتصادها والرقى بخدماتها وتبذير المال بهذه الصفة من السفاهة الممقوتة فى الاسلام ولاحرج عليك أن تطلق عليهم حكومة السفهاء ولقد سعت هذه الحكومة الى تقسيم ولايات كردفان ودارفور لاضعاف شعبها وتقوية حزبهم بسياسة فرق تسد أما علموا أن السحر انقلب على الساحر فى تقسيم الجنوب لعشر ولايات معتقدين أن هذا التقسيم يشتت شملهم ولكن لسؤ نواياهم جمعهم الله وانفصلوا بجنوبهم وفضح الله اكاذيبهم عندما قالوا بأن الشجر يكبر معهم فى الحرب ويظلهم السحاب اذاً اين النصر وماهى محصلة ذلك انفصال ومشاكل حدودية ولم نخرج من محنة الجنوب بسلام فعلى عثمان قبح الله وجهه الكالح رغم انه درس القانون ويعلم أن الأمى عند النزاع على قطة أرض لاينسى ترسيم حدودها ووضع علاماتها وبيانها بالوجه الذى يحفظ له حقوقه فعلام يستعجل على عثمان بامضاء اتفاق القسمة الضيزى دون معرفة حدودها وترسيمها على الطبيعة وبيان القرى الواحدة تلو الاخرى التى تتبع للشمال من القرى التى تتبع للجنوب واخذ احداثيات لكل نقطة بالاجهزة الحديثة ((RTK وحسم نقاط الخلاف والتى كان حتماً سيتجاوزها الجنوبيون اذا تم ذلك قبل التسرع بالتوقيع وتسليم كل طرف نسخة من احداثيات كل نقطة ونسخة للطرف الضامن للاتفاق فالتسرع بالتوقيع على هذه الوثيقة الخطيرة ينبئ بأن الامر وراءه مصائب أراد أن يبعدها عن نفسه وجماعته كالتهم الموجهة اليهم دولياًً فقبل ذلك ضحوا بحلايب لاتهامهم بمحاولة اغتيال حسنى مبارك فالتضحية بالجنوب أهون عليهم من التضحية بأنفسهم فلآن هم ينعمون بجنة نعيم السلطة وهذه هى الوطنية والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين فاذا كان لنا مشاكل حدودية مع المصريين المسلمين فما بالك بوضع ثغرات مع دولة يدعى ريئسك الراقص بأنه بعد انفصال الجنوب أصبحت نسبة المسلمين (98%) فى الشمال وهذا القول لايصدر الا من نقص عقل قائله لأن الدين الاسلامى لم يشا الله أن يجعله للشماليين حتى تكون نسبتهم (98%) ولو كان فيكم خيراً لدخلوا الاسلام وأنا أجزم بأن البشير لايعلم معرفة محل النية فى الوضوء دعك من الشريعة التى يتمشدق بها والآيات التى يلوى بها لسانه ولم تكن سيرة أهله من الذين لهم باع فى الدين حتى يقتبس من نورهم ولم ينتسب لاهل الصلاح فى العلم حتى تكون له حصيلة ومعرفة يبلغ بها سن الرشد ولقد خرجتم عن طوركم بمهاترتكم بقبيح القول فى المنابر تسئون للاحزاب وللافراد أفلم تكفكم السلطة التى أنتم على سدتها ولكن للأسف جمعتم بين السلطة واللؤم .
ولقد مارست هذه الحكومة الارهاب على المواطن من تقتيل وتعذيب وتشريد وتهديد وترقيب بشراء الذمم ومارست بشكل منظم فتناً كقطع الليل المظلم بين القبائل وأججت من الضغائن مايصعب علاجه
وارادت الحكومة أن تستقوى بالنفعيين والانتهازيين من أهل الدنيا الذين يدَعون الدين كيوسف عبد الحى وابوزيد والوهابية عامة وتعلمون محصلة تربية ابناءهم على تكفير الناس وتقتيلهم وشيخهم النجدى محمد بن عبد الوهاب الذى قال فيه رسولنا الكريم شيطان نجد تتزلزل عن فتنته جزيرة العرب هولاء وغيرهم من الاحزاب خارج الحكومة كحزب التحرير يريدون أن ينقلوا لنا فتناً جديدة على فتن حكومة القتاس فأحزروهم .
والاحزاب التى يحاربها الحزب الحاكم باليد واللسان معظمهم من ابناء الصوفية الموطؤن أكنافاً لايهمزون ولايلمزون ولايتلصصون فلولا الدين الذى يمنعهم لنالوا منكم ماأرادوا وصمت الناس ليس عن جبن وجهركم بالسوء ليس عن شجاعة ذاتية وانما مرهونة بوجودكم فى السلطة التى لايفرق مقعدها بين الصالح والطالح.
ودعوتى لزعماء احزابنا أن يقفوا موقفاً مشرفاً فما قاله الزعيم محمد عثمان المرغنى على لسان أحد القيادات من أن الحزب سيقرر موضوع الخروج من الحكومة بعد قيام المؤتمر العام , فمادام الدخول لم يكن نتيجة قرار مؤتمر عام اذاً فهو باطل ومايدريك أن تأجيل المؤتمروراءه أصحاب المصالح فى الحزب فهم الذين يماطلون ويسوفون فلا حل الا بالخروج اولاً ثم البت ثانياً فالغالبية العظمى ترفض تلك المشاركة التى لانجد لها تبرير مما أدى لتنفير الناس من الحزب واذا استمر الوضع على ذلك فسينحصر أعضاء الحزب فى المنتفعين من النظام ضاربين بمصلحة السودان عرض الحائط ورسالتى لاهلنا فى غربنا الحبيب أن يحفظوا دماءهم بينهم ويوحدوا صفوفهم ضد أهل فتنة الانقاذ وليتفق قادتهم الميدانيين وغيرهم على رأى واحد بجعل شرطهم الوحيد لاى مفاوضات قادمة هو تكوين حكومة انتقالية لايتم فيها تمثيل من شارك فى الحكم لتخرج هذه المنطقة والسودان من هذا النفق المظلم بالاتفاقات الخاسرة مع مناوى والسيسى وغيره .وان تجعل هذا هو الشرط الوحيد وتتمترس خلفه بدلاً من استمالة الحكومة لكل طرف والاتفاق معه دون الآخرين ونقض اتفاقهم معهم وتكون محصلة دخولهم خلق مناصب ليست خصماً علىمناصب المؤتمر الوطنىوانما بزيادة أعباء على البلد المنهك وبمناصب صورية يتم فيها وبطريقة منظمة اكتشاف نقاط الضعف ووضع الحبائل والشراك فى اعوان الداخل وافسادهم بطريقة مباشرة اوغير مباشرة ومواجهة زعيمهم بذلك مما يزيد من عمر حكومة القتاس ولفترة ثم تدور الدائرة على غيرهم , فكاسات الانقاذ مترعة بالمقالب.
ودعوتى لجميع أهل السودان شيباً وشباباً رجالاً ونساءً بأن يجعلوا من يوم 30 يونيو القادم يوماً للحداد على السودان بالتعبير بلبس السواد فأنا لاادعوهم للتجمع فى مكان معين وانما يذهبون لاعمالهم متوشحين بالسواد سواء كان قميصاً أسود او عمامة سوداء او شالاً أو حتى طاقية سوداء فتجربة التجمعات أفشلها النظام وعند الاحساس برؤية الجميع معبرين بذلك سوف تعاد للناس الثقة التى أفقدها النظالم فى نفوسهم مقدرين حجمهم وقوتهم نحو المواقف الصلبة من اعتصام مدنى وغيره وأتمنى أن يستمر ذلك الحداد لمدة أسبوع ابتداءً من 30 يونيو ثم تنتظم الصفوف للمرحلة التالية حتى القضاء على ذلك النظام الفاسد ومحاسبة كل من شارك فيه سواء من المؤتمر الوطنى أوغيره من الاحزاب قديمهم وجديدهم وسلب جميع ألاموال التى امتلكوها ومساواتهم بأفقر افراد الشعب السودانى ومعاقبتهم على جميع جرائمهم وعدم العفو أوالصفح فى حقهم وأسال الله
(رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ)
بابكر على


#697307 [alkaser]
4.75/5 (4 صوت)

06-15-2013 11:05 AM
good news


#697248 [32123]
5.00/5 (5 صوت)

06-15-2013 10:11 AM
ترقبوا سقوط الجنرال قريبا


ردود على 32123
United States [ناصر] 06-15-2013 04:48 PM
ان شاء الله في قريب العاجل


#697246 [Adil]
5.00/5 (5 صوت)

06-15-2013 10:11 AM
حسب تصريحات د نافع كادقلى اصبحت قاب قوسين او ادنى من السقوط اهه شن قولك يا الصوارمى


#697218 [مثيانق كوال شول]
5.00/5 (5 صوت)

06-15-2013 09:46 AM
ما اجمل حينما ينهار كبرياء رقاص و بتاع الدلوكا , آه انتى وين يا احمد هارون اوعك يكون لبسته توب وهربته بيهوا زى المرة الفائد بس ان شاء لله تكون لابس سفنجات عروس ودقيت منكير ههههههههههه , اتوقع منك ان تتجه نحوا تسليم نفسك للجيش الشعبى لتحرير السودان - شمال وتهنسهم وتبوس كرعنهم انا متاكد هم ناس طيبيين ووطنيين وما دايرين يقتلوا احد لكنهم جبروهم على ذالك , وان رفضته نصيحتى , الثمن ما فى لاهاى , زى ما قدرته تلعب سيكافا فى كادقلى يعنى كنت داير تخدع رقاصك , يا آخى قول الحقيقه له انك فاشل , بيتك ادمر ولم تعود الى كادقلى الى يوم يبعثون او تدخلها اسيير .


#697214 [ابوايمن الحلاوى]
5.00/5 (5 صوت)

06-15-2013 09:42 AM
مين يحرر مين؟؟؟ يمين الله استعصت علينا وماعارفين خلاصة المطاف!!! يامشير الهناء واذنابك؛ تبجحتم علينا بما فيه الكثير من اللغط والنفاق والسخف الدنيوى والدجل الدينى ودستم على كرامة الشعب الابى الذى صبر عليكم وتحمل مرارة وقساوة وجفاف الصدق واوصلتونا مرحلة الكفاف !! واذا لم نكن ذلك الشعب الاصيل لسحق بعضنا بعض من العوز والفقر وكنتم وباء ابتلينا به وتشددتم فيه واسقيتونا كاس الهوان والذل!!! ماذا تريدون منا ايها الرئيس ومن تبعك بضلال الى الجحيم؟؟؟ ايها الرئيس اجلس وتوجه الى الله لحظة خلوه وببنظرة عابره على خرطة ماتبقى من السودان انظر جيدا وأضع خطوط لسودان الانقاذ واستعن بناس الارصاد الجوى ولاتذرف دموع لاعتقادى الراسخ انها لن تبلل مقلتيك بدليل قساوة قلبك وتحجره !!! وتذكر وقتها وانت رئيس صحبك العسكر للانقاذ وجميعهم تخلصت منهم بالقتل والتشريد والتهميش وبقيت وحيدا وانفردت بدمار السودان الشامل ..واليوم عقارب الساعه قد قاربت الى العد التنازلى وكل المنى ان يصلح البلاد والعباد على يد هولاء الاشاوس!!! ولكن لن تحاكموا الا اذا استردت كل مانهبتوه جميعكم وجميع ماال الى اهليكم واخوانكم واحبابكم !!!! لابد ان تعود وداد الى اصلها وقريتها وودالوالى لازم غسيل نضيف وبقية عصابة الانقاذ وكل من انتفع بطرفكم !!! كما مصصتم دم الشعب فها نحن على اهبة الانقضاض والزحف الى كل عمارات وعقارات ومزارع واراضى ومنازل ومصانع وحسابات البنوك هنا وخارجيا...وفى العسكريه يقال( كما كنت) يومها..........


#697162 [مدثر اسحاق تمبول]
5.00/5 (3 صوت)

06-15-2013 09:03 AM
المثل بيقول اخوك كان حلقوه انت بل راسك...يا ناس الدلنج بلوا رووسكم استعدادا للزيانة مش حلاقة نمرة واحد...ولدكم الخانكم عبدالله التوم و اصحابه حيتم ترقيصهم في استاد الدلنج انشاء الله و ده مصير الابن العاق...مبروك للجبهة الثورية و يا ارنو قول لقوتك ارموا قدام و ظهوركم مومنة.


#697142 [ود كركوج]
5.00/5 (12 صوت)

06-15-2013 08:23 AM
سير سير يابشير ومشاطاتك خلفك زي الحمير.....وان شاء الله كلكم للسعير.


ردود على ود كركوج
[ابو نور] 06-15-2013 08:26 PM
بنى وطنى تمسون وتصبجون على وطن وانتم كرام وعفاف النفوس ولتم تنابل واذناب رئيس كضاب
من اى كركوج انت ايها المنافقيكفى انك قولتها بلسانك سير سير بالرقاص لبشير ولا يمشى ورائك الا الحمير زيك ياود كركوج على فكرة انت من اى كركوج



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة