الأخبار
منوعات سودانية
عصام الحاج : الحضري خطر على المريخ .. ووجوده فى السودان إساءة للجماهير
عصام الحاج : الحضري خطر على المريخ .. ووجوده فى السودان إساءة للجماهير
عصام الحاج : الحضري خطر على المريخ .. ووجوده فى السودان إساءة للجماهير


انا افضل من جمال الوالي , ليس لدى خلاف معه
06-14-2013 07:14 AM


واصل عصام الحاج سكرتير المريخ السابق هجومه الناري على مجلس المريخ بقيادة العائد للنادى جمال الوالى والتى انتقد فيها سياسة النادى السودانى فى الفترة الأخيرة وخاصة قرار عودة حارس المنتخب الوطنى عصام الحضرى وإعلان قرب تجديد التعاقد معه.

ووفقا لما ورد فى صحيفة "كفرووتر" السودانية أكد الحاج على أن عصام الحضري اساء للسودان والمريخ وعودته تمثل خطرا على المريخ, فكيف يسامح المجلس لاعبا هرب من ارض المعركة وترك زملائه اللاعبين يقاتلون لوحدهم.

واضاف سكرتير المريخ السابق ( انا افضل من جمال , ليس لدى خلاف معه ولكنا نريده قويا صلبا وحازما وان لا يجامل في المريخ مطلقا)

وأكمل الحاج حديثه قائلاً :الحضري خطر على المريخ .. لا تعيدوه.. رؤيتي اثقب من جمال !!

وختم حديثه قائلا رؤيتي اثقب من الوالي ولو عمل بما قلته له لما ندم على بعض الملفات التي اضرت بالمريخ من بينها الاعتماد على عناصر لم تضف جديد ولا تملك ما تقدم غير اثارة الفتن.

يذكرأن عصام الحضرى قد عاد لصفوف المريخ مع عودة جمال الوالى لرئاسة النادى السودانى علماً بأن الحضرى والوالى تربطهما علاقة قوية كانت سبباً فى إنضمام الحضرى للمريخ.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2428

التعليقات
#697102 [أحمر دم]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 05:53 AM
هو جمال الوالى ده مالو بتمايع للمصريين ديل كده. والمصيبة إنو ما عندو كرامة. الحضرى قالها فى الفضائيات وبكل بجاحة ( الوالى ما كانش بيحلم إنو يتصور معايا). ليك حق يا مصرى تفترى. وأكيد جمال الوالى هو من حرض الحضرى من العودة من المطار ليتآمر على عصام الحاج. والله نحن كرهنا المريخ ده مسكوهو الكيزان ديل.


#697078 [alkashef]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 03:04 AM
واحد سفيه وما بتفهم اي حاجة في الكورة انت لو بتفهم بتجري اشان تسجلب لعيبة مشاطيب واحد خلاص فترتوا انتهت في الملاعب والتاني صعلوق بتاع شلاليت

الحضري واحد قليل ادب لاكن ليه هو كان بعمل كده ؟ ما اشان عارف ان مافي ادارة في المريخ زي الناس لاقي امثالك يا عصام البلاء انته


الجملة الاخيرة دي حلوة شديد العلاقة القوية شنو البتربط الوالي بالحضري غير القرووووش !!

كزرة اصلا في السودان مافي من النهاية كده
كرهتوووووووووووووووونا


#696506 [noori]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2013 10:53 AM
المريخ ﻻ يحتاج لدرس في القيم واﻻخﻻق خصوصا من شخص يقيسها بمعياريين مثلك..فبعد ان سجلت علاء الدين يوسف اصبح من الغباء ان تتكلم عن اعاده الحضري...ياعذيذي عصام نحن في زمن اﻻحتراف وزمن المال اذا كنت ﻻ تملكه انصحك بالتنحي ودع من يصرف يعمل..خلي حركات النسوان والمغارز دي.


ردود على noori
European Union [ابو الليل] 06-14-2013 10:39 PM
القصة بقت قصة كراامة خلينا من الكورة والاحتراف ..... بقول جمالي الوالي ما كان بحلم يامس يدي ... والله المصرييين اكلو لحمنا بي سبب جمال الوالي دا .... حوازنا اب صقر كسرأ ا جناحو بغايا ..


#696451 [BLUENILE]
5.00/5 (1 صوت)

06-14-2013 08:58 AM
والله صدقت القول يا ود الحاج المصريين جميعهم لا يحق لهم اللعب فى السودان ولا يحق لهم التعامل سياسيا واجتماعيه ورياضيا لانهم ناكرين جميل
واقرب مثال عصام الحضرى دا وجوده بالسودان جريمه واساءة لكل ابناء السودان الشرفاء
فاشل وكاذب ومنافق وكان بيعمل فيها دنجوان ايام البدرى علشان ياخذه معاها عندما رجع البدرى مصر لكنه خاب ظنه والبدرى لم يختاره
يجب سحب الجواز السودانى منه وجميع المصريين يجب عدم التعامل معهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة