الأخبار
منوعات سودانية
بسبب مزاحها .. ابن يسدد طعنة «بسكين» لوالدته ويصيبها بجروح خطيرة
بسبب مزاحها .. ابن يسدد طعنة «بسكين» لوالدته ويصيبها بجروح خطيرة



06-14-2013 07:32 AM
الخرطوم: مسرة شبيلي:

كشفت التحقيقات الجنائية بمحكمة جنايات الحاج يوسف عن تفاصيل الاعتداء على (سيدة) طعناً بسكين من قبل أبنائها مسببين لها الأذى الجسيم بسبب مزاحها مع أصدقاء ابنها.

وقال المتحري عند مثوله أمام قاضي المحكمة مولانا جمعة خميس إن بلاغاً قد ورد إليه بقسم الشرطة من الشاكية أفادت في مضمونه أن اثنين من أبنائها اعتديا عليها، موضحة أن ابنتها أوسعتها ضرباً بالأيدي وفي ذات الوقت استخدم الابن (سكين) وسدد لها طعنة وأصابها بجروح خطيرة استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج بموجب أورنيك (8) جنائي، ودونت في مواجهتهما بلاغاً تحت طائلة المادة (139) من القانون الجنائي «تسبيب الجراح العمد» وألقت الشرطة القبض على الأبناء لتقديمهما للمحاكمة لما نسب إليهما من اتهام.

وتشير الوقائع حسب ما جاء في الاتهام، إلى أن نقاشاً حاداً دار بين الأم والأبناء (المتهمين) بسبب مزاح المجني عليها مع أصدقاء ابنها وأن الأخير لم يتقبل ذلك وقام بنصحها وتحذيرها من ذلك التصرف إلا أنها لم توله اهتماماً واستمرت في مزاحها مع الشباب.

وتطور النقاش بينهما وأخذت (عصا) لضربه بينما تسلح هو بزجاجة وضربها بها وذهب مسرعاً إلى المطبخ وتناول سكيناً وسدد لها طعنة أسقطتها أرضاً وذلك بمعاونة شقيقته، وتم إسعافها إلى المستشفى ودونت في مواجهتهما بلاغاً بعد أن تقدمت برفع دعوى قضائية ضدهما.

اخر لحظة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2075

التعليقات
#696894 [الباسق]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2013 08:55 PM
اكيد المره دي راجلا ميت ولا مطلقا وبتكون حنت للرجال وشافت صاحب ولدها داخل وطالع في البيت فقالت كدي النجننو بالهظار لو واصل نقلبها جد .
وبعدين ولدها زعلان ليه؟ اذا كان هو السبب لانو دخل صاحبو علي أمو وأختو واكيد صاحبو دا بكون من النوع المفتول العضلات وبلبس برموده وتي شيرت والنوع دا النسوان الزي ديل بتجهجهن قدامو وبغلبهن الصبر والواحده بتنبرش من الجوله الاولى بسم الله من النظره الاولى وبعدين البت ساعدت اخوها ما عشان هي ما راضية حركات أمها لانها هي ذاتها بتكون واقعة في شوشتو وحست انو أمها دايرة تاكل عليها الجو.
يا ناس الله ما تخلوا الفيل وتطعنوا في الضل .. ابعدوا البيضة من الحجر وشوفوها كان تنكسر .. وابعدوا البنزين من النار وشوفوها كا تشتعل ..


#696790 [قصصص كانت لعهد قريب من الخيال]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2013 06:33 PM
اسرة فيها تناقض شديد.. الابن مصادق اصدقاء وما واثق منهم وحتى ما واثق في امه. لانه هو بعتير ان والدته في البيت لا تمزح معه بل تمزح مع اصدقائه بعتبر هذا هو برغبة ودافع جنسي. هي ممكن دايرة تعوض مزاحها مع اصدقائها اللي في سنه ببعد والده وجفاءه وتعيش امومتها مع اصدقائه.. وقد يكون غير كدا واستغفر الله واتوب اليه من الظن.. وانا بأكد ليك اصدقائه ديل من شاكلة اللي بحرسوا الدكاكيين والشوارع والغريب انو اي واحد فيهم شايل ليهو جوال بمبلغ وقدره وهاك يا فوس بوك.. في خلل في الاسرة الاحترام مفقود مفقود مفقود مفقود والثقة معدومة والجوء الأسري لا يعرف لهذه الأسرة طريق أو باب.

في خلل التربية وإلا لما اقدم هذا الابن على فعلته التي تدل على عدم ثقته في امه وعدم ثقته في اصدقائه الذي يعلم هو تماما انهم يمارسون هذه الأفعال مع اللائي في سنها.
طيب انت يا ابن السجم ويا ابن الرماد مصاحب ليك اولاد شوارع وزناة وغير حافظين للامانة والصداقة والعشرة والملح والملاح.
وحتى لو فرضنا أن امك هذه عايز تفعل الحرام مع أي رجل فلماذا تنتظر انت حتى تأتي باصدقائك ممكن تطلع للشارع وتقابل أي رجل وتتعرف بيهو بدون علمك وبدون ما انت تشاهد وبدون تسمع شيء..

انت اغبي ابن وأقذر ابن وداير تعمل راجل على امك.
لانك انت الظاهر عليك لما تهاظر وتمزح مع انثى ان كانت كبيرة او صغيرة فهذا ليس طبعك وانما مدخلك للانثى فلذلك بتعتبر أن كل انثى لما تمزح فيها راغبة في شيء معين اللي هو بالك.

في خلل نفسي في الثالوث[ الام - الابن - الابنة] والغريب انو الاب وين من الحتة دي هل هو حي يرزق أم هو ذمة الله أم مسافر أو هو الحاضر الغائب


ردود على قصصص كانت لعهد قريب من الخيال
United States [ناصح] 06-15-2013 12:41 AM
هذه نتاج مشروع حضاري زائف ويقولوا جينا عشان الاحزاب كانوا يريدوا ان يلغوا الشريعة


#696764 [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

06-14-2013 05:58 PM
الام البخليها تمزح مع اصحاب ولاده شنو؟ دي خفة من الام ليس الا والام شكلها متصبينه بدليل كل عياله مارضو تصرفاتها دي- والعيال مفروض كان ينصحوها من غير ما يمدو يدهم عليهالانها في النهاية امهم وعيب يتصرفو كده


#696584 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

06-14-2013 12:17 PM
اعوذبالله اعوذبالله اعوذبالله قلت واحد من ابوحجر الي ابوسكين طل علينا الموروثات الجينية القنقرية بدات تظهر لنا احذروا القنقر يجب منع دخوله الي منازلكم بالمره الغائب يكلم الحاضر والاعمي يقود المبصر والمكسر يشيل السليم بالله انا جنيت عوووووووووووووووووووك اووووك كاكككا كاااك

اقلبوا الهوبة
الام الحنون الرؤم نعم التربية والعفو عند المقدره درس موجة للابناء العاقين عليهم ببر الام ثم الام ثم الام والاب


ردود على عصمتووف
United States [نوارة] 06-14-2013 01:38 PM
الله يجازي محنك ياعصمتوف والله انا كنت زعلانة ومتاسفة لما حمل الخبر من قصة مؤلمة لكن تعليقك ضحكني ونساني الموقف


#696433 [ابوالتيمان]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2013 08:26 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
يارب اشملنا برحمتك وعفوك
خلاص انتهت الدنيا
لاتقل لهما اف . اف بس ما تقولها خلى تضرب بطوبة او سكين او يدك حتى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة