الأخبار
أخبار إقليمية
الجبهة الثورية تشتبك مع القوات الحكومية في منطقة (كور)،،و بالقرب من منطقة أم برمبيطة وخور الدليب،
الجبهة الثورية تشتبك مع القوات الحكومية في منطقة (كور)،،و بالقرب من منطقة أم برمبيطة وخور الدليب،
الجبهة الثورية تشتبك مع القوات الحكومية في منطقة (كور)،،و بالقرب من منطقة أم برمبيطة وخور الدليب،


خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري،
06-14-2013 09:37 AM
لندن: مصطفى سري

اشتبكت قوات الجبهة الثورية في معارك مع القوات الحكومية بالقرب من منطقة أم برمبيطة وخور الدليب، في ولاية جنوب كردفان أول من أمس، وقال محمد البليل عيسي زايد نائب رئيس حركة العدل والمساواة المتحالفة في الجبهة الثورية، إن قواته كبدت في تلك المعركة القوات الحكومية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري، وأجبرتها على الفرار، مشيرا إلى أن قواته أسرت عددا من جنود الحكومة.

من جهته قال مصطفى تمبور المتحدث باسم حركة تحرير السودان فصيل عبد الواحد محمد نور وهي أيضا ضمن تحالف الجبهة الثورية إن قواته قتلت 29 من جنود القوات الحكومية في معارك دارت بينهما في منطقة (كور) في ولاية وسط دارفور.

الشرق الاوسط


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 12503

التعليقات
#697431 [مجاهد]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 01:28 PM
سيبونا من الكلام الكثير نحن عايزين نعرف الحقيقة منو بهزم في منو وانتو كلكم حكومة ومعارضة متكاتلين في شنو ياهو الكرسي .... منعول ابو الكرسي مليون مرة ...


#697015 [الصابر]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 12:45 AM
مع احترامي للاخ عبدالواحد محمد نور ....هل في عسكري راسو تخين ورقبتو غليظة والفي جسمو اكثر من الفي
راسو وعندو كرش كمان ....ومبهول في الزي العسكري زي كيس الزبالة؟؟؟؟؟؟؟؟رحم الله جعفر نميري عندما طرد احد العساكر لانو لقاهو في كل قريب من شكلك ده


#696830 [سعاد صالح التني]
5.00/5 (3 صوت)

06-14-2013 07:23 PM
من جهته قال مصطفى تمبور المتحدث باسم حركة تحرير السودان فصيل عبد الواحد محمد نور وهي أيضا ضمن تحالف الجبهة الثورية إن قواته قتلت 29 من جنود القوات الحكومية في معارك دارت بينهما في منطقة (كور) في ولاية وسط دارفور.


ياسيد مصطفي تمبور يامتحدث باسم حركة تحرير السودان فصيل عبد الواحد مجمد نور
رغم أن انتصاراتكم تسعدنا وتجدد فينا الأمل بالقرب من التحرر من الاستعمار والطاغوت الكيزاني
لكن في نفس الوقت لانستطيع أن نخفي ألمنا وحسرتنا وحزننا علي القتلي البيضيعو كل يوم سواء من جانبكم أو من جانب القوات الحكوميه لأنكم كلكم فلذات أكبادنا وكلكم سودانيين أطهار.

لعنة الله والملائكه والمسلمين وباقي الخلق عليك ياعمر البشير يافاشل يالمافالح الا في النهيق والرقيص وخبير في الفشل ولعنة الله علي كل ناسك الأنتا كاسر عينم وماقادرين يوقفوك عند حدك بسبب فشلك لأنه بسببكم يقتل السوداني أخوه السوداني.


ردود على سعاد صالح التني
United States [nagatabuzaid] 06-14-2013 09:48 PM
تمام يا بت التنى

European Union [ahmed] 06-14-2013 09:32 PM
يسلم الرحم الجابك


#696623 [ali alfred]
5.00/5 (3 صوت)

06-14-2013 01:02 PM
الف تحية للابطال تتوالى البشائر.اضربهم بيد من حديد فلول لمؤتمر الوطني الاباحيين الفاسدين المفسدين وأذنابهم


#696595 [Daggash]
4.88/5 (14 صوت)

06-14-2013 12:27 PM
جيش المؤتمر الوطني نمر من ورق. هذا ما خلص إليه نافع على نافع أحد أكبر صقور المؤتمر الوطني، واعترافه وهو أكثر المتشددين عنفاً وشراسة يدل على أن الحالة المعنوية للحكومة في انهيار متواصل والثقة في الجيش تتهاوى كأوراق القطن في الجزيرة الذي قتله العطش، بدأوا يتكلمون عن مخاوفهم من وجود طابور خامس، وبدأوا يعترفون بوجود قوى اجماع وطني تتربص بهم الدوائر. الجديد في حديث نافع ليس الهلع والرعب الطاغي الذي يقلق منامهم وإنما اليأس من قوة الجيش في حسم الأمر، واعترافه أن الجبهة الثورية لن تتراجع وأنها تسير للأمام من انتصار لانتصار، حتى أن نافع بدأ يتكلم عن الخطة (أ) والخطة (ب) ودخول الخرطوم، وقريباً سيخاطبكم من أحد الملاذات الآمنة بأن تتصدوا للغزو الخارجي لبلدكم.
خلاصة الكلام: نافع قال الروب على الهواء مباشرةً.


ردود على Daggash
United States [سودانى سوى و معتدل] 06-14-2013 07:54 PM
يا دقاش يدقشك قطر يفتقك حته حته كل حاجه الا القوات المسلحه دى ما عندها علاقه بالموتمر الوطنى و لا الجيش الشعبى اليفوت حدو القوات المسلحه ترجعوا للصواب خليك راجل سودانى الجيش واحد من مقدسات الامهز


#696555 [العتمور]
3.57/5 (14 صوت)

06-14-2013 11:49 AM
صاحب الصورة دي طلع فيها وغشوه ناس اليسار, كان بيدرش معانا في معسكر عيسي بشارة بالقطينة, وين الشاعر محي الدين؟


ردود على العتمور
United States [العتمور] 06-15-2013 11:13 PM
أخي ربيل,هنيئاً لكم بنضاله الذي رماه في حضن الصهاينة,إذا كان هذا بنضال!!! هل تعلم أن مصيبة السودان في اليمين الذي جاء بالترابي ومن بعد جناحه العسكري المتمثل في العدل والمساواة واليسار الذي جاء بجناحه العسكري المتمثل بحركة تحرير السودان بقيادة مناضلكم.
لا تظن أن السودان مستفيد من هذين التيارين, اليمين واليسار, لقد أبتلينا بهما كثيراً.
أخيراً, ما كنت أود أن أتحدث عن نفسي, لولا الجزئية الأخيرة من مداخلة (ثوري) الذي طلب ذلك, فأرجع إليها, لتعرف السبب.
علي العموم, أنا من الذين حزنوا لانهيار المعسكر الشرقي عالمياً الذي أفقد للعالم توازنه.

United States [Rebel] 06-15-2013 04:05 PM
* هو عبدالواحد محمد نور، مواطن سودانى و مناضل من اجل العداله و الحريه. إتفقت ام إختلفت معه عليك إحترامه و التحدث بتأدب.

* يا اخى، معسكر القطينه إنتهى منذ زمن، مذ إندثار المشروع الحضارى المزعوم، و رحيل الإرهابيين الذين تعرفهم من السودان، و تجاوز فكرة نشره فى شمال افريقيا و بعض دولها.

* ناس اليسار لا يغشوا و لا يعرفون الكذب و الفساد يا اخى، فهذه صفات و خصائص، كما تعلم، محتكره لأصحاب المشروع والإسلام السياسي دون غيرهم من المسلمين و غير المسلمين.

* يبدو لى انك كوز قديم و غير مواكب، و فى هذه الحاله ارجو منك ان تعتزل تجارة الدين بالمره. فحكاية اليسار هذه كانت خدعه من الأبالسه بإعترافهم لتخلو لهم الساحه من الشرفاء مناصرى الفقراء و الضعفاء و المهمشين فى المجتمعات السودانيه، ممن يحاربهم تجار الدين اليوم بإدعاء انهم متمردين، و ليسوا اصحاب حقوق و مظالم. اصحابك الأبالسه لن يعودوا ابدا لتصنيف المواطنين يسار و يمين كما كانوا فى السابق، و ذلك لعلمهم ان الخدعه اصبحت لا تنطلى على احد فى القرن ال21. فهم ذاتهم اليوم فى تحالف وثيق مع الشوعيه ذاتها بغضها و غضيضها فى الصين و روسيا التى كان عذابها قد دنا فى زمن ما من ازمان الكذب و النفاق و الخداع بإسم الدين. و انت ما زلت تتحدث عن اليسار؟

* و إن كان المناضل عبدالواحد قد إنضم لليسار الذى تبغضه، فذلك لا يعنى انه قد تم غشه، فهو رجل مثقف واعى و عاقل. اما الغش فهو من طبائع التنظيم الماسونى، يلجأ إليه لخداع البسطاء من إسلاميي الفطره بغرض السيطره عليهم بإسم الدين. و على كل، فلربما يكون المناضل عبدالواحد قد وعى الخدعة و الكذب و الضلال و التجاره بإسم الدين فى وقت مناسب. ولأنه صادق مع نفسه فقد يكون قد قرر الإنحياز للحق و العدل و كرامة المواطن السودانى عن طريق "البيان بالعمل"!!

* طريقتك فى التعليق مصحوبه بالإستفزاز للمناضلين الشرفاء، لا تعكس مستوى تحصيلك الأكاديمى و العلمى يا اخى. و بالتالى فإنك لجأت لتفصيل مؤهلاتك الأكاديميه دون ضروره، و هذا شئ غير مستحب يا اخى.

[العتمور] 06-15-2013 11:44 AM
عارفنوا صاحب الصورة عبدالواحد تخرج في جامعة الخرطوم وليس من جامعة الخرطوم, إذا قلت ليك أنا بجيد أربع لغات بدون فخر, وبحمل ماجستير لغة انجليزية, رأيك شنو؟
Je parle quatre langues.
المهم ً لم أبع نفسي للشيطان كما باعها هو, كما قلت أندرش معي في نفس المعسكر, ولقد ذكرت محي الدين الشاعر عن قصد.
أنت من تكون؟!!

United States [ثوري] 06-15-2013 07:30 AM
البطل عبدالواحد محمد نور (قرنق دارفور) تخرج من جامعة الخرطوم وواصل دارسته بالندن وباريس واصبح يتحدث ثلاثة لغات وبإجادة تامة قرر ان يشارك في صناعة تاريخ السودان ومعروف عنه وحدوي لدرجة التطرف ويرفض الحديث باللغة الهامش ويعتقد أن السودان كله مهمش والشعب كله مظلوم في الهامش والمركز من نخبة تنهب وتسرق وتفسد منذ الاستقلال ... هذا هو عبدالواحد محمد نور من أنت واين وصلت

United States [الجوكر] 06-14-2013 07:25 PM
صاحب الصورة هو عبدالواحد محمد نور مؤسس ورئيس حركة تحرير السودان ومفجر ثورة دارفور من أعلى قمة فى جبل مرة،،،،


#696527 [مصطفى]
4.13/5 (10 صوت)

06-14-2013 11:09 AM
http://www.youtube.com/watch?v=-GWXBhzOrIk هذا مناظرة بين الدكتور عمار حسن يوسف مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية الخرطوم ومبشر مسيحى موضوع الحلقة من هو اعظم محمد(ص) ام المسيح حلقة رائعة جدا جدا


ردود على مصطفى
United States [الكجور] 06-15-2013 11:30 AM
و لمصطفي اقول.
الموضوع.( الجبهة الثورية تشتبك مع القوات الحكومية في منطقة (كور)،،و بالقرب من منطقة أم برمبيطة وخور الدليب،)
القضيه شأن وطني بالله بطل الاستهبال الديني دا يا كوز.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة