الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : الجبهة الثورية ليست عنصرية وقيمهم افضل 500 الف مرة من اخلاق هذا النظام .
كمال عمر : الجبهة الثورية ليست عنصرية وقيمهم افضل 500 الف مرة من اخلاق هذا النظام .
كمال عمر : الجبهة الثورية ليست عنصرية وقيمهم افضل  500 الف مرة من اخلاق هذا النظام .


استمرار النظام يعني تشظي الدولة السودانية وأي بديل أفضل منهم - شاهد الفيديو
06-15-2013 08:55 AM
كمال عمر : الجبهة الثورية ليست عنصرية وقيمهم افضل 500 الف مرة من اخلاق هذا النظام .

تحدث الاستاذة كمال عمر المسئول السياسي في المؤتمر الشعبي عن الوضع السياسي الراهن في مقابلة قصيرة مع الاستاذة نجلاء سيد أحمد.

http://www.youtube.com/watch?v=7ewCP...yer_embedded#!



تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4746

التعليقات
#698370 [عبيد الله]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 04:41 PM
المدعو كمال عمر كل همه وهم شيخه هو الحكم والسلطة بس وصدقني ياكمال عمر انت آخر واحد يحكم السودان ده انت وشيخك والله إلا تبقوا فيه الاثنين براكم. حتى جماعتكم مش حايسيبوكم انت ماجايب خبر بس كل همك اسقاط النظام إسقاط النظام إسقاط النظام وبس . بالله دي اخلاق مسلم دي ؟ هل ساعدت يوما في تقدم السودان بأي شكل من الاشكال ؟ ياخسارة على البلد مادام ده حال معارضيها لن تقوم لها قائمة نسأل الله الخلاص منكم جميعا يارب .


#698112 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 11:11 AM
وقيمهم افضل من قيمكم انتم في المؤتمر الشعبي مليون مرة يا كمال عمر


انتم رأس الحية

ولكم يوم كلكم

انت وشيخك الدجال
مدمر السودان

لعنة الله عليه


#697746 [Wahid]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2013 08:15 PM
في الحقيقة ان النظام لازم يتغير ويأتي نظام ديمقراطي ويقبل التنوع في العرق والدين والمواطنة والمساواة وفصل الدين عن الدولة حتى نضمن ان لا احد يسئ استغلال الدين.
اما بالنسبة للمؤتمر الشعبي والمؤتمر الوطني فهما وجهين لعملة واحدة. نحن نريد فقط السودان دولة المواطنة التي احتوت الجميع. ما في حاجة اسمها حقوق الاقليات محفوظة ومضمونة لان مجرد الدعوة لدولة دينية يعني ذلك الاقصاء للاخرين الذين لايدينون لذاك الدين. فلذلك الدين لله والوطن للجميع.
يكفي ما ذاقه السودان من مررارت وحروب جهادية واقصائيه بسبب الدولة الدينية. الدين فيه تعني شعائر الفرد في التعبير لعلاقته الشخصية بالله. فهي علاقة شخصية مطلقة لاحد لديه الحق في ان يتدخل فيه.

اغلب حالات الفساد والغش في التجارة والسياسة والكذب والخداع ونقض المواثيق والعهود وايضا حالات الاغتصاب تجد فيها رجال الدين واو مايسمون انفسهم حماة الدين. اكبر دليل هو السودان الان.

بلا مؤتمر شعبي ولا مؤتمر وطني ولا دولة دينية. بكفي....يكفي.....يكفي....خداع....خداع


#697562 [ميل]
5.00/5 (1 صوت)

06-15-2013 03:40 PM
الحربش ده ظهر من وين ؟ والله فاقد الشئ لا يعطيه - كيف يتحدث هذا الفاقد للاهلية عن القيم وشيطانه الاكبر هو السبب في بلاوي السودان وشعبه؟ استر يا رب على الاخوة في الشمال من هولاء الاوباش


#697555 [Awad Sidahmd]
5.00/5 (1 صوت)

06-15-2013 03:34 PM
يا أخى كمال أقول لك بكل الصق والاخلاص . ألم يأن الآوان أن ندرك أن ما يجرى من قتال وصراع دموى بين ابناء الوطن الواحد , يصب ودون أن نرى لخدمة أهداف أعداء الحق والدين , وأن رجال الانقاذ – ( بموجب تعاليم وموجهات الأب الروحى لهم ) - هم الذين مهدو الطريق وخلق القابلية لهذا الصراع الدموى بين الأهل والعشيرة , وكانت البداية كما هو معلوم تحويل مشكلة الجنوب من قضية داخلية ومطالب عادلة اعترف بها كل أهل السودان وكانت على بعد خطوات من الحل الجزرى والشامل لها , حولتها الى حرب دينية بهدف اخراجها من كونها مشكلة داخلية قابلة للحل فى اطار سودان موحد ,الى تدويلها وكانت الثمرة المرجوة من ذلك هو ما نعائشه وتقع تحت وطئته البلاد والعباد فى كلا القطرين , وهذا هو المطلوب !!!!!!! ثم تلى ذلك ما حدث لأهلنا فى دارفور , وكان فى حقيقته استمرار وتنفيذ حرفى لما تم فى الجنوب , ومن المفارقات العجيبة والغريبة , أن تضطلع بهذا العمل الممعن فى سوءه وقبحه ( رجال الانقاذ ) هولاء الذين انحدروا الينا من تنظيم دعوى , كان المتعين أن ينزلوا علىنا المثال الحى للحكم الاسلامى الحقيقى , الحكم : " الراشد " فماذا انزلوا علينا ؟؟؟ اعادونا الى حكم الجاهلية الجهلاء , انزلوا علينا تعاليم وموجهات مستمدة من بنود التلمود اليهودى باعتباها تمثل الاسلام حسب التعاليم التى خضعوا لها فى سنى شبابهم الأول من الأب الروحى لهم وكان الهدف من ذلك كما هو معلوم اعدادهم الاعداد الكامل لادارة دولته المنشوده هذه وتم له ذلك , ..... والآن نحن نحصد مآلات هذه التعاليم والموجهات فى شكل الصراع الدموى الذى نعائشه وقد سبق علقت على ذلك فى شكل اجمالى وفيما يلى نصه : لا شك أن الكثير منكم يا أبنائى ,لا يخفى عليه أن هذا الصراع الدموى القائم حاليا بين فئتين من بنى جلدتنا لا يعدو كونه تنفيذ حرفى وممارسة عملية يسير كلاهما فيها بهمة عالية ومببرات وعلل تساق لاثبات حق كل منهما فيها , وهم لا يدرون أن كليهما لا يعدو كونه مجرد دمى تحركها الأيدى الخفية لتحقيق أهدافها ومراميها البعيدة المفضية الى هدم وتدمير كامل لسوداننا القارة وتحويله الى دويلات تتصارع فيما بينها الصراع الأبدى , هذه الأيدى الخفية المحركة للطرفين هى ذاتها التى يتهم كل منهما الآخر أنه واقع فى شباكها , ولا يدرى أنهما معا من ضحاياها الواقعون والمنفذون بنشوة وشوق وهمة عالية لكل ماهو مرسوم ومخطط من سالف الأزمان , فالنستمع معا الى هذه الفقرة المقتطفة من خطتهم السرية : " (1) تقسيم الجويم ( غير اليهود ) الى معسكرات متنابذة تتصارع فيما بينها بشكل دائم حول عدد من المشاكل تتولى المؤأمرة توليدها , واثارتها باستمرار ملبسة اياها ثوبا : ( اقتصاديا أو سياسيا أو عنصريا ....... الخ ) (2) تسليح هذه المعسكرات بعد خلقها ثم تدبير حادث فى كل مرة يكون من نتائجه انقضاض كل معسكر على الآخر "


#697394 [سامية]
5.00/5 (2 صوت)

06-15-2013 12:57 PM
يا أنت يا كمال عمر و سيدك الترابى لا تتكلموا عن القيم لأنكم لا تعرفون أي قيم و لا أخلاق و أنت و الترابى لا يهمكم الا الوصول الي كراسي الحكم، أنتم تتكلمون كأنكم لم تأتوا بنظام الانقاذ الى السلطة و لم تقيموا بيوت الأشباح للمعارضين لكم.


ردود على سامية
United States [ابوريتاج] 06-15-2013 02:00 PM
والله اشوف صورتو اصاب بالغثيان شخص غير جدير بالاحترم


#697348 [ابو محمد / جده]
5.00/5 (1 صوت)

06-15-2013 12:07 PM
و الله انا افشل معارض شوفتو في حياتي هذا المسمى كمال عمر ,,, بعد ما فقد السلطه و اصبح مع الترابي فقد عقلو


#697284 [فاروق بشير]
5.00/5 (2 صوت)

06-15-2013 10:37 AM
الحق اقول لكم, لو سيطرت الجبهة الثورية على بعض من مدن الغرب وفشلت فى دخول الخرطوم فان هذا لن يعنى الا انفصالات جديدة.
لذا اتمنى ان تدخل الخرطوم وان تسومنا اشد العذاب. والا ينفصل الغرب .

ينفصل الغرب ويستمر الاحتراب كما هو حالنا الان مع الجنوب.
يعنى وحدة مع عذاب افضل من انفصال وعذاب. والا كيف الشورة؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة