الأخبار
أخبار إقليمية
أمين حسن عمر : حزب البشير لن يقبل شروط من الجبهة الثورية ومن المعارضة لكيف يحكم السودان
أمين حسن عمر : حزب البشير لن يقبل شروط من الجبهة الثورية ومن المعارضة لكيف يحكم السودان
أمين حسن عمر : حزب البشير لن يقبل شروط من الجبهة الثورية ومن المعارضة لكيف يحكم السودان
امين حسن عمر


أمامنا فرصة نادرة للوصول إلى «تراضٍ سياسي عبر وثيقة»
06-16-2013 12:59 PM
الخرطوم:عزالدين أرباب: قال الوزير برئاسة الجمهورية أمين حسن عمر، ان هناك فرصة نادرة لاهل السودان للوصول الي «تراضٍ سياسي عبر وثيقة» ،بعد ان فشلوا في الماضي على ذلك .
واتهم عمر لدى مخاطبته المؤتمر العام الثاني لحزب حركة القوى الشعبية للحقوق والمواطن امس ،جهات وصفها بالقلة بانها سترفض أي محاولات للتراضي السياسي بالبلاد، لجهة ان المعادلة لاتحقق طموحاتهم الشخصية التي يريدون تحقيقها في زمن قصير .
وقال ان الحكومة لاتستطيع ان تجعل كل الناس قادة ووزراء ، واضاف يكفي ان يتراضي الغالبية من الناس، وأرجع عدم التراضي الاجتماعي والسياسي بالبلاد الى حالات النزاعات والعنف في اطراف السودان.
واعلن رفض المؤتمر الوطني اي شروط من الجبهة الثورية ومن المعارضة لكيف يحكم السودان وقال:«المؤتمر الوطني لن يقبل شروط الحركات التي تريد ان تملي علينا كيف يحكم او يدار السودان، ولن نقبل شروط الاحزاب التي تشترط علي المؤتمر الوطني ان يلغي شرعية الانتخابات».
وانتخب اعضاء حزب حركة القوى الشعبية للحقوق والمواطنة في المؤتمر العام الثاني امس بحضور رئيس السلطة الاقليمية التجاني سيسي، وعدد من الوزراء الاتحاديين وممثل مجلس الاحزاب هشام نورين رئيسا لدورة جديدة، بالاضافة الي تكوين المكتب التنفيذي والمجلس التشريعي. واعلن رئيس الحزب عن حملة كبرى لاجراء المصالحات بين الاطراف.

الصحافة


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 4762

التعليقات
#699649 [بشة]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2013 01:31 AM
عندما اتت والدة امين حسن عمر من عطبرة للعلاج فى الخرطوم فضلت الاقامة فى منزل مولانا عوض الحسن النور لانها تعلم بان ابنها غير مضياف ... ولا يحب الضيوف ,,, وهى معارفها كثر فى الخرطوم ... وكذلك اهلها ,,,وعندما وقبل وفاتها طلبت ان ادركها الموت ان تموت فى منزل مولانا عوض الحسن النور .... شخص والدته متبرية منه فماذا تنتظرون منه ... لا اله الا الله .


#699579 [كاظم الغيظ]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 11:01 PM
ديدو فيدو


#699522 [من الجذور إلى البذور]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 08:55 PM
01- قال هذا الشيوعي المُصاب بمرض الوهم ... ( ولن نقبل شروط الأحزاب التي تشترط علي المؤتمر الوطني أن يلغي شرعية الإنتخابات ) ..... كما قال رفاقه في عهد الوهم ( لن نقبل شروط الأحزاب التي تشترط على الإتّحاد الإشتراكي السوداني أن يلغي شرعيّة الإنتخابات ) ... وحنثوا بكلّ إتّفاقات جعفر نميري مع كلّ القيادات ... ثمّ قالوا لن نسمح بتحويل الإتّحاد الإشتراكي السوداني التنظيم الأوحد الفرد المهيمن على السلطة والثروة في البلاد ... إلى برلمان ديمقراطي مُتعدّد الأحزاب .... على أن يكون في البداية برلمان توافقي إنتقالي ... بحيث يكون الصادق المهدي رئساً لمجلس الوزراء ... وجعفر نميري رئساً لمجلس السيادة .... ثمّ يتوافق السودانيّون على كيفيّة حكم السودان ... وعلى ىليّة التناوب على حكم السودان ... وعلى كيفيّة النهوض المدروس والمتوافق عليه ... بدولة أجيال السودان ؟؟؟

02- طيّب يا شيخنا ... الخرّيج السوداني .... الشيوعي القانوني ... عندما تمرّد رفاقك الشيوعيّون على دولة الخرّيجين المدنيّة الديمقراطيّة ... المكمّلة للإدارات المشائخيّة والسلاطينيّة السودانيّة .... ذات الأبعاد الأخلاقيّة السماويّة المُتمّمة للأعراف السودانيّة ... وعندما تمرّدوا على كُلّ الحومات الديمقراطيّة التي تلتها .... داك كلّه ما كان إلغاء لشرعيّة الإنتخابات والبرلمانات والدساتير ... يا أخوي إنت ورفاقك الطراطير ... وإخوانكم وشركاؤكم الحمير ... فاكرين الشعب السوداني دا عوير ... ولا شايفين الشعب السوداني دا عندو قنابير ... ؟؟؟

03- و بعدين يا شيخنا .... خلّيك من الأحزاب السودانيّة غير المُسلّحة ... إلى متى .... و كيف يمكن لأمين الشيوعي أن يحارب الحركة الشيوعيّة ... وكيف يمكن لخليل / جبريل الإخواني أن يحارب الإنقاذ الإخوانيّة .... وكيف يُمكن لرياك مشار الإخواني أن يحكم الجنوب السلاطيني المسيحي بتاع سلفاكير العلماني ... وكيف تحظر دولة الشمال المزعومة تصدير العيش والقمح والعدس والأرز والسكر والبصل والزيت لدولة الجنوب المزعومة .... و بعدين تمنع تصدير بترول دولة الجنوب ... إنتو فاكرين حكاية الحكم الديمقراطي وشرعيّة الأحزاب المُشخصنات ... وشرعيّة الإنتخابات وشرعيّة الإنقلابات ... وشرعيّة الإتّفاقات ... دي كُلّها لعبة واحدة ... ظايطة وجايطة ... تبدأ بطباعة العملات وطباعة بطاقات الإنتخابات وتبديل صناديق الإقتراعات .... عشان تنتهي بإقتسام الأطيان والثروات وحيازة الدولارات بأسماء القيادات ... وتعويض رؤساء الأحزاب المُشخصنات .... وتبديد الثروات ... وإشباع المواطن بالشعارات وإمطار الماشية بالفهلوات ... أين الإقتصاد الإنتاجي التصديري الترحيلي التسويقي ... أين الماشية السودانيّة ... أين الأقاليم المناخيّة ... أين الغابات والأخشاب والثمار ... أين الصمغ العربي ... أين الفول السوداني ... أين السمسم ... أين الكركدي ... أين التسالي ... أين السنة سنة ؟؟؟

04- عندما كانت ليبيا محاصرة ... وكانت ومازالت مصر تتلقّى إعانات بتروليّة فائضة عن حاجتها ... كان الجازولين في أسواق كريمة ودنقلا وأبو حمد وحلفا وغيرها من مدن الشماليّة الإنتاجيّة ... أرخص من مياه النيل ... وأرخص من رمال الشماليّة ... وكذلك الحال في منطقة أبو جبيهة وجبل مرّة وغيرها ... ولذلك كان الري بالطلمات يسدّ رمق الحياة .... وكانت القطارات والبواخر ترحّل مازاد عن حاجة المُنتجين ... ولكن عوض الجاز ... أراد أن يبيع الجاز ... بأسعار تناسب تمويل وتشغيل شاهقاتهم في السودان وفي دبي وفي ماليزيا وغيرها .... فكجم من رأسه السعر الذي يناسبه ... فكان ثلاث أضعاف سعر الجازولين الذي يباع في تلك المدن الإنتاجيّة السودانيّة ... فما كان من الرجل وإخوانه الكرام ورفاقه وشركائهم العظام ... إلاّ أن أوقفوا الجازولين الوارد مجّاناً إلى أرض النيل ... ثمّ صادروا الشاحنات التي كانت تحلبه هناك ... ؟؟؟

05- وعندما أغلق سلفاكير صمّام بترول الجنوب ... إشترى عوض الجاز الذهب بالجنيهات المطبوعة ... لتمويل وتشغيل تلك الشاهقات ... وعندما أو شكت أن تكتمل ... و أصبت تشغّل نفسها بنفسها ... وتشكّل أثرى وأغنى وأمتع منفى لمالكيها ... الآن أغلق عوض الجاز صمّمام بترول الجنوب ... وهو يعلم علم اليقين .... أنّ الجنوب يتعاطى ميزانيّة سنويّة مُنذ حين ... مقدارها 30 مليار دولار أميريكيّاً ... لإسقاط حكومة الحركة الإخوانيّة ... ويعلم أنّ إسرائيل هي التي أنزلت السلاح إلى أقري جادين ... وإلى جوزيف لاغو ... وإلى جون قرنق ... وإلى الجبهة الثوريّة الآن .... كما يعلم أنّ إسرائيل هي التي ضربت مصنع الشفاء و مستودعات الخرطوم وشواطئ بورتسودان .... هذا هو النوع الفريد ... من هروبكم من واقعكم ... و حروبكم على المواطن السوداني ... وهذه هي الكيفيّة الفريدة التي حكمتم بها دولة أجيال السودان .... أنتم وشركاؤكم .... ليس إلاّ .... ؟؟؟

06- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#699289 [عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 03:26 PM
7 UP شيطان يركبك ويركب البشير حقك طلعتو دينا الله ينتقم منكم


#698730 [بت ملوك النيل]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 02:20 AM
فإن بقاء الجوع فيها مخمر


#698684 [ehsan salih]
4.00/5 (1 صوت)

06-17-2013 01:01 AM
بسم الله محمد معانا ما تغشانا
ليهم حق الجماعة الجيعانين المقطعين ديل شغالين يسرقوا وما بشبعوا و ما بيستحوا و ماسكين فى الحكم بإدينهم و كرعينهم لأنهم خايفين يرجعوا للفقرو الحالة الصعبة دى تانى ، الراجل ده شكلوا ممكن يتحالف مع الشيطان أو يموت الشعب السودانى كله بس هو ما يرجع للحالة دى تانى.لكن نوعدك إنو ح نخليك تتمنى إنك ترجع للحالة دى أنت و باقى العصابة الكيزانية الفاسدة المجرمة.


#698666 [عـــلــمــانـي]
4.00/5 (1 صوت)

06-17-2013 12:26 AM
هانت الزلابيه .. هذا الجربوع يريد ان يحدد ويرسم طريقة حكم السودان .. وهو بالذات بيعرف القادة الميدانيين للجبهة الثورية تمام المعرفة .. ديل ما ناس دوحة وقطر وجزيرة عربية زي السيسي وحاج ادم .. ديل ناس عرمان وعقار والحلو وعبدالواحد .. ديل ناس جوبا واديس ابابا وكمبالا ونيروبي .. يعني سودانيين افارقة ونوبة وفونج ودمهم دم الزنوج الحار !!! ولو ما عارف امشي اسال خالك .. وان الفرزدق اذ يعوز بخاله مثل الذليل يعوز تحت القرمل !!!


#698630 [ابو نور]
5.00/5 (2 صوت)

06-16-2013 11:22 PM
ياحوانا حارقيين اعصابكم ليه امين شنو وعفن شنو ده كان انسان نضيف ونزيه ما كان ناس الحزب الشيوعى طردوه او حتى ماكان فات منهم اهم ديل ناس المرحوم نقد ماتوا فقراء وناضلوا بعمر هذا الحرامى هو خاله لم تسلم منهم بيوت الله.عشان كده وافد على الكيزان
لص وحرامى ومنبوذ وعوز تتسيد على البلد ارحاء الرجيك يا مكروه ومتكبريابتاع كمبردج


#698591 [بشاشا]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 09:58 PM
يا اعزائي فهمتو اشارة الزول ده خطأ!

هذه استغاثة لو تعلمون!

نعم حبا يقول الرووووووب ياخلق!

دايرين يتخارجو الجماعة، فاهموها يا اعزائي!

نعم ما كل رموز القتلة، بتنتابم حالات panic attack زي نافع، لمن يقعد يورجغ برا الشبكة، من الرعب!

الزول ده متماسك بعض الشئ مقارنة بالنوبات اللتي تنتاب نافع!

فبطلو قسوة، وافهمو الجماعة ديل ياخلق!

الزول بسووووي عووووووووووك، المروة!


#698525 [ابو شريف]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 08:30 PM
انا مستغرب ..... امثال هؤﻻء اتو من قراهم حفاة عراة ﻻ يملكون قوت يومهم ... ثم يتحكموا في امة كامة السودان ..... واﻻغرب من هزا باسم الدين واﻻسﻻم


#698515 [الحقيقة مرة زي الدواء]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 07:56 PM
وقال:«المؤتمر الوطني لن يقبل شروط الحركات التي تريد ان تملي علينا كيف يحكم او يدار السودان، ولن نقبل شروط الاحزاب التي تشترط علي المؤتمر الوطني ان يلغي شرعية الانتخابات».

طيب با حما...... افندى الطرف الآخر بيرد عليك ((المعارضة والجبهة الثورية والمهمشين لن يقبلوا ان يملي المؤتمر الوطنى كيف يحكم السودان او يدار السودان ولا يقبلوا بشرعية الانتخابات))

خلاص يعنى وصلنا لطريق مسدود - يلا يا حكم صفر علشان نبدء الجولة الاخيرة من المبارة واكسروا بعض كسر يا اغبياء- يا ايها الشعب الفضل كدي قولوا بسم الله واجلسوا اتفرجوا واستغفروا ربكم واسألوه ان يرمي الظالمين بالظالمين وان يخرجنا من بين ايديهم سالمين


#698493 [alwadah]
4.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 07:33 PM
الله اجاذي عادل امام . بي لن نقبل دي طوالي اتذكرت مقطع مسرحية الذعيم ومن الضحك قلبني اعلق والله .


#698479 [ابو وراق]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 07:18 PM
انتم الزول دا ظهر من وين الليله كان مختفي خلاص خلص بناء المدرسه الخاصه بتاعتو والله عن قريب ستخلو جحوركم ايها اللصوص يومكم قرب


#698468 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 06:59 PM
ايها اللص البائس، عليك التادب لتعلم الآتى:

* ان الجبهه الثوريه و قوى المعارضه الوطنيه هم ممثلو الشعب السودانى الحقيقيين، و انت و تنظيم المافيا ألإسلاميه و حكومته لا تسوون خردله، و لا تمثلون إلآ انفسكم.

* الشعب السودانى لا يعترف بشرعيتكم حتى قبل انتخاباتكم المزعومه و المزوره. فأنتم قد إستوليتم على السلطه عن طريق إنقلابكم المخزى على الشرعيه الدستوريه الحقيقيه التى كانت قائمه، وكنتم جزء منها. فإنقلابكم فى واقع الحال هو حنث بالقسم و العياذ بالله، كما انه خيانه للوطن.

* محاولاتكم تحاشى المحاسبه فاشله، و لسوف تقتلعون إقتلاعا عنوة و إقتدارا. و لسوف تحاسبون على كل جرم إرتكبتوه فى حق الوطن و المواطن. و لسوف تكون محاسبة تسير بذكرها الركبان انشاء الله.

* و النزاعات و العنف و القتل إبتدرتوه انتم و قبل مرور 6 اشهر على إنقلابكم المشئوم.

* الثوره الشعبيه قادمه ايها اللصوص. و الجبهه الثوريه التى تخشونها اكثر من مخافة الله قادمه، و انت تحديدا يا امين حسن عمر سوف ترجع جربوعا اكثر مما انت عليه فى الصوره البائنه. و المثل الدارجى يقول: النسى قديمه تاه. و انت ضائع لا شك.


#698432 [فاروق بشير]
1.00/5 (2 صوت)

06-16-2013 06:15 PM
شوف خلى رئيسك يبدا يشتغل كرئيس دولة.يعمل قضاء مستقل ويرجع السكةحديد ومشروع الجزيرة.خليه يشرع فى بناء دولة طالما هو خالد مخلدا فيها ابدا.


#698407 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 05:38 PM
الزول دا كان في الصومال ولا كان في الحبشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجوع طاويه طي لكن ما زال الهزال ضارب فيه


#698361 [بجاوي]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 04:21 PM
اتقو شر بطون جاعت ثم شبعت وهذة الصورة تقدم جواب لسؤال الروائي العالمي الطيب صالح عندما قال من اين اتى هؤلاء وهي اتت من ادنى طبقات المجتمع تحمل حقد ومرارات من تسربات تلك السنوات العجاف وهذا الشعور المريض هو الزي يتحكم بتصرفاتهم وسلوكهم في الحكم


#698357 [البذئ]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 04:16 PM
«تراضٍ سياسي عبر وثيقة»
بعد ايه بعد ايه بعد ما السفينة غرقت نعم غرقت باعتراف كلبكم السعران يلا امشى استقر فى تركيا و ابنى مدارس كمبردج فى ميدان تقسيم


#698338 [كاظم الغيظ]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 03:58 PM
خايف على الأموال النهبتها؟؟ ما كنت عامل فيها لئيم وقطيم؟؟
شفتوا يا جماعة الجبن والجرسة والخرته
كدى في الأول أمشي استحمى وأحلق شعرك المقمل ده وورينا سرقت كم بعدين نتفاهم!!!!!!!!!!!!


#698334 [ابراهيم عثمان]
1.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 03:54 PM
ربما كان مقصده ومن خلال الصورة المنشورة للص امين حسن عمر
كيف كنا
وكيف اصبحنا


#698311 [عبدالله]
2.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 03:25 PM
ماقريت الخبر لكن دخلت اعلق على الصورة- طبعا دي الصورة ايام الفقر والجوع والشغل الجنباوي في عطبره الثانوية- قالو الزول ده ك د ي ا ن ه يا جماعه الكلام ده صح؟ افيدنا يا اهل الاختساس


#698295 [الجعلي الجد]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 03:07 PM
واعلن رفض المؤتمر الوطني اي شروط من الجبهة الثورية ومن المعارضة لكيف يحكم السودان .!!

هو السودان كان بتاع امهاتكم يا اولاد الهرمة ؟؟!!


#698293 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 03:06 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ .
بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ مَلِكِ النَّاسِ إِلَهِ النَّاسِ مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ


#698279 [USAMA]
2.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 02:30 PM
بالله الزول دا كان جعان كدا؟
سبحان الله وجاء بقى ليهو يد في حكم السودان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#698255 [مواطن]
1.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 02:04 PM
لا مصالحة ولا وثايق تبرم مع هذا النظام وعلية الذهاب وان ثورة الشعب قادمة


#698246 [مريسة ابيض]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 01:49 PM
شخصية هاهاهاهاهاه
الريقة ؟ بالله بس المويلح


#698244 [khalid]
1.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 01:44 PM
الفرصة النادرة لعصابة انقاذ الكيزان للرضوخ لمطالب الشعب بدل البهدلة والولوة بعد انسكاب اللبن .


#698241 [دابي الخشة]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 01:43 PM
صورة بائسه


#698235 [aymen bushra]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2013 01:34 PM
Well said Amin. We keep saying that the only way to get rid og the Ingaz is by ofrcing them to give up power, through armed strugget, popular opprising og y miracle. The only thing that is domomed to fail is dialogue. The political elite who say otherwise, are either playing av game in favor of the Ingaz og too stupid to the read the political map of Sudan.


#698232 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2013 01:30 PM
يادكتور امين متعك الله بالصحة والغافية
لاشك انه تتأزم الامور هكذا فان القول الفصل يكون للشعب مع ان الشعب يكتوي ويكابد الجوع والفقر والمرض ولكن يبقى الوطن هو الهدف الاول والاخير .. وعليه ..
المواطن السوداني قد يتفق مع الحكومة بانه لا فائدة ترجى من الاحزاب المعارضة وشبه المعارضة واعني حزب الامة والاتحادي كما لا فائدة ترجى من المتمردين لانهم جميعهم مبتغاهم السلطة والمال لاغير شانهم شان غيرهم وكما اسلفت لم يتبق الا ان يقول الشعب كلمته .. ولكن ..
ماذا لو تنازل المؤتمر الوطني من 55% من مقاعد البرلمان لتنالها الاحزاب المعارضة والمتمردة بالانتخاب وان يتنازل كذلك المؤتمر الوطني من 50% من الوزارات لتشغلها الاحزاب المعارضة والمتمردين والدعوة الى مائدة مستديرة بعد اعلان العفو العام عن كل من حمل السلاح واعطاء ضماناتلسلامتهم لحضور هذه المائده المستديرة ليدليكل بدلوه ويقف الشعب شاهدا على كل مايجري ... وذلك ..
لان الوطن يمر بمنعطف خطر جدا جدا وهنالك من يتربص ويطمع في اراضي هذا الوطن واعني اسرائيل التي وصلت الى منابع النيل جنوبا وشرقا وليس هنالك عقبة كؤود تقف امام طموحاتها الا السودان والسودان تتجاذبه الصراعات حول السلطة بين ابنائه وتقتله الحروب الاهلية جراء ذلك ..
هذا صوت العقل
وقد جربنا صوت السلاح ولكنه لم يكن بديلا للعقل
والوطن يبقى ويذهب الجميع وهذه امانه
والله من وراء القصد


ردود على radona
European Union [ود سنكات] 06-16-2013 04:36 PM
السلاح هو الحل الوحيد والقادر على ازالة الطغمة الحاكمة
الجبهة الثورية ارمى قدام قدام قدام
كل القوة خرطوم جوة

United States [blackman] 06-16-2013 04:24 PM
يا رضونا انت اهبل لا بتتهابل تافق شن فارغه شنو اذا مشي عليك كلام الافاق ده تبقي ذيو,, منو القال ليك عايذين 50 مقعد في البرلمان؟بعد ده وت احمر بس خلاص فات ذمن التفاهم تاني ضفاري بس

[أأه يا بلد] 06-16-2013 03:10 PM
هذا صوت الزنقه
وزنقه زنقه
ومدرسه مدرسه
وحاره حاره



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة