الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يؤكد إفشال الشعب السوداني لخطة المعارضة بإسقاط الحكومة خلال ( مائة يوم )
حزب البشير يؤكد إفشال الشعب السوداني لخطة المعارضة بإسقاط الحكومة خلال ( مائة يوم )



06-17-2013 07:52 AM
( سونا )
اعلن المؤتمر الوطنى عن افشال الشعب السودانى بوعيه لخطة المعارضة التى زعمت عبرها بالتعاون مع مايسمى بالجبهة الثورية المتمردة عن عزمها اسقاط الحكومة خلال ( مائة يوم ) .
واشار الحزب على لسان امين الاعلام ياسر يوسف الى متابعتهم فى المؤتمر الوطنى عن كثب لخطة المعارضة التى اكد ان جماهير الشعب السودانى بوعيها اسقطت هذه الخطة من اول يوم ، وزاد : لذلك نحن نفتكر ان هذه الخطة سقطت واتضح ذلك لمن تابعتوا مؤتمر المعارضة امس وأردف قائلاً بأن الخطة لن تمضى خطوة للامام . وابان فى هذا الصدد ان الخطة مرتبطة بما يسمى بالجبهة الثورية فى محاولة لتوحيد العمل العسكرى الغير دستورى والغير قانونى مع العمل الداخلى و الطابور الخامس بالداخل . مشيرا الى ان الشعب السودانى اوعى من ان يستجيب لهذه الخطة .
وجدد امين الاعلام بالمؤتمر الوطنى مواصلته واستمراره فى تنفيذ حملة التعبئة عبر التواصل مع قواعد الحزب وجماهير الشعب السودانى كافة لمواجهة كل التحديات بما فيها هذه الحملة المهزومة .
وكان اجتماع القطاع السياسي للحزب برئاسة رئيسه نائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج ادم قد استمع لتنوير مفصل وتقييم حول الوضع السياسي بشأن تطورات الاوضاع بالبلاد .
واستمع الاجتماع كذلك لتقرير حول اداء امانات القطاع السياسي . وقال امين الاعلام ان التقارير ابرزت وجود تقدم فى عمل الحزب خلال الربع الثانى من العام الجارى للاداء عموما . واضاف ان تلك الفترة شهدت احداثاً سياسية كبيرة جدا تعاملت معها امانات القطاع المختلفة فى الاعلام ، السياسية ـ العدلية وفى المنظمات بصورة مرضية ومستقرة ، مشيرا الى ان القطاع وجه بأن تواصل الامانات عملها بذات الوتيرة لمواجهة التحديات المتضاعفة والمستمرة التى تتعرض لها البلاد.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1638

التعليقات
#699188 [تمساح الدميرة]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 01:34 PM
فعلا ديل خليهم مع سف التمباك بس وجردل مريسة


#699050 [عدو الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 11:42 AM
حتبلع كلامك دا بكرة ،،، زيما كبيركم الذي علمكم السحر ،،، متعودة داااااااااااائماً .


#699002 [سعاد صالح التني]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 11:02 AM
مشيرا الى ان الشعب السودانى اوعى من ان يستجيب لهذه الخطة .

والله ياياسر يوسف واقع الحال علي الأرض بقول كلام غير كده وخير دليل علي ذلك هو امتناع واحجام كل شباب السودان حتي المنتميين لمؤتمركم الواطي عن الانخراط في الدفاع الشعبي او في القوات المسلحه التي بح صوتكم منذ هزيمة ابكرشولا بعد أن أكتشفوا أنهم كانوا بهايم ومغفلين طوال أكثر من عقدين ظل مؤتمركم الواطي يستخدمهم كوقود رخيص لحروبكم العبثيه ضد بني جلدتهم وبعد أن اكتشفوا ان من قتل منهم في هذه الحروب العبثيه ماهم الا فطايس فلا حور عين ولا جنان ولا يحزنون.

الدليل الثاني ياياسر يوسف ياأمين الاعلام في المؤتمر الواطي هو هذا الكم الهائل من افراد وضباط وضباط صف القوات المسلحه المنضمين لقوات الجبهة الثوريه في كل يوم بكامل عتادهم وأسلحتهم وهو ماتم تأكيده من خلال كلمة المانافع والتي مفادها ان القوات المسلحه غير قادره علي الحاق الهزيمه بأشاوس ياسر عرمان وعبد العزيز الحلو ومالك عقار.

ياياسر يوسف وأنت أمين الأعلام في المؤتمر الواطي كان من الأشرف لك أن تكون أمينا مع نفسك ومع شعبك وأهلك المواطنين السودانيين بدلا من تخديرهم وتضليلهم بتصريحات انت تعلم قبل غيرك انهم لايصدقونها لأنكم ألفتم وأعتدتم الكذب والخداع من كبيركم الرقاص الفاشل والسودانيين كافه قولا وفعلا
أوعي منكم ولا يمكن ان يستجيبوا لكم بل يعدون العدة وخطط القبض علي كل كلاب المؤتمر الواطي الرخيصين وانت واحد منهم للأسف ياياسر يوسف بعد سقوطكم الذى اصبح قريبا جدا فترقبوه.


#698841 [حريف ما لاقي]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2013 08:55 AM
ما وريتونا الشعب كيف افشل الخطة؟
هو الخبر عن افشال الخطة ولا عن اجتماع القطاع السياسي للمؤتمر الوطني



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة