الأخبار
منوعات سودانية
استقبال حافل للأندية المشاركة ببطولة سيكافا بمدينة الفاشر
استقبال حافل للأندية المشاركة ببطولة سيكافا بمدينة الفاشر
استقبال حافل للأندية المشاركة ببطولة سيكافا بمدينة الفاشر


06-18-2013 06:25 AM


كشف محمد الريح السنهوري سكرتير اتحاد الكرة بالفاشر عضو اللجنة العليا لبطولة سيكافأ عن تفاصيل حفل افتتاح مباريات مجموعتي الفاشر لبطولة سيكافأ التي ستنطلق فعالياتها في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت السودان بمدينة كادقلي.


وكانت قرعة سيكافا قد أوقعت مريخ الفاشر إلى جانب كل من سيمبا التنزاني، وإيلمان الصومالي، الجيش الرواندي. فيما ضمت المجموعة الثانية بالفاشر نفسها الاكسبريس الأوغندي، و الشباب التنزاني ، واسي بورت الجيبوتي وفيتالو البورندي.


وقال الريح السنهوري في تصريح إن مكونات المجتمع الدارفوري أعدت فقرات ثقافية سوف تكون حاضرة في حفل الافتتاح بمدينة الفشر وأيضا هناك لوحات خلفية لعدد 1000 من طلاب المدارس ولاعبي أكاديميات كرة القدم إلى جانب طابور العرض للأندية المشاركة إضافة إلى اللوحات التي تم وضعها في الطريق إلى الإستاد وخارج الإستاد . وأضاف إن كل شئ بالفاشر صار يتحدث إفريقيا وان المدينة اكتست بالأعلام خصوصا ً أعلام المريخ ممثل السودان والولاية في البطولة.


وقال عضو اللجنة العليا لبطولة سيكافأ إن بعثات الأندية المشاركة بمجموعتي الفاشر والوفود المشاركة من الإعلاميين والضيوف من داخل وخارج السودان،حظيت باستقبال تاريخي وكان في مقدمة المستقبلين وزير المالية د.عبده داؤود ورئيس اللجنة العليا إلى جانب معتمد الفاشر ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد المحلي وروابط المشجعين بالفاشر وجماهير الولاية التي احتفلت على طول الطريق من المطار وحتى بيت الضيافة بالوفود القادمة. وأضاف إن المدينة تم تقسيمها إلى ثماني مجموعات كل مجموعة لديها أحد الوفود تقوم بكافة أنواع الضيافة ، وذلك تفاعلا من المجتمع مع حكومة الولاية لتحمل أعباء هذه البطولة.


وختم السنهوري تصريحه قائلاً : إن والي الولاية محمد يوسف عثمان كبر واصل مفاجآته وقدم 4 أطقم سماعات ترجمة فورية حديثة لأول مرة بالسودان ، وذلك تسهيلاً لطاقم التحكيم في ملعب النقعة وإستاد الفاشر، وأشار إلي أن المركز الإعلامي الذي دشنه وزير الشباب والرياضة السوداني في زيارته للمدينة أمس الأحد مجهز بأحدث الأجهزة إضافة للترجمة الفورية باللغتين الإنجليزية والفرنسية مع كامل خدمات الاتصال الحديثة.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1214

التعليقات
#699785 [مدثر اسحاق تمبول]
1.00/5 (1 صوت)

06-18-2013 08:51 AM
اوجه ندائي هذا لابطال الجبهة الثورية التي تقاتل من اجل حقوق الانسان المسلوبة و استقرار المواطن في مناطق الهامش و خاصة جبال النوبة..
دورة سيكافا في كادقلي اتركوها تنجح فنجاها ليس لصالح الموتمر الوطني فحسب بل ايضاسيستفيد منه مواطن المنطقة بما سيجده من خدمات ابان قيام تلك المباريات و لا تعكروا صفو تلك المناسبة فالايام كثيرة لمواجه الموتمر الوطني و قواته و في ميادين اخري .
حكومة الموتمر الوطني تستعمل نوعا فريدا من الزكاة فهي قد تقصد قيام تلك التصفيات في كل من الفاشر و كادوقلي لدفع قوات الجبهة الثورية ارتكاب اخطاءا بالهجوم او قصف المدينتين مما سيودي ذلك حتما الي فشل المباريات و قد يصاب لاعبي تلك الدول المشاركة من جراء عملياتالقصف و بعدئذ يعكر صفو العلاقات بين الجبهة الثورية و يوغندا تحديدا و قد يطرد المعارضون الموجودون في كمبالا و مدن اخري...


#699718 [ما مرتاح ..... وما مرتاح]
1.00/5 (1 صوت)

06-18-2013 07:09 AM
...ولاية نصف سكانهالاجئين او في معسكرات النزوح الداخلي او الخارجي!!!
وتتفشخر بمظاهر كاذبة وخادعة..أيهما أولي الصرف على الذين يقبعون
في المعسكرات وبمئات الالوف ومساعدتهم في العودة الي ديارهم أم الصرف البذخي للوالي
في دورة رياضية ليست ذات جدوى لا للبلد او المواطن...السؤال وبشفافية تامة
يجب مصارحة الشعب بميزانية هذه الدورة ومقارنتها بالمبلغ الذي سيصرف لعودة النازحين
لديارهم!!!مجرد سؤال !!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة