الأخبار
منوعات سودانية
إصابة المتعافي الكبير في محاولة سطو على منزله.
إصابة المتعافي الكبير في محاولة سطو على منزله.



السكين إخترقت شاشة الموبايل..وحاول اللحاق بهما بسيارته
06-21-2013 09:09 AM

اصيب عبد المحمود المتعافي شقيق الدكتور عبد الحليم المتعافي الأكبر بجراح في يده بعد أن سطا عليه بمنزله بالمنشية مساء أمس الاول شخصان مجهولان مسلحان بالسكاكين. واقتحم اللصان غرفة عبد المحمود وقاموا بتهديده وحينما سألهم ماذا تريدان أجابوا بإنهم يريدون قروش فإشتبك معهم ليقع أحدهم على الأرض واصاب الثاني عبد المحمود في يده واقتحمت السكين شاشة الموبايل. وفر المهاجمان إلى خارج المنزل وحاول اللحاق بهما بسيارته الإ إنهما اختفيا في الظلام.

الوطن


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4894

التعليقات
#703538 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2013 02:21 PM
(اصيب عبد المحمود المتعافي شقيق الدكتور عبد الحليم المتعافي الأكبر بجراح في يده بعد أن سطا عليه بمنزله بالمنشية)



ياناس المنشية قبل ما تجي حكومة الشئوم دا الحرامي دا كان ساكن فيها ؟؟!!!؟


#703391 [فتوح]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2013 12:02 PM
هو ده يا لصوص الليل أختاروا ضحايكم من القطط السمان بدل الغلابى تطلغ منهم لو بالغت بموبايل قديم .... قال المثل أن عشقت أعشق قمر وأن سرقت أسرق جمل


#703237 [ابوالحسن دفع الله]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2013 08:09 AM
ا انهم يحاربون التمكين والشريعه وسيدخلون النار *نافع النافع


#703212 [malla]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2013 05:50 AM
ديل ما حرامية وبعدين في همباتة اكتر من الموءتمر وثنيين واخوانهم ما شلعوا السودان دا حتة حتة وخلوه زي صور الاشعة 0 يا اخوانا ديل ثوار والان بداء الجد والثوار والسودانيين سوف يهاجمون كلاب النظام ورموزه في عقر دارهم ودا حق مشروع0 لاءنو الناس ديل باخوي واخوك ما بفوتونا الا بالعين الحمرة والقطع والحرب خلاص انتقلت الى الخرطوم ويا ويلكم يا خنازير من غضبة الحليم


#703104 [البعاتي]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2013 12:20 AM
ده حرامي الحطب اما بتاع الدويم مسطوووول طوالي


#703073 [kafoury]
5.00/5 (3 صوت)

06-21-2013 11:45 PM
هذه مجرد مسرحية تافهة للتمويه حتى يفرضوا حالة الطواري في ابراجهم المشيدة ...في ظل نظام الانقاذ كل شئ مبني على الكذب والنفاق وتهويل الاشياء عبر صحفهم الصفراء ..جزار لا يستطيع القبض على حرامي ..وكيف يستطيع تحرير ابو كرشولا و......


#703024 [Tahoni]
5.00/5 (1 صوت)

06-21-2013 10:09 PM
متين بتاع الطايووق دا سكن المنشيه


#702838 [بي بي]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 04:54 PM
ياجماعه دي اسرائيل مستهدفانا في بيوتنا ديل طابور اسرائيلي ما حراميه


#702802 [الجنرال دوسه]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 03:21 PM
تعيش وتشوف غيره


#702732 [سوداني زعلان]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 01:38 PM
مبروك عقبال أخوك الحرامي التاني


#702589 [سايكو]
5.00/5 (1 صوت)

06-21-2013 09:25 AM
كان يودوه علي نار جهنم و يريحوا الناس من مافيه ال المتعافي
هسا دا شغأل شنو و من وين قدر يشتري بيت في حته زي المنشيه !!!


ردود على سايكو
[ديموقراطية] 06-21-2013 01:48 PM
غايتو قريبات دي كان عندو (تربيزة عشاء) قدام بيتم بيبيع فيها ال(فتة وكده) ، في النيل الابيض مااااا في المنشية !


#702581 [Abdul]
5.00/5 (2 صوت)

06-21-2013 09:16 AM
انتوا بتقصدوا عبدالمحمود ام عبدالرحيم المتعافي ؟؟؟ وهو من امتي سكن المنشية وترك الحي التامن والجزارة ؟؟؟


ردود على Abdul
United States [سيسينيو] 06-22-2013 10:59 AM
امتى في عينك وهرشك التقد كرشك ... سواء كنت من اولاد بمبة او كنت سوداني متمصرن ... خسئت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة