الأخبار
أخبار إقليمية
البشير: تأجيل انعقاد المؤتمر العام ليتزامن مع الدورة الانتخابية
البشير: تأجيل انعقاد المؤتمر العام ليتزامن مع الدورة الانتخابية
البشير: تأجيل انعقاد المؤتمر العام ليتزامن مع الدورة الانتخابية


إكتسحنا الانتخابات بسبب انعقاد المؤتمر قبلها
06-21-2013 06:43 PM
( سونا ) كشف المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطنى عن اسباب تأجيل الحزب لانعقاد مؤتمره العام الذى كان مقررا له شهر نوفمبر من العام الجارى حيث عزا سيادته ذلك لسعى الحزب لان يوافى انعقاد المؤتمر العام الدورة الانتخابية للاستفادة من تجربة الانتخابات العامة الاخيرة فى العام 2010 التى سبقها انعقاد المؤتمر العام للوطنى مشيرا الى ان تلك التجربة كانت خير اعداد للمؤتمر الوطنى لخوض تلك الانتخابات واكتساحها لما وفرته من تعبئة للقواعد.

ونفى البشير، لدى مخاطبته فاتحة اعمال اجتماع مجلس الشورى القومى فى دورة انعقاده السابعة بمركز الشهيد الزبير للمؤتمرات صباح اليوم، ان يكون قرار تأجيل انعقاد المؤتمر العام اتخذ للتجديد لسيادته لفترة أخرى وفقا لما اشارت اليه بعض وسائط الاعلام مؤكدا فى هذا الصدد ان من يحدد رئيس الحزب مرشحا للانتخابات الرئاسية القادمة ومرشحيه لغيرها من المواقع هو المؤتمر العام للحزب الذى سيختار مجلس الشورى للدورة القادمة وقال ان السلطة فى هذا الامر مقصورة على المؤتمر العام او مجلس الشورى الذى سينبثق عنه لتحديد مرشحى الحزب لمختلف المناصب.

واعلن البشير ان الحزب الان بصدد اجراء مراجعة كاملة للنظام الاساسى من اجل ان يكون اكثر فاعلية ونشاط لتحمل المهام الموكلة اليه باعتباره الحزب الحاكم والحزب الرائد وقال ان هذا يحتم ان تكون هناك مراجعة للمسيرة والعمل على التطوير مشيرا الى انه سيتم تشكيل لجان للنظر فى النظام الاساسي للوطنى وهياكله وواجباتها مبينا ان ما يتم التوافق عليه من رؤية سيتم عرضها على مجلس الشورى فى جلسة استثنائية.

ودعا كل قواعد وقيادات الحزب ممن لهم اراء فى طريقة ادارة الحزب والدولة بالعمل على رفعها للنظر فيها حتى يكتسب العمل طابع المؤسسية ، وجدد القول ان الوطنى حزب مفتوح ليس لديه عصبية لرأي او قرار اتخذ مؤكدا ان الرأى الملزم للجميع هو رأي الشورى، واكد البشير ان المؤتمر الوطنى ليس حزبا فدراليا بل حزب مركزى سياساته وتوجهاته تدار من المركز تلتزم بها قياداته بالولايات.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1713

التعليقات
#703256 [واحد قرفان جدا]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2013 09:05 AM
بالله ... قال اكتسحنا الانتخابات ... بالخج و التزوير !!!!!!!! بتغش في نفسك .


#703085 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 11:56 PM
بالمنطق والعقل
على جميع الاحزاب الانسحاب من الانتخابات منذ الان
يكفينا حزب المؤتمر الوطني والاحزاب المشاركة معه مثل حزب الاتحادي وحزب الامة ان انكروا او اعترفوا بالمشاركة وكذلك الاحزاب اياها المعروقة .. ومن الان اعتبروا اصواتنا في جيبكم تب


#703010 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 09:49 PM
فسوة ديك


#702951 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 08:15 PM
دة حزب حكومة بإمتياز.. يا كذوب.....إنت كنت ضابط في الجيش كونت الحزب ده بعد ما بقيت رئيس بإنقلاب.. (القصر رئيساً السجن حبيساً)، يعني كيف ما يكون حزب حكومة وبرضع من ثدي الدولة, ومن اموال اليتامي والمساكين وابن السبيل، تزوير بخج ما سمي بالإنتخابات خج ما خمج، ما تعمل مجنون انت عارف اي حاجة وعارف نفسك كذاب ومنافق ونكار كمان، ومجرم حرب وإبادة جماعية ومصيرك الما فيه شك ستنال جزاء ما كسبت يمناك القذرة...


#702935 [عثمان خلف الله]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2013 07:47 PM
ما اكدت انك ما حاتترشح تانى يعنى
انا شخصيا حاحبط فيك لو اترشحت تانى
الناس جد ملت لو مستشاريك ما بكلموك بس منتظرين التغيير بالتى هى احسن ما تخلى الناس تختار طريق تانى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة