الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
الماتادور الأسباني قلق من الحر والرطوبة في لقاء إيطاليا بكأس القارات
الماتادور الأسباني قلق من الحر والرطوبة في لقاء إيطاليا بكأس القارات
الماتادور الأسباني قلق من الحر والرطوبة في لقاء إيطاليا بكأس القارات


06-24-2013 10:59 PM
EFE ©

عانى المنتخب الإسباني لأول مرة في كأس القارات أمام نيجيريا، على الرغم الفوز عليها بثلاثية نظيفة، من الناحية البدنية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في مدينة فورتاليزا لدرجة أن سرجيو بوسكيتس قال بعد المباراة أن اللعب في الرابعة عصرا في حرارة تقترب من 30 درجة كان شيئا "يفوق طاقة البشر"، وهو نفس الأمر الذي قد يتكرر خلال مواجهة إيطاليا بقبل النهائي.



وتقام مباراة إسبانيا وإيطاليا الخميس المقبل في ظروف مشابهة بنفس الاستاد وهو ملعب كاستيلاو دي فورتاليز ووفقا للتوقعات الجوية فإن المباراة قد تلعب في نفس درجة الحرارة وبنسبة رطوبة مرتفعة تقترب من 80%.



وكان لاعبو إسبانيا عانوا من التعرق الشديد والارهاق عقب انتقالهم من ريو دي جايرو حيث خاضوا ثاني مباراياتهم في مرحلة المجموعات أمام تاهيتي إلى مدينة فورتاليزا لمواجهة نيجيريا.



وعن مواجهة نيجيريا أمس الأحد في ظل هذه الظروف قال سرخيو راموس مدافع إسبانيا "لقد كان اللعب في هذه الحرارة أمرا صعبا بالنسبة لنا لأننا لسنا معتادين عليها".



وبالمثل قال لاعب وسط الماتادور أندريس إنييستا "من الصعب للغاية اللعب في هذه الحرارة ولكن يجب التأقلم مع الأمر في أسرع وقت ممكن".



من ناحيته اعتبر المدافع جيرارد بيكيه أن هذا الأمر يعتبر بمثابة "انذار" قبل كأس العالم 2014 والتي ستحتضنها أيضا البرازيل.



وقال بيكيه "الحرارة في فورتاليزا أكثر من ريو ولكن علينا التحلي بالايجابية فقد خضنا مباراة نيجيريا كاختبار في ظل هذه الظروف قبل مواجهة إيطاليا"..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 454


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة