الأخبار
أخبار سياسية
شيعة مصر يدفنون قتلاهم ويحملون الجريمة للنظام الإسلامي
شيعة مصر يدفنون قتلاهم ويحملون الجريمة للنظام الإسلامي
شيعة مصر يدفنون قتلاهم ويحملون الجريمة للنظام الإسلامي


06-25-2013 03:28 AM



'دولة الإخوان' متهمة بالرعاية الرسمية لحفلات التحريض المذهبي ضد الأقلية الشيعية في الملتقيات الدينية وفي القنوات السلفية التكفيرية.


'ما كان يحصل هذا ايام مبارك'

القاهرة ـ شيع الاثنين في مسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة في أجواء من الغضب والتوتر ثلاثة من الشيعة الاربعة الذين قتلوا الاحد في هجوم قرب القاهرة فيما شيع القتيل الرابع في محافظة البحيرة شمال البلاد.

وكان القيادي الشيعي حسن شحاتة وشقيقه واثنان آخران ينتمون جميعا للمذهب الشيعي قتلوا الاحد وأصيب خمسة شيعة اخرين في قرية زاوية ابو مسلم في اعتداء جماعي نفذه بحقهم أهالي القرية الواقعة في الجيزة (جنوب القاهرة) بسبب انتمائهم للمذهب الشيعي.

ورفض الاهالي وجود المصورين وحاولوا بغضب شديد منعهم من التقاط صور لهم او للجثامين. وصاح احدهم بحرقة "احنا مش كفرة يا مصريين"، واتهم اخرون الاعلام بالتحريض عليهم.

وعكست مشاعر الغضب شعور الشيعة العميق بالتضييق والتحريض الواقع ضدهم، وهو ما يعزونه دائما للسلفيين.

وحضرت قوة صغيرة من الشرطة الى مكان الجنازة لكنها ظلت بعيدة عن قلب الحدث.

وداخل مسجد السيدة نفيسة، ادى عشرات الشيعة صلاة الجنازة على الجثامين الثلاثة وفق الطريقة الشيعية حيث صلوا خمس ركعات وبلا إمام متقدم وهو مخالف لصلاة المذهب السني الذي تنتمي اليه الاغلبية الساحقة من المسلمين المصريين.

ثم ادى المشيعون الشيعة طقوسا خاصة بهم وابتهالات وادعية في المسجد، حملوا بعدها الجثامين الثلاثة نحو ضريح السيدة نفيسة بالمسجد مرددين ابتهالات غاضبة واغلبهم يبكون. ثم قاموا مرة أخرى بأداء ابتهالات وادعية بحضور النساء في المقابر المتاخمة للمسجد. وانفجرت النساء المتشحات بالسواد في نوبات من البكاء والنحيب اكثر من مرة.

وقال الشاب شريف شحاتة، وهو ابن اخ القيادي الشيعي القتيل حسن شحاتة، بينما كان خارجا من المسجد "اشعر بالظلم، بالقهر.. قتلوهم غدرا".

واضاف مترحما على عهد الرئيس السابق حسني مبارك وقد اجهش بالبكاء "والله ما كان يحصل لنا هذا ايام مبارك".

وقال الناشط الشيعي عمرو عبد الله ان "ما يتعرض له الشيعة في مصر ارهاب وتحريض منظم تتحمله الدولة ويتحمله السلفيون"، مضيفا "نطالب بحقوقنا، كمواطنين مصريين لنا حقوق وواجبات". واكد عبد الله ان "الحادث سيزيد الشيعة في مصر تمسكا بحقوقهم وعقيدتهم".

وقالت إحدى الناجيات إنهم صاحوا "كفار" وشكت من أن الشرطة لم تتدخل أثناء أعمال العنف المحمومة داخل المنزل والحارة التي تتناثر فيها القمامة خارجه. وقالت السيدة التي بدت مصدومة وهي جالسة في بيتها المدمر "السلفيون والاخوان - هم من هاجمونا."

وقال الناشط الشيعي ضياء محرم ان "القتيل الشيعي الرابع جرى تشييع جثمانه في محافظة البحيرة (شمال البلاد) التي ينتمي اليها".

وحضر عدد من الشباب المنتمين لحركة شباب من اجل الحرية والعدالة الجنازة. كذلك حضر المرشح الرئاسي السابق خالد علي.

وقال علي ان "الحادث نتيجة لسياق عام من التحريض والخطاب الديني والسياسي الذي يحرض علي العنف والكراهية ضد المواطنين بعضهم البعض"، معتبرا ان "الدولة والمجتمع يتحملان مسؤولية الحادث.. مصر لا بد ان تكون ارضا للتعايش السلمي بين الجميع".

وأدانت مؤسسة الرئاسة التي تتعرض لضغوط من الجيش لإنهاء العنف الأوسع نطاقا بين الفصائل المختلفة "هذه الجريمة النكراء" وتعهدت بضبط من ارتكبوها "وسرعة تقديمهم للعدالة."

وقال الأزهر إن القتل يتعارض مع تعاليم الإسلام وحث على تطبيق أقصى العقوبة على الجناة.

وتتصاعد حدة التوتر في مختلف أرجاء مصر بين الحكومة ومعارضيها الذين يخططون لمظاهرات ضخمة في مطلع الاسبوع المقبل للمطالبة بانتخابات مبكرة.

ووقعت أعمال عنف سياسي متفرقة وحذر الجيش الذي أدار شؤون البلاد فعليا على مدى عقود قبل ثورة عام 2011 من أنه سيتدخل لمنع أي اضطرابات.

ويتهم الشيعة الدولة في مصر بعدم توفير الحماية لهم خاصة من مضايقات وتحريض السلفيين مذهبيا ضدهم. كما يشكون تعرضهم لتحريض مذهبي علني في القنوات الدينية السلفية.

وكان عدد من اهالي قرية زاوية ابو مسلم عبروا ليل الاحد عن شعورهم بالفخر بعدما اقدم المئات من سكان قريتهم على الاعتداء على ضرب الشيعة الاربعة حتى الموت وسحلهم بسبب انتمائهم المذهبي.

وقال شهود عيان ومصادر امنية ان مئات من اهالي قرية زاوية ابو مسلم في مركز ابو النمرس في محافظة الجيزة (نحو 30 كيلومتر جنوب العاصمة القاهرة) حاصروا واعتدوا على منزل احد شيعة القرية بعدما علموا بتواجد القيادي المصري الشيعي حسن شحاتة فيه برفقة اخرين.

وحاول الاهالي حرق المنزل المتواجد في حارة ضيقة بزجاجات المولوتوف لكنهم فشلوا في ذلك.

واسفر الاعتداء عن مقتل شحاتة وشقيقه واثنين آخرين وجميعهم من خارج القرية، بالاضافة الى اصابة خمسة اشخاص آخرين.

ويعد الشيخ حسن شحاتة (66 عاما) احد ابرز القيادات الشيعية في البلاد، وقد سجن مرتين خلال عهد الرئيس المصري السابق حسني مبارك بتهمة ازدراء الاديان، بحسب ما اكد عدد من اتباع هذا المذهب لوكالة فرانس برس.

وقال الشيعي ضياء محرم باكيا ان "شحاتة كان يحضر احتفالا دينيا مع شيعة القرية بمناسبة ليلة النصف من شعبان".

وقال النجار ياسر يحيى "عندما علم الاهالي ان حسن شحاتة في القرية طلبوا من صاحب المنزل تسليمه لهم، لكنه رفض ما جعلهم يهاجمون المنزل".

واضاف ان "الاهالي احضروا مطارق ضخمة وهدموا جزءا من حائط المنزل واخرجوا الشيعة واحدا تلو الاخر ثم قتلوهم ضربا في تلك الساحة"، مشيرا الى ساحة كبيرة امام ورشته شهدت واقعة السحل والقتل.

وقال مصمم الاثاث سامح المصري "حاولت انقاذهم لكن الاهالي كانوا مصممين على قتلهم"، وتابع "سحلوهم حتى مدخل القرية.. لقد كانت لحظات بشعة".

وقال شهود عيان ان مئات الاهالي كانوا يرددون "الله اكبر.. الله اكبر" و "الشيعة كفار" اثناء الاعتداء على الشيعة وسحلهم في الشارع.

وسحل الاهالي الجثث الى خارج القرية حتى سيارات الامن المركزي التي نقلت الجثث الاربع الى المشافي، بحسب شهود عيان.

وهناك نحو عشرين اسرة شيعية في قرية ابو مسلم. ويتهم الاهالي القيادي الشيعي شحاتة بنشر المذهب الشيعي بين اهلها.

وقال احد اهالي القرية طالبا عدم ذكر اسمه ان "الغضب كبير ضد شحاتة لأنه تسبب في اعتناق عدد من شباب القرية للمذهب الشيعي مؤخرا".

واستخدم اهالي القرية، ومعظمهم لا تبدو عليهم مظاهر التدين، كلمة "كفار" لوصف الشيعة اثناء حديثهم عنهم امام مراسل فرانس برس الذي زار القرية.

ولم يظهر الاهالي اي ندم او خجل من الواقعة، لا بل ان شباب القرية راحوا يتبادلون في ما بينهم مقاطع فيديو لسحل الشيعة الاربعة بفخر وحماس واضح.

وقال المدرس محمد اسماعيل وهو يجلس امام منزله "نحن سعداء بما حدث.. وكنا نتمنى ان يحدث منذ زمن".

وعادة ما يجد العنف الطائفي والمذهبي بمصر ارضا خصبة في المناطق القروية خارج المدن مثل قرية ابو مسلم الفقيرة والعشوائية.

ويتهم الشيعة الدولة في مصر بعدم توفير الحماية لهم خاصة من مضايقات وتحريض السلفيين مذهبيا ضدهم. كما يشكون تعرضهم لتحريض مذهبي علني في القنوات الدينية.

وخلال مؤتمر حاشد للإسلاميين عقد قبل اسبوع لـ"نصرة سوريا" بحضور الرئيس محمد مرسي، تحدث احد قيادات الحركة السلفية الشيخ محمد عبد المقصود، واصفا بـ"الانجاس من يسبون صحابة النبي" محمد، في اشارة واضحة الى الشيعة.

وكان مرسي وجماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها قد أغضبوا حلفائهم السلفيين بمحاولة تحسين العلاقات مع ايران الشيعية منذ انتخاب مرسي قبل عام.

لكن مع إثارة الحرب الدائرة في سوريا للنعرات الطائفية في الشرق الأوسط شارك مرسي والجماعة في مؤتمر سني عقد في القاهرة هذا الشهر أدان الرئيس السوري بشار الاسد وحلفائه الشيعة.

وقال محمد زارع من معهد القاهرة لدراسات حقوق الإنسان إن العنف نتج عن تحريض وان "التحريض لم يأت من أفراد وأشخاص من الحكومة نفسها.. في مؤتمر سوريا كان هناك تحريض مباشر ضد الشيعة."

وقال بهاء أنور، المتحدث باسم شيعة مصر "احمل الرئيس مرسي المسؤولية كاملة لما حدث لان هناك تحريضا طائفيا مستمرا ضد الشيعة في زاوية ابو مسلم منذ اسبوعين ولم يتدخل احد رغم ابلاغنا السلطات".

وقال أنور "الدولة تتخاذل مع دعوات التحريض ضدنا بل وتتبناها.. ما حدث نتيجة لتحريض منظم ضد الشيعة في مصر وتشترك فيه الدولة"، واضاف ان "الشرطة لم تحم الشيعة المحاصرين رغم تواجدها في القرية".

وقال حزب الدستور الليبرالي في بيان إنه يري "وقوع هذه الجريمة الشنعاء.. نتيجة مباشرة لدعاوى التكفير وخطاب الكراهية الديني المقزز الذي ما انفك يتصاعد ويستفحل تحت بصر وسمع النظام وفي حضور رئيسه ومباركته."

وقال بائع الطيور عبد الله حجازي ان "الشرطة كانت موجودة خلال الاعتداء لكنها لم تتدخل لمنعه".

لكن اللواء عبد العظيم نصر الدين، نائب مدير أمن الجيزة، قال لفرانس برس "حاولنا التدخل لكن التجمهر الكبير للأهالي والشوارع الضيقة منعتنا من التقدم لتفريق الحشود".

وتابع وهو جالس بين قواته خارج القرية "الاهالي هاجمونا بالشوم والسنج (السكاكين) ما اضطرنا للانسحاب".

واكد اللواء نصر الدين ان "الشرطة نجحت في اخراج 25 شيعيا من المنزل المحاصر وهو ما قلل من عدد الضحايا".

ولا يوجد احصاء دقيق معلن لعدد الشيعة في مصر. وبحسب تقرير الحريات الدينية الذي اصدرته الخارجية الاميركية في العام 2006 فان الشيعة يشكلون أقل من 1% من عدد سكان مصر البالغ في حينه 74 مليون نسمة اي نحو 740 الف شخص.

وظهرت بوادر تشدد مذهبي في مصر مع الصعود السياسي للحركات السلفية التي حصلت على اكثر من 20 في المئة من مقاعد البرلمان المصري في اول انتخابات تشريعية بعد اسقاط حسني مبارك عام 2011.

وانتشر اخيرا توزيع سلفيين لمنشورات وكتيبات تحذر من الخطر الشيعي ومحاولة الشيعة نشر مذهبهم في مصر.

ميدل ايست أونلاين


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1510

التعليقات
#719879 [أبوأسامة المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2013 03:38 PM
يا إبراهيم إذا كان ديدننا القتل والتكفير والتشريد فأحبابك الرافضة قد كفروا من مدحهم الله عز وجل في كتابه فقد كفروا أفضل الخلق بعد الرسل أبي بكر وعمر رضي الله عنهما وأحيلك لتسمع فتاوي شيخهم (الخنيث) علي الحبيب وإذا كان ديدننا القتل فماهو ديدن حبيبك وعدو الله حسن نصر الشيطان ألا يقتل النساء والشيوخ والأطفال مع عصابات المالكي وطهران كما فعلوا في العراق ولايزالون ألا تسمع عما يجري لأهل السنة في العراق من تفجير لمساجدهم وقتل أئمتهم في بغداد وغيرها. ثم من الذي يشرد الآمنيين غير أحبابك أعداء الله فقد شردوا السوريين وأصبحوا أكثر المشردين في تاريخ البشرية
يا إبراهيم هل ترضى لأمك أو أخواتك مايقوله هؤلاء الكفرة عن السيدة عائشة فضلاً أن ترضاه لزوجة خير البشرية محمد إبن عبدالله صلى الله عليه وسلم
ألم تقرأ في القرآن فيما معناه الطيبات للطيبين والخبيثات للخبيثين فمع من تصنف رسول الله فإن كنت تصنفه مع الطيبين وهو أفضل الخلق فجميع زوجاته من الطيبات فليس بينهن زانية أو قوادة كما يدعي أحبابك الشيعة على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها.


ردود على أبوأسامة المهاجر
United States [ابراهيم صالح] 07-22-2013 09:51 PM
نعم الادب والاخلاق ... هل هكذا كان يعامل النبي صلى الله عليه واله خصومه ؟؟؟ اما صيغة الصلاة فقد التزمت بما ورد عن رسول الله ... اما سبك وشتمك فلنا يوم سنجتمع امام الله

United States [أبوأسامة المهاجر] 07-20-2013 07:11 PM
لقد قلت ياطالح "كثر من الكتب التي يقدسها المسلمون تطعن في النبي صلى الله عليه واله"

الحمد لله أنه قد تبين أنك من الشيعة الكافرين من صيغة الصلاة على النبي لذلك لاداعي لمواصلة النقاش معك يا من لاتشبه إبراهيم ويا طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالح لأنك شيعي قذر

[ابراهيم صالح] 07-18-2013 10:42 AM
سأرد على ما اوردت بعد ان تتأدب في كلامك .. اشرت لك سابقا ان تبتعد عن الالفاظ البذيئة وان تكون مهذبا محترما عف اللسان ان كنت تريد الدفاع عن دين الله جل وعلا كما تزعم وتدعي ... ما تتفوه به من الفاظ لا يدل على اتباعك لسيرة النبي صلى الله عليه واله بل يدل على دناءة خلق وسوء تربية وفساد سريرة ... اتمنى ان تعيد سؤالك السابق وتحذف منه الالفاظ النابية حتى ارد عليك اما ان تظل على هذا الحال فلن اقول لك الا سلاما امتثالا للآية الكريمة ( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) كما اتمنى ان تحترم القراء وتنتقي كلماتك ان لم تكن ممن يحترمون انفسهم . فكلمة ( خ .. ث ) هذه آذى بها شيخك ابن تيمية الكثير من طوائف المسلمين واراك الان متبعا لنهجه في السب والشتم ومخالفا لرسول الله في الخلق والادب.

United States [ابراهيم صالح] 07-13-2013 07:31 PM
بحمد الله فقد وفقت في تلقينك درساً في الادب وها انت الان تناديني باسمي ابراهيم وليس ابراهييم طالح كما فعلت من قبل .... وهذه وحدها محمدة واتمنى ان يتأصل ذلك في طبعك ولا ترجع لطبيعتك ومنهجك وطريقتك وتعود سبابا شتاما .... البعض يظن انه مسلم اكثر من النبي نفسه فقد ترفع عن الاساءة الى ابي لهب ولم يثبت ان النبي اهانه او شتمه او تعرض له او اهدر دمه بل وكان له جار يهودي وكان هذا الجار كثيرا ما يؤذي النبي فهل ورد اليك ان النبي رد عليه بالمثل ؟؟؟ ان كان الشيخ شحاتة قد تجرأ واساء فلنراجع المصادر لتعرف من اين جاء بتك الاساءات !!! بل لنراجع من اين جاء صاحب الفلم المسئ بمروياته تلك !!! كثر من الكتب التي يقدسها المسلمون تطعن في النبي صلى الله عليه واله بل وتتجرأ حتى على ذات الله !! وللأسف فان هنالك فئة من المسلمين تلقت كل تلك الترهات بالقبول والرضا ولم تناقشها ولم تقبل النقاش فيها فكانت بهذا الفعل هي ايضا مسيئة لديننا ومشوهة له . والان جاء دور فئة اخرى اكثر تشويها للدين واساءة له .. هؤلاء القتلة يقتلون ويكبرون يذبحون الرجل ويهللون وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا وفكانوا وبالا على الدين واهله .


#706563 [أبوأسامة المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 12:16 AM
الشيعة ليسوا مسلمين ومن يقول أن من يكفر ابابكر وعمر رضي الله عنهما مسلم فليراجع إيمانه
من يقول ان من ينتهكون عرض الرسول صلى الله عليه وسلم ويصفون زوجته بكل ماهو مشين فليراجع إيمانه


ردود على أبوأسامة المهاجر
United States [أبوأسامة المهاجر] 07-12-2013 03:36 PM
يا إبراهيم إذا كان ديدننا القتل والتكفير والتشريد فأحبابك الرافضة قد كفروا من مدحهم الله عز وجل في كتابه فقد كفروا أفضل الخلق بعد الرسل أبي بكر وعمر رضي الله عنهما وأحيلك لتسمع فتاوي شيخهم (الخنيث) علي الحبيب وإذا كان ديدننا القتل فماهو ديدن حبيبك وعدو الله حسن نصر الشيطان ألا يقتل النساء والشيوخ والأطفال مع عصابات المالكي وطهران كما فعلوا في العراق ولايزالون ألا تسمع عما يجري لأهل السنة في العراق من تفجير لمساجدهم وقتل أئمتهم في بغداد وغيرها. ثم من الذي يشرد الآمنيين غير أحبابك أعداء الله فقد شردوا السوريين وأصبحوا أكثر المشردين في تاريخ البشرية
يا إبراهيم هل ترضى لأمك أو أخواتك مايقوله هؤلاء الكفرة عن السيدة عائشة فضلاً أن ترضاه لزوجة خير البشرية محمد إبن عبدالله صلى الله عليه وسلم
ألم تقرأ في القرآن فيما معناه الطيبات للطيبين والخبيثات للخبيثين فمع من تصنف رسول الله فإن كنت تصنفه مع الطيبين وهو أفضل الخلق فجميع زوجاته من الطيبات فليس بينهن زانية أو قوادة كما يدعي أحبابك الشيعة على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها.

[ابراهيم صالح] 07-12-2013 02:12 PM
لست بابراهيم طالح بل ابراهيم صالح ولكن شيمتكم السب والشتم وديدنكم القتل والتكفير والتشريد وانت الان قد كشفت عن مبلغك من الادب والاخلاق بسبك هذا وبحمد الله اربأ بنفسي ان اكون سبابا مثلك ومخالفا لسنة النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم اذ يقول : ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا بفاحش ولا بذئ . فكن سبابا بذيئا شتاما كما انت فليس غريب عليك ولا على من سار على نهجك ... واختم قولي مع امثالك بقول الله جل وعلا : سلاما .

United States [أبوأسامة المهاجر] 07-11-2013 03:11 AM
المدعو إبراهيم طالح يبدو أنك ممن فتنوا بالثورة الخمينية وممن فتنوا بحسن نصر الشيطان فعميت بصيرتك عن دين الفطرة الذي ينهانا عن سب أديان الآخرين فمابالك بمن يسب الصحابة ويطعن في شرف أشرف الخلق
أرجو أن يشركني الله في أجرهم

United States [ابراهيم صالح] 07-10-2013 01:49 PM
من انت حتى تحكم على هذا بأنه مسلم وذلك كافر ؟؟؟ سئمنا سخفكم واسفافكم قتلة ومجرمون ؟؟ كيف يحل لكم قتل النفس التي حرم الله ؟؟ هل هذا دين الله الذي ارتضاه لعباده ؟؟ راجع ايمانك وانسانيك ... ان كنت مؤمنا حقا مسلما عارفا بحدود الله لاستنكرت هذا الفعل الذي لا يشبه الا امثالك قتل وتدمير وتفجير واكل قلوب الناس وتمثيل بالقتلى !!! ما ان غزت الوهابية النتنة والسلفية اللئمة عالمنا حتى كثر الهرج والمرج وعمت الفوضى .. اناس لا دين لهم ولا امان ولا ذمة . يركضون خلف كل حاكم من اجل ملء بطونهم ويفتون له بما يريد بل يفتلون له ..... ان كنتم تريدون دين الله والجهاد اولئك اشباهكم الصهاينة من دنسوا الارض والعرض فلتجيشوا لهم جيوشكم من القتلة وآكلي الأكباد ذلك هو الجهاد لا الانزواء خلف لوحة المفاتيح وكتابة ما تشمئز منه النفس ... ونسأل الله جلت قدرته ان يجعلك شريك من قتلوا هذه النفس


#705943 [eei11]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 11:40 AM
من قتل نفس كانما قتل الناس جميعا ( نفس / اي نفس ) ولم يقل مسلمه فما بالك انها نفس مسلمة كيف يحل دم الناس هكذا والله انه اخر الزماااان .... الشيعة مسلمون ولا يجوز قتلهم او المساس بهم او باي طائفة حتى ولو غير مسلمة ... انه الكفر الارهابي الضال نعوز بالله منه ... اللهم اننا السنه نتبرأ لك مما فعله اهلنا السنة في مصر من قتل وترهيب وتمثيل لاخواننا الشيعة في مصر .... اللهم احفظ المسلمين جميعا من الفتن ما ظهر منها وما بطن


ردود على eei11
United States [أبوأسامة المهاجر] 07-12-2013 03:45 PM
جزاك الله خيراً أخي الفادني فللأسف كثير من السودانيين يجهلون العقيدة المنحرفة للرافضة وذلك لأن الرافضة يؤمنون بعقيدة التقية وهي أن يظهروا خلاف معتقداتهم ولو أنهم أظهروا معتقداتهم لما تبعهم بعض البسطاء الذين يخدعونهم بدعوى حب آل البيت فهل من يحب آل البيت يطعن في شرف سيد الخلق ويتحدث عنها بما لانرضاه لأي إمراة ناهيك عن أن تكون زوجة الحبيب المصطفى فهذا يكفيها عزاً ومفخرة
هل من يكفر الصحابة يمكن أن نضعه مع المسلمين

United States [ابراهيم صالح] 07-10-2013 01:52 PM
سلمت اخي الكريم

نحن في امسي الحوجة الى لم الشمل وجمع الكلمة
فخطاب التجييش الطائفي البغيض لا يخرج الا من السلفيين خدمة لاسيادهم الملوك والامراء واستدرارا لارزاقهم ... هو العدو هو السوسة التي ما زالت تنخر في جسد الامة
شوهوا ديننا بافعالهم النتنة قاتلهم الله
وصموا نبينا بالارهاب .. يقتلون ويذبحون ويمثلون ويبكرون الله !!!
لا امان لهم شر محض

United States [أبوأسامة المهاجر] 06-26-2013 12:24 AM
جزاك الله خيراً أخي الفادني
للأسف كثير من السودانيين يجهلون هذا المذهب الخبيث وكم تألمت عندما سمعت بعض المشايخ وعلى تلفزيون السودان يؤيدون الخبيث حسن نصر الشيطان أثناء حربه مع أصدقائه اليهود عام 2006م وذهاب بعضهم لحد التقليل من الإختلاف بين مذهب الرافضة ومذهب أهل السنة والجماعة وقد وقعوا في خطأ كبير

United States [أبوأسامة المهاجر] 06-26-2013 12:18 AM
اللهم أجزي خير الجزاء كل من إنتفض لعرض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وسحل الكافر حسن شحاته

United States [أبوأسامة المهاجر] 06-26-2013 12:12 AM
الحمد لله على هلاك حسن شحاتة الذي سمعته بأذني يتكلم عن السيدة عائشة رضي الله عنها وعن أبيها ويقول بنت الكلب.
شكراً للشباب الغيورين على دينهم وأتمنى أن يتقبل الله منهم هذا العمل الصالح
أتمنى أن ارى هذا المشهد في الخنيث الشيعي علي الحبيب الذي سمعته قبل يومين والله على ما أقول شهيد يصف الصحابيين الجليليين أبوبكر وعمر بالكافرين
لا تقولوا أن هذا لايمثل الشيعة بل هو من شيوخهم وقد خلع عباءة التقية.

United States [Alfadni] 06-25-2013 12:49 PM
نعم لا يجوز قتل المسلم وغير المسلم إلا عن طريق وليي الأمر وبعد إقامة الحجة عليه والأدلة الشرعية ، ولكن أتساءل هل يجوز سب الصحابة ، وبأقذع الألفاظ التي يعف اللسان على ترديدها !! الشيعة الروافض واركز على الأسم الشيعة الروافض وليس كل الشيعة هم من اثاروا الكراهية الشديدة ضدهم !! أتمنى منك عزيزي أن تسمع محاضرات الهالك شحاتة ، فقط أسمع آخر محاضرة له عن السيدة عائشة رضي الله عنها ، اسمع محاضرته عن العشرة المبشرين بالجنة ، وإن كنت مسلما فاحكم بنفسك !! من حرض على قتله ،، هو من حرض الناس على قتله بهذه الصورة !!! باستفزازه الشديد لمشاعر المسلمين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة