الأخبار
أخبار إقليمية
محاميه : قوش يواجه حكما بالإعدام.
محاميه : قوش يواجه حكما بالإعدام.
محاميه : قوش يواجه حكما بالإعدام.


06-25-2013 05:28 AM
قال محامي مدير المخابرات السوداني السابق الفريق صلاح عبد الله قوش الذي اتهم بالتآمر ضد الدولة إن موكله يمكن أن يواجه عقوبة الإعدام، وطالب بإسقاط التهم عنه.

ويذكر أن قوش اعتقل منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بتهمة تدبير انقلاب مزعوم ضد حكومة الرئيس عمر حسن أحمد البشير الذي يحكم البلاد منذ 24 عاما.

وقال المحامي علي السعيد، لوكالة الصحافة الفرنسية إن موكله اتُّهم قبل عدة أيام بموجب القانون الجنائي وقانون مكافحة الإرهاب لدوره المزعوم في المؤامرة الانقلابية.

وأضاف السعيد "نحن نعتقد أنه ليس مذنبا، وبريء من كل هذه التهم"، وأكد سعيه لإلغاء هذه التهم قبل أن تحال القضية للمحكمة.

وترأس قوش جهاز المخابرات الوطني في السودان على مدى نحو عقد من الزمان حتى عام 2009 ثم عينه البشير في منصب مستشار الأمن الرئاسي الذي ظل فيه حتى إقالته في أوائل 2011.

وخلال فترة ولايته عزز قوش التعاون مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، وشجع الحوار مع المعارضة السياسية.

وفي أبريل/نيسان الماضي عفا البشير عن حوالي 15 متهما من رجال الأمن والجيش الذين كانوا بالسجن لدورهم في المؤامرة الانقلابية، ويرى محللون أن ذلك يعكس حالة صراع سياسي داخل حكومة البشير.

الجدير بالذكر أن أحدا من المسؤولين لم يكشف حتى الآن التفاصيل الغامضة بشأن المؤامرة التي قال محللون إنها مرتبطة بمن وصفوهم بالضباط الإسلاميين المتشددين الذين كانوا يدعمون النظام بقوة، علما بأن قوش نفسه لا يصنف ضمن التيار الإسلامي.
المصدر:الفرنسية


تعليقات 43 | إهداء 0 | زيارات 26227

التعليقات
#706617 [ehsan salih]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 04:38 AM
يونيــــــــو موعــــــدنا مـــع الـــحرية معا جميعا لإقتلاع حكــــومة الظلم و الفســـــــــاد تــــذكروا هذه هى بعض شــــعاراتنا :
فاســـــــــــدين فــــاســــــدين تجــــــــــــــار الديــــــــــــــــــن
فكــــــوا دربنـــــــا فكــــــــوا دربنــــا سرقتوا زادنـــا ســـــرقتــــوا أرضنا
يا الخرطـــوم ثـــورى ثـــــورى لن يحــــــكمنا لـــــص كــافــــورى


#706543 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 11:36 PM
نسال الله ان يرينا فى زعيم العصابه المجرم الاكبر على عثمان طه


#706536 [salah bondg]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 11:23 PM
صلاح قوش هو بمثابة الصندوق الاسود للكيزان الذي يحوي اسرارهم البشعة ومن مصلحه الشعب السودني ان يكون علي قيد الحياة حتي يتثني لهم معرفه المدسوس 0علي راي المثل عدوعدوك صديقك


#706531 [East]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 11:17 PM
الشوايقه غداريين وخونه ومستعدين يبوسوا جزمه الغريب إذا كانت فيها مصلحتهم بس البشير وجماعته كانو صاحيين


#706526 [ود الشمال]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 11:09 PM
قال عليه الصلاة والسلام: {دعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام، ويقول: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين } ويقول عليه الصلاة والسلام -وهو يوصي - معاذاً لما أرسله إلى اليمن {اتقِ دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب ] وكم مظلوم دعاء عليك صلاح قوش ، ذق إنك أنت الظالم ، القاتل ، وأتمنى من الله ان لا يحكم عليك بالإعدام صلاح قوش ، لكي تذق العذاب في هذه الحياة .


#706503 [سواق القطر]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 10:34 PM
ما علينا ديل بعرفو بعضهم جيد عشان كده زيتهم في بيتهم اللهم عليك بالظالم فكم من الاسر قد تكون تضررت منه وما الله بغافل عما يعمل الظالمون


#706486 [سفيان]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 10:09 PM
من أعان ظالماسلطه الله عليه

image


#706460 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 09:30 PM
ماينعدم قوش فى ستين داهية الاعدمهم بسيط فى سجون أمنه كما تدين تدان الله يخرب بيته كما خرب بيوت الناس أعدموه اليوم قبل باكر أكون مبسوط وفرحان أعمل ضبيحة أسئلو قوش كم من البشر أعدم فى ظل سلطته بلا محاكمات كويس .هو مرطب وعناية طبية ومكيفات فندق خمس نجوم ليس سجن أخر دلع أسعفوه أرتفع ضغطو سكرو وقلبه يقفق ونحن الشعب مالاقين حق الدواء لا الاكل الجوع والمرض كاتلنا وقوش ده أكبر مجرم وخائن وعميل وناكر جميل كيف يتجرء ويتفق مع المخابرات الامريكية والاسرائيلية والتطاول على ولى نعمته وكمان يعمل فيه إنقلاب أو يقتله ويقلع حكم البشير ده أعملوه فتة وأقتلوه مية مرة لأنو يستاهل الاعدام أكثر من كده نعوذ بالله من الابليس الرجيم قوش وصحبه اللابد مخفى خلية نايم منتظر لحظة إنقطاط على السلطة على عثمان طه هو معه شريك البشير ونافع مفروض يتغدا بهؤلاء قبل أن يتعشو بهم عشان يدراء شرهم يجب أعدامهم بلا تهاون ولاشفقة بلارحمة يخس يا عواليق تعولق فى سجنك حتى يوم أعدامك اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين غانمين وارثين أموالهم فى خزينة الشعب ..


#706451 [الحقيقة مرة]
4.88/5 (4 صوت)

06-25-2013 09:12 PM
الاعدام لعمر البشير كمان بتهم خيانة الشرف العسكري والانقلاب على الشرعية والتفريط في سيادة الدولة واراضيها والابادة الجماعية وووووو ما بطلقة ولا بحبل بل قرعا بالسفنجات حتى الموت


#706375 [ابو نصر الشمالي]
5.00/5 (4 صوت)

06-25-2013 07:37 PM
الهم اهلك الظالمين بالظالمين واحرجنا من بينهم سالمين


ردود على ابو نصر الشمالي
[nagatabuzaid] 06-25-2013 09:16 PM
امين يارب العالمين


#706355 [علي دينار]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 07:10 PM
مافي اي قاضي سوداني يحكم قوش بالاعدام دي مسرح و ضياع الزمن المقفل خلي ينتظر _^..^_


#706350 [المتجهجه]
4.50/5 (2 صوت)

06-25-2013 07:03 PM
كنا نتمنى ان تقوم حكومه السجم بالقبض على المفسدين الذين استباحواموال هذا الشعب والفساد دا ماقلتو انا دا كلام المراجع العام حق الحكومه ( محاكمه قوش من اجل المحاوله الانقلابيه ) وهم مسكو الحكومه دى بى برشوت


#706348 [عادل السناري]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 07:02 PM
صلاح قوش لو ما سلم كل الملفات السوداء التي بحوزته --- و يقول انصاره انها موجودة في حرز امين -- لن يري النور ابدا من سجن الي سجن و من زنزانة الي اخري --- علما بانه تعرض الي الضرب عدة مرات -- و اذا سلم قوش الملفات يكون كشف ظهره لاعدائه و يمكن التخلص منه في لحظة -- المعادلة صعبة - و في تقديري افضل له ان يكون في السجن و علي قيد الحياة -- حتي يري بام عينه و يعايش ما كان يفعله في ابناء السودان الشرفاء في اقبية جهاز الامن و الاستخبارات . يمهل و لا يهمل .


#706327 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 06:40 PM
الفهمناهو والمفهوم للجميع انو قضية المجرم السفاح قوش هى ليست مشكلة انقلاب لكنها تصفية حسابات مع المجرم نافع ومنذ ان صفعه قوش كف ظل نافع يجرى ويحبك فى المؤامرات ضد غريمه وشريكه فى الجرم قوش والمسالة ستظل بين دهاليز السلة ورجالها الى يقضى الله امرا كان مفعولا بالتسمم او الموت النفسى حيث ان المجرم قوش يعانى من امراض كثيره نسال الله ان يزيده منها وان يقعده كما اقعد شارون يا الله ...


ردود على معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة
[nagatabuzaid] 06-25-2013 09:29 PM
هناك حقيقة علمية تقول ان الصفعة ( الكف ) تقتل 100 خلية من الاعصاب او عصبة كانت المحاضرة عن تربية وتهذيب الاطفال وذكرت هذه المعلومة للامهات اللاتى ينفعلن ويصفعن اطفالهن اتاريه نافع اعصابة تالفه بسبب صفعة قوش الله يجازيك يا قوش جننت غريمك وفكيتوا فينا

[ابو العينيين] 06-25-2013 08:30 PM
بالله هو صفعوا والله يستاهل اكثر من كده


#706286 [خالد حسن]
3.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 05:17 PM
اعدموا تكونوا خلصتونا من مجرم واحد


#706218 [Ivory]
5.00/5 (8 صوت)

06-25-2013 04:04 PM
اذا كانت تهمة محاولة انقلاب هي الاعدام فما هي تهمة من قام بانقلاب فعلا ؟ *


ردود على Ivory
European Union [Jungle] 06-25-2013 11:13 PM
والله والله والله يا (Ivory) مثل كلامك وتعليقك القصيييييييييير دا يجب الا يكون في الراكوبة هنا لان فقط 1% من السودانيين الفضلوا من يستطيع الدخول للراكوبة لكن يجب ان يكتب ويعلق في جميع بوابات السودان الفضل ولا سيبك من دا كله يجب ان يكون احد اسئلة الامتحانات في جميع مراحل التعليم


#706216 [فركتو]
4.50/5 (3 صوت)

06-25-2013 04:00 PM
سوف يقدم المجرم صلاح قوش للمحكمة وسوف تصدر المحكمة حكمها بالاعدام شنفا حتى الموت ومنوثم ترفع اوراق القضية لمحكمة الاستئناف ومحكمة الاستئناف تأيد الحكم الصادر من محكمة الموضوع ثم ترفع اوراق القضية للمحكمة العليا للتأيد وسوف تأيد المحكمة العليا الحكم ومن ثم ترفغ اوراق القضية لرئيس الجمهورية للتصديق ولم يصدق رئيس الجمهورية بتنفذ الحكم وحتظل الاوراق موجودة لدى رئاسة الجمهورية الى اجل غير مسمى وحيظل المجرم صلاح قوش في السجن ***** هذا هو سيناريو المجرم نافع والغرض من كل هذا تقيد حرية المجرم قوش حتى يرتاح النظام من شرورة فهمتو حاجة يا جماعة


#706206 [ود السجانة]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 03:51 PM
الكيزان خافوا من هذا الرجل لأنه أصلاً غير إسلامي حقيقي فقط إنتهازي ولا تنسوا كلام الترابي أن قوش هو خطر على المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي هذا كلام موثق للترابي وأنه يسعى لضرب الحلركة الإسلامية وهوعندما كا مديراً للأمن سلح جهز الأمن بالصواربخ والطائرات وكان يخطط للإنقضاض على الإسلاميين هذا ما قاله الترابي وكذلك المخابرات الأمريكية ألمحت أنه رئيس السودان القادم وهذا ما أزعج النظام .


#706189 [umbadir]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 03:31 PM
القصاص .. فيهو حياة
دا كلام الله .. رب العالمين


ردود على umbadir
[ود المك] 06-25-2013 11:05 PM
كلامك صاح بس الاسمو كودا, يشوف ليك طبيب نفساتي يعالجو ,قال كادر سري !يعني جاسوس ؟ توب وراجع نفسك واسلامك كلهم زبالة ريحتا واحدة , بقى كويس علشان اختلف معاهم انت منتفع منو ولا مريض

[كودا] 06-25-2013 07:11 PM
اتقصي ضهرك قول آمين با لعين..
قوش انسان مخلص للسودان صاح كان كادر سري للاخوان في الجامعة لكن احسن من كل الموجودين الآن علي سدة الحكم يا منافق


#706172 [adil.nimir]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 03:09 PM
سيظل هذا الرجل صلاح وصلاح ومن معه شامخين رغم أراء الأخرين
وسنظل نطالب بأطلاق مندوب الدائره (5)لأنه خير من يمثل المنطقه
وما وجهة لهم من اتهامات فهى مفبركه ومتضاربه
اخيرا نقول لهم لن يستقيم الظل والعود معوج


ردود على adil.nimir
United States [AMIER] 06-25-2013 08:58 PM
ليه عن اي شموخ تتحدث الا شموخ الايدي الملوثه بالتعذيب والدماء

United States [فركتو] 06-25-2013 06:44 PM
سيظل المجرم صلاح مجرما للابد وسنظل نطالب بمحاكمتة حتى ينال جزائه العادل لتلك الجرائم التى ارتكبها فى حق الشعب السودانى ولو السلطات رفضت محاكمتة سوف نحاكمه نحن باذن الله


#706106 [ود النور]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 02:01 PM
يحكموا عليهو بالاعدام نظام تخويف ولاتنفيذ , الا اذا جات تعليمات من السي آي ايه انو اعدموه لانو مهمتو انتهت ,


#706064 [Wad Kalkol]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 01:24 PM
اللهم لا شماته ونهاية كل ظالم ستكون بقدر ظلمه وهذه عدالة الله وهو القائل فى محكم اياته وما اصابكم فبما كسبت اياكم وهو العادل .وهذه عقوبة الدنيا وتبقت عقوبة الاخره عندما يتعلق كل مقتول بلرقبت قاتله ويقول يا رب اسئل هذا لم قتلنى وكم من المقتولين قتلتم فيا ويلكم ويا ويلكم من ذلك اليوم


#706060 [فكرى]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 01:20 PM
يا ناس الراكوبه ارحمونا من المسلسل المكسيكى دا ياخ
إعتقال صلاح قوش محاكمة صلاح قوش تصريحات محامى صلاح قوش


ودا المهم بالنسبه للنظام الفاشى إنشغال الناس بمصيرهم إن اقبلو على التغير

وأجزم لو كان قادة المحاوله الانقلابيه احرار شرفاء لخلصت هذه المسرحيه
بى (وقع خلاص اعدمناهم)

ولكنهم من آل البيت خطوات غير محسوبه قد تهلكهم جميعا


#706024 [saif]
4.43/5 (7 صوت)

06-25-2013 12:38 PM
جاء وقت استحقاق "السوفة" السابعة من "سوفات" الأستاذ محمود محمد طه؟
يروى أن الأستاذ محمود محمد طه قد قال في عام 1978 أن "من الأفضل للشعب ان يمر بتجربة حكم جماعة الأخوان المسلمين” لأنه::

• "سوف تكون مفيدة للغاية فهي تكشف لأبناء هذا البلد مدى زيف شعارات هذه الجماعة التي:

• سوف تسيطر على السودان سياسياً واقتصادياً،

• ولو بالوسائل العسكرية،

• وسوف يذيقون الشعب الأمرين،

• وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل،

• وسوف تنتهي هذه الفتنة فيما بينهم

• وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً".

والآن ... ((قد انتهت الفتنة فيما بينهم)) وتقبت (اقتلاعهم من أرض السودان اقتلاعا) = الجبهة الثورية السودانية (ستفعلها) وعلى (الطريقة الأفريقية) وليس ربيع عربي.


ردود على saif
United States [Abu] 06-25-2013 11:52 PM
Anxiously all are waiting to realize these predictions into reality? The predicament that country has gone through is beyond imaginations. Wish all your inclinations, will turn true, and in the very near future. Stalemate that we are witnessing with this corrupted regime and even more with the opposition, sure is outwitted all hopes in tomorrow for that place; and leading all us to nowhere!

European Union [Nobi] 06-25-2013 02:30 PM
اخي سيف هذه تمومة السوفه السابعه أظنك نسيتها (( ولن تقوم لهم قائمه بعدها)) الا رحم الله المفكر العبقري الأستاذ الشهيد / محمود وأدخله فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


#705985 [الكلس]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 12:17 PM
دم الغلابة ما بروح أوانطة


#705962 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 11:52 AM
ده كان رئس الاستخبارات .( وانقلب الحوار علي الشيخ ) فلابد ان يعدم لسبب واحد وليس للخيانه بل لسبب عدم كشف المستور والمسكوت عنه , لانه سوف يطلع كل فضائح النظام .


#705955 [جردل موية]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 11:50 AM
سبحان الله
يمهل ولا يهمل
عاجل ... العقاب في الدنيا .. انت محظوظ يا قوش
هذا ما جناه يدك


#705931 [mansour]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 11:31 AM
اسم المحامي علي السيد ولا علي السعيد لانو المحامي علي السيد دا من زعماء المعارضه ولايمكن يكون في هيئه الدفاع عن مثل هذا السفاح زعيم بيوت الاشباح






طبعا الزول دا ماسك علي النظام ذله وحارف خباياهم وهم عارفين داودايرنو يسلمن الملفات التي بطرفه والتي تدين جميع افراد النظام فردا فردا وهم كلهم خايفين من هذه المعلومات التي بطرفه ويسامونه عليها وهو عارف ان طوق نجاته في هذه الملفات لانهم متي ما وصلو لها في ميت او في حكم الميت


ردود على mansour
[محمود] 06-25-2013 06:16 PM
يامنصور المحامي ده - علي السيد - الواحد المعروف

ومعاه المحامي نبيل اريب
بلد منتهية ساي

United States [عبد العزيز الننقة] 06-25-2013 04:29 PM
والله للاسف الاستاذ علي السيد فيها
داخل هيئة الدفاع عن قوش
ورئيسها الاستاذ نبيل اديب


#705929 [ابو ياسمين]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 11:30 AM
صلاح ليس بالرجل السهل ولن يطبق عليه هذا القرار ابداافهموهاذى ماتفهموها


#705911 [بلنجة]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 11:14 AM
دي كلها من أبو العفين - لزوم فرق تسد وقع فيها قوش لزوم يعني هو خايف علي البلد - اللهم أجعل كيدهم في نحرهم


#705889 [كاره الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 10:55 AM
العدام بس
و الله رحمه عليه


#705810 [صبري فخري]
4.50/5 (4 صوت)

06-25-2013 10:02 AM
من أعان ظالماسلطه الله عليه

0123562351


#705777 [أأه يا بلد]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 09:39 AM
قوش لو سلم الملفات او لم يسلمها
سيعدم
الذى يملك ملفات يعرف ما فيها
((عزز قوش التعاون مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية))
كل اتلذين عملوا مه هؤلاء ماتوا
فضل قوش فقط


ردود على أأه يا بلد
United States [احنا مالنا] 06-25-2013 07:19 PM
ملفات شنو يا خوانا اليخافو عليها الناس ديل و يخافو من منو الامريكان عارفين اي حاجة اسامة بن لادن مات وشبع موت والقاعدة دي اكلوها لحم ورموها عضم امانحنا - الشعب السوداني- ما عاملين لينا اي اعتبار وكاننا ما موجودين والصراحة نحنا زاتنا ما بنخوف زول ! ....هيئة الدفاع ما جادة في الدفاع عن قوش هدفهم والله اعلم معرفة(الشمارت)والخبارات الحصلت ابان وجود قوش في الحكومة وبعد السقوط كل واحد اكنب كتاب عن خفايا واسرار حكومة الموتمر الوطني ... اتمني الكيزان يجازو قوش بالاعدام


#705738 [دوشكا]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 08:42 AM
الأعدام شنقاً حتى الموت يستحق الاعدام لانهو مجرم وخائن وقاتل عقبال الباقين بأذن الله يأحبذا يكون الاعدام في الملا يعني في ميدان أبوجنزير عزه وعبر لكل خائن وفاسد وحرامي حاشاك ياسودان أن تسقط بيننا فليسقط الخونة والمتاجرون باسم الدين , قريباً نرفع راية الحرية والديمقراطية وتستقر وطننا الحبيب ( السودان)


#705735 [الفكي ابطاقية]
4.88/5 (4 صوت)

06-25-2013 08:39 AM
ههههههههههه هو بالله الانقلاب حكمو الاعدام .......؟
اول مرة اعرف القصة


#705731 [بجاوي]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 08:35 AM
طيب كويس يعني في محكمة واتهام ومحامي دي رفاهيات اتمتع بيها قوش السفاح وحرم منها ضحاياه الكان بيموتوا تخحت التعذيب او يعدموا دون محاكمة.


#705703 [ehsan salih]
4.50/5 (4 صوت)

06-25-2013 07:09 AM
فاســــــــــــــــدين فاســــــــــــــــدين تجـــــــــار الــدين
يا الخـــــــــرطوم ثـــــــورى ثـــــــــــوري لن يحكمنـــا لصوص كافورى
فكــوا دربنـــا فـــــــــكوا دربـــــــنا ســــــرقتـــــوا زادنا سرقوا أرضنــــــا


#705701 [ركابي]
4.85/5 (6 صوت)

06-25-2013 06:47 AM
لو كانوا عايزين يقتلوا هذا الدوبرمان كان عملوها وبنفس الاساليب الابتكرها هو نفسه ولا محاكمات ولايحزنون ........في النهاية حيسلمهم الحاجات العايزنها وحيطلعوهو ..كلهم قذرين ومعفنين وتقول ماسودانيين وماراضعين من ثدي امرأة سودانية اصيلة ..


ردود على ركابي
United States [الصادق أبو روان] 06-25-2013 11:17 AM
لا يا ركابي نحنا عايزين يحكموا عليه بالإعدام عشان ينشر الغسيل القذر وإذا اختلف اللصان ظهر ..... نستفيد نحنا من الحقائق الكانت حا تموت معاه وهو بدأ بنشر جزء من الغسيل وخلال الأسبوع ده إنشاء الله باقي الغسيل . والروح بقت في الحلقوم يعني عليّ وعلى أعدائي أصلاً دي حكومة الحرامية نهايتها كل واحد بيفضح الثاني والله يفضحهم لأنه وعد أن ينصر المظلوم ولو بعد ، حين وأتى ذلك الحين نسأل الله أن يفتنهم فيما بينهم ليكشف للناس عنأبشع الفظائع التي لم يسجلها التاريخ ......
الله أرنا فيهم هذا اليوم يا رب يا نصير المستضعفين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة