الأخبار
أخبار إقليمية
حادث مؤسف في طريق مدني القضارف راح ضحيته أثنا عشر شخصاً
حادث مؤسف في طريق مدني القضارف راح ضحيته أثنا عشر شخصاً
حادث مؤسف في طريق مدني القضارف راح ضحيته أثنا عشر شخصاً


المواطنون دخلوا في شجار مع "رجال المرور" بسبب وصولهم المتأخر دون وسائل مساعدة أو سيارة اسعاف
06-25-2013 07:59 PM
ود دكين

قبل قليل كان هناك حادث بي طريق كسلا القضارف وبقرية ام شجرة راح ضحيتة 6 رجال وسيدتان وطفل.
وتم الأتصال بالمرورـ وبالاسعاف، وطلبوا سيارة تقوم بسحب البوكس لانه داخل في شاحنة البنزين، وبسبب تأخر وصول رجال المرور؛ قام أهالي "أم شجرة" بجلدهم، حتى لاذوا بالفرار، هم ورجال الشرطة والصحفيين وتم اسعاف الضحايا بواسطة عربات ام شجرة الخاصة.

وقد توافرت لنا مزيد من التفاصيل حول الحادث وجاءت كما يلي:

اصطدمت عربة بوكسي بشاحه تنكر على طريق المرور السريع المار بقريه "ام شجره" وأدي الي مصرع 12 شخصاً من بينهم نساء وأطفال من قرية الكريده.
وتمكن أهالي القريه من اسعاف أثنين من المصابين.
جدير بالذكر أن مشاجره قامت بين أفراد شرطه المرور واهل القريه لحضورهم المتأخر إلى موقع الحادث دون أي وسائل مساعدة من اسعافات أولية، أو عربة اسعاف، وقد قام المواطنون بتسكير زجاج أحدى السيارات وبعدها فرت شرطة المرور من مكان الحادث، واستدعوا وحدات الاحتياط إلى موقع الحادث، بعد أن زعموا أن ما قام به أهل القرية من عمل خير هو عبارة عن أعمال شغب، وأدى ذلك إلى تعصب أهل القرية.
وقد تم طرد أفراد الاحتياط من قبل شباب القرية، الذين اكده استعدادهم لتقديم عمل الخير في أي وقت، وأنهم صادمون لكل المحن.
نسأل الله أن يتغمد الموتى بوافر رحمته ويغفر لهم وأن يحشرهم مع الانبياء والصديقين.




image


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 15771

التعليقات
#706756 [عوض الباري احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 09:55 AM
يكفي ان شرطة المرور هي اول من وصل رغم شح الامكانيات وهذا تشكر عليه ان تأتي متأخرا خيرا من ان لا تأتي وهم ليسوا دكاترة او مسعفين و انما فاعلي خير في مثل هذه الامور كان يجب ان يشكروا علي حضورهم و لعل البلاغ جاءهم متأخر لان شرطة المرور في أي حادث اذي تتحرك سريعا الي مكان الحادث لإسعاف المصابين رغما عن ان هذا ليس من اختصاصهم ولكن هذه شهامة رجل المرور السوداني و المرور لا يتبع لأي حزب سياسي فلا تسيسوه هذه مهمة والي الولاية و لكن المثل السوداني يقول عينك في الفيل تطعن في ظله


ردود على عوض الباري احمد
Hong Kong [غضب] 07-02-2013 10:44 AM
تمت اضافة رجل المرور الى السمين الابيضين السكر والملح وهذه حقيقة هؤلاء السفلة الذين يعملون لزيادة المعاناة والله اسأل ان يشق عليهم حيثما ثقفوا

United States [فاعل خير] 06-28-2013 08:19 AM
ناس المرور السريع مسئوليتهم اسعاف المرضى واحضار الاليات التى تعين على اسعافهم بالتنسيق مع الجهات الاخرى ، وليس فاعلى خير ، كما ادعى عوض البارى وفاعلى الخير يا عبد البارى هم أهل ام شجرة ،ولوجينا للحقيقة حقوا اى مسئول يقر فى واجبوا يحاسب ، اذا لم تحاسبه الدولة فسيحاسبه الشعب ، لما فعل اهل ام شجرة ، ولكنى اريد ان اديكم سبب طرد وضرب رجال الشرطة المرور ، رغم انهم جاو متاخريين ولم يحضروا اى معينات لمساعدة المنكوبين ، فاعل خير له شاحنة رملة ، قام بتفريق تكل الشحنه على الرصيف من اجل جر العربة الشاحنة من البوكس لاستخراج جثث السواق والذين معه ، ولكن شرطة المرور فى اصعب الاوقات تريد ان تحاسب وتجبى الاموال ، فقالوا لماذا قمتم بكب هذه الرملة فى هذا المكان ، فقام اهل ام شجرة برميهم بتلك الحجارة التى اعترضوا عليها ، الناس فى شنوا ورجال شرطة المرور فى شنوا ، يا اخى تقول ضعف الامكانيات ، ما شفت العربات الراكبنها من اجل مطارت المواطنيين المساكين وقطع الايصالات فى الفاضى

United States [عقروب] 06-26-2013 02:50 PM
انت مجنون فعمل الشرطة عمل جماعي فمجرد وصول بلاغ بحدوث حادث فماذا تتوقع ¿


#706741 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 09:44 AM
وين قروش الجبايات ورسوم العبور البتاخدوها من الناس . لاصيانة طرق لاخدمات اسعافية ولاشي دي بتمشي للحرامية، لعنة الله عليكم لي يوم الدين


#706604 [ابو عمر]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 03:30 AM
الراكوبة صحيفة مؤهلة ولكن لا تخلو من عنصرية / يا ربي تعليقي دا بيجيبوا


#706551 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (6 صوت)

06-25-2013 11:54 PM
الاخبار التي ترسل الى الراكوبة لا يقوم بارسالها صحفيون محترفون لأنه ليس لها مراسلون ولكن أشخاص عاديين يريدون توصيل المعلومة للقارئ والذي كتب الخبر من قرية اسمها ام شجرة لعل بعض القراء يسمعوا بها لأول مرة وشكرا للراكوبة التي أول من دشنت فكرة الاعلام الشخصي PERSONAL JOURNALISM أي أن كل إنسان يمكن أن يكون صحفي افتراضي يرسل المعلومة الى الاسافير والاهم مع الخير الصورة وقد فعلها من أرسل هذا الخبر لاثبات صحة الواقعة وهذا دليل على الحس الصحفي أما اللغة فليست مهمة في الاعلام الشخصي طالما أن الخبر والمعلومة وصلت،،،، ودمتم صحفيون بغير حدود لوطن نحميه بالارواح نجود ،،،


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
European Union [ود دكيــن] 06-26-2013 01:07 AM
ثانكس


#706533 [المشتهى الكمونية وملاح الورق]
5.00/5 (4 صوت)

06-25-2013 11:19 PM
اهالى ام شجرة معروفون بالرجالة والشهامة وهى منطقة خالية من الكيزان


#706513 [فوز]
4.50/5 (4 صوت)

06-25-2013 10:41 PM
جلد ناس المرور مكسب والله اكبر مكسب الرباطة ولاد ال....


#706500 [سواق القطر]
1.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 10:27 PM
صياغة الخبر ركيكة حتى افقدته معناه وحال وقوع الحادث يفقد الناس اعصابكم وقد يتصرفون بعيدا عن اللياقة الموتى يرحمهم الله ويلهم آلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء عدد معلوم اسماء الموتى وين ام ان الهدف من نشر خبر القصد منه زيادة عداد شركات الاتصالات للإطمئنان على الاهل خافوا الله في خلق الله


ردود على سواق القطر
United States [سانتو] 06-26-2013 09:54 AM
يمكن كتب الخبر اثناء الحادث
ومحتاج لمساعدة الناس اكتر من كتابة الدعوة بالغفران الذى قد يكون قاله مليار مرة وهو امام الحدث

United States [البعاتي] 06-26-2013 12:52 AM
كفايه انك فهمته المقصود... الله يرحمك بروف عبدالله الطيب لم نسمعك اتريقته علي احد


#706477 [freedom fighter]
4.00/5 (3 صوت)

06-25-2013 09:58 PM
ديل همهم الاول هو الرشوه جلده مانعه ما شاء الله يا اهلنا ناس ام شجرة ههههههههههههههها


#706454 [احمد الامين محمد]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 09:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله نسال الله لهم الرحمه والمغفرة

ومازالت حوادث الطرق تحصد ارواحنا

يارب الطف بنا (اين نحن من قول سيدنا عمر رضى الله عنه لو عثرت بقرة بالعراق لكان ابن الخطاب مسؤولا عنها)؟؟؟؟؟؟؟


#706448 [عمار]
4.00/5 (3 صوت)

06-25-2013 09:06 PM
ديل ياخ زى الشرطه الهنديه يجو بعد المصيبه تحصل


#706447 [جراب الخبايا]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 09:05 PM
أجلدوهم الكلاب بصحفييهم المايعين المطبلاتية .. حارقي البخور و ضاربي الطبل و الدفوف ,,,المسبحين بحمد حمقى و أغبياء و ذوي العاهات الخُلقية (الأخلاقية) هؤلاء الذين يدعون أنهم من يتولون أمر الناس في القضارف ... من زمرة الفاسدين المفسدين المؤتمرجية البطينيين ... هؤلاء الارزقية الذيت يتعايشون من مآسي و مصايب و منحن أهلنا الأحرار الاوفياء الغبش التعانى ,,, ملح الارض . عليكم اللعنة.
تف عليكم يا أرزقية يا من تطعمون أهلكم السحت ,,, و ستعود القضارف خالية منكم يوما ما.


#706431 [جدودنا زمان]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2013 08:46 PM
ربنا يتقبل المتوفيين قبول حسن
ويرحمهم
ويرحم السودان


#706423 [Salintod]
4.94/5 (14 صوت)

06-25-2013 08:39 PM
يا ريت لو المواطنين في كل السودان بدأوا بحملة لجلد و معاقبة كل مقصر في عمله من مسئولين و نظاميين . وتكون البداية برئيس الغفلة و كل منسوبي حزبه.شكرا مواطني أم شجرة فقد سننتم سنة حميدة


#706418 [الجمبقلى]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 08:35 PM
الله يرحمهم رحمة واسعة وانا لله وانا اليه راجعون ،اما جلد رجال المرور والأسعاف والصحفيين فهذا

امر مرفوض ،وكان عليكم التوجه لحكومة الولايه المهمله وواليها الرخمه وجلدهم


ردود على الجمبقلى
[nagatabuzaid] 06-25-2013 09:46 PM
تمام معك كان يجب جلد الوالى الوالى جلد طوالى ( لا اقصد والى المريخ القصراوى )


#706412 [mada1966]
5.00/5 (6 صوت)

06-25-2013 08:29 PM
تستااهل الجلد شرطه الكيزان
واذاكان الحكومه مامهتما بلمواطن فكيف تهتم شرطه المرور
وانا عافي من اهلي في امشجرة
وياريت اي حادث يحصل شرطي المرور ياخاذ علقه.
شرطه غير مسئوله شرطه غير موهﻻ.
شرطة الرشاوي شرطة السجم.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة