الأخبار
منوعات سودانية
الاتحاد السوداني يصدر بياناً صحفياً حول انفراج أزمة اللاعب عمر سيدي بيه
الاتحاد السوداني يصدر بياناً صحفياً حول انفراج أزمة اللاعب عمر سيدي بيه
الاتحاد السوداني يصدر بياناً صحفياً حول انفراج أزمة اللاعب عمر سيدي بيه


06-27-2013 05:46 AM


اصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم بياناً صحفياً الأربعاء حول أزمة لاعب الملعب المالي السابق عمر سيدي بيه, بعد تلقيه نهار اليوم الأربعاء قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " يفيد فيه بأحقية الهلال السوداني في الاستفادة من خدمات اللاعب وجاء في البيان الذي تحصل عليه موقع الذي نورد نص ما جاء فيه :

تناولت أجهزة الإعلام موضوع اللاعب المالي عمر سيدي بيه بعضها بحقائق والبعض باجتهادات غير مشيرين لما قام به الاتحاد السوداني لكرة القدم من إجراءات ومتابعات توصلت لنتيجة إيجابية وهي السماح للاتحاد السوداني لكرة القدم بتسجيل اللاعب بموجب شهادة انتقال مؤقتة وحتى يلم من له رغبة في معرفة الخطوات التي تمت مبينين الآتي:

-تم إدخال البيانات الخاصة باللاعب عمر سيدي بيه إلى نظام الانتقالات التنسيقي الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة الأولى للتسجيلات( الرئيسية) في ديسمبر الماضي ولم تكتمل الإجراءات لأنها تمت عقب الفترة المحددة للتسجيلات.

-تقدم نادي الهلال بالتماس طالباً التدخل لحل مشكلة تسجيل اللاعب وطلب شهادة الانتقال الدولية الخاصة به من الاتحاد المالي إلا أن المساعي لم تنجح بسبب التقييد التام بنظام الانتقالات الإلكتروني حسب الفترة المحددة لذلك.

-استمر اللاعب مع نادي الهلال في تمارينه وإعداده لفترة خمسة أشهر وقبل بداية التسجيلات حضر اللاعب للاتحاد السوداني ومعه مندوب من نادي الهلال وقابلا السكرتير العام الذي طلب من الأمين العام بأن يكتب إقراراً يؤكد فيه رغبته بالسفر إلى بلاده لظروف أسرية وعودته قبل بداية فترة التسجيلات التكميلية وقد اعتمد هذا الإقرار من الاتحاد السوداني لكرة القدم واللاعب وقنصلية مالي بالخرطوم وأوفى اللاعب بالتزامه.

-تم إدخال بيانات اللاعب في نظام التسجيلات التنسيقي خلال فترة التسجيلات التكميلية إلا أن الاتحاد المالي قد أفاد بأن اللاعب متعاقد مع نادي الملعب المالي بعقد ساري المفعول لذلك لم يرسل شهادة النقل الدولية الخاصة به حسب ما هو معمول به.

-تقدم نادي الهلال بعد مقابلته للمعنيين بالاتحاد السوداني لكرة القدم بمذكرة بتاريخ 16/6/2013 للاتحاد الدولي لكرة القدم شارحاً فيها كل الإجراءات التي تمت بخصوص اللاعب وحتى آخر رفض من الاتحاد المالي بحجة تعاقد اللاعب مع نادي الملعب المالي وأرسلت مذكرة نادي الهلال للاتحاد الدولي لكرة القدم بواسطة الاتحاد السوداني لكرة القدم وطلب من الأمين العام متابعة الأمر كما هو متبع في مثل هذه الحالات.

-جاء رد الاتحاد الدولي لكرة القدم للاتحاد السوداني لكرة القدم بتاريخ 19/6/2013 مشيرا لاستلام مذكرة نادي الهلال المرسلة بواسطة الاتحاد السوداني مستفسراً إن كان الاتحاد السوداني راغباً في تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الأمر وقد تمت مخاطبة الاتحاد الدولي من جانب الاتحاد السوداني طالبين تدخلهم في هذا الموضوع.

-خاطب الاتحاد الدولي الاتحاد المالي بتاريخ 20/6/2013 بصورة للاتحاد السوداني لكرة القدم طالبا تعليق الاتحاد المالي ومحدداً فترة زمنية للرد.

-اجرى الاتحاد السوداني لكرة القدم اتصالات مع الاتحاد الدولي والاتحاد المالي وكذلك من قبل نادي الهلال مع نادي اللاعب.

-تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم رسالة معنونة له للاتحاد المالي تتضمن المكاتبات التي تمت بين الاتحاد السوداني والاتحاد المالي من جهة والاتحاد المالي والاتحاد الدولي من جهة أخرى والذي بين بأن الاتحاد المالي ليس في وضع يسمح له بالإصرار على عدم قبول التسجيل الإلكتروني وإرسال شهادة النقل الدولية الخاصة باللاعب بعد أن بين بأن الأطراف قد توصلت إلى اتفاق وليس هناك أي اعتراض على تسجيل اللاعب لنادي الهلال.

-أوضح الاتحاد الدولي في نهاية خطابه بعد أن أشار إلى كل ما تم في هذا الموضوع بأنه يمنح الاتحاد السوداني السلطة بتسجيل اللاعب لنادي الهلال.

-هذا باختصار شديد ما تم حول تسجيل اللاعب عمر سيدي بيه.
كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1257

التعليقات
#707935 [shreef]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2013 05:26 PM
وباي لسان كان يتكلم السيدان اسامه عطا المنان و سيد احمد اكيد حا يختفوا من الساحه الاعلاميه فتره حتى ينسى الناس كلامهم اتحاد السجم الرماد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة