الأخبار
منوعات سودانية
لص يسطو على منزل بـ(أبو آدم) وينهب (18) ألف جنيه وموبايل وشاشة بلازما ووثائق ثبوتية
لص يسطو على منزل بـ(أبو آدم) وينهب (18) ألف جنيه وموبايل وشاشة بلازما ووثائق ثبوتية



06-27-2013 07:31 AM
الخرطوم: ثناء عابدين:

في بادرة غريبة من نوعها تعهد لص بإرجاع جزء من المسروقات التي قام بسرقتها من داخل منزل بمنطقة أبو آدم بمحلية جبل أولياء. في الوقت ذاته امتنع عن استرداد مبلغ (18) ألف جنيه وجهاز موبايل كانت ضمن المسروقات. وكان اللص قد تسلل إلى المنزل وتمكن من سرقة شاشة بلازما ومبلغ (18) ألف جنيه، وتم تدوين بلاغ بقسم الشرطة بالحادثة. وأفاد شاهد عيان «آخر لحظة» أمس بأن شقيق المريضة اتصل على اللص عبر الموبايل المسروق ورد عليه وعندما طلب منه إرجاع المسروقات وافق على استعادة الجواز والشاشة البلازما بينما تمسك بعدم إرجاع المبلغ المالي والموبايل، وأشار الشاهد إلى أن اللص قام بوضع الجواز والشاشة داخل كرتونة وأحضرها خفية إلى أصحابها. وبدورهم اشتكى مواطنو مربع (5) من تكرار السرقات الليلية في الآونة الأخيرة، وانتقدوا غياب الدوريات الشرطية أحياناً عن المنطقة، وطالبوا شرطة المحلية بالالتفات إلى الأمر، مشيرين إلى أن اللصوص يركزون على سرقة إطارات السيارات.

اخر لحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2293

التعليقات
#708177 [ardamataelamata]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2013 08:57 AM
الناس فى شنو وانت فى شن يا صديق وبعدين الحيرنى انو انت نصبت نفسك خبير وفى نفس الوقت تعليقك كلو اخطاء نحويه واملائيه اول حاجه حسن لغتك ذى كلمه (بتاعون) اخجل شويه ماتبقى عينك قويه بلا فايده


#707782 [صديق]
4.00/5 (2 صوت)

06-27-2013 02:20 PM
دى صياغة شنو !
ولقد رفض رد - وليس استرداد ثم الباقى هالله هالله
يا بتاعون آخر لحظة بس تعينوا الصحفيين وتفكوهم عكس الهواء
فين المتابعة والتدقيق مع التبصير بطريقة الصياغة السليمة حتى يقوى عودهم فلا يعجمهم من هو مثلى مدرس ( وأصر على مدرس - موش معلم - لأنه يمكن يكون معلم شاورما ).
أرجو أن يكون هنالك موجهين صحفيين لقيادة مسيرة الصحفيين الشباب حتى وأن يدققوا ويتقنوا صياغة الخبر أو الكلام . وهذا ما كان يحدث زمان - كان لا ينزل الخبر من الصحفى حتى وبعد أن يراه رئيس التحرير ويجيز صياغة أسلوبه - وأحيانا يحيل البعض لسكرتير التحرير وبعض قدامى المحررين .
وأرجو أن تعتمد بنتنا ثناء عابدين على أبائها القدماء حتى يقوى عودها .
ووالله إن ال ( first impression الانطباع الأولى هو الذى سيرسخ فى ذهن القراء ومن ثم يبتعد الناس عن ما يكتبه هذا المحرر


#707777 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

06-27-2013 02:04 PM
شقيق المريضة اتصل على اللص عبر الموبايل المسروق !!!!!!!!!!!!!!!! منو المريضة ؟؟؟كيف حرامي سارق بيت ومن ضمن المسروقات موبايل وبيرد عليهو؟؟؟
الصحفي الكتب الخبر كان شارد الذهن لانو مبتور ومامترابط


#707417 [fadeil]
5.00/5 (2 صوت)

06-27-2013 07:56 AM
اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت كلموهو الرقص ، لماذا لا يسرق اللص ما دام حكامنا هم أخطر وأشر اللصوص في مال الشعب المغلوب علي أمره ، وهنا يحزنني أن يقوم اللص سارق منزل أحد الغلابه بسرقة محنوياتهم ، أما كان له أن يقوم هذا اللص بسرقه المسروق في أحياء كافورى وما شابهها من الآحياء بدلا من سرثة الضعفاء .. علي كل أتمني أن يثوم هذا اللص باعادة المسروقات لأصحابها لأنهم قد يكونوا أحوج لهذا المال المسروق لمسايرة هذه الظروف القاهره التي يمر بها الشعب الصابر علي معاناته التي لا تخفي علي كل فرد .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة