الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال يهاجم إتحاد الكرة السوداني ويصف أحد أعضاءه بالمهرج
رئيس الهلال يهاجم إتحاد الكرة السوداني ويصف أحد أعضاءه بالمهرج
رئيس الهلال يهاجم إتحاد الكرة السوداني ويصف أحد أعضاءه بالمهرج


06-29-2013 07:04 AM

قلل الأمين البرير رئيس نادي الهلال السوداني من مجهود بعض المسؤولين في إتحاد كرة القدم السوداني في حل إشكالية لاعب وسط الفريق الجديد عمر سيدي بيه المالي مع نايه السابق الملعب المالي.

ووصف الأمين البرير بعض مسئولي الاتحاد بالمزاجية في اتخاذ قرارات الإتحاد السوداني تجاه ناديه، خاصة في قرار الإتحاد بإعلان تمثيل السودان ببطولة الاندية العربية ببطل الدوري الممتاز في الدور الأول من الموسم، مؤكدا بردة فعل مختلفة حال لم يمثل الهلال السودان بالبطولة العربية، واصفا أحد أعضاء مجلس الإتحاد السوداني ب"المهرج".

جاء ذلك في حوار مباشر ببرنامج ساعة رياضة بقناة "الشروق السودانية" ., وقد تطرق في حديثه لعدة ملفات تخص النادي السوداني.

وحول قضية اللاعب سيدي التي وصلت إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم للفصل فيها من قبل مع ناديه السابق الملعب المالي قال البرير: أصلا سيدي جاء بترشيح من المدرب السابق جارزيتو وجاء في أخر يوم للتعاقدات، ولكن تعدد مكاتب الإتحاد ما بين مكتب التسجيلات والمكتب الآخر المتصل بتعاقدات اللاعبين مع الفيفا من جانب ومكتب الهلال الموكل له هذا الجانب، تسبب بهذه المشكلة، ولاعبنا دخل بكل بياناته في نظام "فيفا" لتعاقدات اللاعبين بكل الإجراءات الصحيحة ولم يكن لديه نادي متعاقد معه هذا حدث لي ديسمبر, وجئنا باللاعب في يونيو الجاري للوقوف على تعاقده بشكل نهائي فقالوا له في الإتحاد لماذا جئت فأنت لاعب جاهز "الأوراق, ولكن نادي الملعب المالي فاجأنا متمسكا باللاعب وعدنا للإتحاد السوداني الذي خاطب نظيره المالي, وإضطرينا تكليف أمين الصندوق محمد المأمون وعضو المجلس الدكتور حسن علي عيسى وبمتابعتي فنجحت الجهود بإعتراف "فيفا" باحقيتنا باللاعب, وفي النهاية نجحنا في ضم اللاعب بالصورة التي حفظت للهلال حقوقه, ونحن لم ندفع مالا في هذه القضية وليس للنادي المالي إي حقوق على الهلال, ودخلنا فيها بطرق قانونية من غرفة العمل التي كوناها، وبعد إنتهاء المشكلة إتصل بنا رئيس نادي الملعب المالي بنا وأظهر إصراره في التعاون مع الهلال مستقبلا بل وطلب الحضور بفريق الملعب للسودان وآداء مباراة مع الهلال، وأصبحت علاقاتنا بهم أقوى، في النهاية الأمر إجتهد فيه الهلال برجاله إعلامه الدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للإتحاد.


وواصل رئيس نادي الهلال :" ليس صحيحا أنه لولا الإتحاد السوداني لما أصبح سيدي لاعبا للهلال، فأنا كرئيس للهلال وبعض أعضاء مجلس الإدارة أجرينا إتصالات بالهاتف بالمسؤولين في الإتحاد ولم يرد علينا أي أحد منهم ما عدا الأمين العام والذين كان متعاطفا مع موقف الهلال، ولم نلتق بالمسؤولين في إتحاد كرة القدم السوداني إلا في حالة عابرة مع أسامة عطا المنان أمين الصندوق.


وحول النصيحة التي قدمها عضو إتحاد الكرة السوداني محمد سيد بعدم تصعيد هذه القضية للإتحاد الدولي لأنها تشبه قضية الحضري مع نادي سيون السويسري والأهلي القاهري قال البرير: محمد سيد أحمد هذا لا نرد عليه، واضح أنه رجل مهرج، فهو دائما ما يزج به ضباط إتحاد الكرة حينما تكون هناك قضايا فيتركونه في وجه المدفع، فهو مجرد عضو، وذلك لا يعني أن يقوم بالرد على كل قضية هلالية.


وحول قضية عدم إختيار الهلال للمشاركة ببطولة الأندية العربية في سبتمبر القادم قال الأمين البرير: هذا جزء من الفوضى التي تحدث بإدارة الكرة في السودان، مع إحترامنا لنادي المريخ فهو ليس طرفا في هذه القضية.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2304

التعليقات
#709575 [بابكر عوض الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

06-30-2013 03:24 AM
المهرج في إحدى الحلقات التلفزيونية قال ((مافي واحد بأكلنا وبشربنا ولا بدينا قروش وتصريحات الصحفيين كلها عشان يبيعوا جرايدهم ) والله ما عرفت أضحك ولا أبكي إذا كان كل المسئولين هذا منطقهم الله يرحم الرياضة السودانية ......... كلام حبوبات مش كده!!!!!!!!


#709045 [ابن البادية]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2013 01:56 PM
نعم رئيس نادي الهلال البريرالتحية لك ولموقف الشجاع و يبقى هجومك الضاري ضد بعض أعضاء الكرة يكشف لناعن نوعية لونهم ونحن نتابعهم من زمان وشكرا


#708844 [ابوبكر]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2013 10:30 AM
اتحاد عام لا يعمل ... الضباط همهم السفر والظهور افريقيا وعربيا ... تاركين المنتخب بلا ميزانية (لأن سفر الرئيس والسكرتير أهم من إعداد المنتخب) ...

المهرج ده قالوا ليهو ما تصرح .... برضو بصرح (( ده البحاسبو منو ؟ ) ... المهرج ده أساء للشرطة في احداث الدوري العام الماضي ! .. فضيحة مشاركة مساوي (لم يتم محاسبة المتسبب فيها) .... الخروج المتكرر للمنتخب دون إعداد ( لم يعرف التقصير لمعالجته ) ماذا يفعل الاتحاد ؟

البرير رجل قوي وشجاع ويرأس أكبر نادي في السودان ( بقدر عليكم يا اتحاد السجم والرماد)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة