الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الامة القومي: بيان صحافي حول اللقاء التداولي لدائرة سودان المهجر وقيادات اجهزة الحزب بالداخل
حزب الامة القومي: بيان صحافي حول اللقاء التداولي لدائرة سودان المهجر وقيادات اجهزة الحزب بالداخل



06-29-2013 08:35 AM
سم الله الرحمن الرحيم
حزب الامة القومي
الامانة العامة
دائرة سودان المهجر
بيان صحافي حول اللقاء التداولي لدائرة سودان المهجر وقيادات اجهزة الحزب بالداخل

28 يونيو 2013

استشعارا بواجبات المرحلة، وتلبية للتطلعات الشعبية في خلاص وانتشال الوطن من التردي والمصير المظلم ومن اجل المنعة في حزبنا وللتواصل في سودان المهجر انعقد في الفترة من 27- 28 يونيو 2013م اللقاء التداولي لدائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي بالقاهرة بدعوة من رئيس مجلس المهجر .. ورعاية الامام السيد الصادق المهديرئيس الحزب وبحضور رئيسة المكتب السياسي وتشريف نائب الرئيس الفريق صديق محمد اسماعيل ود. مريم الصادق المهدي القياديه بالحزب والامير عبد المحمود أبو الامين العام لهيئة شئون الانصار وعدد من القيادات من الداخل والخارج. وقد هدف الاجتماع لتبادل الرأي وتفعيل عمل قطاعات المهجر وتجويد العمل السياسي بالداخل و الخارج،وقد شارك في اللقاء قطاعات؛ المملكة العربيه السعوديه وشرق المتوسط، والأمريكتين،والخليج واليمن، ومصر وشمال أفريقيا، وقطاع أوربا، و جنوب افريقيا كما شارك ممثلوالمهجر في الاجهزة المركزية. وقد خاطب اللقاء كل من الحبيب الإمام رئيس الحزب السيد الصادق المهدي والأحباب المستشار البشري عبد الحميد رئيس دائرة المهجر كما قدمممثلي الأقاليم بالمهجر تقارير ورؤى بشان تطوير عمل المهجر واقتراح اليات وبرامجلتفعيله.
اكد اللقاء تأييده لمشروع ميثاق النظام الجديد الذي اطلقه الحزب، وأهمية حشد التأييدالشعبي له مع القيام بمستحقات الميثاق من خلال الالتزام بالإجراءات الحركية من توقيعات لتذكرة التحرير والتظاهرات و الاعتصامات .كما ناقش اللقاء عددا من القضايا الوطنيه و السياسيه أكد فيها على ضرورة خلق توأمة حقيقية بين دولتي السودان وحماية مصالح مناطق التمازج القبلي وتعزيز التعايش السلمي وتبني رؤية توفر ضمانات تحمي حقوق سكان تلك المناطق .
كما وقف اللقاء على المأساة الانسانية في مناطق العمليات في دار فور و كردفانالكبرى والنيل الازرق مؤكدا على ضرورة تقديم العون للمتأثرين والسماح للإغاثاتالانسانية الاممية بصورة عاجلة. مطالبا اطراف النزاع وبصقه خاصة النظام السوداني بالسماح بوصول المعونات للمتضررين وتجنيب المدنيين العزل مخاطر الحرب، كما طالبالنظام السوداني والحركات المسلحة بالعمل على حل هذه الماسي بالتفاوض الجاد و الشامل الذي يستهدف حل المشكلة بصورة جذرية و في اطار قومي .
وناقش اللقاء القضايا التنظيمية الخاصة بالمهجر وآليات التواصل بين الداخل والخارج، وخرج بعدد من التوصيات لترفع للأجهزة المعنية.
هذا؛ وقد أكد اللقاء دعمه الكامل للحبيب الإمام رئيس الحزب وثقته الكبيرة في رؤاه الفكرية والسياسية وثمن سعيه الذي لا يكل ولا يفتر من اجل خلاص الوطن وعزة اهله.
كما أشاد اللقاء بقيادة ودور دائرة المهجر ومواقفها السياسية في مختلف القضايا وأكد الاجتماع دعمه الكامل لمجلس المهجر، وحث قطاعات المهجر بالاصطفاف خلف قيادتهمالتزاما بالمؤسسية ودعما لمبادراتها في المجالات المختلفة .

المستشار/لبشرى عبد الحميد محمد
رئيس مجلس دائرة سودان المهجر


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1073

التعليقات
#708817 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2013 10:07 AM
نريد ان نسمع دعم الختمية لاعتصام الانصار ومعهم احرار الشعب السودانى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة