الأخبار
أخبار إقليمية
مهدي ابراهيم : اجازة برلمان حزب البشير لقانون القوات المسلحة يمثل تعزيز لها وتمكينها من اداء دورها
مهدي ابراهيم : اجازة برلمان حزب البشير لقانون القوات المسلحة يمثل تعزيز لها وتمكينها من اداء دورها
مهدي ابراهيم : اجازة برلمان حزب البشير لقانون القوات المسلحة يمثل تعزيز لها وتمكينها من اداء دورها


07-04-2013 08:11 AM
(سونا) أكد مهدي ابراهيم عضو المجلس الوطني ان القوانين التي اجازها البرلمان لصالح القوات المسلحة يمثل تعزيزا للقوات المسلحة وتمكينها لمواجهة الاعداء مشيرا الي ان الوظيفة التي يضطلع بها المجلس الوطني والهيئة التشريعة من اعلان للتعبئة العامة والاستنفار بالطواف على الولايات قد ساهمت من انتقال السودان من حالة الانكسار والاحباط الي حالة النهضة والتصدي .
وقال خلال جلسة المجلس الوطني ا ان هذه المهمة وجدت التقدير والاحترام من السلطة التنفيذية ومن القوات المسلحة التي اشارت الي ان برنامج النفرة قد اسهم في رفع الروح المعنوية للجيش مما ادي الي تحقيق العديد من الانتصارت في الميدان مطالبا البرلمان بتوظيف المرحلة القادمة في تعزيز هذا الدور واكماله وان تستوفيه حقه وان ذلك لايكون الا من خلال توظيفها في تعزيز برنامج الاستنفار والتعبئة الذي بدأه البرلمان مبينا ان اهم هذه المعاني يتمثل في ان مضمون الاستهداف صار مضمونا تحمله وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة مشيدا بالبرنامج الذي قدمته الهئية العليا للتعبئة والاستنفار وقال انه يمثل برنامج المرحلة الحالية مطالبا بضرورة توحيد الصفوف والكلمة وحشد الشعب خلف القوات المسلحة .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1253

التعليقات
#713932 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2013 11:01 PM
دورها فقط في سحل المواطن والوطن نعلم بان كل جيوش العالم تحترم المواطن وتحفظ كرامته وهي جزء من كرامة القوات والدولة معا عدا العسكري السوداني بالترتيب امن شرطة جيش يسدون عقدتهم في المواطن وارهابه والقانون الجديد يريد رؤوس الكل لغاية 60 عام جندي كيف تريدونني جندي محارب وانتم قتلتم شجاعتي واضعتم ثقتي في نفسي ايها الغبي وزير الدفاع هذا القانون كتب نهايتكم ومعك البصمجية والطبالون والرقاصون تريدون تربية الاشبال والجراء في زريبتكم وسوف تكبر وتفترسكم وتمزق اجسادكم انتم تدرون بان الغالبية والصامتون لا يريدونكم كم وكم يحمل لكم غبينة الاتخشون التمرد الا تخشون اعادة فلم السادات انها الفرصة الوحيده السانحة لنتعلم ضرب النار والله عمري ما استعملت سلاح ولم اسمع صوت الذخيره الا في المناسبات بترتد عليكم الكره ومرحب بالتجنيد علي شرط اشفاقا لحالي وبنيتي الضعيفة علموني استعمال المسدس حملة خفيف لتكويني الجسماني


#713798 [ابو العينيين]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2013 07:28 PM
القانون يتيح لوزير الدفاع - أو لجنته- استدعاء أي مواطن بين 18-50 للخدمة متى ما أراد ذلك وتطبيق عقوبات تصل للجمع بين السجن والغرامة لمن لا يمتثل للاستدعاء
هذا هو التمكين الذي تنشده هل يشمل ابناكم يا انتهازيين ربنا يرينا فيكم يوم قريب ان شاء الله


#713584 [دقاش]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2013 03:26 PM
أكذب رجل سمعته في حياتي هو مهدي إبراهيم، وعندما سئل رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم - أيكذب المؤمن؟ قال لا. هذا رجل خسيس وسافل بكل ما تحمله هذه الكلمات من معاني ... واتمنى أن يتوب ويرجع إلى الله قبل فوات الأوان ... فقد كان دائماً يزين الباطل ويمدح الظالم ويكذب بالليل والنهار. من أراد أن يرى رجلاً سافلاً تافهاً حقيراً خسيساً فلينظر لوجه مهدي إبراهيم.


#713529 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2013 02:25 PM
اعداء القوات المسلحة معروفين وهم السودانيين البيرفضوا الديكتاتوريات العسكرية التى تاتى من خلال الانقلابات العسكرية على الحكومات الديمقراطية الشرعية!!!
اما اصدقاء القوات المسلحة الما شفنا ليها انجاز غير الانقلابات العسكرية و ضرب المعارضة فهم محتلى اراضى الوطن والمعتدين على ترابها!!!
واتحدى كائن من كان ان يقول بان القوات المسلحة حاربت جيش نظامى اعتدى او احتل ارض سودانية منذ استقلال السودان كل عمليات الجيش فى الجنوب والآن فى دارفور وكردفان والنيل الازرق وماذا كانت نتيجة حروبها انفصال الجنوب والآن مزيد من اللاجئين وعدم الامن فى مناطق العمليات مع ان حل هذه المشاكل لا ياتى الا من خلال الحل السلمى والتراضى الوطنى مش الانخراط فى افكار ومشروع الحركة الاسلاموية الفاشلة والفاسدة والتى لا تحمل من الاسلام الااسمه فقط!!!!
لكن مما يثلج الصدر ان نهايتها بدات من مصر زى ما جات من مصر!!!!!
اللهم انصر اهل مصر عليهم نصرا مبينا!!!!!!!


#713492 [عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2013 02:02 PM
شوفوه سمين كيفن... وكما عمل في جبهته زبيبة.. يا له من لص كذاب!!


#713352 [murad]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2013 11:59 AM
ايها الكلب الخسيس المجرم مهدي ابراهيم
والله لن تحلكم القوانيين و لا النفير و لا يحزنون ازفة نهايتكم و مصيركم اسوأ من مصير القذافي فأين المفر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة