الأخبار
أخبار إقليمية
فبركة اليوم : حزب الترابي يوجه تعميماً لعضوية الحزب وقيادات المناطق، بعدم ترديد الشعارات الإسلامية والهتافات الداعية لإسلامية الدولة
فبركة اليوم : حزب الترابي يوجه تعميماً لعضوية الحزب وقيادات المناطق، بعدم ترديد الشعارات الإسلامية والهتافات الداعية لإسلامية الدولة
فبركة اليوم : حزب الترابي يوجه تعميماً لعضوية الحزب وقيادات المناطق، بعدم ترديد الشعارات الإسلامية والهتافات الداعية لإسلامية الدولة


إنتقد الجبهة الثورية ووصف نشاطات المعارضة بالضعيفة
07-04-2013 08:24 AM

الخرطوم

شدَّد الأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن عبد الله الترابي، على قيادات حزبه تجنب إعلان أي ارتباط بين الجبهة الثورية والمؤتمر الشعبي، في المقابلات الإعلامية والتصريحات الصحفية.
ودعا على لسان الأمين السياسي للحزب كمال عمر، لإعلان أن خطة المائة يوم لتنسيق المواقف بين تحالف المعارضة وليست لإسقاط الحكومة، ووجه تعميماً لعضوية الحزب وقيادات المناطق، بعدم ترديد الشعارات الإسلامية والهتافات الداعية لإسلامية الدولة.
وطالب كمال عمر في إجتماع خاص ومغلق بدار المؤتمر الشعبي، بحضور عدد من أمناء الأمانات وقيادات الحزب للتنوير بالتطورات السياسية في مشروع المائة يوم الذي تطرحه المعارضة، طالب ممثلي الحزب بتجنُّب تلك الهتافات لعدم استفزاز عضوية أحزاب التحالف والقوى العلمانية المناصرة للمؤتمر الشعبي.
وقدَّم الأمين السياسي استعراضاً للأنشطة التي نفذها التحالف، في إطار خطته التي اعتبرها أحمد الشين الوالي القيادي بالمؤتمر الشعبي أنشطة ضعيفة، وقال إن الأمين السياسي للحزب قدم تقريراً وصفه بالفطير وبأرقام غير صحيحة.
وانتقد أمين اللامركزية بالحزب محمد الأمين خليفة المعارضة، مشيراً إلى أن توقيت إعلان خطة المائة يوم كان خاطئاً، وأن تصريحات قادة التحالف بدعمهم ومساندتهم للجبهة الثورية قول مرفوض من كثير من جماهير الشعب السوداني.
وفي السياق نفسه هاجم الأمين السياسي لولاية الخرطوم بالشعبي محمد آدم عيساوي، خطة المائة يوم. وقال إن المشروع يشهد انقساماً بشأنه حتى داخل المؤتمر الشعبي.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2715

التعليقات
#713332 [جعفر النميري]
1.00/5 (1 صوت)

07-04-2013 11:46 AM
قعدت تفتش ليها 100 يوم وزعلان من إعلانها من الجبة الثورية ، ووقتها لقيت المسالم الصادق المهدي ساهل ورحت إنقلبت عليه بكل سهولة والآن وإنت السبب في تمكين هذا النظام الذي أصبح سرطان الأمة ما قادر على الإنقلاب يا الترابي ، وبقى عليك المثل تركها مملّحة يفتش ليها قَروض). الله يبتليك يا الترابي في جسدك كما ابتليتنا بهذا البلاء نسأل الله يا الترابي أن يصيبك في جسدك بعدد ما أصاب الناس من ضرر حتى تسأل الله الموت ولا تجده يا رب ..


#713093 [سايكو]
1.00/5 (1 صوت)

07-04-2013 08:58 AM
الناس اصلا ما بتعول علي الترابي لاسقاط النظام لانه زيه زي المهدي و الميرغى كلهم مستفيدين من النظأم بصوره او باخري
نحنا املنا كبير في اخوانا في الجبهه الثوريه و في الحركات الشبابيه و منظمات المجتمع المدني و المعارضه الوطنيه المخلصه و من قبلهم املنا كبير في الشعب السوداني معلم الشعوب .
الثوره قادمه انشأء الله بس لازم نتفق و نتعاون و الكيزأن ديل نمور من ورق هم حاليا في اضعف حالاتهم و اي تحرك شعبي ممكن يسقطهم في ساعات بس كيف احنا تنفق ؟؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة