الأخبار
أخبار إقليمية
عبدالله بن زايد.. الامارات تتابع بارتياح الوضع في مصر
عبدالله بن زايد.. الامارات تتابع بارتياح الوضع في مصر
عبدالله بن زايد.. الامارات تتابع بارتياح الوضع في مصر


قال : جيش مصر العظيم يثبت من جديد انه بالفعل سياج مصر وحاميها ودرعها
07-04-2013 08:54 AM
(كونا) -- قال وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ان الامارات تتابع بارتياح الوضع في مصر انطلاقا من العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين.
وأضاف الشيخ عبدالله في تصريح بثته وكالة الانباء الاماراتية (وام) ان الامارات على ثقة تامة بأن شعب مصر قادر على تجاوز اللحظات الصعبة الحالية التي تمر بها بلادهم وان ينطلق بها الى مستقبل آمن وزاهر.
وأكد ان تاريخ مصر ومساهماتها الأساسية في الحضارة الانسانية ودورها المحوري على الصعيدين العربي والاسلامي كفيلة بأن توفر لشعبها ركيزة قوية لبناء مستقبل مزدهر يقودها الى ما يتطلع اليه شعبها من تقدم واستقرار.
وقال الشيخ عبدالله "ان جيش مصر العظيم يثبت من جديد انه بالفعل سياج مصر وحاميها ودرعها القوية الذي يضمن لها بأن تظل دولة المؤسسات والقانون التي تحتضن كل مكونات الشعب المصري الشقيق".
وأكد في ختام تصريحه ان الامارات تتطلع على الدوام لتعزيز علاقاتها مع مصر حكومة وشعبا والمضي بها قدما الى المزيد من التعاون الوثيق في مختلف الميادين بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2650

التعليقات
#713561 [مدحت عروة]
2.50/5 (3 صوت)

07-04-2013 02:55 PM
واضح انه راضى على الحصل فى مصر وعنده مليون حق فى ذلك!!!!!!
اسرائيل وامريكا يكون جاهم اسهال لانهم يريدون حكم الاخوان لان الاخوان احسن من يمزق البلاد والشعوب وما يقربوا ناحيتهم !!!
ولا انا غلطان وهسع الاخوان محاصرين القدس لتحريرها ؟؟؟؟؟؟جاهم بلا يخمهم عملاء اعداء الامة والاسلام بعلم او بغباء شديد !!!!!


#713377 [murad]
2.75/5 (4 صوت)

07-04-2013 12:17 PM
الموقف الواضح لدولة الامارات العربية المتحدة و المنحاز لارادة الشعوب الرافضة للطغيان و الاستبداد الديني يتجلي في هذه التهنئة لشعب مصر من احد قبادات دولة الامارات العربية غير ان موقفهم السالب منما يحصل في السودان تحت حكم الطاغوت و الاهاب الاخواني الذي قسم السودان و شرد و اقتل مواطنيه لم يجد ادانة من دولة الامارات العربية الشقيقة بل استمرت في دعم الفساد و الاستبداد و الارهاب باسم الاسلام في السودان.
علي دولة الامارات تصحيح موقفها بدعم شعب السودان للتخلص من نظام الابادة الجماعية و العنصرية و الاستبداد و الارهاب الديني و يتمثل ذلك بقطع كافة اشكال الدعم المالي و السياسي و نتطلع لطرد بعثات نظام الاخوان المسلمين المستترين تحت مظلة الدبلوماسية و تسليم سفارت النظام للمعارضة السودانية و ممثليها في الخليج.


ردود على murad
United States [ahmed] 07-04-2013 03:00 PM
السلام عليكم أخ مراد اي طغيان واي إستبداد من الواضح ان الإعلام المنافق قد تمكن من غسل امخاخ ملايين البشر واستحلفك بالله ماذا فعل مرسي؟؟في النهاية هو بشر يخظئ ويصيب..!!! من الواضح ايضا ان دعاة العلمانية والدعر والإلحاد في مصر لم يتحملوه وقامو ببذل الغالي والرخيص لكي يتمكنو من إقالته..واقل ما يمكن قوله ان هذه خيانة...وسوف يري الشعب المصري ماذا سوف يحصل.!!!

وبعدين اي زول بيدعم علي حسب مصلحتو حكومة الإمارات خايفة من الأخوان المسلمين وآل نهيان عايزين يحكمو البلد لغاية يوم القيامة..وهذا شئ غير عادل..عشان كدة وقفو مع الشعب المصري!


#713302 [سوداني]
1.50/5 (2 صوت)

07-04-2013 11:28 AM
مبروك للجيش المصري وللمصريين وللشعوب العربية الانتصار علي الابالسة والشياطين وعقبال البقية


#713261 [SESE]
1.00/5 (1 صوت)

07-04-2013 10:53 AM
نحن نتابع الوضع بارتياح في الامارات طالما فيها عبدالله بن زايد وضاحي خلفان.....


#713183 [ابومونتي.]
2.00/5 (1 صوت)

07-04-2013 10:10 AM
مبروووووووووووووووووووك جيش مصر العظيييييييييييييييييييم
لقد تبخرت أحلااااااااااااااااام أخواااااااااااااان الشيطان الخبيييييييييييييثه.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة