الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير : العلاقة مع مصر لا تتأثر بالتطورات السياسية
نظام البشير : العلاقة مع مصر لا تتأثر بالتطورات السياسية
نظام البشير : العلاقة مع مصر لا تتأثر بالتطورات السياسية


الرأس الدبلوماسي يتصل بوزير الخارجية المصري
07-06-2013 07:33 AM

أعرب السودان عن أمله في أن تنعم جمهورية مصر العربية الشقيقة بالأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي، وهو ما يعتبره أمراً حيوياً واستراتيجياً وأكد أن خصوصية العلاقة الأزلية بين الشعبين والراسخة عبر العصور والتاريخ لا تتأثر بالتطورات السياسية.


وأجرى وزير الخارجية السوداني، علي أحمد كرتي، يوم الخميس، اتصالاً هاتفياً مع نظيره المصري، محمد كامل عمرو، اطمأن خلاله على تطورات الأوضاع بالبلاد من منطلق حرص السودان على السلم والاستقرار في مصر.


وأكد كرتي -حسب وكالة السودان للأنباء- أن خصوصية العلاقة الأزلية بين الشعبين والراسخة عبر العصور والتاريخ لا تتأثر بالتطورات السياسية في السودان أو مصر، لأهمية بناء هذه العلاقات على الإرادة الوطنية الجامعة صوناً للأمن القومي للبلدين ومراعاة لخصوصية العلاقات بين الشعبين الشقيقين.


وجدد موقف السودان الثابت باحترام إرادة الشعوب واعتبار ما تم في مصر أمراً داخلياً يخص شعبها ومؤسساته القومية وقيادته السياسية.


وأعرب عن أمله في أن تعطي الأطراف كافة في مصر الأولوية للحفاظ على الأمن والاستقرار لتجاوز تحديات هذه المرحلة الدقيقة في تاريخها في ظل توافق وطني جامع بعيداً عن العنف والصدام لتفويت الفرصة على المتربصين بدورها الرائد والقيادي في المنطقة.


وأشار كرتي إلى التزام السودان بتطوير العلاقات الثنائية القائمة والإرتقاء بها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.


سونا


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1192

التعليقات
#715492 [Sabir]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2013 11:59 PM
وزير خارجية الشيطان .... رخيص رخيص رخيص لدرجة التقيؤ


#715282 [idriss]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2013 05:35 PM
نطمئن السيد علي كرتي طالما ان بني كوز بعيدين من السلطه فلن تكون هناك حروب وتمكين وظلم وتفصيل عطاءت وبيع لمقدرات الوطن - مصر بخير طالما بعد عنها بني كوز وسيظل القضاء في مصر نزيهه ومستقل ولن تكون هناك بيوت اشباح ومؤامرات واغتيالات وغيرها من ثقافه بني كوز التدميريه وسيظل الشعب المصري ينعم بالحريه والعدل ولن تكون الوظائف بالولاء وانما بالكفاءه ولن يكون هناك تزوير لان بني كوز هم الوحيدون الذين يستحلون التزوير كمان قالوا فيه اجر الكذب والغش فيه اجر حسب فتواهم وسيظل الاعلام المصري حرا ولن تكون مهمه جهاز الامن مصادره الصحف قبل التوزيع حمايه للفساد والمفسدين -- مصر انشالله ح تكون بخير نطمئن السيد علي كرتي


#714977 [lahib]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 11:47 AM
الامن والاستقرار والسلام الاجتماعى ده ف السودان ما شايفنو .. طبقو الحاجات دى هنا بعد داك وصوا بيها الناس يا عفن يا دجالين يا تجار الدين


#714916 [صارم بتار]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 10:29 AM
صحيح الذين باعوا شيخهم يمكنهم بيع غيره. وبيع أي شيء آخر نشوف فيكم الشفناهو في قذافي عما قريب


#714818 [سايكو]
5.00/5 (2 صوت)

07-06-2013 08:22 AM
عم عصمان لا يمل من التذلل و الخضوع و الركوع و الفنقسه لاي فرعون مصري جديد
اين الشجأعه و النخوه يا كيزأن و اخوانكم يتم الانقلاب عليهم و مطاردتهم و رميهم في السجون من قبل العلمانيين الكفار ؟؟؟؟؟؟؟


#714801 [جارسيفو]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 07:51 AM
ما جرى من "إخوان" مصر هو نفسه ما يجري علينا من "إخوان" السودان، ف"الكوز كوز" لا خلاف بين المصري والسوداني، نفس منهج التفكير، نفس الغلو والتشدد والعسف، والإستئثار بالسلطة وإقصاء الآخرين، وإستخدام الخطاب الديني لخداع العقول وإستمالة المشاعر بالحيلة، والجنوح لتحقيق الثراء الشخصي والنهل من نعيم الدنيا بالغش والتزوير والتعدي على المال العام بإعتبار أنهم خلفاء لله في الأرض، نفس الكذب والتضليل والتنكر للكلمة والوعود.

ما لهؤلاء "الإخوان" يتشابهون هكذا برغم إختلاف المطالع، يتماثلون حتى في الهيئة والسِحنة والمنظر وطريقة الكلام وتسبيل العيون، أنظر لهشام قنديل، ألا ترى فيه المتعافي أو غازي العتباني!! ما الفرق بين "الكتاتني" و إبراهيم الطاهر، أو الصافي جعفر و "بديع" !! فكل "كيزان" الأرض يتشابهون (فيما عدا عوض الجاز الذي يشبه سكان أستراليا الأصليين "يُقال لهم الأبورجينز").



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة