الأخبار
أخبار إقليمية
تفاصيل القبض على أبو إسماعيل : كان مختبئا في الحمام وإحدى قريباته أبلغت عنه
تفاصيل القبض على أبو إسماعيل : كان مختبئا في الحمام وإحدى قريباته أبلغت عنه
تفاصيل القبض على أبو إسماعيل : كان مختبئا في الحمام وإحدى قريباته أبلغت عنه
حازم صلاح أبوإسماعيل،


بشارع السودان فى منطقة الدقى
07-06-2013 08:50 AM
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، مساء أمس، القبض على الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، وشقيقه، داخل شقة بشارع السودان فى منطقة الدقى، واقتادتهما، وسط إجراءات أمنية مشددة إلى سجن مزرعة طرة، فى مدرعة تابعة لقوات الشرطة، وأودعتهما سجناً ملحقاً بالمزرعة، بناءً على قرار النيابة العامة، بضبط وإحضار «أبوإسماعيل» لاتهامه بالتحريض على قتل المتظاهرين، وإهانة الهيئة القضائية والقوات المسلحة.

وقال ضباط شاركوا فى ضبطه إنه كان نائماً، وطلب منهم أن يرتدى ملابسه، واستجابت له الشرطة، ثم خرج معهم بهدوء، مضيفين: «حازم كان هادئاً أثناء القبض عليه، فيما أطلقت بعض النساء الزغاريد أثناء صعوده إلى المدرعة»، وعلمت «الوطن» من مصادر مطلعة، أن «أبوإسماعيل» أُودع غرفة مستقلة فى سجن ملحق بمزرعة طرة.

وأضاف الضباط أنهم دخلوا الشقة والتقوا شقيق «أبوإسماعيل» الذى أكد لهم عدم وجود «حازم»، وشرح الضباط أنهم شاهدوا سيدة فى الشقة وسألوها: «انت مين؟»، فردت: «أنا إحدى قريبات الشيخ حازم.. وهو مستخبى جوه فى الحمام»، وبعدها خرج الشيخ حازم وتعامل بهدوء واستسلم لقرار الضبط وطلب ارتداء ملابسه واقتادته أجهزة الأمن إلى المدرعة.

وقالت مصادر أمنية فى الجيزة، لـ«الوطن»، إنها تلقت معلومات من مصادر سرية أكدت أن «أبوإسماعيل» فى شقة بالدور السادس فى شارع السودان خلف موقف سيارات بولاق الدكرور، وأوضحت المصادر أن أجهزة الأمن لم تعتقل «أبوإسماعيل» كما يروج البعض، لكن الشرطة نفذت قرار النيابة العامة بضبط وإحضار «أبوإسماعيل» لاتهامه بسب الجيش وقياداته و«الداخلية» وقياداتها، وكذلك التحريض على قتل المتظاهرين فى بعض الميادين بالقاهرة والجيزة، وبينهم قتلى مجزرة بين السرايات.
الوطن


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 11238

التعليقات
#715458 [kh]
1.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 12:06 AM
انتو فاكرننا اغبياء عشان نصدق الخطرفات دي بعدين ياتو جيش مصري اللي عندو عقيده قتاليه ولا محترف جيش كلو حروبو مهزوم فيها حتى 73 اتهزم واضطر يوقع فك الاشتباك بعد ثغرة الدفرسوار بل ادى الى كسر الجيش السوري بايقاف الحرب غلى الجبهه المصريه بعدين وين كان الجيش المصري المحترف في عهد مبارك وليه صبر 18 يوم وما اتحرك الا حسني مبارك براه قنع واتنحى وماصبر على مرسي يومين بعدين انتو بدل ما تشمتو في ا
خوان مصر اقدرو على اخوانكم ديل واخلصو منهم


#715176 [عبد الله السودانى]
3.00/5 (4 صوت)

07-06-2013 04:04 PM
سبحان الله لقد صدق من قال بان هولاء اجبن من يمشى على وجه الارض يستقوون بالجماعة ولكنهم فرادى يتصرفون كالجرزان ويولون الادبار يوم الزحف كما فعل الارهابى احمد الاسير والصعلوك فضل شاكر فى لبنان هربوا يوم الزحف.
قال تعالى‏:‏ ‏{‏وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏]‏‏.‏
وهذا المكر المضاف إلى الله جل وعلا والمسند إليه ليس كمكر المخلوقين، لأن مكر المخلوقين مذموم، وأما المكر المضاف إلى الله سبحانه وتعالى فإنه محمود، لأن مكر المخلوقين معناه الخداع والتضليل، وإيصال الأذى إلى من لا يستحقه، أما المكر من الله جل وعلا فإنه محمود؛ لأنه إيصال للعقوبة لمن يستحقها فهو عدل ورحمة‏.‏


ردود على عبد الله السودانى
[البعاتي] 07-07-2013 01:04 AM
شكرا عبدالله السوداني وكأنك تحدثت بلساني... فقط يا اخونا ماهو البغيض وشن دخل ديل في بغض الاسلام والمسلمين. دعك منهم انت اقل منهم وقاحه. لانك تدافع عنهم قال المسلم قال

United States [بكري حسن] 07-07-2013 12:43 AM
هم علي الأقل وقفوا مواقف العزة والشرف حتي أٍرسلت لهم جيوش الجبناء للنيل منهم وإعتقالهم , ولكن ماذا فعلت أنت أيها الجبان غير النضال عن طريق الكي بورد يا شبيه الرجال ألم تعلم أن الله أباح لنا التحرف في القتال أو التحيز إلي فئة عند زيادة أعداد العدو عنا بأضعاف كثيرة والتحيز إلي فئة يمكن أن يكون عن طريق التخفي عن قوات العدو , الشيخ المجاهد أحمد الأسير والبطل المجاهد التائب فضل شاكر وقفوا موقف الرجال في مؤازرة إخوانهم المستضعفين في سوريا وأستطاعوا أن يواجهوا الجيش اللبناني بعدته وعتاده مدعوم بكتائب حزب الشيطان ومع ذلك إستطاع الشيخ الأسير ورجاله بعد توفيق الله من إنزال خسائر فادحة بالجيش وحزب اللات ومن بعد ذلك تحيزوا لإخوانهم بالجيش الحر فلا تتحدث عن المجاهدين فهم الذين علموا البشرية كيف يكون الدفاع عن المبادئ وكيف تحمي العقائد وهم الذين مرغوا أنف طاغوت العصر أمريكا بالتراب والله أنت لا تستحق الرد ولكن !!!!

European Union [muslim1] 07-06-2013 09:51 PM
يبدو أن بغضك لهؤلاء الشيوخ,ينبع من بغضك للاسلام
التحدث عن الاخرين وغيبتهم ينتقص من حسناتك أو يضيف اليك من سئات من أغتبت.
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد


#715117 [adel]
3.82/5 (7 صوت)

07-06-2013 02:59 PM
ما يلاحظ ان تلفيقات الاعلام المضاد تجاوزت الحدود من حيث المصداقية فمرة محمد بديع قبض عليه بمنفذ السلوم ومرة محمد بديع جاء الى ميدان رابعة العدوية بنقاب ومرة تم القبض على فلان وهو يختبئ تحت التربيزة فهذه اشياء اذا قيلت في جماعة الاخوان المسلمين السودانية يمكن ان تصدق رغم ما يوصف به الشعب السوداني من الشجاعة ولكن اخوان يمتلكون من الخبرة والشجاعة والصبر على المصائب ما يمكن ان يوصف بالجهاد(وانا والله لست من هذه الجماعة) ولكن من يقرأ تاريخها من حسن البناء وسيد قطب المفكر العظيم والتلمساني واخيرا محمد بديع فهم يتمتعون بكارزيما القيادة والشجاعة ويعتبرون مثل الاسود ولا يخافون في الحق لومة لائم، واما مدعي الديمقراطية هذه الايام فهم سيدفعون ثمن ما حدث غاليا وسترون ماذا سيحدث في مصر خلال الفترة المقبلة.


ردود على adel
[عصمت الوكيل] 07-07-2013 01:16 AM
نعم اخي عادل..مصرو كما قلنا من قبا اتلخبطت و الناس حتشوف انفجارات حتي في مترو الانفاق و اندية الرقص و محلات الخمور و ربنا يستر علي الكنائس و دور العبادة...لة الواحد فكر يقتل ليه عدو ما بفتش ليه محل امن...

[ود الحاجة] 07-06-2013 10:34 PM
اخحل يا[Rebe لقد قامت اسرائيل بقتل عدة جنود مصريين داخل الجدود المصرية في عهد مبارك و بدم بارد و لم نسمع ان ضابطا مصريا واحدا تجرأ على محاولة فقط الرد بالمثل قال ( الجيش المصرى معروف على مستوى العالم انه جيش مقاتل و محترف. عقيدته القتاليه هى الدفاع عن ارض مصر و الشعب المصرى)

و لقد سمعنا جعجعتهم قبل اسابيع ضد اثيوبيا و لم نر اي طحين

[Rebel] 07-06-2013 06:07 PM
* يا عادل الجيش المصرى شئ مختلف تماما عن ما تعرفه عن شرطة و امن مصر على ايام حكام مصر الساقين كلهم. الجيش المصرى معروف على مستوى العالم انه جيش مقاتل و محترف. عقيدته القتاليه هى الدفاع عن ارض مصر و الشعب المصرى. لم يساند اى من الرؤساء السابقين: عبدالناصر و السادات و حسنى مبارك إلا فيما يتصل بعقيدته القتاليه و هى على اليمين.
* صحيح ان الأخوان المسلمين فى مصر لا يخشون السادات و قد قتلوه دون ان يتدخل الجيش. و لا يخشون مبارك و لا شرطته و لا امنه، و لهم طرائقهم فى التعامل مع الأجهزه الامنيه. خلافات الرؤساء المصريين مع الجماعات الإسلاميه لا تهم الجيش استنادا على عقيدته القتاليه المعروفه. و هو يعتبر هذه الخلافات ما هى إلآ صراع على السلطه، و ذاك امر لا يعنيه. عندما حاول إخوان السودان إغتيال مبارك عام 1995، لم يتدخل الجيش لمناصرة رئيسه..إلخ...
* اخوان مصر يخشون الجيش المصرى اكثر من خشيتهم خالقهم، و العياذ بالله. لأنهم يعرفون عقيدته القتاليه ضد العدو!!! الشعب المصرى قالها بوضوح من خلال 38 مليون مصرى، انه لا يريد حكم الإخوان، ثلاثه اضعاف من صوتوا لمرسي. فأزاحهم الجيش ، و هذه لعلمك خطوه اولى إنتهت بخيرها و شرها، مع وجود حوالى 60 قتيل، و سوف تتم محاكمة الأخوان عن التحريض بقتلهم.
* أؤكد لك ان اى شوشره او تحرش بالشعب المصرى سوف لن تدع متأسلما واحدا يمشى على رجليه فى ارض مصر: فهو إما قتيل او اسير. اخوان مصر يعرفون هذه الحقيقه عن الجيش المصرى. و هو عندما يتحرك ضد "العدو" فلا معنى للحديث عن عدد الضحايا طالما كان الجيش يؤدى واجبه وفق العقيده القتاليه.
* و هذا هو الفرق بيننا و بينهم. جيشنا يحمى الحكام، و لا يخوض حروبا ضد اعداء الوطن الحقيقيين ابدا، لكنه مستعد لإبادة الشعب السودانى حماية للحاكم و إرضاء له.


#715003 [الهجام]
3.75/5 (3 صوت)

07-06-2013 01:24 PM
سؤال برىء ( هل يختبىء الأســد ؟)


#714998 [TIGERSHARK]
5.00/5 (3 صوت)

07-06-2013 01:12 PM
مايسمي ب "الاخوان المسلمين" مفروض يشتغلو في الاعمال الخيريه(طبعا حاياكلو اكتر من نصها) ويسيبو الحكم والسياسه لانهم ببصاطه كده....فاشلين...فاشلين...فاشلين


#714990 [ابن فتحون]
2.75/5 (5 صوت)

07-06-2013 01:08 PM
دي كلام عاطفي ساااااااكت كلام وتهريج بتاع بتاع شفع زول زعلان من الأخوان وعاوز يشمت وبس ومن جرَّ أذيال أعراض الناس بباطل جروا أذياله بحق .

قال سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿6﴾.


#714925 [Sami]
1.78/5 (11 صوت)

07-06-2013 11:36 AM
ديل إخوان بديع لا يختبون ولا يهربون ولكن رجال تعرفهم السجون المعتقلات لمواقفهم المشرفة عبر التاريخ 000 وهذا الانقلاب على الشرعية في مصر كشف نفاق اولائكة الذين أصموا آذاننا في السودان منذو خمس وعشرون عاما وهم يتباكون على الشرعية التى سلبها منهم عساكر الانقاذ فإذا بهم اول المهللين للانقلاب على الشرعة في أخت بلادي وبذلك فجاءة يثبتون على انفسهم أنهم أكثر أهل الأرض جهلا حيث احتاجوا لخمس وعشرون عاما حتى يفهموا أن الانقلاب ين على الشرعية في السودان كانوا محقين 00 فهنيئا للبشير وصحبه خمس وعشرون أخرى


ردود على Sami
[ود الحاجة] 07-06-2013 10:40 PM
يا amir] هل تصدق قصة 22 مليون توقيع

European Union [amir] 07-06-2013 01:03 PM
من اعطاك الشرعية رجع في كلاموا وسحبها منك ايه المشكلة علما ان عدد الجماهير التي خرجت تطالب بسحب الثقة اكثر من عدد من انتخب مرسي


#714923 [اه لو اه تفيد مجروح]
4.00/5 (3 صوت)

07-06-2013 11:35 AM
شأن حلبي لادخل لنا فيه وحريقه فيهم كلهم ستة في ستة وايش الفايدة التي نجنيها منهم ومن اخبارهم


ردود على اه لو اه تفيد مجروح
European Union [زول ساي] 07-06-2013 10:47 PM
دا الكلام الصاح نحن الشعب السوداني نحب التنظير في شان الاخيرين اي كلام في كلام يا عوض دكام 24 سنة من كتم الحرية قتل وتشريد فقر جوع يجب علينا ان تنفق ونكون يد واحدة لا قبيلة ولا جهوية تحت بند سوداني وبس عشان نقدر نقاوم احتلال الكيزان


#714870 [بريش منصور]
1.63/5 (6 صوت)

07-06-2013 10:43 AM
أرجو ألا نصدق كل مايكتب، فبالأمس تحدث مرشد الاخوان أمام الملايين برابعة العدوية وقال أنا لم يتم اعتقالى ولم أهرب، وكانت هناك اشاعات عن هروبه حتى الحدود الليبية اللطات قبضت عليه، نحن لا نتفق مع هذه الجماعة ولكننا نتفق على شئ واحد، لابد للديمقراطية والشرعية ان تحترم، ولا يجوز تقويض الحريات ولا يجوز القبض على هؤلاء الذين أتى بهم صندوق الانتخابات مهما كان رأينافيهم..


ردود على بريش منصور
United States [عبقرينو] 07-06-2013 03:28 PM
بديع جي ميدان رابعة العدوية بسيارة اسعاف وكان يرتدي النقاب اها الهروب دا يبقي كيف

European Union [أسامة] 07-06-2013 11:01 AM
صندوق الاقتراح أتى بهم لكي يحكموا بالعدل وليس ان يتاجروا بالدين ويبعثوا في الارض فسادا


#714867 [ود الحاجة]
4.50/5 (4 صوت)

07-06-2013 10:40 AM
((لاتهامه بسب الجيش وقياداته و«الداخلية» وقياداتها، وكذلك التحريض على قتل المتظاهرين فى بعض الميادين بالقاهرة والجيزة، وبينهم قتلى مجزرة بين السرايات.))

تعليق : هل هذا هو السبب الحقيقي للقبض عليه؟


#714845 [ود كسلا]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 10:22 AM
راجع صحيفة الوطن المصرية
وقل لهم ما تشاء


ردود على ود كسلا
United States [ود كسلا] 07-06-2013 12:47 PM
وانتوا تعلفوا ساكت ولا هي فرحة وبس ههههههههههه.. بعدين من الانصاف تجيبوا كلامي وبعدين تعلقوا عليه هسع الناس ده تقول عليكم شنو بس بي أمانة كلامي مافي محلوا ؟

European Union [ابومونتي.] 07-06-2013 12:40 PM
قالت مصادر أمنية لـ"الوطن" أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وتحفظت عليه في أحد السجون، ورفض المصدر الكشف عن مكان السجن حتى لا يهاجمه أنصار أبو إسماعيل


#714843 [ابومونتي.]
4.82/5 (6 صوت)

07-06-2013 10:19 AM
بي ,,,دقنك الكبيره ,,,دي ,,,وتلبد في الحمام .ماكان تحلقه هههههه عااااااالم جبناء.


#714842 [chinma]
5.00/5 (10 صوت)

07-06-2013 10:17 AM
حقيقة هم شياطين لذلك لجأ هذا الشيطان إلي الحمام حيث توجد الشياطين


#714815 [. مجروس ق ش م]
5.00/5 (10 صوت)

07-06-2013 09:17 AM
الزول ما كان متخبي .كان بيقضي حاجة .عندو اسهال .كوز و انقدي


ردود على . مجروس ق ش م
United States [mansour] 07-06-2013 02:29 PM
الله يجازيك قديتنا بالضحك


#714813 [hmamizo]
5.00/5 (12 صوت)

07-06-2013 09:13 AM
أو يكذب المؤمن؟ عندما تقدم الشيخ حازم ابو إسماعيل للترشيح لرئاسة الجمهورية تم رفض طلبه للترشيح بإعتبار والدته تحمل الجنسية الامريكية وهذا يخالف للقانون حيث يجب ان يكون رئيس الجمهورية من اب وام مصريين ؟ وانكر الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل الواقعة وقال والدتي ليست أمريكية .. .وتم الاتصال بسفارة مصر في واشنطن واكدت بالمستندات حصول والدت حازم صلاح ابو اسماعيل بالجنسية الامريكية.. واعترف وقال: لم اكن اعلم ان والدتي امريكية ؟؟؟ ليتة لم يقل هذا ؟؟ عزرك اقبح من كذبك ؟؟ اذآ انت لاتعلم أي شئ عن امك ؟؟ من احق الناس بحسن صحابتي قال امك قال ثم من قال امك قال ثم من قال امك ؟؟ هل الاسلام اطلاق ذقن ؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة